القائمة

مراجعة 365TradingFX: خطر وسيط خارجي

مراجعة 365TradingFX: خطر وسيط خارجي

مشاركة هذا!

على الرغم من وجود بعض التقييمات العادلة ، لا تزال 365TradingFX وسيطًا غير منظم. وهذا يضع خنجرًا لما يشبه منصة تداول حقيقية. على الرغم من أن الوسيط يوفر شروط تداول عادلة ، إلا أن الافتقار إلى التنظيم أمر مريب. التداول بضمير مرتاح أمر مهم ، خاصة إذا كنت تتداول بمبلغ كبير. سبب فشل الوسيط في إبلاغ المستخدمين بحالة التنظيم هو مشكلة أخرى. إليك ما اكتشفناه بخصوص 365 TRADING FX غير المتوافقة وغير المنظم.

365TradingFX مراجعة

طريقة مؤكدة التداول مع عقلك بسهولة وجود وسطاء موثوقين وجديرين بالثقة. هذه هي الطريقة الوحيدة للتداول وكسب هوامش ربح معقولة. يوصى بهؤلاء الوسطاء بشدة من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. يتمتع الخبراء بسنوات من الخبرة في التداول. ابدأ بالتسجيل وتمزيق فوائد وجود خبير بجانبك. يسمح لك بالتعلم من الأفضل وصقل مهاراتك في التداول.

ترخيص 365TradingFX والتسجيل

365TradingFX ليس كيانًا منظمًا ولا يحمل أي ترخيص من السلطات. لقد قمنا بفحص شامل باستخدام المنظمين في المناطق التي يزعمون أن لديهم فيها مكاتب. ليس لدى هيئة السلوك المالي وسيط مرخص له بالاسم أعلاه.

ولم يسمع المنظمون الآخرون مثل IIROC و ASIC الأسترالي عن هذه المنصة. يظهر أن الوسيط يعمل دون أي امتثال.

قد يقرر أي وسيط يعمل بدون ترخيص إغلاق المتجر في أي وقت. ونعتقد أن هذا الوسيط قد فعل ذلك حيث يظل سجل مواقعه على الويب مخفيًا. لا يوجد رقم ترخيص أو نسخ من أي مستندات لدعم التنظيم.

يريد الوسيط من الأعضاء أن يأخذوا كلمتهم بأن الأموال آمنة. لن يحدث هذا لأن الوسيط قد يغلق ولن يفعل أي شخص أي شيء حيال ذلك. لهذا السبب تحتاج إلى جهات تنظيمية لحماية الأعضاء من مثل هذه السيناريوهات.

حول 365TradingFX

ليس هناك الكثير لنتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بتاريخ المنصة. الوسيط يريد عدم الكشف عن هويته. لا يوجد جهد نيابة عن الوسيط فيما يتعلق بكشف هويتهم.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، يبدو أن الوسيط يمتلك عدة مكاتب في بلدان مختلفة. يمكن العثور على المكاتب في أستراليا وكندا والمملكة المتحدة. يزعمون أنهم يستخدمون خبرة Fintech للوصول إلى الأسواق العالمية.

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستحصل على موقع ويب مصمم جيدًا مع سهولة التنقل. يقرأ الشعار "الأسواق العالمية في متناول يدك" ، مما يحرك المشاهدين لمعرفة المزيد. أسفل الشعار مباشرة ، يدعي الوسيط أنه يستخدم منصة قابلة للتخصيص بالكامل.

وفقا لهم ، هذه منصة تداول حائزة على جوائز. تشمل الادعاءات البارزة الأخرى على صفحتهم الرئيسية الثقة عالميًا والحصول على تجربة تداول قوية.

هل الأموال آمنة مع 365TradingFX؟

على الرغم من أن الوسيط يدعي أنه يقدم تجربة تداول موثوقة ، إلا أننا لسنا مقتنعين. حقيقة أنهم ليس لديهم رخصة تجارية صالحة تجعلهم مريبين. لا توجد طريقة يمكننا من خلالها ضمان أمان الأموال مع هذا الوسيط المجهول.

مع عدم وجود وسيط فعلي يدعم هذه المنصة ، فإن أمان الأموال غير وارد. لن نسمح للوسيط بالمطالبة بتقديم الأمان ، ومع ذلك لا يحمل ترخيصًا صالحًا.

الأصول وأدوات التداول

تدعي 365TradingFX أنها تقدم أكثر من 200 أداة ، بما في ذلك السلع والعملات المشفرة والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا ، تدعي المنصة أن لديها إجابات لظروف التداول العادلة.

لا نشك في أنها توفر ظروفًا عادلة ؛ وسطاء الاحتيال أيضا يفعلون الشيء نفسه. قد يقدم الوسيط رافعة مالية 1: 500 والتي تعتبر بالنسبة للبعض شروط تداول عادلة. ومع ذلك ، فقد وضعت الصناعة سقفًا للرافعة المالية القصوى عند 1:30.

صاحب العمل

هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور مشبوهًا حيث يقوم الوسيط بحظر جميع المحاولات للكشف عن مالك المنصة. يجب أن يكون هناك شخص مسؤول عن هذا الوسيط أو رئيس المؤسسة. لا تترك المنصة أي أسماء تجعلنا نشكك في مصداقيتها.

365 Trading FX هي منصة تداول أخرى مجهولة المصدر. حتى موقعهم يبدو مظللًا لأن أرقام الهواتف لا تعمل.

التعليقات وردود الفعل من المستثمرين

365 Trading FX التعليقات من الضحايا

عندما تنظر إلى بعض التعليقات على Trustpilot ، ستلاحظ وجود نمط. كل التعليقات في غضون شهر من بعضها البعض. تبدأ التعليقات من فبراير 2021 إلى مارس 2021 اعتبارًا من نشر هذه المراجعة.

قد يكون الوسيط وراء كل هذه المراجعات الإيجابية. يدعي أحد المستخدمين أنه كان عضوًا في العام الماضي. هذا وحده مثير للجدل لأن النظام الأساسي يفتقر إلى بصمة موثوقة على الإنترنت.

رؤى المجال (مراجعة 365tradingfx.com)

مع توفر أدوات مدقق المجال لمراقبة مواقع الويب ، فإننا نستفيد بشكل كامل. وهذا سبب آخر يجعلنا نشك في مصداقية 365 Trading FX. لا توجد طريقة أن يكون عمر هذا الوسيط أكثر من عام.

لقد تأكد المالك من أن تفاصيل موقع الويب تظل مخفية. هذا مؤشر على أننا نتعامل مع وسطاء مجهولين. من واقع خبرتنا ، يميل الوسطاء في الخارج إلى إخفاء خلفية مجالهم وتاريخه.

ميزات 365TradingFX

انواع الحسابات

365TradingFX أنواع الحسابات

توفر 365TradingFX للأعضاء أربعة حسابات. تشمل الحسابات الأربعة الأساسية والفضية والذهبية والبلاتينية. يوجد حد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا أمريكيًا للحساب الأساسي و 100,000 يورو للحساب البلاتيني.

معظم الميزات هي نفسها مثل المطالبات من هوامش مربحة وصناديق المكافآت. تتوفر جلسات المحللين الخاصة ، مع ندوات عبر الإنترنت متاحة للجميع باستثناء أصحاب الحسابات الأساسية.

المكافآت

سبب آخر للشك في هذا الوسيط هو حقيقة أنه يقدم مكافآت للأعضاء. المنظمون في الولايات القضائية التي يزعمون أن لديهم مكاتب ضدها. سيستخدم معظم هؤلاء الوسطاء المكافأة لمنع عمليات السحب.

لقد رأينا ذلك في أكثر من حالة حيث يستفيد الوسطاء من السحب للحصول على مكافآت. سيصر الوسيط على أنه يجب عليك إجراء إيداع جديد لمبلغ المكافأة. حتى إذا كان حسابك يحتوي على أموال كافية لتغطية مبلغ المكافأة ، فسيتعين عليك الإيداع من جديد. يقوم الوسطاء بإملاء الشروط ويطالبون بإيداع جديد.

إيداع وسحب

لقد لاحظنا أن الحسابات بها ميزة مشبوهة للغاية ، عملية سحب ذات أولوية. ما يعنيه هذا هو أنه عليك انتظار موافقة الوسيط على الانسحاب. لن يكون هذا هو الحال إذا كان الوسيط لديه رخصة تداول صالحة. لهذا السبب لا نوصي باستخدام 365 Trading FX.

أمان الأموال مع 365TradingFX

لا يوجد أمان للأموال مع منصة التداول هذه. حقيقة الأمر هي أن الوسيط لا يحمل أي ترخيص ساري المفعول. نحن على يقين من أن الوسيط لا يودع الحد الأدنى للمبلغ لبدء خدمة التداول مع السلطات.

هذا المبلغ بالغ الأهمية حيث يستخدمه المنظمون لضمان تمتع الودائع بغطاء تأميني. بدونها ، يقوم الأعضاء بإيداع الأموال إلى كيان غير معروف. لا يفصل الوسيط بين الحسابات لأنه ربما يخزن جميع الأموال في حساب واحد.

احتيال أو شرعي 365TradingFX

365 TradingFX Trading Terminal

365TradingFX هي عملية احتيال يجب على المستثمرين الابتعاد عنها. على الرغم من أن الوسيط يدعي أنه يتمتع بشروط تداول عادلة ، إلا أن عدم وجود ترخيص صالح يلقي المطالبة بعيدًا. لن نوصي الوسيط الذي يعرض الأموال للخطر من خلال عدم تقديم غطاء التأمين.

ملاحظات ختامية

ليس هناك فائدة من التسجيل مع وسيط يفشل في الحصول على ترخيص صالح. إذا ادعوا أنهم يقيمون في الأماكن الثلاثة ، فيجب عليهم الحصول على ترخيص من المنظمين.

ابق آمنًا و استخدام وسطاء موثوقين الذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول. هؤلاء خبراء مثبتون ومختبَرون ولهم اهتمامك.

نتمنى لك تجربة تداول مربحة وآمنة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

365TradingFX Review: An Offshore Broker Menace

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

365TradingFX Review: An Offshore Broker Menace

Despite having some fair reviews, 365TradingFX is still an unregulated broker. And that puts a dagger to what looks like a genuine trading platform. Although the broker offers fair trading conditions, the lack of regulation is suspicious. Trading with a clear conscience is important, especially if you’re trading with a large amount. Why the broker fails to inform users of their regulation status is another problem. Here’s what we found out regarding the non-compliant and unregulated 365 TRADING FX.

365TradingFX Review

A sure way of trading with your mind at ease is having proven and trustworthy brokers. That’s the only way to trade and earn reasonable profit margins. These brokers come highly recommended by experts and the trading community. The experts come with years of trading experience. Get started by signing up and ripping the benefits of having an expert beside you. It allows you to learn from the best and sharpen your trading skills.

365TradingFX License and Registration

365TradingFX is not a regulated entity and does not hold any license from authorities. We did a thorough check using regulators in areas where they claim to have offices. The Financial Conduct Authority does not have a broker licensed with the above name.

Other regulators such as the IIROC and Australia’s ASIC have not heard of this platform. It shows that the broker is operating without any compliance.

Any broker operating without a license might decide to close down shop at any time. And we believe that this broker has done so as their website history remains hidden. There’s no license number or copies of any documents to support regulation.

The broker wants members to take their word that funds are safe. That will not happen as the broker might shut down, and no one will do anything about it. It’s why you need regulators to protect members from such scenarios.

About 365TradingFX

There’s not much to talk about when it comes to the platform’s history. The broker wants to remain anonymous. There’s no effort on the broker’s behalf in regards to exposing who they are.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

On their contact page, the broker appears to have several offices in different countries. The offices can be found in Australia, Canada, and the UK.  They claim to use Fintech expertise to make access to global markets.

Once you land on their homepage, you get a well-designed website with easy navigation. The banner reads ‘Global Markets at your fingertips, ’ which moves viewers to find out more. Just below the banner, the broker claims to use a fully customizable platform.

According to them, this is an award-winning trading platform. Other notable claims on their homepage include being globally trusted and having a robust trading experience.

Are funds safe with 365TradingFX?

Although the broker claims to offer a reliable trading experience, we are not convinced. The fact that they don’t have a valid trading license makes them suspicious. There’s no way we can guarantee that funds are safe with this anonymous broker.

With no actual broker coming out in support of this platform, the security of funds is out of the question. We won’t allow the broker to claim to offer security, yet they hold no valid license.

Assets and trading instruments

365TradingFX claims to offer over 200 instruments, including commodities, crypto, FX, indices, and stocks. Whether a pro or novice, the platform claims to have the answers to fair trading conditions.

We don’t doubt that they offer fair conditions; scam brokers also do the same. A broker might offer a 1:500 leverage which to some is fair trading conditions. The industry has, however, put a cap to maximum leverage of 1:30.

Business owner

This is where things get dicey as the broker blocks all attempts to reveal the platform’s owner. There has to be someone in charge of this broker or the head of the institution. The platform leaves no names making us question their credibility.

365 Trading FX is another anonymous trading platform. Even their location seems shady as the phone numbers don’t work.

Comments and feedback from investors

365 Trading FX Comments from Victims

When you look at some of the comments on Trustpilot, you will notice a pattern. All the comments are within a month of each other. The comments start from February 2021 to March 2021 as of posting this review.

The broker may be behind all these positive reviews. One user claims to have been a member for the past year. That alone is disputable as the platform lacks a credible online footprint.

Domain insights (365tradingfx.com review)

With domain checker tools available for monitoring websites, we take full advantage. And this is another reason why we doubt the credibility of 365 Trading FX. There’s no way that this broker is over a year old.

The owner has made sure that the website’s details remain hidden. That’s a pointer that we are dealing with anonymous brokers. In our experience, offshore brokers tend to hide their domain background and history.

Features of 365TradingFX

Account Types

365TradingFX Account Types

365TradingFX is furnishing members with four accounts. The four accounts include Basic, Silver, Gold, and Platinum. There’s a minimum deposit of $250 for the basic account and 100,000 Euros for the Platinum account.

Most of the features are the same such as claims of lucrative spreads and bonus funds. Private analyst sessions are on offer, with webinars available to everyone except Basic account holders.

Bonuses

Another reason we doubt this broker is the fact that they are offering bonuses to members. The regulators in the jurisdictions they claim to have offices are against it. Most of these brokers will use the bonus to block withdrawals.

We have seen it in more cases than one where brokers leverage withdrawal for bonuses. The broker will insist that you must make a new deposit of the bonus amount. Even if your account has enough funds to cover the bonus amount, you will have to deposit afresh. The brokers dictate terms and demand a new deposit.

Deposit and withdrawal

We did notice that the accounts have a very suspicious feature, prioritized withdrawal process. What this means is that you have to wait for approval from the broker to withdraw. This would not be the case if the broker had a valid trading license. It’s why we don’t recommend the use of 365 Trading FX.

Safety of funds with 365TradingFX

There’s no safety of funds with this trading platform. The fact of the matter is that the broker fails to hold any valid license. We are sure that the broker does not deposit the minimum amount to start a trading service with authorities.

The amount is crucial as regulators use it to ensure deposits enjoy insurance cover. Without it, members are depositing funds to an unknown entity. The broker does not segregate accounts as they probably store all funds in one account.

Scam or Legit 365TradingFX

365 TradingFX Trading Terminal

365TradingFX is a scam that investors should stay away from. Although the broker claims to have fair trading conditions, lacking a valid license throws the claim away. We won’t recommend a broker that puts funds at risk by failing to offer insurance cover.

Closing remarks

There’s no point in signing up with a broker who fails to have a valid license. If they claim to reside in the three places, they ought to get a license from regulators.

Stay safe and use credible brokers who have years of trading experience. These are proven and tested experts who have your interest at heart.

We wish you a profitable and safe trading experience.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.