القائمة

مراجعة 365FXLiveTrade: وسيط مشكوك فيه 365FXLiveTrade.com

مراجعة 365FXLiveTrade: وسيط مشكوك فيه 365FXLiveTrade.com

365FxLiveTrade هي شركة قد تظهر على شاشتك عندما تبحث عن وسيط تداول. تعد الشركة المستثمرين بتجربة تداول ممتازة. ستستمتع أيضًا بدعم العملاء على مدار الساعة. يزعم البرنامج أن لديه أكثر من 9 سنوات من الخبرة في التداول. 

مراجعة FXLiveTrade ، شركة FXLiveTrade

ومع ذلك ، إذا قمت بفحص معلومات المجال في Whois.com ، فسترى أن تسجيل الوسيط كان في يوليو 2022. ليس للشركة سجل تداول. بالإضافة إلى ذلك ، من غير الأخلاقي الكذب على العملاء المحتملين. بالنظر إلى أن هذا وسيط جديد ، لا توجد نتائج تداول. لذلك ، لا نعرف كيف كانت المنصة منصفة في السوق.

تقوم 365FxLiveTrade أيضًا بالتداول في الخيارات الثنائية. هذه الأصول محظورة على نطاق واسع في مختلف الولايات القضائية. السبب هو أنك تحتاج إلى توقع ما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم ينخفض. إذا كنت تتعامل مع وسيط محتال وقمت بأفضل افتراض ، فسيظل المخطط يظهر أنك خسرت. المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات الثنائية واسعة النطاق. 

المشروع يعد العملاء بدخل ضخم. لسوء الحظ ، لا نعرف حتى التقنية التي تستخدمها الشركة. المنتجات التي يقدمونها متقلبة. لذلك ، يجب أن يتمتع العملاء بمهارات تداول كافية. يجب أن تكون سلامة أموالك على رأس أولوياتك. 

365fxlivetrade.com مراجعة

تقدم 365FxLiveTrade خدماتها في كل ركن من أركان العالم تقريبًا. لسوء الحظ ، لا يحتوي المخطط على ترخيص من هيئة تنظيمية واحدة. هذا مشروع غير شرعي يمكن أن يخرج من السوق بشكل غير رسمي. هناك العديد من عيوب التعامل مع شركة خارجية (سنتناولها لاحقًا في المراجعة). 

تضمن الشركة أنها تفرض تدابير أمنية قوية. وبالتالي ، جعل معاملات العملاء آمنة. يستخدم المخطط فقط مثل هذه البيانات لأغراض التسويق. لا يمكن أن تكون أموالك آمنة أبدًا في شركة مجهولة. الوسيط يعمل وراء الظلام. نحن غير مدركين للأشخاص الذين سيتعاملون مع أموال العملاء. 

365FxLiveTrade يتفاخر بأنه مزود خدمة الخيارات الثنائية الرائد. كما أن استراتيجيتهم سهلة الفهم. يضمن الكيان أيضًا عائد استثمار مرتفع للعملاء. لكي تصبح عميلاً ، عليك إكمال عملية التسجيل. بعد ذلك ، يجب عليك شراء BTC وإيداعها في محفظة الشركة. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الاستثمار في هذه الشركة المشبوهة لن يؤدي إلا إلى خسائر فادحة. الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة هم محتالون سيئون. يحتوي المخطط على العديد من العلامات الحمراء ، ومن الأفضل لك الابتعاد بينما لا يزال بإمكانك ذلك. فيما يلي قائمة ببعض من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في السوق. هذه منصات أصلية ذات سمعة ممتازة. يمكنك أيضًا الوصول إلى أداء التداول الخاص بهم لاتخاذ قرار مستنير. 

365FXLiveTrade شروط التداول 

365FxLiveTrade يفتقر إلى منصة تداول. الشيء الوحيد المتاح هو مخططات الطرف الثالث. المشروع يبحث فقط عن طرق لسرقة أموالك. النظام الأساسي عبارة عن عرض توضيحي ، ولا يمكنك التفاعل مع البرنامج. هناك أربع حزم استثمارية ذات عائد استثمار هائل.

مراجعة 365fxlivetrade ، ميزات 365fxlivetrade

العائد اليومي لجميع الحسابات هو 15٪. تتراوح مدة استلام المرتجعات من 10 إلى 20 مرة. المخطط ليس له شروط تداول. لا نعرف الآلية التي يتم استخدامها لتوليد مثل هذه الأرباح الضخمة. 

السحب والإيداع 

يقبل 365FxLiveTrade حدًا أدنى للإيداع يبلغ 300 دولار. هذا في النهاية العليا. يمكنك العثور على مكافآت أفضل مع منصات رائعة. لا يمكن إجراء الإيداع إلا عبر Bitcoin. بمجرد الضغط على زر الإرسال ، لن يكون هناك رجوع. سوف تكون أموالك محاصرة في نظامهم. كما أنه من المستحيل تحديد متلقي الأموال. 

للأسف ، نحن غير مدركين للحد الأدنى للمبلغ القابل للسحب. من المستحيل أيضًا معرفة مقدار الرسوم التي سيتم تحصيلها منك. لا نوصي بممارسة الأعمال التجارية مع المخطط المشكوك فيه. 

تعليقات عملاء إعلانات دعم العملاء

تحتوي المنصة على عنوان مكتب وهمي عشوائي. الشركة لا تعمل من المملكة المتحدة ولكن في منطقة نائية غير معروفة. يمكنك فقط استخدام دعم البريد الإلكتروني إلا إذا كنت عضوًا في VIP. يجب أن يكون رقم الهاتف متاحًا للجميع ، وليس فقط للعملاء ذوي الأجور المرتفعة. 

لدى 365FxLiveTrade العديد من المراجعات السلبية على الموقع. الكيان يستخدم الصور المخزنة. تثني المراجعات فقط على الشركة لتحقيق أرباح ضخمة. لا يوجد دليل على الدفع أو سجل الأداء. هذه استراتيجية تسويقية غالبًا ما يستخدمها المحتالون.

مراجعة 365fxlivetrade.com ، شهادات 365fxlivetrade.com

لسوء الحظ ، مرة واحدة في company يتم سرقته منك ، وسوف يغلقون موقعهم على الإنترنت. أي محاولة للوصول إلى المنصة ستصطدم بصخرة صلبة. سيختفي المشروع ولن تسترد الخسارة. 

365FXLiveTrade الوضع التنظيمي

تتمتع 365FxLiveTrade بتغطية عالمية ، لكنها لا تتوافق مع المتطلبات التنظيمية. تحتوي المنصة على وثيقة تسجيل. يظهر أن الوسيط مسجل في المملكة المتحدة. هناك فرق كبير بين التسجيل والتنظيم. الحصول على شهادة التسجيل رخيص وسريع. النموذج للشكليات. 

من ناحية أخرى ، يجب على الوسيط تلبية معايير محددة للحصول على ترخيص. في المملكة المتحدة ، لدينا هيئة السلوك المالي (FCA) باعتبارها الهيئة التنظيمية بالوكالة. يجب على الوسيط إيداع 730 ألف يورو من رأس المال للحصول على نموذج تنظيمي. يجب أن تدير المنصة أعمالها بشفافية. 

لسوء الحظ ، 365FxLiveTrade ليس في قاعدة بيانات FCA. تعمل الشركة بشكل غير قانوني لأنها تستهدف العملاء من مناطق الاختصاص القضائي الصارمة. تعتبر شروط وأحكام المنصة مزحة أيضًا. هذه ليست شركة مكرسة لخدمة العملاء. الوسيط محكوم عليه بالفشل. 

بمجرد خروج الشركة من السوق ، لا يمكن تعقبها. حذرت السلطات الجمهور من التعامل مع سماسرة مشبوهة في الخارج. أنت تتنازل كثيرًا عن طريق التعامل مع منصات غير منظمة. 

365FXLiveTrade Fund Safety 

سيتعامل الأشخاص المجهولون مع أموالك. لا يوجد دليل على أن الأفراد مؤهلين للحصول على مصلحة المتداولين. علاوة على ذلك ، فإن مشاركة بياناتك مع الشركة أمر غير حكيم. يمكنهم سرقة هويتك واستخدامها في أنشطة احتيالية. من الخطر أيضًا أن تعهد بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس إلى أشخاص على الإنترنت. 

للاستمتاع بأمان الأموال ، تأكد من إجراء فحص شامل لخلفية الوسيط الذي ترغب في المغامرة معه. 365FxLiveTradedoes لا يعمل مع بنك حسن السمعة. لا يمكن للمستثمرين إصدار رد المبالغ المدفوعة بمجرد قيامهم بالإيداع. تقبل المنصة الأموال عبر العملات المشفرة. هذه الطريقة لا يمكن تعقبها وتساعد المحتالين على إخفاء هويتهم.

لن تحصل على أمان الأموال من مخطط يقدم سياسة شروط وأحكام مزيفة. لا يقوم الكيان بالإبلاغ عن تقرير المعاملات اليومي للهيئات المالية. يمكن لمثل هذه الشركات التلاعب بالبيانات بسهولة. سوف يزعمون أنك خسرت صفقة بينما لم يقدموا الطلب. مخطط بونزي يلعب بالأشكال فقط.

يمكن أن تجعل 365FxLiveTrade العملاء يخسرون أموالاً أكثر من الإيداع الأولي. نحن غير مدركين لسجل أداء المنصة. من المثير للاشمئزاز أن المشروع المظلل يستخدم شهادات كاذبة لتسويق أنشطته الوهمية. ستقطع الشركة أميالاً للتأكد من خسارة الناس للمال. 

الحكم النهائي 

تستخدم 365FxLiveTrade استراتيجيات تسويق غير أخلاقية لاحتجاز المزيد من الضحايا. الشركة تعمل بشكل غير قانوني. لا تسمح أي من الهيئات التنظيمية في السوق للمنصة بالعمل في ولاياتها القضائية. علاوة على ذلك ، فإن النظام يتداول فقط في الخيارات الثنائية. هذه بعض المنتجات الخطرة في السوق. 

تداول مع الشركات التي تقدر العملاء. هناك الآلاف من شركات تداول فوركس حقيقية في السوق. هؤلاء هم وسطاء منظمون بالكامل. يعملون حسب الكتب. سوف تكسب دخلاً غير فعال دون المساس بسلامتك.  

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

365FXLiveTrade Review: 365FXLiveTrade.com Dubious Broker

365FXLiveTrade Review: 365FXLiveTrade.com Dubious Broker

365FxLiveTrade is a company that might pop up on your screen when looking for a trading broker. The firm promise investors an excellent trading experience. You will also enjoy around-the-clock customer support. The scheme purports to have over 9 years of trading experience. 

FXLiveTrade Review, FXLiveTrade Company

However, if you check the domain information in Whois.com, you see the broker registration was in July 2022. The company does not have a trading history. Additionally, it is unethical to lie to potential customers. Considering this is a new broker, there are no trading results. Therefore, we do not know how the platform has been fairing in the market.

365FxLiveTrade is also trading Binary Options. These assets are widely banned in various jurisdictions. The reason being you need to predict if the price of the asset will increase or decrease. If you are dealing with a crook broker and you make the best assumption, the scheme will still show you have lost. The risk involved in Binary Options is extensive. 

The venture promises clients massive income. Unfortunately, we do not even know the technique being used by the company. The products they are offering are volatile. Therefore, customers must have adequate trading skills. The safety of your fund should be your main priority. 

365fxlivetrade.com Review

365FxLiveTrade offers its services in almost every corner of the world. Unfortunately,  the scheme does not have a license from a single regulatory body. This is an illegitimate venture that can exit the market unceremoniously. The are many disadvantages of dealing with an offshore company (we shall address later in the review). 

The company guarantees it enforces strong security measures. Hence, making customers’ transactions safe. The scheme is only using such statements for marketing purposes. Your money can never be safe in an anonymous firm. The broker is operating behind the dark. We are unaware of the people that will be handling customer funds. 

365FxLiveTrade brags it is the leading binary options service provider. Their strategy is also easy to understand. The entity also guarantees high ROI to customers. To become a customer, you need to complete the registration process. Afterward, you must buy BTC and deposit it in the company’s wallet. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Investing in this shady firm will only lead to huge losses. The people behind the platform are nasty scammers. The scheme has several red flags, and you best walk away while you still can. Here is a list of some of the best forex trading companies in the market. These are genuine platforms with an excellent reputation. You can also access their trading performance to make an informed decision. 

365FXLiveTrade Trading Conditions 

365FxLiveTrade lacks a trading platform. The only thing available is third-party charts. The venture is only looking for ways to steal your money. The platform is a demo, and you cannot interact with the software. There are four investment packages with outrageous ROI.

365fxlivetrade Review, 365fxlivetrade Features

The daily return for all the accounts is 15%. The duration of receiving the returns varies from 10 to 20 times. The scheme does not have trading conditions. We do not know the mechanism being used to generate such huge profits. 

Withdrawal and Deposit 

365FxLiveTrade accepts a minimum deposit of $300. This is on the higher end. You can find better rewards with great platforms. The deposit can only be made via Bitcoin. Once you hit the send button, there is no going back. Your money will be trapped in their system. It is also impossible to identify the recipient of funds. 

Sadly, we are unaware of the minimal withdrawable amount. It is also impossible to know the amount of fee you will be charged. We do not recommend doing business with the dubious scheme. 

Customer Support ad Clients Feedback

The platform has a random fake office address. The firm is not operating from the UK but in a remote unknown area. You can only use email support unless you are a VIP member. The phone number should be accessible to all, not only the high-paying customers. 

365FxLiveTrade has multiple negative reviews on the website. The entity is using stock images. The reviews only praise the company for delivering huge profits. There is no proof of payment or performance record. This is a marketing strategy often used by scammers.

365fxlivetrade.com Review, 365fxlivetrade.com Testimonials

Unfortunately, once the company is done stealing from you, they will shut down their website. Any attempt to reach the platform will hit a hard rock. The venture will disappear, and you won’t recover the loss. 

365FXLiveTrade Regulatory Status

365FxLiveTrade has worldwide coverage, yet it does not comply with regulatory requirements. The platform features a registration document. It shows the broker is registered in the United Kingdom. There is a massive difference between being registered and regulated. Obtaining a registration certificate is cheap and fast. The form is for formalities. 

On the other hand, a broker must meet specific criteria to acquire a license. In the  United Kingdom, we have the Financial Conduct Authority (FCA) as the acting regulatory body. A broker must deposit 730K EUR capital to acquire a regulatory form. The platform must also run its business transparently. 

Unfortunately, 365FxLiveTrade is not in the FCA database. The firm is illegally in business since it targets customers from strictly jurisdiction areas. The platform’s terms and conditions are also a joke. This is not a company that is dedicated to serving clients. The broker is doomed to fail. 

Once the company exit the market, it shall be untraceable. The authorities have warned the public against doing business with shady offshore brokers. You compromise a lot by engaging with unregulated platforms. 

365FXLiveTrade Fund Safety 

Anonymous people will be dealing with your cash. There is no evidence the individuals are qualified to have the best interest of traders. Moreover, sharing your data with the firm is unwise. They can steal your identity and use it for fraudulent activities. It is also risky to entrust your hard-earned money to people on the internet. 

To enjoy fund safety ensure you run a thorough background check on the broker you wish to venture with. 365FxLiveTradedoes is not working with a reputable bank. Investors cannot issue a chargeback once they have made a deposit. The platform accepts money via cryptocurrencies. The method is untraceable and helps scammers conceal their identity.

You won’t get the safety of funds from a scheme presenting bogus terms and conditions policy. The entity does not report its daily transactional report to the financial bodies. Such firms can easily manipulate data. They will claim you have lost a trade while they didn’t place the order. The Ponzi scheme is only playing with figures.

365FxLiveTrade can make customers lose more money than the initial deposit. We are unaware of the platform’s performance record. It’s sickening that the shady venture uses false testimonials to market its bogus activities. The company will go miles to make sure people lose money. 

Final Verdict 

365FxLiveTrade uses unethical marketing strategies to trap more victims. The company is illegally in business. None of the regulatory bodies in the market authorize the platform to operate in their jurisdictions. Furthermore, the scheme only trades Binary Options. These are some of the hazardous products in the market. 

Trade with companies that value clients. There are thousands of genuine forex trading companies in the market. These are fully regulated brokers. They operate as per the books. You will earn passive income without compromising your safety.  

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.