القائمة

10Brokers مراجعة: هل 10brokers.com احتيال أم حقيقي؟

10Brokers مراجعة: هل 10brokers.com احتيال أم حقيقي؟

مشاركة هذا!

10Brokers هي عبارة عن منصة احتيال مخزية للفوركس وعقود الفروقات تتمتع بسمعة سيئة في الصناعة. يدعي المخطط الهرمي أنهم يقدمون للمتداولين منصة تداول MT4.

المؤشرات التي يمكنك تداولها هي ؛ هونغ كونغ هانغ سنغ ، داو جونز الأمريكية ، نيكاي اليابانية ، مؤشر داكس الألماني ، مؤشر فوتسي البريطاني ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تداول سلع مثل النفط والغاز الطبيعي والذهب والمعادن النفيسة والفضة.

يحب التجار الواجهة نظرًا لسوق MQL ، وانخفاض الطلب على الأجهزة ، وتوافر الرسوم البيانية. يمكنك أيضًا أتمتة تجارتك باستخدام المنصة. علاوة على ذلك ، يمكنك التداول على أي أداة ، سواء كانت محمولة أو كمبيوتر محمول بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. ليس لديهم حجم التجارة ؛ كل ما يطلبونه من المتداولين هو الحفاظ على قيمة 10 دولارات.

10Brokers مراجعة

تذكر شركة الاستثمار أنها تتعامل مع عقود الفروقات والسلع والفوركس والمؤشرات وتداول العملات المشفرة. تم إطلاق الشركة في عام 2018 ؛ كانوا أقل من عام واحد. إنهم يستهدفون المبتدئين في السوق.

تقدم الشركة انتشارًا هائلاً قدره 3 نقاط للمتداولين. هذا كثير مما يقدمه منافسوهم. تقدم وساطة الفوركس ذات السمعة الطيبة فروق أسعار تبدأ من 1.6 نقطة في زوج العملات EUR / USD. بدلاً من الاستثمار في هذه المنصة ، يجب أن تغامر باستخدام ملف وسيط فوركس أكثر شفافية في السوق لن تعرض أموالك أو أمنك للخطر.

10Brokers مراجعة ، منصة 10Brokers

10Brokers تقدم للمستخدمين رافعة مالية 1: 400 وهذا ليس مستوى خاطئ ؛ ومع ذلك ، توفر المنصات الأخرى رافعة مالية عالية حتى لمتداوليها. تداول الهامش محفوف بالمخاطر. كلما زادت الرافعة المالية ، زادت المخاطر التي تتعرض لها. تذكر ، لا تتداول بالمبلغ الذي لا يمكنك تحمل خسارته.

خطة الاستثمار

تحتوي المنصة على ثلاثة أنواع من الحسابات يمكن للمتداولين الاختيار من بينها. لديهم خطط استثمارية قياسية وذهبية وكبار الشخصيات. يقبل المعيار 50 - 5,000 دولار ، بينما يقبل الذهب 5,000 دولار إلى 10,000 دولار ، ويقبل حساب كبار الشخصيات الأموال التي تتراوح من 10,000 دولار إلى 30,000 ألف دولار.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

السمة الوحيدة التي تميز الحسابات هي التباين في السبريد. لسوء الحظ ، لا تفهم المنصة مناقشة النطاق. سيكون عليك الاتصال بهم للحصول على التفاصيل. الاختلاف الكبير هو أن المتداولين المهمين سيكون لديهم حق الوصول إلى مدير شخصي.

سيوفر لهم المديرون نظرة ثاقبة بشأن السوق. سيكون من الأفضل أن تكون حذراً للغاية لأن هذه المنصة خدعت العديد من المستثمرين في السوق. بالنظر إلى أنهم لم يظهروا مؤهلات مديري الصناديق ، فمن الأفضل أن تبتعد.

إيداع وسحب

الشركة ليست مباشرة في الحد الأدنى من معلومات المتطلبات. يزعمون أن أقل مبلغ يمكنك صرفه هو 50 دولارًا ، لكن الدولة في قسم مختلف تحتاج إلى إيداع 500 دولار على الأقل لاستخدام خدماتهم.

10Brokers يقبلون الدفع باستخدام البطاقات. إنهم لا يتلقون الأموال باستخدام طرق شائعة مثل Neteller أو Skrill أو PayPal ، وهو أمر مناسب أيضًا.

إنه أمر مضلل ، وهذه علامة أخرى على عدم مغامرتك في هذه الشركة. إن رسم 500 دولار هو أكثر مما يطلبه وسطاء فوركس ذوو السمعة الطيبة. يُنصح إذا كنت متداولًا مبتدئًا أن تتداول بمبلغ صغير من المال لتجنب خسارة الكثير.

بعد أن تكتسب خبرة كافية ، يمكنك المضي قدمًا باستثمارك. لم تتم مناقشة معلومات السحب بشكل كاف. بدون معرفة جميع المتطلبات ، لا ينبغي أن تكون 10Brikerz اختيارك كشريك تجاري.

التنظيم ودعم العملاء

الشركة التي تراقب تشغيل 10Brokers هي KHO TEHCH Ltd. وهي كيان مسجل مزعوم في سانت فنسنت وجرينادينز. الشركة ليست منصة شرعية ، وهي أيضًا وراء أسواق MRT ، وهي أيضًا مخطط هرمي مظلل.

كما يزعمون أنهم أعضاء في لجنة تقديم الخدمات المالية (FSPC). لسوء الحظ ، FSPC ليست هيئة تنظيمية يمكنك الوثوق بها. ليس لديهم السلطة على خدمات الاستثمار التي يشرفون عليها. تم إنشاء المساعدة المالية لمنح مصداقية مخططات Ponzi هذه.

لا يمكنك مقارنة مثل هذه الهيئة التنظيمية المالية مع هيئات الرقابة المالية الشهيرة التي لديها تدابير صارمة مع شركات الاستثمار. يجب أن تستثمر فقط مع الشركات المرخصة من قبل FCA أو NFA أو CySEC أو ASIC. الهيئات مصممة على حماية مواطنيها من المحتالين في السوق.

تتبع شركات الاستثمار الجادة إرشاداتها بينما تقوم مخططات Ponzi بالتزوير أو لا تكلف نفسها عناء الحصول على المستندات التنظيمية منها. ذلك لأن هدفهم الوحيد هو الاحتيال على المستثمرين.

تقدم الشركة خدمات دعم العملاء عبر الهاتف ؛ +442031294988 ، والبريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي]

ومع ذلك ، فإن العملاء الذين قاموا بإيداع الأموال لدى 10Brokers رفعوا شكاوى حول كيفية إدارتهم للأمور. سيتصلون بك فقط عندما يحتاجون منك لإيداع المزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمون رقم هاتف عشوائي للوصول إليك.

عندما تريد تقديم طلب سحب ، سيقومون بقطع جميع الاتصالات معك. المنصة فقط بعد أموالك. لا توجد نية للمنصة في جعل أي شخص ثريًا.

ملاحظات المستثمرين

يتم تشغيل 10Broikers من قبل محتالين محترفين ودودون مع المستثمرين عندما يقنعونهم فقط بإيداع الأموال. لسوء الحظ ، عندما تقدم طلبات سحب ، سيخسرون المال عن عمد.

لا تسمح الشركة للمستثمرين بسحب أموالهم. لقد توقفوا أيضًا عن الرد على رسائل البريد الإلكتروني للمستخدمين. مع هذه السمعة السيئة ، ابتعد. سيكون المال متاحًا على لوحة القيادة ، لكن لا يمكنك سحبه. يشيرون إلى الانتظار لمدة ثلاثة أسابيع حتى تكتمل عملية السحب. ومع ذلك ، حتى عندما تنتهي الفترة ، لا يزالون لا يقومون بصرف الأموال.

بعد خداعك في المرة الأولى ، سيتصلون بك باستخدام هويات مختلفة ، ويطلبون المزيد من المال. المحتالون هم ذئاب جائعة ستتركك عالياً وجافًا. يتصلون بأشخاص باستخدام أرقام هواتف مختلفة. سوف تقوم فقط بالعائدات في المرحلة الأولية. ثم من هناك ، لن تحصل على أرباح أبدًا.

أمن الأموال في 10 وسطاء

لا تقدم المنصة لعملائها أمان الأموال. المنطقة التي يزعمون أنها مقرها معروفة بأنها نقطة ساخنة لمخطط بونزي. 10 لم يلتزم الوسطاء باتباع الإرشادات التي وضعتها مختلف الهيئات المالية.

إنهم لا يفصلون الأموال ؛ ومن ثم ، هناك احتمال أكبر بأنهم سيصرفون بشكل غير مباشر في جيب المحتال. حقيقة أنهم لم يقدموا أي معلومات عن مؤسسة مالية تخبرنا بكل شيء. ليس لدى الشركة نظام تعويض يمكنهم استخدامه في حالة تعرضهم للإفلاس.

حتى أن الكيان الذي يقف وراء عمليات هذه الشركة قد فقد ترخيص FSPC الخاص به. يتم تشغيل المنصة بشكل مجهول ، ولا نعرف المؤهلات التي يمتلكها فريقهم. تتمتع شركة KHO TEHCH المحدودة بسمعة سيئة على الإنترنت ، ولن ننصح أي مستثمر بمتابعة أي خدمات معهم.

الحكم النهائي

10Broker ليس وسيط فوركس مرخص. ستقوم الشركة بخرق القانون ، مما يعرض مستثمريها للخطر في هذه العملية. لن تدوم المنصة لفترة طويلة في السوق ، ومن المتوقع أنها ستخرج بمجرد توقفها عن خداع المستثمرين.

ومن غير المعروف أيضًا من هو الرئيس التنفيذي لشركة 10Brokers. سيكون من المفيد أن تكون حذرًا للغاية عند التعامل مع كيانات مجهولة. علاوة على ذلك ، فإن الشركة التي تدعي أنها تقف وراء أنشطة هذه الشركة مرتبطة بأنشطة احتيالية. استثمر مع وساطة تداول فوركس شرعية للتأكد من عدم خداعك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

10Brokers Review: Is 10brokers.com Scam or Genuine?

10Brokers Review: Is 10brokers.com Scam or Genuine?

Share This!

10Brokers is a shameless Forex and CFD scam platform that has a terrible reputation in the industry. The pyramid scheme claim that they offer traders an MT4 trading platform.

Indices that you can trade are; Hong Kong Hang Seng, American Dow Jones, Japanese NIKKEI, German DAX, British FTSE, additionally you can trade commodities like oil, natural gas, gold, precious metals, and silver.

Traders love the interface due to the MQL marketplace, low hardware demand, and the availability of charts. You can additionally automate your trade by using the platform. Moreover, you can trade on any gadget, be it mobile or laptop provided you have an internet connection.  They do not have trade size; all they require from traders is for them to maintain a value of $10.

10Brokers Review

The investment firm states that they deal with CFD, commodities, Forex, indices, and cryptocurrency trading. The company was launched in 2018; they are less than one-year-old.  They are targeting newbies in the market.

The company offers a massive spread of 3 pips to traders. That is a lot than what their competitors are offering. Reputable Forex brokerage offers a spreads starting from 1.6 pips in the EUR/USD currency pair. Instead of investing with this platform, you should venture with a more transparent Forex broker in the market that will not compromise your money or security.

10Brokers Review,10Brokers Platform

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

10Brokers offer users leverage of 1:400 that is not a wrong level; however, other platforms provide even high leverage to their traders. Margin trading is risky. The higher the leverage, the more risk you are exposed to. Remember, do not trade with the amount you cannot afford to lose.

Investment Plan

The platform has three account types that traders can select from. They have Standard, Gold, and VIP investment plans. The standard accepts $50-$5,000, while gold accepts $5,000 to $10,000, and the VIP account accepts funds ranging from $10,000 to $30,000.

The only feature that distinguishes the accounts is the variation in the spread. Unfortunately, the platform does not comprehend to discuss the range. You will have to contact them to get details. The significant difference is that the VIP traders will have access to a personal manager.

The managers will provide them with insight regarding the market. It would be best if you were very careful since this platform has scammed many investors in the market. Considering they have not shown the qualification of their fund managers, it would be best if you keep off.

Deposit and Withdrawal

The company is not straightforward in its minimal requirement info. They claim that the least amount that you can cash in is $50, but the state in a different section that you need to deposit at least $500 to use their services.

10Brokers accepts payment using cards. They do not receive money using popular methods like Neteller, Skrill, or PayPal is also convenient.

It is misleading, and that is another sign why you should not venture into this company. A fee of $500 is more than what other reputable Forex brokerages are asking. It is advisable that if you are novice traders to trade with a small amount of money for you to avoid losing much.

After you have gained enough experience, you can go big in with your investment. The withdrawal information is not discussed adequately. Without knowing all the requirements, 10Brikerz should not be your choice of a trading partner.

Regulation and Customer Support

The company that monitors the operation of 10Brokers is KHO TEHCH Ltd. It is an alleged registered entity in Saint Vincent and Grenadines. The company is not a legit platform, and it also behind MRT Markets, which is also a shady pyramid scheme.

They additionally claim they are members of the Financial Services Provision Commission (FSPC). Unfortunately, FSPC is not a regulatory body that you can trust. They do not have the power over investment services that they oversee.  The financial assistance was established to give these Ponzi schemes credibility.

You cannot compare such a financial regulator body with renowned financial watchdogs that have stringent measures with investment companies. You should only invest with companies that are licensed by the FCA, NFA, CySEC, or ASIC. The bodies are determined to protect their citizens from scammers in the market.

Serious investment companies follow their guideline while Ponzi schemes forge or do not bother getting the regulatory documents from them. It is because their sole purpose is to defraud investors.

The company offers customer support services via telephone; +442031294988, and email; [email protected]

However, clients who had deposited funds with 10Brokers have raised complaints about how they run things. They will only contact you when they need you to deposit more. Additionally, they use a random phone number to reach you.

When you want to make a withdrawal request, they will cut all communication with you. The platform is only after your money. The platform has no intention of making anyone rich.

Investors Feedback

10Broikers is being run by professional scammers who are friendly to investors when they are only convincing them to deposit funds. Unfortunately, when you make withdrawal requests, they will lose money deliberately.

The company is not allowing investors to withdraw their funds. They have also stopped responding to users’ emails. With this bad reputation, stay away. The money will be available on the dashboard, but you cannot withdraw it. They indicate you wait for three weeks for the withdrawal process to be complete. However, even when the period ends, they still don’t disburse the money.

After scamming you the first time, they will call you using different identities, asking to cash in more money. The scammers are hungry wolves who will leave you high and dry. They call people using different phone numbers. You will only make returns at the initial stage. Then from there, you will never get profits.

Security of Funds in 10Brokers

The platform does not offer their clients the safety of funds. The area they claim to be based is infamously known to be a Ponzi scheme hotspot. 10Brokers is done not to follow the guidelines that various financial bodies have put in place.

They do not segregate funds; hence there is a higher possibility they will be cashing indirectly to the scammer pocket. The fact that they have not provided any financial institution information tells it all. The company does not have a compensation scheme that they can use in case they face insolvency.

The entity behind the operations of this company has even lost its FSPC license. The platform is being run anonymously, and we do not know the qualification that their team has. KHO TEHCH limited has a nasty reputation online, and we would not advise any investors to pursue any services with them.

Final Verdict

10Broker is not a licensed Forex brokerage. The company will break the law, willingly compromising their investors in the process. The platform will not survive long in the market and, it is expected that they will exit once they will no longer scam investors.

It is also unknown who is the CEO of 10Brokers. It would help if you were very careful when dealing with anonymous entities. Furthermore, the company that claims to be behind the activities of this firm is associated with fraudulent activities. Invest with legit Forex trading brokerage to ensure you are not scammed.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons