القائمة

4XPrimeTrade مراجعة: 4Xprimetrade.com ديلي فوركس سكام

4XPrimeTrade مراجعة: 4Xprimetrade.com ديلي فوركس سكام

4XPrimeTrade (4Xprimetrade.com) هي منصة استثمار Crypto Currency مبالغة في الاحتيال من أي شخص يقوم بالتسجيل والإيداع. تدعي شركة 4X Prime Trade أنها حل استثمار شركة Crypto Currency. مع ادعاءات بوجود أكثر من 17,000 مستثمر ، فإن 4XPrime Trade تحاصر المستثمرين المطمئنين. الأعضاء الذين سجلوا بالفعل يخرجون ويظهرون اشمئزازهم من هذه المنصة. اريد معرفة المزيد؟ اقرأ مراجعة 4XPRIMETRADE التفصيلية لمزيد من المعلومات.

مراجعة 4XPrimeTrade

يمكن أن يكون تداول العملات المشفرة طريقة مربحة لكسب المال إذا تم استخدام الأدوات المناسبة. ابدأ في اتخاذ القرارات الصحيحة من خلال الاشتراك في أدوات Crypto Currency الرائدة في الصناعة. لديك فرصة لكسب المال باستخدام روبوتات تداول Crypto Currency ذات المصداقية. ماذا تنتظر؟ اشترك مع روبوتات Crypto Currency الرائدة والموثوقة اليوم. حان الوقت لتحقيق أرباح مستدامة من خلال تداول العملات المشفرة. ما عليك سوى الانتقال إلى الأدوات التي يوصي بها خبراء Crypto.

مراجعة 4XPrimeTrade

مع إرسال عدد من الشكاوى في طريقنا ، قررنا التحقيق في هذه المنصة. ما يبدو أنه منصة واعدة أصبح عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت. بدون التحقق من صحة هذه المنصة ، يقوم المستثمرون بالتسجيل دون تفكير ثانٍ. من واجبنا الدفاع عن الاسم التجاري الجيد للفوركس ويتحقق ذلك من خلال فضح عمليات الاحتيال هذه. 4XPrimeTrade هي منصات تداول Crypto Currency فاسدة أخرى تسرق من أي شخص يقوم بالتسجيل. يجب عليك الاستمرار في قراءة هذا الاستعراض الصادق ومعرفة الحيل المستخدمة.

من المعروف أن الفنانين المحتالين المحترفين يقومون باستنساخ مواقع الويب وخداع المستثمرين المطمئنين. ما تحتاجه لبدء جني الأموال هو فوق اللوحة وأدوات Crypto Currency الأصلية. أثبتت 4X Prime Trade بالفعل أنها مصدر إزعاج في عالم التشفير. مع ادعاءات رفض الأعضاء إجراء عمليات سحب ، فقد حان الوقت لفضح موقع الويب الخاص بهم. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف الحيل التي يستخدمها المحتالون. تأكد من الابتعاد عن أي منصة لها نفس الخصائص.

حول 4XPrimeTrade

وفقًا لإخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية ، يزعمون أنهم موجودون في المملكة المتحدة. ما لاحظناه هو أنهم رفضوا الكشف عن أي تفاصيل اتصال بخلاف عنوان البريد الإلكتروني. عند التحقق من إخلاء المسؤولية ، يزعمون أن أرقام الهواتف متاحة لأعضاء VIP فقط. من الغريب الاعتقاد بأن النظام الأساسي يفشل في إعطاء تفاصيل الاتصال الخاصة به لأي عضو. 4XPrimeTrade هو مثال كلاسيكي للفنان المحتال الذي يريد عدم الكشف عن هويته لأسباب واضحة.

قامت 4XPrime Trade أيضًا بوضع خريطة Google في تذييل صفحتها الرئيسية. هل من المفترض أن يظهر هذا موقعهم الفعلي؟ سيقوم فنانو الخداع بفعل أو قول أي شيء للتأكد من الاشتراك معهم. سينشر معظم المحتالين تفاصيل موقع مزيفة فقط لجذب المستثمرين في نصف الكرة الأوروبي. يمثل عدم الكشف عن هويته مشكلة كبيرة في هذه المنصة حيث لا أحد يعرف الأعضاء المؤسسين. لا تزال أسماء الأشخاص الذين يديرون هذه المنصة غامضة مما يجعل من المستحيل تتبع أصحابها.

هل 4XPrimeTrade مرخصة أم مسجلة؟

بعد التحقق من عدد قليل من الهيئات التنظيمية ، نحن على يقين من أن 4XPrimeTrade غير مرخصة. إذا كان مقرهم بالفعل في المملكة المتحدة ، فستتوقع أن يتم تنظيمهم من قبل FCA. للأسف ، ليس لدى FCA شركة استثمار Crypto مسجلة بهذا الاسم. إنه دليل على أننا نتعامل مع منصة غير مرخصة وغير مسجلة. يجب أن يعرف المستثمرون الذين قاموا بالتسجيل أن الأموال ليست آمنة أبدًا مع الكيانات غير المنظمة. تُفقد الأموال بسهولة في أيدي منصات الاحتيال غير المشروعة عبر الإنترنت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلت هذه المنصة في تزويد المستخدمين بأي معلومات تتعلق بحالة الترخيص الخاصة بهم؟ يقوم الوسيط الصادق بنشر نسخ من شهادات الترخيص ليراها الجميع. يقوم الآخرون بنشر رقم الترخيص الخاص بهم في الجزء السفلي من صفحتهم الرئيسية ليقوم المستخدمون بالتحقق منه. يبدو أن 4X Prime Trade لن تكشف أبدًا عن وضعها التنظيمي. لدينا الآن دليل على أن 4XPrimeTrade تعمل تحت ذريعة زائفة. لا يمثل تأمين الأموال أولوية بالنسبة لهم لأنهم يريدون فقط من المستثمرين إيداع الأموال معهم.

سيضمن الوسيط اللائق تداولك بأمان وتحقيق النجاح هوامش الربح المستدامة. ينسب نجاح المتداولين الناجحين نجاحهم إلى وسطاء الفوركس الرائدين والموثوقين عند التداول. وسطاء الفوركس الحقيقيون والشفافون هم ما يحتاجه المستثمرون الجدد لتحقيق الأرباح. مع الوسطاء الصادقين ، ستكون تجربة التداول الخاصة بك سلسة وستتعلم الكثير. الوسطاء المتمرسون والموثوقون هم جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. اتخذ القرار الصحيح واستخدم الوسطاء المختبرين.

مزايا 4XPrimeTrade

بعد تصفح موقع الويب الخاص بهم بعناية ، لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة. بدون ترخيص تجاري صالح ، فهذا يعني أن المالكين لا يتبعون إرشادات الصناعة الصارمة. نشك أيضًا في أن هؤلاء الفنانين المحتالين يعملون فقط لسرقة الأموال من أي شخص يقوم بالتسجيل. مع شكاوى الانسحاب القادمة من جميع أنحاء العالم ، هناك تلاعب. قاوم أي محاولات للتسجيل في هذه المنصة وإلا تصبح ضحيتها التالية. تأكد من حظر أي مكالمات تتلقاها من وكلاء الاتصال.

عيوب 4XPrimeTrade

الحسابات المقدمة

أنواع حسابات 4XPrimeTrade

تزود 4XPrimeTrade المستخدمين بأربع خطط حساب مختلفة. تشمل الخطط الأربع Starter و Premium و Deluxe و Exclusive. حتى مع أبسط حساباتهم ، لا يزال الحد الأدنى لمتطلبات التداول مرتفعًا. تتقاضى المنصة 300 دولار إلى 1,000 دولار لخطة حساب Starter. وتجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى من متطلبات التداول المقبولة والمحددة هو 250 دولارًا. مشكلة أخرى في هذه الخطط هي عائد الاستثمار المضمون وهو أمر مستحيل في عالم التداول الحقيقي.

إيداع وسحب

أصبح إيداع الأموال في هذه المنصة أمرًا سهلاً وسريعًا. تشمل قنوات الإيداع American Express و Bitcoin Cash و MasterCard و Payeer و Visa وغيرها. من السهل على أي شخص إيداع الأموال لأن القنوات متاحة عالميًا. ما تبقى مشكلة كبيرة في هذه المنصة هو سحب الأموال. كيف يمكن منع المستخدمين من الوصول إلى أموالهم؟

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة التعدين تشفير السمعةيمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

مطالبات وهمية

إذا كان هذا الوسيط قد ذكر عدد المستثمرين ، لكنا سمعناه على منصات التواصل الاجتماعي. حتى التجار الأكثر خبرة في المملكة المتحدة لم يسمعوا قط عن هذه المنصة. من الواضح أننا نتعامل مع فنانين محتالين ينشرون ادعاءات وهمية فقط لجذب المستثمرين.

منصة غير معروفة

هناك مشكلة أخرى لاحظناها مع هذه المنصة وهي عدم وجود أي معلومات بخصوص منصة التداول الخاصة بهم. من المخيف معرفة أن المستخدمين يسجلون للتداول باستخدام منصة غير مثبتة. يفشل فنانو الاحتيال أيضًا في منح المستخدمين حسابًا تجريبيًا مما يعني أنهم ليسوا صالحين. بدون منصة تداول مجربة ، من الصعب معرفة فعالية المنصة. من حيث التنفيذ ، ما مدى سرعة منصتهم؟ هل نظامهم الأساسي مستقر بدرجة كافية؟ هل تحتوي منصتهم على ميزات الأمان الضرورية؟

هل الأموال آمنة مع 4XPrimeTrade؟

من الواضح أن الأموال ليست آمنة مع هذه المنصة حيث لم يقم أي عضو بأي عمليات سحب. يعد الفصل بين الحسابات أيضًا مشكلة أخرى حيث تقوم 4XPrimeTrade بتجميع الأموال في حساب واحد. من المحتمل أيضًا أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة إلى حساب طرف ثالث غير معروف. هل هذا هو سبب فشلهم في الكشف عن المعلومات المتعلقة بمن يتعامل مع الأموال؟

هل 4XPrimeTrade عملية احتيال؟

4XPrimeTrade منصة التداول

بدون أدنى شك ، نحن نتعامل مع وسيط ذا سمعة مرغوبة. 4XPrimeTrade هي عملية احتيال على وشك السرقة من أي مستثمر قام بإيداع الأموال معهم. إنه لأمر محزن أن يعمل هؤلاء المحتالون في سوق الفوركس المربح. يجب على جميع السلطات أن تتحد وتغلق هذه المنصة. ما يبدو أنه منصة مربحة يتحول إلى عملية احتيال كاملة. ابتعد عن 4x Prime Trade أو كن العضو المحتال التالي.

أسفل الخط

مع الكشف عن جميع الحقائق ، ليس لدينا خيار آخر سوى إضافة هذه المنصة إلى القائمة السوداء للاحتيال. تأكد من تحذير أصدقائك من الاشتراك في هذه المنصة.

يمكنك أيضا اختيار ل روبوتات فوركس أصلية وحقيقية للحصول على فرصة لتحقيق أرباح مستدامة.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

7 الردود على "4XPrimeTrade Review: 4Xprimetrade.com Dilly ForexSmeel"

  1. نفس الأشخاص الذين يقفون وراء هذا يعملون أيضًا كشركاء 10x. أعرف من يكون إذا كنت مهتمًا ...

  2. أعتقد أنك ستجد غاري سترونج الملقب أنطونيو دييغو وراء هذا الاحتيال. لديه سجل مروع من الاحتيال الاستثماري / الرومانسية ، وعنوان IP مطابق لنادي 10xpartners- موقع آخر من مواقع احتيال Gary Strongs. يجب أن يكون الرجل في السجن بسبب الأشياء الفظيعة التي قام بها ، ولا يزال يفعلها.

  3. فقط بدافع الاهتمام جاري ، لماذا تشاهد هذه الصفحة إذا لم يكن لها أي علاقة بك على الإطلاق؟ ما هي احتمالات تعثرك في ذلك إذا لم يكن لديك ما تفعله مع 4xprimetrade؟ ولماذا يكتب جريج (أياً كان) هذه المراجعة باسمه؟ أرى أنه لم يدافع عن نفسه مما يوحي بأنك اخترته للتستر على تورطك. أطنان من المراجعات السيئة عنك عبر الإنترنت ولكن لا توجد تقييمات عن جريج (همممم).

  4. هذه الشركة مدرجة تحت اسم Elizabeth B. Kramer على Facebook. لديها تقييمات رائعة من عدد كبير من المستثمرين. تبدو شرعية للغاية. لقد اتصلت بمستثمريها ولم يتمكنوا من تقديم لقطات شاشة للانسحاب.
    نقية SCAM. طلبت مني شراء بطاقات iTunes ، حتى تتمكن من مساعدتي في الاستثمار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

4XPrimeTrade Review: 4Xprimetrade.com Dilly Forex Scam

4XPrimeTrade Review: 4Xprimetrade.com Dilly Forex Scam

Share This!

4XPrimeTrade (4Xprimetrade.com) is another overrated Crypto Currency investment platform scamming from anyone who signs up and deposits. 4X Prime Trade is claiming to be a firm Crypto Currency investment solution. With claims of having over 17,000 investors, 4XPrime Trade is trapping unsuspecting investors. Members who already signed up are coming out and showing their disgust with this platform. Want to know more? Read this detailed 4XPRIMETRADE Review for more information.

4XPrimeTrade Review

Crypto Currency trading can be a profitable way of making money if the right tools are used. Start making the right decisions by signing up with industry leading Crypto Currency tools. You stand a chance of making money with above board and credible Crypto Currency trading robots. What are you waiting for? Sign up with leading and trusted Crypto Currency trading robots today. It is time to make sustainable profits with Crypto Currency trading. Simply go for tools recommended by Crypto experts.

4XPrimeTrade Review

With a number of complaints sent our way, we decided to investigate this platform. What seems to be a promising platform is becoming another online scam. Without verifying the authenticity of this platform, investors are signing up without a second thought. It is our duty to defend the good Forex trading name and this is achieved by exposing these scams. 4XPrimeTrade is another rotten Crypto Currency trading platforms stealing from anyone who signs up. You should keep reading this honest review and find out the tricks used.

Professionals scam artists are known to clone websites and fool unsuspecting investors. What you need to start making money is above board and authentic Crypto Currency tools. 4X Prime Trade is already proving to be a nuisance in the Crypto world. With claims of refusing members to make withdrawals, it is time to expose their website. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot tricks used by scammers. Make sure to stay away from any platform which shares similar characteristics.

About 4XPrimeTrade

According to the disclaimer at the footer of the homepage, they claim to be located in the UK. What we noticed is they have refused to reveal any contact details apart from an email address. When you check at the disclaimer, they claim telephone numbers are available for VIP Members only. It is weird to think a platform fails to give their contact details to any member. 4XPrimeTrade is a classic example of a scam artist who wants to remain anonymous for obvious reasons.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

4XPrime Trade has also put up a Google Map at the footer of their homepage. Is this supposed to show their actual location? Scam artists will do or say anything to make sure you sign up with them. Most scammers will post fake location details just to attract investors in the European hemisphere. Anonymity is a huge problem with this platform as no one knows the founding members. Names of people running this platform still remains a mystery which makes it impossible to track the owners.

Is 4XPrimeTrade licensed or registered?

After checking with a few regulatory bodies, we are sure 4XPrimeTrade is not licensed. If they are actually based in the UK, you would expect them to be regulated by the FCA. Sadly, the FCA has no Crypto investment company registered with such a name. It is proof we are dealing with an unlicensed and unregistered platform. Investors who sign up should know funds are never safe with unregulated entities. Funds are easily lost in the hands of illicit online scam platforms.

Why has this platform failed to give users any information regarding their licensing status? An honest broker will post copies of their license certificates for all to see. Others post their license number at the bottom of their homepage for users to verify. It seems 4X Prime Trade is never going to disclose their regulation status. We now have proof 4XPrimeTrade is operating under false pretense. Security of funds is not a priority to them as they just want investors to deposit funds with them.

A decent broker will ensure you trade safely and make sustainable profit margins. Successful traders credit their success to leading and trusted Forex brokers when trading. Genuine and transparent Forex brokers are what newbie investors need to make profits. With honest brokers, your trading experience will be smooth and you get to learn a lot. Experienced and trusted brokers are a gem when it comes to online trading. Make the right decision and use tested brokers.

Advantages of 4XPrimeTrade

After carefully going through their website, we could not come up with any advantage. Without a valid trading license, it means the owners don’t follow strict industry guidelines. We also suspect these scam artists are only out to steal funds from anyone who signs up. With withdrawal complaints coming from all parts of the world, there is foul play. Resist any attempts to sign up with this platform or else become their next victim. Ensure you block any calls you receive from their call agents.

Disadvantages of 4XPrimeTrade

Accounts offered

4XPrimeTrade Account Types

4XPrimeTrade is furnishing users with four different account plans. The four plans include Starter, Premium, Deluxe, and Exclusive. Even with their most basic account, minimum trading requirement is still high. The platform is charging $300 to $1,000 for the Starter account plan. It should be noted the acceptable and set minimum trading requirement is set at $250. Another problem with these plans is a guaranteed ROI which is impossible in the real trading world.

Deposit and Withdrawal

Depositing funds with this platform has been made easy and fast. Depository channels include American Express, Bitcoin Cash, MasterCard, Payeer, Visa, among others. It is easy for anyone to deposit funds since channels are available globally. What still remains to be a huge problem with this platform is withdrawal of funds. How can users be blocked from accessing their funds?

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Fake claims

If this broker had the number of investors mentioned, we could have heard it on social media platforms. Even the most experienced traders in the UK have never heard of this platform. It is clear we are dealing with a scam artists who will post fake claims just to lure investors.

Unknown platform

Another problem we noticed with this platform is lack of any information regarding their trading platform. It is scaring to know users are signing up to trade with an unproven platform. The scam artists also fail to give users a demo account which means they are up to no good. Without a proven trading platform, it is difficult to know the effectiveness of the platform. In terms of execution, how fast is their platform? Is their platform stable enough? Does their platform have necessary security features?

Are funds safe with 4XPrimeTrade?

It is clear to see funds are not safe with this platform as no member has made any withdrawals. Segregation of accounts is also another problem as 4XPrimeTrade is pooling funds in one account. It is also possible users are depositing funds straight to an unknown third party account. Is it the reason why they fail to disclose information regarding who handles funds?

Is 4XPrimeTrade a scam?

4XPrimeTrade Trading Platform

Without a shadow of doubt, we are dealing with a broker with a wanting reputation. 4XPrimeTrade is a scam which is about to steal from any investor who deposited funds with them. It is sad that such scam artists operate in the lucrative Forex market. All authorities should come together and shut down this platform. What seems to be a lucrative platform is turning out to be a total scam. Stay away from 4x Prime Trade or become their next scammed member.

Bottom line

With all facts revealed, we have no other option but to add this platform to our scam blacklist. Ensure you warn your friends from signing up with this platform.

You can also opt for authentic and genuine Forex robots for a chance to make sustainable profits.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

7 Replies to “4XPrimeTrade Review: 4Xprimetrade.com Dilly Forex Scam”

  1. I think you will find Gary Strong aka Antonio Diego is behind this scam. He has a shocking record of investment/romance scamming, and the I.P. address is identical to 10xpartners club- another of Gary Strongs scam websites. The guy should be in prison for the terrible things he has done,and continues to do.

  2. Just out of interest Gary, why would you be watching this page if it had absolutely nothing to do with you? What are the chances of you stumbling across it if you have nothing to do with 4xprimetrade? and why would Greg ( whoever he is) write that review in his own name? I see he hasn’t defended himself which would suggest that you picked him out to cover up your involvement. Tonnes of bad reviews about you online but zero reviews about Greg ( hmmmm).

  3. This company is listed under Elizabeth B. Kramer on Facebook . She has great reviews from quite a lot of investors .Looks very legit. I contacted her investors and they were unable to provide screenshots of withdrawal.
    Pure SCAM. Told me to buy ITunes Cards , so she can help me invest.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons