القائمة

24CFD Review: 24Cfd.com احتيال الفوركس السيئ

24CFD Review: 24Cfd.com احتيال الفوركس السيئ

24CFD (24Cfd.com) هو موقع ويب آخر مستنسخ يقدم الخيارات الثنائية وعقود الفروقات والعملات المشفرة ومنصة احتيال الفوركس. تعترف 24 CFD بتقديم تطبيق سهل الاستخدام وسريع لأي شخص يقوم بالتسجيل. للأسف ، لدينا أدلة دامغة تبين أن 24Cfd هو موقع مستنسخ من عملية احتيال أخرى. يبكي الأعضاء بالفعل بعد سوء المعاملة من قبل هذا الوسيط غير المشروع. اقرأ مراجعة 24CFD الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

24CFD مراجعة

يمكن أن يكون تداول العملات المشفرة طريقة مربحة لكسب المال باستخدام الأدوات الصحيحة. بداية تحقيق أرباح مستدامة مع الصناعة الرائدة وموثوق بها أدوات تداول العملات التشفير. من يبدأ التداول باستخدام روبوتات Crypto Currency الموثوقة وذات السمعة الطيبة ، فإن لديه فرصة لتحقيق أموال حقيقية. اتخذ القرار المستنير اليوم وابدأ في تحقيق هوامش ربح واقعية. لقد حان الوقت لجعل أكثر من روبوتات Crypto Currency التي أثبتت جدواها في التداول.

24CFD مراجعة

بعد تلقي بعض الأدلة القاطعة على اللعب الخاطئ ، قررنا التحقيق في هذا النظام المارق. يشتكي الأعضاء من نفس المشكلة التي تقودنا إلى الاعتقاد بأن هذه عملية احتيال فاسدة. قام فنانو الاحتيال عبر الإنترنت باستنساخ مواقع الويب واستهداف مستثمرين عبر الإنترنت غير مهتمين. لقد حان الوقت لفضح هؤلاء الفنانين المحتالين لأن 24CFD هو واحد منهم. إذا كنت تخطط لفتح حساب ، نقترح عليك قراءة هذا الاستعراض بالكامل. تأكد من معرفة ما قام الوسيط بتثبيته لك.

يُعرف فنانو الخداع بإنشاء مواقع ويب جذابة تهدف إلى تشجيع المستخدمين على فتح حسابات. في هذه الحالة ، يعد 24cfd مجرد موقع ويب مستنسخ آخر من LotusCFD. لقد قمنا بمراجعة LotusCFD ويمكنك بسهولة ملاحظة أن الموقعين متماثلان. الفرق الوحيد هو لون الخلفية الذي كان يأمل هؤلاء المحتالين ألا يلاحظه أحد. دعونا كشف هؤلاء الفنانين احتيال لأكياس احتيال هم.

حول 24CFD

لا يُعرف الكثير فيما يتعلق بالأشخاص الفعليين وراء هذه المنصة مما يجعله كيانًا مجهول الهوية. لا ينبغي الوثوق في منصات الاستثمار عبر الإنترنت بدون هوية مثبتة بأموال. ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو خلق انطباع بأنهم يديرون خدمات فوركس بطريقة واضحة. من هم بالضبط الأعضاء المؤسسين لهذا النظام الأساسي؟ هل يمكننا معرفة الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ نقص المعلومات المتعلقة بهذا الموقع هو ما يجعلنا نشك في نواياهم.

كما أنهم يستخدمون نفس موقع الويب مثل LotusCFD وهو دليل على أننا نتعامل مع عملية احتيال. يمكن أن يكون موقع غسيل أموال على الإنترنت لأباطرة المخدرات لكل ما نعرفه. ما اكتشفناه مع هذه المنصة يتجاوز الصدمة لأنها تستند ببساطة إلى الخارج. ما الذي يمنع هؤلاء الفنانين المحتالين من إغلاق المنصة اليوم؟

هل 24CFD مرخص أم مسجل؟

بعد التحقق من الموقع بأكمله بحثًا عن إثبات الترخيص ، لم نتمكن من العثور على أي. يا له من شيء غريب أن تعرفه من وسيط على الإنترنت يقدم خدمات التداول. وهذا يعني أن المستخدمين يمولون كيانًا مجهولًا دون فحص الوسيط. تأكد من التسجيل مع الوسطاء المرخصين والمنظمين. لا تكون الأموال آمنة أبدًا مع السماسرة الخارجيين والذين يفشلون في الحصول على ترخيص صالح. تفشل هذه الأنواع من الوسطاء في إصدار أي شكل من أشكال تفاصيل الترخيص الصحيحة مما يجعلها غير خاضعة للتنظيم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر أي تفاصيل بشأن حالة الترخيص الخاصة بهم؟ سيكون من المعقول أن ينشروا تفاصيل حالة التنظيم الخاصة بهم على موقعهم على الويب. للأسف ، فشلوا في القيام بذلك مما يجعله وسيطًا غير منظم. لماذا فشلت 24CFD في نشر أي نسخ من ترخيصها ليراها الأعضاء؟ ذلك لأنهم فشلوا في الحصول على أي وثائق صالحة. تأكد من الابتعاد عن أي وسيط غير مرخص له من قبل الهيئات التنظيمية مثل ASIC و CySEC و FCA و NFA.

ما تحتاجه لبدء كسب المال هو شراكة مع بأسعار معقولة و السماسرة ذوي الخبرة. ابدأ في اتخاذ القرار الصحيح واستخدم وسطاء موثوقين وذوي سمعة طيبة في جميع الأوقات. تحتاج إلى استخدام الخبراء المناسبين الذين لديهم سنوات من الخبرة المهنية في التداول. استخدم الوسطاء الذين يتمتعون بمصداقية ويمكن الاعتماد عليهم في الظهور منتصرين في تداول العملات الأجنبية. الوسطاء الفعّالون والكفوءون هم ما تحتاجون إليه لبدء اتخاذ الخطوات الصحيحة. ماذا تنتظر؟ اشترك مع الوسطاء الأثرياء اليوم.

ميزات 24CFD / المزايا

مع التدقيق الدقيق ، لم نتمكن من العثور على أي ميزة للتعامل مع 24CFD. لماذا يثق أي شخص بالوسيط المجهول وغير المرخص؟ التعليقات العائمة حول الويب ليست مفيدة أيضًا. لقد تحول معظم المستخدمين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتنفيس عن غضبهم من هذا الوسيط المارق. هناك عامل مزعج آخر في هذا الموقع وهو استخدام موقع مستنسخ. لم يتغير شيء عن الاسم. إنه ببساطة LotusCFD باسم مختلف يسمى الآن 24CFD.

عيوب 24CFD

أنواع الحسابات

تمويل حساب 24CFD

ميزة أخرى مروعة مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود أي نوع من أنواع الحسابات. لماذا فشلوا في تزويد المستخدمين بمعلومات عن أنواع الحسابات؟ إنها أيضًا مشكلة كبيرة حيث لا أحد يعرف الحد الأدنى للإيداع المقبول. تقول الصفحة الرئيسية أن الحد الأدنى للإيداع هو 10 $ وهو ما يتناقض مع ما يطالب به الأعضاء. ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو طلب المزيد من الأموال دون السماح بإجراء أي صفقات.

تعد شركات التعدين المشفرة ثاني أفضل بديل لكسب المال بالعملة الرقمية. سجل مع شركات التعدين الرائدة والمجربة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

شهادات وهمية

ما يبدو أنه شهادة جيدة هو مؤامرة فاسدة أخرى لخداع المستثمرين. الشهادات هي نفسها مع LotusCFD ولم يتغير شيء. ما فعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو استخدام صور الأسهم لجذب المستثمرين. لا يوجد أي من الأشخاص الذين تراهم موجودين لأننا لم نتمكن من العثور على ملفات تعريف وسائط اجتماعية. لا يوجد دليل يمكن أن يدعم الادعاء بأن هذه شركة وساطة حقيقية. لا يمكننا تأكيد الهوية الحقيقية للأشخاص المستخدمة في الشهادات.

لا يوجد حساب تجريبي

مشكلة أخرى مقلقة مع هذا النظام الأساسي هي عدم وجود حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي ، يعرف المستخدمون ما يمكن توقعه من خلال الرافعة المالية بالإضافة إلى فروق الأسعار المتاحة. سيوضح الحساب التجريبي أيضًا مدى جودة عمل المنصة في شكل تنفيذ الأمر واستقراره. بصفتك متداولًا ، يجب أن تعرف ما تقوم بتسجيله قبل تسجيل الدخول فعليًا. بدون حساب تجريبي ، يتفاعل المستخدمون مع نظام أساسي غير معروف.

يمكن أن يكون التعامل مع الخيارات الثنائية طريقة مربحة لكسب المال ، فأنت بحاجة إلى الشريك المثالي. المساءلة و يمكن الاعتماد عليها مزودي إشارة الخيارات الثنائية هي ما تحتاجه لكسب المال. ما عليك سوى الاشتراك مع مزودي خدمة الخيارات الثنائية الرائدين والموثوقين للبدء في تحقيق أرباح مستدامة. اتخذ القرار المستنير اليوم واستخدم أعلاه ومقدمي إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بهم. إن مزودي إشارات الخيارات الثنائية الأصيلة والشفافة هو ما تحتاجه لتصبح ناجحًا.

هل الأموال آمنة مع 24CFD؟

ما اكتشفناه فيما يتعلق بسلامة الأموال مروع بشكل لا يصدق. هل تعلم أن المستثمرين يقومون بتمويل حساب بنكي شخصي؟ إنه سبب وجيه لفشل هؤلاء الفنانين في عملية الاحتيال في الكشف عن كيفية تعاملهم مع الأموال. ابتعد عن هؤلاء الفنانين المحتالين وابدأ في استخدام الوسطاء المناسبين للبقاء آمنين. لا يتم اتباع الفصل بين الحسابات مما يعني أن 24CFD تجمع الأموال في حساب واحد.

هل 24CFD عملية احتيال؟

أدوات التداول 24CFD

من دون أدنى شك ، 24CFD هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين المطمئنين. تبين الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع عملية احتيال لأن هذا هو موقع مستنسخ لـ Lotus CFD. تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تجاهل جميع المكالمات الواردة من فريق التسويق الخاص بهم لأنها خدعة لسرقة أموالك.

أسفل الخط

ستؤدي إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال إلى تمكين القراء من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي. ما تحتاجه لبدء التداول هو منصات فعالة وفعالة.

لماذا لا تستخدم روبوتات تداول فوركس الإبداعية والقوية للبدء في تحقيق هوامش ربح واقعية؟ البدء في استخدام موثوق و الروبوتات فوركس السمعة وتحقيق أرباح مستدامة.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

24CFD Review: 24Cfd.com Awful Forex Scam

24CFD Review: 24Cfd.com Awful Forex Scam

Share This!

24CFD (24Cfd.com) is another cloned website offering Binary Options, CFDs, Crypto Currency, and Forex scam platform. 24 CFD is professing to offer a faster and user friendly application to anyone who signs up. Sadly, we have compelling evidence which shows 24Cfd is a cloned website of another scam. Members are already crying foul after being mistreated by this illicit broker. Read this genuine and honest 24CFD Review for more details.

24CFD Review

Crypto Currency trading can be a lucrative way of making money with the right tools. Start making sustainable profits with industry leading and trusted Crypto Currency trading tools. Whoever starts trading with reliable and reputable Crypto Currency trading robots stands a chance of making real funds. Make the informed decision today and start making realistic profit margins. Your time has come to make above board and proven Crypto Currency trading robots.

24CFD Review

After receiving some compelling evidence of foul play, we decided to investigate this rogue platform. Members have been complaining of the same issue which leads us to believe this is a rotten scam. Online scam artists have been cloning websites and targeting unsuspecting online investors. It is time to expose these scam artists as 24CFD is one of them. If you are planning to open an account, we suggest you read through this entire review. Make sure you know what this broker has installed for you.

Scam artists are known to create compelling websites meant to entice users to open accounts. In this case, 24cfd is simply another cloned website of LotusCFD. We did a review of LotusCFD and you can easily notice the two websites are the same. Only difference is the background color which these scammers hoped no one will notice. Let us expose these scam artists for the scam bags they are.

About 24CFD

Not much is known in regards to the actual people behind this platform making it an anonymous entity. Online investment platforms without a proven identity should not be trusted with funds. What these scam artists are doing is create the impression they are conducting Forex services in a clear manner. Who exactly are the founding members of this platform? Can we know the people running this website? Lack of information regarding this website is what makes us doubt their intentions.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

They are also using the same website as LotusCFD which is proof we are dealing with a scam. It could be a money laundering website for drug lords for all we know. What we discovered with this platform is beyond shocking as they are simply offshore based. What’s to stop these scam artists from shutting down the platform today?

Is 24CFD licensed or registered?

After checking the entire website for proof of licensing, we couldn’t find any. What a weird thing to find out from an online broker offering trading services. It means users are funding an unknown entity without vetting the broker. Make sure to sign up with industry licensed and regulated brokers. Funds are never safe with brokers who are offshore and fail to have a valid license. These types of brokers fail to issue any form of valid licensing details making them unregulated.

Why have they failed to post any details regarding their licensing status? It would be reasonable if they posted details of their regulation status on their website. Sadly, they fail to do so which makes it an unregulated broker. Why has 24CFD failed to post any copies of their license for members to see? It is because they fail to have any valid documents. Make sure you stay away from any broker not licensed by regulatory bodies such as ASIC, CySEC, FCA, and NFA.

What you need to start making money is partnering with affordable and experienced brokers. Start making the right decision and use reliable and reputable brokers at all times. You need to use the right experts who have years of professional trading experience. Use brokers who are credible and dependable to emerge victorious in Forex trading. Effective and efficient brokers are what you need to start making the right moves. What are you waiting for? Sign up with affluent brokers today.

Features of 24CFD/ Advantages

With careful scrutiny, we could not find any advantage of dealing with 24CFD. Why would anyone trust a broker who is anonymous and unlicensed? Comments floating around the web are not helpful either. Most users have turned to social media to vent their anger on this rogue broker. Another disturbing factor with this website is using a cloned website. Nothing has changed apart from the name. It is simply LotusCFD with a different name now called 24CFD.

Disadvantages of 24CFD

Account types

24CFD Account Funding

Another shocking feature with this platform is lack of any account type. Why have they failed to give users information regarding account types? It is also a huge problem as no one knows what the minimum acceptable deposit is. Homepage says the minimum deposit is $10 which is a contrast to what members are claiming. What these scam artists are doing is demand more funds without allowing any trades to take place.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Fake testimonials

What seems to be a well-placed testimonial is another rotten plot to fool investors. The testimonials are the same with LotusCFD and nothing has changed. What these scam artists have done is use stock photos to lure investors. None of the people you see exist as we could not finds any social media profiles. No evidence can support the claim that this is a true brokerage firm. We cannot confirm the true identity of the people used in the testimonials.

No Demo Account

Another troubling issue with this platform is the lack of a demo account. With a demo account, users know what to expect with leverage as well as spreads available. A demo account will also show how well the platform works in form of order execution and stability. As a trader, you need to know what you are signing up to before actually signing in. Without a demo account, users are engaging with an unknown platform.

Dealing with binary options can be a lucrative way of making money, you need the perfect partner. Accountable and dependable Binary options signal providers are what you need to make money. Simply sign up with leading and trusted binary options signal providers to start making sustainable profits. Make the informed decision today and use above board and credible binary options signal providers. Genuine and transparent binary options signal providers is what you need to become successful.

Are funds safe with 24CFD?

What we found out regarding safety of funds is shocking beyond reasonable doubt. Did you know investors are funding a personal bank account? It is a good reason why these scam artists fail to disclose how they handle funds. Stay away from these scam artists and start using appropriate brokers to stay safe. Segregation of accounts is not being followed which means 24CFD is pooling funds in one account.

Is 24CFD a scam?

24CFD Trading tools

Without a shadow of doubt, 24CFD is a scam waiting to pounce on unsuspecting investors. Evidence clearly shows we are dealing with a scam as this is a cloned website of Lotus CFD. Make sure to warn your family and friends from signing up with this platform. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Ignore all incoming calls from their marketing team as it is a ploy to steal your funds.

Bottom line

Adding this platform to our scam blacklist will enable our readers to stay away from this platform. What you need to start trading is effective and efficient platforms.

Why not use creative and robust Forex trading robots to start making realistic profit margins? Start using reliable and reputable Forex robots and make sustainable profits.

Wishing you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons