القائمة

مراجعة 22BitBank: 22bitbank.com احذر من هذه الشركة

مراجعة 22BitBank: 22bitbank.com احذر من هذه الشركة

22BitBank هو مشروع يُزعم أنه يمتلك أكثر من 2000 أداة مالية. يتداول الكيان في المؤشرات والفوركس والعقود مقابل الفروقات. إنهم يعتقدون أن أحد الأسباب التي تجعلك تختار نظامهم الأساسي يرجع إلى توفر برنامج MT5. ومع ذلك ، فإننا نختلف لأن العديد من العوامل تساهم في وسيط موثوق. 

على سبيل المثال ، يجب على المستثمرين التسوية مع المنصات المرخصة. الشركات التي تعمل وفقًا للقانون هي أكثر أمانًا. شروط تداولهم سليمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر أمانًا أفضل. 

مراجعة 22BitBank ، شركة 22BitBank

22BitBank يفتقر إلى الشفافية. فشلت الشركة في تقدير الفضل للفريق وراء نجاحها. يحتاج المستثمرون إلى معرفة الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالهم. إنه يبني الثقة والاطمئنان بمعرفة أنك تتعامل مع خبراء. إذا قرر هذا الكيان إيقاف عملياته ، فلن يتمكن عملاء اليوم من تتبع المحتالين. السبب الوحيد وراء عدم الكشف عن هويته المخططات الخارجية هو القضاء على إمكانية التعرف عليها. 

تأكد من أنك اختر بعضًا من أفضل مخططات تداول العملات الأجنبية. هذه منصات لها تاريخ تداول تم التحقق منه. يمكنك الاستثمار بحكمة وكسب دخل سلبي. تتعامل الشركة مع طلبات السحب في الوقت المحدد. 

مراجعة 22bitbank.com

بمجرد فتح حساب مع 22BitBank ، يجب عليك التحقق منه بمستندات صادرة عن الحكومة. ليس من الحكمة مشاركة مثل هذه المعلومات الهامة مع أشخاص مجهولين. يمكنهم استخدام البيانات للتلاعب بك لإيداع المزيد من النقود خشية بيع المعلومات إلى أطراف ثالثة.

كانت المنصة أول بصمة رقمية لها في فبراير 2022. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية اسم المجال بعد عام واحد. هذا مؤشر آخر لا يمكنك الوثوق به في الوسيط. ينوون أن يكونوا في الصناعة لفترة زمنية قصيرة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن المحتالين سيكونون خارج السوق تمامًا. سيعودون حاملين اسمًا جديدًا ومستعدون للسرقة من التجار الأكثر سذاجة. 

22BitBank لديه حركة مرور منخفضة على الموقع. من الواضح أنه لا أحد مهتم بخدماتهم. يعلنون أيضًا أنهم مشروع حاصل على جوائز. ومع ذلك ، لا توجد منظمة تعترف بهم في الصناعة. سوف تجعلك التجارة مع المخططات الخارجية قلقًا طوال الوقت. أنت غير متأكد مما يحدث خلف الأبواب المغلقة. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

فشل النظام الأساسي في توفير المعلومات المصرفية. يُلزم القانون جميع مخططات الاستثمار بالعمل مع البنوك من الدرجة الأولى. يضمن أمان أموال المستثمرين. لا يجوز للشركة إساءة استخدام أموال المتداولين. يبدو أن 1BitBank يقبل الأموال مباشرة من جيوبهم. لا يوفر النظام أيضًا برنامجًا تعليميًا لتحسين مهارات التداول للعملاء. 

22 شروط تداول BitBank 

لدى 22BitBank حسابان للتداول. الحزمة الخام والقياسية. يقبل الحساب الخام حدًا أدنى للإيداع يبلغ 100 يورو وله عمولة قدرها 3.5 دولار. يجب على العملاء تنفيذ حجم تداول بحد أدنى 0.01. سوف يتمتعون بفروق صحيحة تبلغ صفر نقطة.

يقبل الحساب القياسي نفس مبلغ الإيداع مثل حساب Raw. لا تتقاضى عمولة. يحصل المستثمرون على سبريد يبلغ 1 نقطة ويمكن أن يتداولوا بحجم لا يقل عن 0.01. 

تدعي شركة 22BitBank أنها تمتلك برنامج MetaTrader الشهير. ومع ذلك ، سيؤدي رابط التنزيل الخاص بهم إلى نظام أساسي مشبوه مع تحذير من البرامج الضارة. الوسيط قادر على سرقة البيانات الأساسية من أداتك. الرافعة المالية ومعلومات المقايضة غير متوفرة. يجب ألا تفكر في فتح حساب مع المشروع. 

السحب والإيداع 

تتميز الشركة بطرق الدفع مثل Neteller و Visa و Mastercard و Skrill والتحويل البنكي. لسوء الحظ ، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت هذه الخيارات هي ما تستخدمه الشركة. 

 

تستغرق عملية سحب 22BitBank من يوم إلى ثلاثة أيام لتتم معالجتها. يُزعم أن المشروع لا يتقاضى أي رسوم. من الضروري ملاحظة أن النظام الأساسي ليس لديه سياسة شروط وأحكام. 

هذا علم أحمر كبير ويظهر عدم الجدية. المشاريع الخارجية ليست سخية أبدًا ، وتميل إلى استغلال عملائها. يمكنك أن تتوقع رسومًا خفية ، أو سيحجب المخطط أموالك مع وضع ذلك في الاعتبار.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

خدمة عملاء 22BitBank ليست سوى مكالمة هاتفية. ينص المشروع على أن لديه فريقًا متعدد اللغات سيمسك بيدك في السوق المالية. توجد خيارات أخرى للوصول إلى الوسيط عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية. 

يتحدث الفريق الإنجليزية والإسبانية والإيطالية. إنهم يرحبون بجميع العملاء المحتملين بأسئلة ملحة للتواصل معهم. لسوء الحظ ، ليس لدى الوسيط عنوان مكتب. لن تستجيب الشركات الخارجية إلا عندما تحتاج إلى أموال منك. بمجرد أن يدركوا أنك قد نفدت أموالك ، فإنهم يقطعونك على الفور.

تدرك مخططات الاستثمار المشروعة أهمية وجود خدمة دعم موثوقة. إنهم يعملون مع محترفين ودودين ويستجيبون على الفور لاحتياجات المستثمرين. نوصي بالتداول باستخدام مثل هذه المنصات بدلاً من التسوية مع الشركات التي تخرج في النهاية من السوق.

22BitBank الوضع التنظيمي

22BitBank عبارة عن منصة لا تحتوي على نموذج تسجيل أو شهادة تنظيمية. يشير المخطط إلى أن لديها مكاتب في المملكة المتحدة. هذه واحدة من الدول التي لديها قواعد صارمة لخطط الاستثمار. إذا قمت بفحص سريع لقاعدة بيانات FCA ، فإن المشروع يستهدف مواطني المملكة المتحدة بشكل غير قانوني. 

علاوة على ذلك ، قام الكيان بتزوير مستند يوضح أن هيئة الرقابة على تبادل العملات المشفرة اليابانية ترخصه. إن تصميم المخطط على أن يظل وثيق الصلة أمر محير. لا يمكنهم تحمل تكلفة الحصول على ترخيص FCA حيث سيُطلب منهم إيداع 730 ألف يورو من رأس المال. 

قد لا ينجو 22BitBank من التقلبات أو حتى أن يكون لديه ما يكفي من المال لإدارة مخطط استثماري. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقوم الشركة بالإبلاغ عن تقرير فتح وإغلاق التداول اليومي. حتى لو تلاعبت الشركة بسعر السوق ، فلن يعرف أحد. يمكن للمشروع أيضًا تغيير الشروط والأحكام لصالح جشعهم. 

لسوء الحظ ، فإن السلطات لن تكون قادرة على المساعدة. أصدرت الحكومات تحذيرات ضد الاستثمار في المنصات الخارجية. تفرض هذه الشركات اتهامات خفية بل وترفض التعامل مع طلبات السحب. لا يمكن تعقبها وخطيرة.

التزم بالشركات الشرعية التي تهتم برفاهيتك. ستساعدك هذه المشاريع على كسب دخل سلبي في بيئة تجارية مواتية. كما أنها توفر حماية الرصيد السلبي وسلامة الأموال. 

عملاء الشهادات 

يوفر 22BitBank شهادات العملاء. راجع أكثر من 500 مستخدم المشروع. تشير البيانات إلى أن هذا هو أحد أفضل مخططات الاستثمار في العالم. تم الإشادة بالوسيط لتقديمه خدمات احترافية وفريدة من نوعها لفروق الأسعار وأمنها من الدرجة الأولى. 

يُزعم أن برنامج التداول سهل الاستخدام. كما أنهم قادرون على تنفيذ الأوامر بسرعة. يسعد العملاء بفريق الدعم. يتعاملون مع استفسارات المستخدمين في الوقت المحدد. يمكننا أيضًا أن نرى أن الشركة تأخذ عملية السحب في الوقت المناسب. 

مراجعة 22bitbank.com ، مراجعات 22bitbank.com

22BitBank ليس لديه ملاحظة سلبية واحدة. يبدو أن المراجعات منتقاة بعناية. حتى أفضل منصة رائدة لن تلبي توقعات جميع المتداولين. ميزة أخرى مشكوك فيها هي فشل موقع الويب في عرض ملف تعريف وسائل التواصل الاجتماعي لعملائه. لا توجد أيضا صور للمراجعين. 

كيف يمكننا إثبات أن التأييد من عملائهم الحاليين؟ لكل ما نعرفه ، ربما يكون الوسيط قد كتب الشهادات. تميل المخططات الخارجية إلى استخدام استراتيجيات تسويق مشبوهة لاحتجاز المزيد من الضحايا. بالإضافة إلى ذلك ، الوسيط يفتقر إلى تقارير الأداء. أنت أفضل حالاً بدون النظام الأساسي. لا تبدو حقيقية على الإطلاق. 

الحكم النهائي 

22BitBank هي عملية احتيال غامضة تم التحقق منها. المشروع يعمل بشكل غير قانوني ، وموقعه غير معروف. شروط التداول للكيان ضحلة. تخفي المنصة البيانات الأساسية وتستخدم شهادات زائفة للحصول على المزيد من الضحايا.

استثمر مع أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية في السوق. هذه شركات ذات شروط تداول موثوقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية السحب الخاصة بهم سريعة والوسطاء لديهم رسوم شفافة. 

هل شروط التداول في 22BitBank مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل لدى 22BitBank ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من 22BitBank هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

22BitBank Review: 22bitbank.com Beware of this Company

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


22BitBank Review: 22bitbank.com Beware of this Company

22BitBank is a venture that allegedly has over 2000 financial instruments. The entity is trading Indices, forex, and CFDs. They believe one of the reasons you should choose their platform is due to the availability of the MT5 software. However, we beg to differ as many factors contribute to a reliable broker. 

For instance, investors should settle with licensed platforms. Companies that are operating as per the law are safer. Their trading conditions are sound. Additionally, they provide better security. 

22BitBank Review, 22BitBank Company

22BitBank lacks transparency. The firm fails to credit the team behind its success. Investors need to know the people handling their funds. It builds confidence and trust knowing that you are dealing with experts. If this entity decides to shut down its operations, today’s clients will not be able to trace the con artists down. The only reason offshore schemes observe anonymity is to eliminate the possibility of being identified. 

Ensure that you choose some of the best forex trading schemes. These are platforms with verified trading history. You can invest wisely and earn passive income. The company handles the withdrawal requests on time. 

22bitbank.com Review

Once you open an account with 22BitBank, you must verify it with government-issued documents. It is unwise to share such critical information with anonymous people. They can use the data to manipulate you into depositing more cash lest they sell the info to third parties.

The platform made its first digital footprint in February 2022. The domain name is expected to expire after one year. This is another indicator you cannot trust the broker. They intend to be in the industry for a short time frame. Nonetheless, this does not mean the scammers will be out of the market entirely. They will come back bearing a new name and ready to steal from more naive traders. 

22BitBank has low traffic visiting the website. It is evident nobody is interested in their services. They also proclaim to be an award-winning venture. However, no organization recognizes them in the industry. Trading with offshore schemes will have you worried all the time. You are not certain what is happening behind the closed doors. 

The platform fails to provide banking information. The law mandates all investment schemes to work with top tier 1 banks. It ensures investors’ funds are secure. The company cannot misuse traders’ funds. 22BitBank seems to be accepting funds directly from their pockets. The scheme also does not provide an educational program to improve the trading skills of customers. 

22BitBank Trading Conditions 

22BitBank has two trading accounts. The Raw and Standard package. The Raw account accepts a minimum deposit of 100 EUR and has a commission of $3.5. Clients must execute a minimum trade volume of 0.01. They will enjoy a right spread of zero pip.

The standard account accepts the same amount of deposit as the Raw account. It does not charge commission. Investors get a spread of 1 pip and can trade a minimum size of 0.01. 

22BitBank purports it has the popular MetaTrader software. However, their download link will lead to a suspicious platform with a malware warning. The broker is capable of stealing essential data from your gadget. The leverage and swap information is not available. You should not consider opening an account with the venture. 

Withdrawal and Deposit 

The company features payment methods like Neteller, Visa, Mastercard, Skrill, and wire transfer. Unfortunately, we cannot verify whether these options are what the firm is using. 

 

The 22BitBank withdrawal process takes 1 to 3 days to be processed. The venture is allegedly not charging any fees. It is essential to note the platform does not have a terms and conditions policy. 

This is a big red flag and shows a lack of seriousness. Offshore ventures are never generous, and they tend to exploit their customers. You can expect hidden charges, or the scheme will withhold your money with that in mind.

Contact Details and Customer Support 

22BitBank customer support is only a phone call away. The venture states it has a multilingual team that will hold your hand in the financial market. Other options to reach the broker are via email and live chat. 

The team speaks English, Spanish, and Italian. They welcome all potential clients with burning questions to reach out. Unfortunately,  the broker does not have an office address. Offshore firms will only be responsive when they need money from you. Once they realize you have run out of money, they immediately cut you off.

Legitimate investment schemes understand the importance of having a reliable support service. They work with friendly professionals and respond instantly to investors’ needs. We recommend trading with such platforms instead of settling with companies that eventually exit the market.

22BitBank Regulatory Status

22BitBank is a platform that does not have a registration form or a regulatory certificate. The scheme insinuates it has offices in the United Kingdom. This is one of the countries that have strict rules for investment schemes. If you take a quick check on the FCA database, the venture is illegally targeting UK citizens. 

Moreover, the entity has forged a document that shows the Japanese crypto exchange watchdog licenses it. The scheme’s determination to remain relevant is baffling. They cannot afford to acquire an FCA license as they would be required to deposit 730K EUR capital. 

22BitBank may not survive the volatility or even have enough money to run an investment scheme. Additionally, the firm is not reporting its daily opening and closing trade report. Even if the company manipulates the market price, no one would know. The venture can also change the terms and conditions to favor their greed. 

Unfortunately, the authorities would not be able to help. Governments have issued warnings against investing with offshore platforms. These companies inflict hidden charges and even refuse to handle withdrawal requests. They are untraceable and dangerous.

Stick to legitimate companies that care about your well-being. These ventures will help you earn passive income in a favorable trading environment. They also provide negative balance protection and safety of funds. 

Clients Testimonials 

22BitBank provides clients’ testimonials. Over 500 users have reviewed the venture. The statements indicate this is one of the best investment schemes in the world. The broker is being praised for offering tight spread, top-notch security, and professional services. 

The trading software is allegedly easy to use. They are also able to execute orders fast. Customers are pleased with the support team. They handle users’ queries on time.  We can also see the company takes the withdrawal process in time. 

22bitbank.com Review, 22bitbank.com Reviews

22BitBank does not have a single negative remark. The reviews appear to be cherry-picked. Even the best leading platform will still not meet the expectation of all traders. Another questionable feature is the website fails to showcase the social media profile of its clients. There are also no pictures of the reviewers. 

How can we prove the endorsements are from their existing clients? For all we know, the broker might have written the testimonials. Offshore schemes tend to use shady marketing strategies to trap more victims. Additionally, the broker lacks performance reports. You are better off without the platform. They do not seem genuine at all. 

Final Verdict 

22BitBank is an ambiguous verified scam. The venture is illegally in business, and its location is unknown. The trading conditions of the entity are shallow. The platform hides essential data and uses false testimonials to get more victims.

Invest with the best forex trading brokers in the market. These are companies with reliable trading conditions. Additionally, their withdrawal process is swift and the brokers has transparent fees. 

Are the trading conditions of 22BitBank favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does 22BitBank have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from 22BitBank is huge losses.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.