القائمة

مراجعة 2ndskiesforex: هل هي عملية احتيال؟

مراجعة 2ndskiesforex: هل هي عملية احتيال؟

كريس كابري هو مالك مزود دورة التداول ، والذي نقوم بمراجعته اليوم. 2ndskiesforex (2ndskiesforex.com) هي خدمة تقدم الأفكار وجلسات التداول المجانية. تقدم المنصة أيضًا توصيات وثلاث دورات تداول مميزة. بقدر ما نشعر بالقلق ، كان برنامج الإرشاد ضروريًا في عالم التداول عبر الإنترنت. يستخدم المئات من المتداولين هذه البرامج للحصول على قفزة في التداول عبر الإنترنت. تعرف على المزيد حول مراجعة 2ND Skies المفصلة للفوركس.

استعراض 2ndskiesforex

حول 2ndskiesforex

يدعي المالك أنه بوذي وتاجر ومحسن. يدعي أنه يتبرع ويتأمل ويتاجر في نفس الوقت. يدعي المالك أنه كان تاجرًا منذ أكثر من 15 عامًا ويستخدم طريقة استراتيجية الأسعار لسنوات. عندما بدأ التداول ، كان لديه 3,000 دولار في حسابه ، والذي نما إلى 83,000 دولار في ستة أشهر. ويذكر أيضًا أنه خسر 25,000 دولار في خمس عشرة دقيقة ، وهي تجربة لن ينساها. في شهر واحد ، خسر 50,000 دولار واستغرق 120 يومًا أخرى قبل أن يتمكن من تغطية الخسائر.

تساعد الأدوات القيمة الأخرى المتداولين على تحقيق هامش ربح معقول. هذه الأدوات موجودة في الصناعة لفترة طويلة ولها قاعدة مستخدمين متكررة. الأجهزة مدعومة من قبل الخبراء ، وذلك بفضل شفافيتها المتزايدة باستمرار. إنهم يحمون المستثمرين من مواجهة مخاطر ضخمة وهم محبوبون للمبتدئين. انطلق واستخدم هذه روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات مصداقية التي يدعمها الخبراء. سوف يحمون استثمارك ويقدمون معرفة تجارية قيمة للمستخدمين.

يتعلم المستخدمون الأصول باستخدام هذا البرنامج

يدعي المالك أن لديه هدفًا واحدًا ، وهو تغيير طريقة تفكير المستثمرين. يتعلم مستثمرو الأصول التداول باستخدام السندات وعقود الفروقات والأسهم والفوركس والمؤشرات والأسهم. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان البرنامج يمكنه تعليم تداول العملات المشفرة. لا يوجد أي ذكر لها على صفحتهم الرئيسية ، وهو ما يمثل مشكلة بالنسبة لمتداولي العملات الرقمية. وهذا هو سبب وجوب التوصية بأدوات أخرى تغطي جميع الأصول. بفضل هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين تعلم التداول عبر الإنترنت مجانًا. يمكن القول إن 2ndskiesforex هو برنامج إرشادي للمتداولين الجدد.

صاحب العمل

ميزات 2ndskiesforex

كريس كابري هو التاجر الشغوف وراء منصة التداول هذه. لا يُعرف الكثير عن مسيرته التجارية السابقة. يدعي فقط أن لديه خبرة واسعة تبلغ حوالي 15 عامًا وما زال العد. يدعي التاجر أنه قضى أكثر من 40,000 ساعة وهو يعد وراء الرسوم البيانية. قبل التداول ، ادعى أنه ليس لديه أي تعليم في الأعمال أو الاقتصاد أو التمويل. يدرس كريس علم الأعصاب والفلسفة الشرقية ، مما دفعه إلى أن يصبح تاجرًا لليوغا. يمكن العثور على معلومات عن حياته المهنية على صفحة من نحن.

التعليقات والشهادات

لقد لاحظنا أن صفحة الشهادات الخاصة به تضم أكثر من عشر شهادات من مستخدمين من جميع أنحاء العالم. بالنظر إلى مصادر أخرى ، مثل منصات التداول ، لاحظنا أيضًا أن المنصة لديها تعليقات إيجابية. هناك الكثير من المتداولين الذين استفادوا من الدورات المجانية والمدفوعة في جميع أنحاء العالم. وهذا يساعد على تعزيز بعض العلاقات الجيدة مع العملاء ، والتي بدورها تجلب مستخدمين آخرين. لم تكن هناك أية تعليقات سلبية رأيناها حتى الآن. يمكن لأي شخص لديه شكاوى الوصول إلى دعم المنصة للحصول على المساعدة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال

تكشف نظرة فاحصة على تاريخ المجال أن النظام الأساسي له حضور كبير عبر الإنترنت. تم إطلاق المنصة في 16th مارس 2009. توجد خوادمهم في كاليفورنيا وعملوا أربعة سجلات مع قطرتين. تشير معلومات المجال إلى نظام أساسي كان متاحًا للمستخدمين على مدى عشر سنوات. بفضل وجودهم على الإنترنت ، من الآمن افتراض أن هذه منصة موثوقة عبر الإنترنت. من خلال التعليقات والتعليقات من عام 2010 ، فهذا يعني أن وجود النظام الأساسي عبر الإنترنت يتحقق.

ميزات 2ndskiesforex

عندما يتعلق الأمر بميزات النظام الأساسي ، ليس هناك الكثير لنقوله. المعلومات حول كيفية تقديم المنصة لبرنامج التوجيه الخاص بها غير واضحة. الموقع مليء بالمعلومات المتعلقة بكريس وليس الخدمات الفعلية. ربما هذا شيء يجب أن يعمل عليه كريس لأنه يجب أن يبيع المنصة وليس حياته المهنية. لا توجد ميزات دقيقة لذكرها ، ولكن هناك وابلًا من المعلومات حول المنشئ. إنها ميزة يحتاج كريس إلى تحسينها للحصول على عملاء أكثر بروزًا.

ترخيص وتسجيل 2ndskiesforex

ترخيص 2ndskiesforex والتسجيل

2ndskiesforex ليست منصة مرخصة من قبل السلطات في الولايات المتحدة. وهذا يعطي المستخدمين مخاطرة للتفكير فيها. بدون ترخيص ساري المفعول من السلطات ، لا يتم ضمان أمن الأموال. على الرغم من أن المالك قد يكون صادقًا ، إلا أن الحصول على تصريح من السلطات يعد أكثر أمانًا للمستخدمين. هذا يعني أن العميل يحصل على الحماية من منظم الصناعة. بدون موافقة صالحة من السلطات مثل CFTC و NFA ، هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها. الآن ، يجب أن تكون المنصة قد تقدمت بطلب للحصول على رخصة دورة.

مع أكثر من 22 عامًا في الصناعة ، كان من المفترض أن يكون كريس قد تقدم الآن بطلب للحصول على ترخيص وتصريح. ستمنح الجهات التنظيمية مثل SBA كريس الضوء الأخضر للمضي قدمًا وتقديم خدمات التعلم. والسبب في ذلك هو إزالة أي شك في أن شخصًا آخر قد يستخدم الهوية المسروقة. لقد رأينا على مر السنين أن الفنانين المحتالين سيأخذون المعلومات الشخصية لخداع العملاء. باستخدام البيانات الشخصية ، يقومون باستنساخ مواقع الويب وتقديم نفس الخدمات. في النهاية ، ينتهي الأمر بالمستخدمين بخسارة ثروتهم بالكامل من خلال عمليات الاحتيال هذه.

إيجابيات وسلبيات 2ndskiesforex

الدورات المتاحة

دورات 2ndskiesforex المتاحة

توفر 2ndskiesforex للمستخدمين أربع فئات مختلفة للاختيار من بينها. تشتمل الأربعة على دورة السعر المسبق ، ودورة يوم الأسهم والتأرجح ، ودورة عقلية المتداولين المتقدمين. هناك دورة Ichimoku متقدمة من الدورة الرابعة. أسعار هذه الدورات هي 390 دولارًا و 449 دولارًا و 399 دولارًا و 319 دولارًا على التوالي. بالنسبة لأولئك الذين يريدون الحزمة الكاملة ، الدورات الأربع دفعة واحدة ، عليهم دفع 1407 دولارًا. قد يكون السعر مرتفعًا بعض الشيء مقارنة ببرامج الإرشاد الأخرى. بالنسبة لأولئك الذين لديهم القدرات ، يجب عليهم التسجيل.

الاتصال والدعم

نحن متشككون قليلاً بشأن صفحة دعم النظام الأساسي حيث لا توجد دردشة مباشرة أو روبوت. في عالم اليوم ، يعد الاتصال أمرًا ضروريًا ، وتساعد الدردشة الحية المستثمرين على الشعور بالراحة. عند التواصل مع ممثل الدردشة الحية ، يبدو الأمر أفضل من انتظار رد البريد الإلكتروني. من المضحك أن صفحة الاتصال الخاصة بهم لا تحتوي على رقم هاتف مدرج حيث يمكن للمرء إجراء مكالمة مباشرة. لقد فشلوا أيضًا في نشر دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم ، ولكن يمكن للمستخدمين ترك رسالة وانتظار الرد. يختلف وقت الاستجابة ، ولهذا نفضل دعم الدردشة الحية.

فيديو الدروس

مع كل دورة ، هناك أكثر من خمسين مقطع فيديو يشاهدها المستخدمون للحصول على معلومات. يمكن للأطراف المهتمة تنزيل مقاطع الفيديو هذه واستخدامها للرجوع إليها في المستقبل. يمكن مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على موقع YouTube ، مما يعني مزيدًا من الحرية والوقت مع المعلومات. تحد بعض البرامج من وقت المشاهد وتجعل المستخدمين يدفعون مقابل كل مشاهدة. وهذا هو المكان الذي نشيد فيه بالمنصة لجعل مقاطع الفيديو هذه متاحة للجميع. يحصل المستخدمون على الاشتراك في المنتديات وإجراء تقييم نفسي لتحديد ما إذا كانوا جاهزين.

الغش أو 2ndskiesforex شرعي

2ndskiesforex هو برنامج إرشاد شرعي موجود منذ سنوات. المشكلة الوحيدة هي أنهم فشلوا في التقدم بطلب للحصول على تصريح من السلطات. لا يوجد أي ذكر لضمان استرداد الأموال ، ولهذا السبب نظل متشككين في المخاطر التي تنطوي عليها. نظرًا للتعليقات الإيجابية وردود الفعل ، يمكن للمستخدمين أولاً تجربة الدورات التدريبية المجانية. بمجرد أن يتعرفوا على ما يحدث ، يمكنهم الذهاب إلى الدورة التدريبية الأولى.

أسفل الخط

مع دخول برنامج الإرشاد عامه الحادي عشر بالفعل ، فإن هذه المنصة تستحق المراجعة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الذهاب إلى التداول الآلي ، فلا داعي للقلق بعد الآن. استعمال روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة بدعم من الخبراء. تتمتع هذه الروبوتات بسمعة مثبتة ومعروفة بتقديم خدمات شفافة. الاستثمارات محمية بشكل جيد ، والروبوتات لها قاعدة مستخدمين متكررة. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون للمضي قدمًا في عالم التداول عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

2ndskiesforex Review: Is it a Scam?

2ndskiesforex Review: Is it a Scam?

Share This!

Chris Capre is the owner of the trading course provider, which we are reviewing today. 2ndskiesforex (2ndskiesforex.com) is a service that provides ideas and free trading sessions. The platform is also providing recommendations and three distinct trading courses. As far as we are concerned, the mentorship program has been essential in the online trading world. Hundreds of traders have been using these programs to get a jump on online trading. Get to know more about this detailed 2ND Skies Forex review.

2ndskiesforex Review

About 2ndskiesforex

The owner claims to be a Buddhist, trader, and philanthropist. He claims to donate, meditate, and trade at the same time. The owner claims to have been a trader for over 15 years and uses the price strategy method for years. When he started trading, he had $3,000 on his account, which grew to $83,000 in six months. He also states that he has lost $25,000 in fifteen minutes, which is an experience he won’t forget. In one month, he lost $50,000 and took another 120 days before he could cover the losses.

Other valuable tools help traders make a reasonable profit margin. These tools have been in the industry for long and have a recurring user base. The devices are backed by experts, thanks to their ever-growing transparency. They protect investors from facing huge risks and are a darling to newbies. Go ahead and use these credible forex trading robots that are backed by experts. They will protect your investment and offer valuable trading knowledge to users.

Assets users get educated on with this program

The owner claims to have one goal, and that is to change the way investors think. Assets investors get to learn trading with include Bonds, CFDs, Equities, Forex, Indices, and Stocks. We still don’t know whether the program can teach about Crypto trading. There is no mention of it on their homepage, which is a bummer for crypto traders. And this is the reason why we have to recommend other tools that cover all assets. Thanks to this program, users can learn free about online trading. 2ndskiesforex is arguably a mentorship program for newbie traders.

Business owner

2ndskiesforex Features

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Chris Capre is the passionate trader behind this trading platform. Not a lot is known about his earlier trading career. He only claims to have a vast experience of about 15 years and counting. The trader claims to have spent over 40,000 hours and counting behind charts. Before trading, he claims to have zero education on business, economics, or finance. Chris studies Neuroscience and Eastern philosophy, which led him to become a yoga trader. Information on his career can be found on the about us page.

Comments and testimonials

We noticed that his testimonials page had over ten testimonials from users across the world. Looking at other sources, such as trading platforms, we also noticed that the platform has positive comments. There are a lot of traders who have benefited from free and paid courses around the world. And this helps to foster some good client relationships, which in turn brings other users. There have been no negative comments we have seen so far. Anyone with grievances can reach the platform’s support for help.

Domain details

A closer look at the domain’s history reveals that the platform has a substantial online presence. The platform went live on 16th March 2009. Their servers are located in California and have made four registers with two drops. The domain information points to a platform that has been available to users over ten years. Thanks to their online presence, it is safe to assume that this is a credible online platform. With comments and feedback from 2010, it means the platform’s online presence checks out.

Features of 2ndskiesforex

When it comes to the features of the platform, there is not much to tell. Information on how exactly the platform offers its mentorship program is not clear. The website is full of information regarding Chris and not the actual services. Perhaps this is something Chris should work on as he should be selling the platform, not his career. There are no exact features to mention, but there is a barrage of information on the creator. It is a feature that Chris needs to improve on to get a more prominent clientele.

License and registration of 2ndskiesforex

2ndskiesforex License and Registration

2ndskiesforex is not a platform that is licensed by authorities in the United States. And this gives users a risk to think about. Without a valid license from authorities, the security of funds is not guaranteed. Even though the owner might be honest, having a permit from authorities is safer for users. It means that the client gets protection from the industry regulator. Without a valid consent from authorities such as CFTC and NFA, there is some risk involved. By now, the platform should have applied for a course license.

With over 22 years in the industry, Chris should have by now applied for a license and permit. Regulators such as SBA will give Chris the green light to go ahead and offer learning services. And the reason for this is to remove any doubt that another person might be using the stolen identity. We have seen over the years that scam artists will take personal information to dupe clients. With personal data, they clone websites and offer the same services. In the end, users end up losing their entire fortune with these scams.

Pros and cons of 2ndskiesforex

Available courses

2ndskiesforex Available Courses

2ndskiesforex is furnishing users with four different classes to choose from. The four include Advance price course, Stock and swing day course, and Advance traders mindset course. There is a fourth-course Advanced Ichimoku course. The prices of these courses are $390, $449, $399, and #319, respectively. For those who want the full bundle, the four courses at once, they have to pay $1407. The price might be a little high compared to other mentorship programs. For those with the capabilities, they should sign up.

Contact and support

We are a bit skeptical about the platform’s support page as there is no live chat or a bot. In today’s world, communication is essential, and live chat helps investors feel at ease. When communicating with a live chat representative, it feels better than waiting for an email response. Funny enough is that their contact page has no listed phone number where one can make a direct call. They have also failed to post their email support, but users can leave a message and wait for a response. The response time varies, which is why we prefer live chat support.

Video tutorials

With each course, there are over fifty videos that users view for information. Interested parties can download these videos and use them for future reference. Some of the videos can be viewed on YouTube, which means more freedom and time with information. Some programs limit viewer time and make users pay for each view. And this is where we commend the platform for making these videos available for everyone. Users get to sign up with forums and have a psychological evaluation to determine whether they are ready.

Scam or legit 2ndskiesforex

2ndskiesforex is a legit mentorship program that has been around for years. The only problem is that they fail to apply for a permit from authorities. There is no mention of a money-back guarantee, which is why we remain skeptical of risks involved. Due to the positive comments and feedback, users can first try out the free courses. Once they get a sense of what’s happening, they can go for the first course.

Bottom line

With the mentorship program already on its eleventh year, this platform is worth checking out.

For those that want to go for automated trading, worry no more. Use affordable, forex trading robots backed by experts. These robots have a proven reputation and are known for providing transparent services. Investments are well protected, and the robots have a recurring user base. It is what successful traders use to get ahead in the online trading world.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons