القائمة

مراجعة 10 رأس المال: كشف 10-capital.com وسيط احتيال فوركس وقح!

مراجعة 10 رأس المال: كشف 10-capital.com وسيط احتيال فوركس وقح!

مشاركة هذا!

10Capital (10-capital.com) هي عبارة عن منصة للسمسرة في العقود مقابل الفروقات تقوم بتداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة. بالنسبة للمبتدئين ، من الجيد معرفة ما إذا كنا نتعامل مع منصة حقيقية. للأسف ، كشف تحقيقنا عن حقائق ملهمة حول 10-Capital. نحث القراء على قراءة هذا الاستعراض المفصل والشامل لمعرفة الحقيقة كاملة. لا تفوت فرصة معرفة الحقيقة كاملة هنا. مراجعاتنا صادقة وشفافة ومفصلة.

10Capital مراجعة

10Capital مراجعة:

على الفور ، ستدرك أنها تدعي أنها تمتلك منصة التداول الرائدة في العالم. يتم إخطار الأعضاء بأن هذه المنصة تتعامل مع تداول السلع والعملات والمؤشرات والأسهم. علامة واحدة يستخدمونها باستمرار هي أن الاستثمار مع 10 Capital لم يكن أسهل. كل ما عليك فعله هو التسجيل معهم ومعرفة ما يحدث. السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو هذا ، هل هو سهل كما أنها تقودك إلى الاعتقاد؟

وفقًا لموقع الويب ، كل ما عليك فعله هو اتباع خطواتها البسيطة التي اصطفوها. عليك ببساطة فتح حساب معهم وبدء التداول. 10Capital تصر على امتلاك أفضل أدوات التداول والتحليلات التي لم يشهدها العالم من قبل. هل هذا صحيح؟ بعيدًا عن ذلك ، كشفت أبحاثنا الشاملة عن خوفنا ، 10 Capital هي عملية احتيال. اقرأ خلال هذا الاستعراض المفصل لمعرفة الحقيقة الكاملة حول هذه المنصة المزيفة.

احصل على وسطاء فوركس موثوقين وموثوقين في ركنك لتحقيق أقصى قدر من المكاسب التجارية. إنه الوحيد طريقة منطقية ومثبتة لأحد لكسب المال الحقيقي تداول الفوركس. لماذا لا تشترك مع وسطاء الفوركس المحترفين والمدعومين من الصناعة؟ لا يضل أحد أبدًا عند استخدام وسطاء الفوركس الذين تم اختبارهم وثبت نجاحهم. اشترك مع واحد اليوم!

مطالبات 10Capital وهمية.

بالتمرير لأسفل موقع 10Capital على الويب ، سترى بسهولة مطالبات بوجود منصة أكثر مرونة. السؤال هو ، ما يقولونه صحيح؟ هل تقدم 10-Capital منصة أكثر مرونة؟ كيف يمكن للمبتدئ أن يعرف ماذا تفعل منصة مرنة؟ حسنا ، الناس ، منصة مرنة تحتاج إلى أن تكون سهلة الاستعمال. يمكنك أن ترى بسهولة أن موقعه على الويب ليس سهل الاستخدام. كامل الموقع مليء التسويق مجصص في كل مكان.

للأسف ، 10Capital لديها واحدة من منصات التداول الأقل مرونة التي رأيناها على الإطلاق. من خلال ما رأيناه من موقع الويب ، هذا مجرد نهاية العالم كاملة. لاحظ كيف يتم تلصيف النظام الأساسي بأكمله بالمعلومات. لا يمكن للمرء أن يذهب مباشرة إلى النقطة التي تريدها. الكتابة موجودة في جميع أنحاء صفحة الويب الخاصة بهم مما يجعل من المستحيل معرفة ما هي الأشياء. ليست هذه هي المشكلة الوحيدة التي رأيناها في هذه المنصة.

مطالبات الموظفين الفنيين المزيفة.

احتيال 10Capital

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

وفقًا لموقع الويب ، فإن موظفيهم المحترفين على استعداد دائمًا للمساعدة. إذا كان هذا صحيحًا ، فإن أقل ما يمكن أن يفعلوه هو توجيهنا إلى من هم الموظفون. ليس لدينا أي فكرة عما إذا كنا نتعامل مع أشخاص أم مجرد روبوتات. كيف يمكن أن نتحدث إلى أشخاص ربما ليس لديهم أدنى فكرة عن تداول الفوركس؟

لا تفوت هذه المؤشرات أبدًا عند البحث عن الشرعية في المنصة. كيف سيقوم الموظفون بتثقيف المستخدمين ، هل يستخدمون ندوات عبر الإنترنت ، دروس فيديو ، كتب إلكترونية ، على سبيل المثال لا الحصر.

مديرو العلاقات الشخصية هم أيضًا شيء مخيف آخر لاحظناه. إذا كان مدراء 10Capital محترفين ، فأين يمكننا رؤية محافظهم الاستثمارية؟ وفقًا للمنصة ، ستحصل على فريق متخصص. هذه ليست مشكلة ، لكن الفريق هو فريق محترف. يمكن أن يكون هؤلاء مجرد طلاب المدارس الثانوية الذين يتلقون رواتبهم لإخبارك بما تريد أن تسمعه. لا تثق أبدًا في أي وقت في النظام الأساسي الذي لا يقوم بنسخ بياناته احتياطيًا.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrencieس؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. ابدأ عملية التسجيل مع شركات تعدين Cryptocurrency الجديرة بالثناء والموصى بها.

أنواع الحسابات في العرض.

شيء واحد مثير للاهتمام حول 10Capital هو حسابات التداول الخاصة بهم. في المجموع ، لدى هذا النظام ستة حسابات تداول للاختيار من بينها. يمكن للأعضاء الاختيار من بين Basic و Silver و Gold و Platinum و Diamond و Millionaire Club. فقط اعلم أنه مع كل حساب يأتي مع منتجات مختلفة. ما وجدناه مثيراً للاهتمام هو أن أصحاب الحسابات الأساسية لا يحصلون على مخطط مسبق. هذا أمر فظيع ، ماذا يستخدم 10Capital للتداول؟

أيضًا ، لاحظنا أن المبلغ المحدد لهذه الحسابات أعلى بكثير من الحد المطلوب للصناعة. تأتي هذه الحسابات أيضًا مع مكافآت غير قانونية بدرجة كبيرة في تداول الفوركس. تم تقييد تقديم المكافآت بسبب مخاوف السحب. عندما يتعلق الأمر بالانسحاب ، فإن لدى بعض السماسرة عادة سيئة في التراجع. نعم ، يعيق الوسطاء عمليات السحب الخاصة بك لأنهم يريدون منك استرداد مكافآتهم. لماذا إصدارها في المقام الأول؟

دعم مباشر غير مستجيب.

لقد حاولنا الحصول على فريق الدعم المباشر 10Capital وكل ما طلبوه هو اسمنا. بعد منحهم اسمنا ، قام فريق الدعم بتغيير الأسماء. بصراحة ، هذا هو دعم الدردشة الوحيد الذي غيّر الأسماء عندما بدأنا في طرح الأسئلة. أولاً ، كانت ألينا جولدمان ، ثم انضم مايكل ماتيس. نحن على يقين من أننا لا نتعامل مع البشر بل البوتات.

بعد تقديم طلباتنا ، انتظرنا لساعات ولكن لم يرد أي رد. حاولنا أيضًا الحصول على خطوط الهاتف الخاصة بهم. لم يتم الاتصال بنا ، ونعتقد أن هؤلاء الأشخاص قد استأجروا مراكز اتصال للمساعدة في عمليات الاحتيال الخاصة بهم. على حد علمنا ، يمكن أن يكون هذا أمراً في الهند يجيبك عن تداول الفوركس.

تداول دائمًا بأمان وراحة من خلال التعامل مع روبوتات تداول الفوركس الموثوقة والمختبرة. مع روبوتات مجربة ، لن تخطئ أبدًا منذ معظمنا استخدامها. احصل على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها مجتمع التداول من أجل الحصول على أقصى عوائد كاملة. اشترك مع واحد اليوم وابدأ بالنجاح في تداول الفوركس.

الايداع والسحب.

10Capital وهمية

الناس ، وهنا المشكلة الرئيسية لدينا مع 10Capital ، إيداع وسحب الأموال. إيداع الأموال سهل وسريع ، نعم ، تستغرق العملية برمتها أقل من عشر دقائق إذا كنت سريعًا بدرجة كافية. جعل السحب هو لعبة كرة مختلفة تماما. لن تحصل أبدًا على ما تريد في هذا الوقت المحدد. كما قلنا سابقًا ، يمكن للوسطاء المزيفين البقاء مع أموالك لأسباب غبية.

أحد الأسباب الرئيسية التي نلاحظ أن المحتالين يستخدمونها هو أن الأعضاء لم يصلوا إلى حجم التجارة المطلوب. كيف يمكن أن يمنعك هذا من الحصول على أموالك الخاصة؟ حسنًا ، هذه طريقة لمعرفة أنك تتعرض للخداع. لاحظ كيف أن الإنترنت مليء بتعليقات الأشخاص الذين فقدوا مدخراتهم بالكامل باستخدام 10Capital؟ إنها ليست مزحة ، ابتعد عن هذا الوسيط.

هل 10Capital عملية احتيال؟

10Capital هي عملية احتيال هزت الويب بشدة. لقد خسر الكثيرون في أوروبا كثيرًا بسبب هذه المنصة. لا تصبح ضحية أخرى الذي اشترك فقط لخسارة المال. لقد قدمنا ​​أدلة دامغة تثبت أن هذه عملية احتيال بحتة. من عدم التنظيم إلى وجود مالكين مجهولي الهوية ، فمن المؤكد أن هذا عملية احتيال.

عضو واحد لم يرغب في الكشف عن اسمه خسر كل إيداعها الأولي في 10Capital. لقد خسرت أكثر من 50,000 دولار في غضون دقيقتين ، وهذا غير مقبول.

الحكم النهائي 10Capital.

استعراض الغش 10Capital

بما أننا متحمسون لتجار الفوركس والعملات المشفرة ، نحثكم جميعًا على الابتعاد عن 10Capital. جعلت الأدلة المنتجة دون شك لدينا القائمة السوداء هذا الوسيط وهمية. لا تقم بالتسجيل معهم لأنك ستفقد كل ودائعك. لا أحد كسب المال باستخدام هذا النظام الأساسي ، ولا حتى واحد.

احصل على روبوتات تداول Crypto موثوقة وذات سمعة طيبة لجميع احتياجات تداول العملات المشفرة. مع روبوتات تشفير العملات المحترفة والموثوقة ، لن تخطئ أبدًا. لقد حان الوقت للتسجيل مع روبوتات Crypto التجارية المحترمة وذات المصداقية والبدء في الحصول على أموال حقيقية. لماذا لا تسجل معهم وتبقى آمنًا أثناء القيام بذلك؟

تذكر أن تتداول دائمًا بشكل مريح وآمن ، نتمنى لك كل التوفيق.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "10Capital Review: 10-capital.com كشف وسيط فوركس مخادع!"

  1. عادة أنا متشكك جدًا في هذه الأمور. لكن في النهاية تمكنوا من إقناعي.
    هم احتيال حقا! لقد فقدت 5000 يورو مع 2 أسابيع. سوف يتأكدون أنك ستحقق بعض الأرباح في البداية. بعد ذلك ، سوف تكون متحمسًا ثم يطالبونك باستثمار المزيد. إن أمكن ، يطلبون منك أيضًا أن تحيلهم إلى أصدقائك. ولكن كل ذلك كان مجرد خدعة! لم يتم فعل أي شيء مع هذه الشركة. 99٪ الوسطاء شركة احتيال. تذكر دائما: من السهل تأتي من السهل الذهاب !!!!!

  2. لقد استثمرت الكثير من المال في 10- رأس المال وهو بالضبط كيف يتم تصويره في هذه المقالة. كنت أتمنى لو كنت قد قرأت قبل الاستثمار في 10capital. مواقع أخرى تقول كم هي جيدة ولكن أنا متأكد من أن هذه تم إنشاؤها من قبل أنفسهم لخداع الناس على الاعتقاد بأنهم شركة شرعية. لم أسمع منهم منذ أسابيع 6 على الرغم من المحاولات المستمرة للاتصال بهم من خلال مكتب الدعم والبريد الإلكتروني والهاتف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

10Capital Review: 10-capital.com Shameless Forex Scam Broker Revealed!

10Capital Review: 10-capital.com Shameless Forex Scam Broker Revealed!

Share This!

10Capital (10-capital.com) is a CFD brokerage platform that trades Forex and crypto currencies. For starters, it’s good to know whether we are dealing with a real platform. Sadly, our investigation revealed damning facts about 10-Capital. Readers are urged to read through this detailed and comprehensive review to find out the whole truth. Never miss a chance to know the whole truth here. Our reviews are honest, transparent and detailed.

10Capital Review

10Capital Review:

Straight away, you will realize that they claim to have the world’s leading trading platform. Members are notified that this platform deals with trading commodities, currencies, indices and stocks. One tag they constantly use is that investing with 10 Capital has never been easier. All you need to do is register with them and see what happens. Question you should ask yourself is this, is it as easy as they lead you to believe?

According to the website, all you need to do is follow their simple steps that they have lined up. You simply have to open an account with them and start trading. 10Capital insists on having the best trading tools and analysis the world has ever seen. Is this true? Far from it, our extensive research has revealed to us what we were afraid of, 10 Capital is a scam. Read through this detailed review to find out the whole truth about this fake platform.

Get reliable and trusted Forex brokers on your corner for maximum trading wins. It’s the only logical and proven way for one to make real money trading Forex. Why not sign up with professional and industry backed Forex brokers? One never goes astray when using Forex brokers who have been tested and proven to work. Sign up with one today!

Fake 10Capital Claims.

Scrolling down 10Capital website, you will easily see claims of having the most flexible platform. Question is, are what they are saying true? Is 10-Capital offering the most flexible platform? How can a newbie know what a flexible platform does? Well, folks, a flexible platform needs to be user friendly. You can easily see that their website is not user friendly. Whole website is full of plastered marketing all over.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Sadly, 10Capital has one of the least flexible trading platforms we have ever seen. From what we saw from the website, this is simply a full-scale apocalypse. Note how the whole platform is plastered with information. One cannot go straight to the point you want. Writing are all over their web page making it next to impossible to know what’s what. This isn’t the only problem we saw with this platform.

Fake Professional Staff Claims.

10Capital Scam

According to the website, their professional staff is always at hand to help. If this is true, the least they could have done is point us to who the staff are. We have no idea whether we are dealing with people or just bots. How can we be talking to people who probably don’t have a clue about Forex trading?

Never miss such pointers when looking for legitimacy in a platform. How will the staff educate users, do they use webinars, video tutorials, eBooks, just to mention but a few.

Personalized relationship managers are also another frightening thing we noticed. If 10Capital managers are professionals, where can we see their portfolios? According to the platform, you will get a dedicated team. That’s not an issue, but is the team a professional outfit. These could be just high school people who are paid to tell you what you want to hear. Never at anytime trust a platform that does not back up its statements.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Account Types on Offer.

One interesting thing about 10Capital is their trading accounts. In total, this platform has six trading accounts to choose from. Members can choose from Basic, Silver, Gold, Platinum, Diamond, and Millionaire Club. Just know that with each account comes with different products. What we found interesting is that basic account holders don’t get an advance chart. This is horrible, what does 10Capital use for trading?

Also, we noticed that the amount set for these accounts is way above the required industry threshold. These accounts also come with bonuses which is highly illegal in Forex trading. Offering of bonuses has been restricted due to withdrawal concerns. When it comes to withdrawing, some brokers have a nasty habit of holding back. Yes, brokers hold back your withdrawals because they want you to payback their bonuses. Why issue them in the first place?

Unresponsive Live Support.

We tried getting a hold of 10Capital live support team and all they asked was our name. After giving them our name, the support staff changed names. Honestly this is the only chat support that has ever changed names when we started asking questions. First it was Alina Goldman and then Michael Matis joined in. We are sure that we are not dealing with humans but bots.

After making our requests we waited for hours but no response was coming. We also tried getting a hold of their telephone lines. No call of us was taken and we believe that these people have hired call centers to aid in their scam. For all we know, this could be a gut in India answering you about Forex trading.

Always trade safely and comfortably by dealing with reliable and tested Forex trading robots. With proven robots, you will never go wrong since most of us use them. Get Forex trading robots that the trading community uses in order to get full maximum returns. Sign up with one today and start succeeding with Forex trading.

Depositing and Withdrawing.

10Capital Fake

Folks, herein the main problem we have with 10Capital, depositing and withdrawing funds. Depositing funds is easy and fast, yes, the whole process takes less than ten minutes if you are fast enough. Making withdrawals is a whole different ballgame. You will never get what you want at that particular time. As we earlier said, these fake brokers can stay with your money for stupid reasons.

One of the main reasons we have notices scammers are using is that members have not reached required trade volume. How can this stop you from getting your own money? Well, this is a way to know that you are being scammed. Notice how the Internet is full of comments of people who have lost their entire savings with 10Capital? It’s not a joke, stay away from this broker.

Is 10Capital a Scam?

10Capital is a scam that has rocked the web hard. People especially in Europe have lost so much with this platform. Don’t become another victim who signs up only to lose money. We have produced compelling evidence that proves that this is purely a scam. From not being regulated to having anonymous owners, this is surely a scam in the making.

One member who doesn’t want to be named lost all her initial deposit with 10Capital. She lost over $50,000 within a couple of minutes, this is unacceptable.

10Capital Final Verdict.

10Capital Scam Review

Being ardent Forex and crypto currency traders, we urge all of you to stay away from 10Capital. Evidence produced has without a doubt made us blacklist this fake broker. Never sign up with them as you will simply lose all your deposit. No one has made money using this platform, not even a single one.

Get reliable and reputable Crypto trading robots for all your crypto currency trading needs. With professional and trusted Crypto currency robots, you will never go wrong. It’s time you signed up with esteemed and credible Crypto trading robots and start getting real money. Why not sign up with them and stay safe while doing so?

Remember to always trade comfortably and safely, we wish you all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “10Capital Review: 10-capital.com Shameless Forex Scam Broker Revealed!”

  1. Normally I am very skeptical about this things. But in the end they managed to convince me.
    they are Truly scam! I have lost 5000 euro wwithin 2 weeks. They will make sure you will make some profits in the beginning. Then, you will got excited and then they keep asking to you to invest more. If possible, they also ask you to refer them to your friends. But all was just a trick! NEVER DONE ANYTHING with this company. 99% brokers company is scam. Always remember: easy come easy go!!!!!

  2. I have invested a lot of money in 10-capital and it is exactly how it is portrayed in this article. I wish I had read his prior to investing in 10capital. Other sites say how good they are but am sure these are created by themselves to trick people into think they are a legit company. I have not heard from them for 6 weeks despite constant attempts to contact them by the support desk, email and telephone.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons