القائمة

6iTrade مراجعة: 6itrade.com احتيال الفوركس اللصوص

6iTrade مراجعة: 6itrade.com احتيال الفوركس اللصوص

مشاركة هذا!

6iTrade (6itrade.com) هو وسيط تشفير وحشي ومكر آخر وسيط تشفير بقصد سرقة الأموال. تدعي 6i Trade أنها وسيط مبتكر ، مثير للإعجاب ، دولي ، وملهم. بعد التحقق من مطالباتهم ووعودهم ، قررنا التحقيق في هذا الوسيط. لعبت الشكاوى التي بعث بها الأعضاء أيضًا عاملًا كبيرًا في إجراء بحث حول هذا الوسيط. اقرأ هذه المراجعة المفصلة والمفتوحة للعين 6ITRADE للمزيد.

6iTrade مراجعة

هل تريد التداول باستخدام Crypto Currency وكسب هوامش ربح واقعية؟ هل تريد ان تحقيق أرباح مستقرة مع تجارة العملات التشفير؟ خيار جيد وثبت هو اختيار روبوتات Crypto Currency الرائدة والموثوقة. ما تفعله هذه الروبوتات هو الحفاظ على أمان المستخدمين في جميع الأوقات والمساعدة في اتخاذ قرارات مفيدة. بفضل دقتها ومستوى مصداقيتها العالي ، فإن روبوتات تشفير العملات هي ما تحتاج إليه. اختر صناعة الروبوتات Crypto Currency التي تم اختبارها وموثوق بها.

6iTrade مراجعة

بعض الأعضاء الذين فقدوا المال مع هذا الوسيط غاضبون لسبب ما. في مرحلة ما ، طلبوا سحب الأموال ولم يقبل الوسيط هذا الطلب. ما تلا ذلك كان معركة طويلة انتهت بفقدان الأعضاء رواسبهم بالكامل. كيف يمكن للوسيط رفض المستخدمين لسحب أموالهم؟ يبدو أن 6iTrade تملأ جيوبها ببساطة بأموال المستثمرين. وسيط مثل هذا ليس سوى منصة احتيال عبر الإنترنت. تريد أن تعرف المزيد عن الحيل المستخدمة؟ اقرأ هذا الاستعراض الصريح ونقطة فارغة للحصول على الوصف الكامل لهذا الوسيط.

بعد زيارة صفحتهم الرئيسية ، من الواضح سبب سقوط المستخدمين لهذا الوسيط. من خلال موقع ويب مصمم بشكل جيد ، يسهل على المستثمر المبتدئ الدخول إليه بسهولة. يضمن فنانو الاحتيال قيامهم بإنشاء موقع ويب جذاب يلفت انتباه العين بسهولة. هدفهم الرئيسي هو التأكد من أن الزوار يعتقدون بسهولة ما يبيعه الموقع. بعد الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم ، هناك تفاصيل مقلقة وجدناها على الموقع. تريد أن تعرف كيف الحيل الفنانين الحيل المطمئنين على الإنترنت في المستثمرين؟

حول 6iTrade مراجعة

لفهم العمق الذي ذهب به هذا الوسيط إلى عملية احتيال الفنانين ، لا يوجد ذكر للأسماء. من هم المالكين الحقيقيين لهذا الموقع للوساطة؟ هل يمكن للمستخدمين التعرف على الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ هل من الممكن الحصول على تفاصيل الشركة التي تمتلك هذا الموقع؟ هذه بعض التفاصيل المفزعة التي اكتشفناها مع هذا الوسيط. هناك ببساطة الكثير من عدم الكشف عن هويته بالنسبة لنا للثقة في هذا الوسيط. إخفاء الهوية هو أداة خطيرة في أي فرصة للاستثمار عبر الإنترنت.

تزعم إخلاء المسئولية في تذييل الصفحة الرئيسية أن هذا النظام الأساسي مملوك من قِبل 6iTrade Group Ltd. وتشغيله. وهذا يعني أن 6iTrade تعمل تحت ذريعة مزيفة وتحت اسم مزيف. لماذا لا يوجد لدى السمسار الحقيقي عنوان ملموس؟ فقط للفنانين المحتالين لديهم الجرأة لإنشاء منصة بدون عنوان حقيقي. ما يأملون أنه لا أحد يلاحظ هذا العيب. لحسن الحظ ، فعلنا!

تعد شركات التعدين المشفرة ثاني أفضل بديل لكسب المال بالعملة الرقمية. سجل مع شركات التعدين الرائدة والمجربة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

6iTrade الترخيص والتسجيل

سيقوم الوسيط الحقيقي والصحيح بنشر تفاصيل الترخيص والتسجيل ليراها الجميع. لماذا فشل هذا الوسيط في نشر تفاصيل الترخيص الخاصة بهم؟ إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية هو المكان الذي يتم فيه عادة نشر تفاصيل الترخيص. يوجد مكان آخر للبحث عن تفاصيل الترخيص الخاصة به في صفحة المستند القانوني. يزعمون أنهم مرخصون من قبل لجنة الخدمات المالية لفانواتو. هل هذا الادعاء صحيح؟ من خلال التحقق مع هذه الهيئة التنظيمية ، لم تظهر أي تفاصيل بخصوص 6iTrade.

نشر هؤلاء الفنانين المحتالين رقم ترخيص مزيفًا وليس جديدًا. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من أن منتجاتهم وخدماتهم تبدو شرعية. مشكلة هذا الوسيط هي كيف لم يعتمدوا على الحقيقة ؛ سنحاول والتحقق من مطالبات الترخيص الخاصة بهم. من خلال التحقق مع جميع الهيئات التنظيمية ، أظهرت النتائج عدم وجود وسيط مسجل بهذا الاسم أو الرقم. 6iTrade ليست سوى عملية احتيال احترافية مدروسة. تأكد من البقاء بعيدا عن هذا النظام الأساسي

تمويل الحساب

ما فعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو ضمان إيداع الأموال بسهولة وسرعة. عندما يتعلق الأمر بحسابات التمويل ، فهناك قنوات إيداع كبيرة متاحة. تشمل قنوات الإيداع MasterCard و Neteller و Skrill و Visa وغيرها. لماذا جعل هذا الوسيط إيداع الأموال سهلاً وسريعًا؟ إنهم لا يريدون لأي مستثمر أن يكون لديه أعذار لماذا لا يستطيعون تمويل حساباتهم. تأكد من عدم إيداع أي أموال لدى هذا الوسيط ، فهذا فخ جيد.

6iTrade استعراض الوسيط

سحب الأموال باستخدام هذا النظام الأساسي هو ما يواجهه معظم الأعضاء. بمجرد تمويل الحسابات ، يصبح سحب الأموال أقرب إلى المستحيل. هؤلاء الفنانين المحتالين تأكدوا من عدم قيام أي عضو بالسحب. في معظم الحالات ، يتم إعطاء الأعضاء أعذارًا عن سبب عدم تمكنهم من سحب أموالهم. يتم طرح أعذار مثل الأعضاء الذين لا يصلون إلى حجم التداول المطلوب للمستخدمين. تأكد من عدم فتح حساب مع هذه المنصة أو المخاطرة بفقد أموالك بالكامل.

خذ وقتًا واستثمر في روبوتات تداول العملات الأجنبية التي أثبتت جدواها وحقيقتها في جميع الأوقات. مع تمكين الصناعة والعقوبات أدوات الفوركس ، للمستخدمين فرصة فرصة لكسب المال. والأدوات المناسبة هي روبوتات تداول العملات الأجنبية. حافظ على سلامتك عند تداول الفوركس مع روبوتات تداول فوركس المعترف بها من قبل الصناعة. يعتمد خبراء الفوركس المحترفون هذه الروبوتات للحصول على هوامش ربح ثابتة. أيدت صناعات الفوركس أن روبوتات تداول العملات الأجنبية هي ما يحتاجه المتداولون والمستثمرون الناجحون

انواع الحسابات

تقدم 6iTrade نوعين مختلفين من الحسابات للأعضاء للاختيار من بينها. عندما يتعلق الأمر بكيفية عمل هذه الحسابات ، فهذا هو المكان الذي يجب أن يحترس فيه الأعضاء. الحسابات المذكورة هي 6iSpread و 6iCommission ولديها ميزات مماثلة. لماذا يقدم الوسيط حسابين لهما نفس الميزات؟ وهذه مشكلة أخرى سيواجهها الأعضاء مع هذا الوسيط. تأكد من مراجعة ميزات الحسابات قبل التسجيل مع أي وسيط.

تستخدم هذه الحسابات فقط لإغراء الأعضاء للتسجيل. يبدو أن هذا الوسيط يستهدف المستثمرين الأوروبيين وهو ليس جديدًا. سوف يتأكد المخادعون من جذب المستخدمين من خلال تقديم ميزات حساب مجنونة. ما يبحث عنه هذا الوسيط هو وضع جيوبهم بأموال المستثمرين. خذ وقتك للتحقق مما ستفعله أنواع الحسابات التي تختارها. إذا كانت الحسابات تقدم نفس الميزات ، فابتعد. هذا ليس سوى منصة احتيال في انتظار الانقضاض على المستثمرين المطمئنين.

هل الأموال آمنة مع 6iTrade؟

كيف يمكن تأمين الأموال مع وسيط موجود في الخارج؟ إنه لأمر مخيف أن تعتقد أن المستخدمين يودعون الأموال لدى وسيط غير مرخص. ما يزعج أذهاننا هو كيف تتباهى 6iTrade بلوائح وقواعد الصناعة المحددة. عندما يتعلق الأمر بتأمين أموالك ، فلن يقوم هذا الوسيط بحماية الأموال. موقع الويب الخاص بهم ليس مشفرًا باستخدام بروتوكول SSL مما يعني أن المتسللين يمكنهم بسهولة الحصول على أموال للوصول. لماذا فشلوا في الكشف عن كيفية تعاملهم مع الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟

يكشف تحقيقنا عن قيام المستخدمين بإيداع أموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. وهذا يعني أن 6iTrade تجمع الأموال في حساب واحد فردي. وفقًا للقواعد الموضوعة ، هذه ممارسة خطيرة جدًا. وهذا يعني أن 6iTrade تضع جميع الأصول في حساب واحد والتي يمكن أن تضيع بسهولة. يعتبر الإفلاس والإعسار أحد الأسباب الرئيسية لفقدان الأموال خاصةً إذا كانت الأصول في حساب واحد.

هل 6iTrade عملية احتيال؟

بدون ظل شك ، 6iTrade هي عملية احتيال تنتظر لسرقة الأموال من أي شخص يقوم بالإيداع. من أجل البقاء في مأمن من هذا الوسيط ، تأكد من تجاهل جميع مكالماتهم للتسجيل. مع عدم وجود ترخيص مناسب ، يتطلع هذا الوسيط إلى ملء جيوبه بأموالك. تجاهل كل مكالماتهم للتسجيل ووضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها.

وسطاء الفوركس المعتمدين والمعتمدين هم ما تحتاجونه للحصول على تجربة تداول آمنة. فوركس السماسرة مع مهارات ثبت وسمعة قوية هي مباراة مثالية. الذهاب للوسطاء المحترفين المعتمدين مع تجربة تداول ناجحة.

الحد الأدنى

6iTrade تشفير واستعراض وسيط الفوركس

ندين بشدة الاشتراك مع هذا الوسيط. الابتعاد عن البرامج التابعة لها لأنها هي أيضا مبادرة احتيال يقودها.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

6iTrade Review: 6itrade.com Bandit Forex Scam

6iTrade Review: 6itrade.com Bandit Forex Scam

Share This!

6iTrade (6itrade.com) is another brutal and cunning CFDs and Crypto broker with the intent of stealing funds. 6i Trade is claiming to be an innovative, impressive, international, and inspirational broker. After checking out their claims and promises, we decided to investigate this broker. Complaints sent by members have also played a huge factor in conducting a research on this broker. Read this detailed and eye opening 6ITRADE review for more.

6iTrade Review

Want to trade with Crypto Currency and earn realistic profit margins? Do you want to make stable profits with Crypto Currency trading? A good and proven option is choosing leading and trusted Crypto Currency trading robots. What these robots do is keep users safe at all times and helping make informative decisions. Thanks to their accuracy and high level of credibility, Crypto Currency robots are what you need. Choose industry tested and trusted Crypto Currency trading robots.

6iTrade Review

Some of the members who have lost money with this broker are angry for a reason. At some point, they asked to withdraw funds and the broker did not grant this request. What ensued was a long battle which ended with members losing their entire deposits. How can a broker refuse users to withdraw their funds? It seems 6iTrade is simply filling their pockets with investors’ funds. A broker such as this is nothing but an online scam platform. Want to know more about the tricks used? Read this honest and point blank review to get the full description of this broker.

After visiting their homepage, it’s clear why users are falling for this broker. With a website which is well designed, newbie investors will easily fall for it. Scam artists ensure they create a compelling website which is easily enticing to the eye. Their main aim is to make sure visitors easily believe what the website is selling. After going through their website, there’s disturbing details we found on the website. Want to know how scam artists tricks unsuspecting online in investors?

About 6iTrade Review

In order to understand the depth of which this broker has gone to scam artists, there’s no mentioning of names. Who are the real owners of this brokerage site? Can users get to know the founding members of this platform? Is it possible to get the details of the company which owns this website? These are some of the shocking details we found out with this broker. There’s simply too much anonymity for us to trust this broker. Anonymity is a dangerous tool in any online investment opportunity.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Disclaimer at the footer of the homepage claims this platform is owned and operated by 6iTrade Group Ltd. After sieving through different company registrars, no details produced results of this company. It means 6iTrade is operating under a false pretense and under a false name. Why would a real broker have no tangible address? Only scam artists have the audacity to create a platform with no real address. What they are hoping is no one notices this flaw. Luckily, we did!

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

6iTrade License and Registration

A real and true broker will post their licensing and registration details for all to see. Why has this broker failed to post their licensing details? Disclaimer at the footer of the homepage is where licensing details are usually posted. Another place to look for their licensing details is on the legal document’s page. They are claiming to be licensed by the Vanuatu Financial service commission. Is this claim true? By checking with this regulatory body no details emerged regarding 6iTrade.

These scam artists have posted a fake license number which is not new. Scam artists will do or say anything to make sure their products and services appear legit. Problem with this broker is how they didn’t count on the fact; we would try and verify their licensing claims. By checking with all regulatory bodies, results showed no broker registered with this name or number. 6iTrade is nothing but a well thought professional scam. Make sure to stay away from this platform

Account Funding

What these scam artists have done is ensure depositing funds is easy and fast. When it comes to funding accounts, there are notable depository channels made available. Depository channels include MasterCard, Neteller, Skrill, Visa, and others. Why has this broker made depositing funds easy and fast? They don’t want any investor to have excuses as to why they can’t fund their accounts. Make sure not to deposit any funds with this broker, this is a well laid trap.

6iTrade Broker Review

Withdrawing funds with this platform is what most members are having problems with. Once you fund the accounts, withdrawing funds becomes next to impossible. These scam artists have ensured no member will make withdrawals. In most cases, members are given excuses as to why they can’t withdraw their funds. Excuses such as members not reaching the required trading volume are being thrown to users. Make sure you don’t open an account with this platform or risk losing your entire funds.

Take time and invest in proven and real Forex trading robots at all times. With empowering and industry sanctioned Forex tools, users stand a chance of making money. And the right tools are Forex trading robots. Stay safe when trading Forex with industry recognized and expert approved Forex trading robots. Professional Forex experts accredit these robots for stable profit margins. Industry endorsed Forex trading robots are what newbie traders and investors need to be successful.

Account Types

6iTrade is offering two different account types for members to choose from. When it comes to how these accounts work, this is where members should be careful. Accounts mentioned are 6iSpread and 6iCommission and disturbingly have similar features. Why would a broker offer two accounts with the same features? And this is another problem members will encounter with this broker. Make sure to check the features of accounts before signing up with any broker.

These accounts are merely used to entice members to sign up. It seems this broker is targeting European investors which is not new. Scammers will make sure to attract users by offering insane account features. What this broker is looking for is lining their pockets with investors’ funds. Take the time to check what the account types you choose will do for you. If the accounts offer the same features, stay away. this is nothing but a scam platform waiting to pounce on unsuspecting investors.

Are funds secure with 6iTrade?

How can funds be secure with a broker who is based offshore? It’s scary to think users are depositing funds with an unlicensed broker. What has been bugging our minds is how 6iTrade is flaunting set industry regulations and rules. When it comes to securing your funds, this broker  is not going to safeguard funds. Their own website is not SSL encrypted which means hackers can easily gain access funds. Why have they failed to reveal how they handle funds deposited by investors?

Our investigation reveals users are depositing funds straight to owner’s personal bank account. It means 6iTrade is pooling funds in one singular account. According to the rules set, this is a very dangerous practice. It means 6iTrade is putting all assets in one account which can be lost easily. Bankruptcy and insolvency are one of the main causes of losing funds especially if assets are in one account.

Is 6iTrade a Scam?

Without a shadow of doubt, 6iTrade is a scam waiting to steal funds from anyone who deposits. In order to stay safe from this broker, make sure to ignore all their calls to sign up. With lack of proper licensing, this broker is looking to fill their pockets with your funds. Ignore all their calls to sign up and mark all their emails as Spam.

Deputed and endorsed Forex brokers are what you need for a safe trading experience. Forex brokers with proven skills and a solid reputation are a perfect match. Go for professional brokers accredited with successful trading experience.

Bottom Line

6iTrade Crypto and Forex Broker Review

We strongly condemn signing up with this broker. Stay away from their affiliate programs as they too are a scam led initiative.

Lastly, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons