القائمة

8 مراجعة CoinMarket: عملية احتيال كبيرة حقًا؟

8 مراجعة CoinMarket: عملية احتيال كبيرة حقًا؟

8 Coin Market ، والتي يمكن العثور عليها في هذا المجال ، 8coinmarket.com ، تتنكر في صورة وساطة شرعية للعملات المشفرة. تأسست هذه العملية في نوفمبر 2018 ، مما يعني أن الشركة جديدة تمامًا ولم تبني سمعتها حتى الآن. يُزعم أن هذه الوساطة تمنح المستخدمين مجموعة واسعة من الميزات مثل المركز التعليمي لمساعدة المتداولين على جني المزيد من المال والتقويم الاقتصادي أيضًا. هذا شيء يمكنك أن تجده مجانًا على الإنترنت ، ولا نعتقد أن التقويم الاقتصادي يجب اعتباره ميزة فريدة لهذه الوساطة.

لذلك ، في هذه المراجعة ، سنناقش كل جانب من جوانب هذه الوساطة حتى تعرف ما الذي تتعامل معه. إذا كنت على الحياد ولم تتمكن من اتخاذ قرار ، فستساعدك مراجعة 8 Coin Market هذه على اتخاذ قرار. لأولئك منكم الذين يرغبون في بدء التداول مع وسيط محترف على الفور ، هذا الرابط يقدم الموارد يمكن أن يكون مفيدا.

8 مراجعة سوق العملات

8 سوق العملات غير منظم ، وهي جديدة جدًا. هذا يكفي لدرء أولئك الذين قد يكونون مهتمين بخدمتهم. من غير القانوني تشغيل منصة وساطة غير منظمة لسبب بسيط وهو أنه عندما لا يكون الوسيط خاضعًا للتنظيم ، فيمكنه التعامل مع عملائه بالطريقة التي يريدونها دون خوف من أي تداعيات.

8 Coin Market

تم تسجيل 8 Coin Market كوسيط خارجي في جزر مارشال. الشركة مسجلة برقم التسجيل 92887. عنوانها مُدرج باسم Premium Technologies LTD Trust Complex، Ajetake Road، Ajetake Island، Majuro، Marshall Islands MH96960. بالإضافة إلى ذلك ، فقد قدموا أيضًا بضع رسائل بريد إلكتروني للدعم لتسهيل الاتصال السهل بين ممثلي الشركة وسيكونون عملاء.

المميزات

المنصة المعنية قائمة على الويب ولا نعتقد أن 8 Coin Market تقدم منصة MT4 للتداول. هذه نكسة لأن معظم المتداولين يفضلون الآن MT4 على أي منصة أخرى موجودة. علاوة على ذلك ، لا تدعم الوساطة أي مستشار خبير على منصتها. هذا يعني أنه حتى لو كان لديك ملف أفضل المستشارين الخبراء للتداول ، لا تزال غير قادر على استخدام المنصة للتداول إلا إذا كنت ماهرًا جدًا في التداول ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً.

من ناحية أخرى ، فإن حل الرسوم البيانية أنيق وله كل الميزات الأخرى التي قد يحتاجها المتداولون. ومع ذلك ، فإنه لا يدعم استخدام مؤشرات التداول. هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في استخدام مؤشرات مخصصة ، فإن هذا النظام الأساسي سيخيب ظنك. لن يكون لديك خيار سوى البحث في مكان آخر لأن النظام الأساسي لا يوفر بالفعل نوع الفرصة التي يبحث عنها الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم منصة تداول اجتماعي ولكننا لا نعرف التجار الذين يستخدمون هذه الشبكة وبالتالي لا يمكننا الوثوق بهم بشكل أعمى في هذا الشأن.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن 8 Coin Market لا تزودنا بهيكل الرسوم المتعلق بميزة التداول الاجتماعي. هذه المعلومات مهمة للغاية لأننا إذا كنا سنستخدم ميزة التداول الاجتماعي هذه ، فهذا يعني دفع عمولة صغيرة للأشخاص الذين سنتبع تداولاتهم. بالتأكيد 8 Coin Market ليست شفافة في هذا الشأن. نأمل أن يفكروا قريبًا في إضافة هيكل الرسوم الخاص بهم من أجل توضيح أفضل.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

المسألة الأخرى التي لم يتناولها الوسيط هي مقدار الرافعة المالية التي يقدمها المتداولون له. يجب أن تكون هذه المعلومات متاحة بسهولة على موقعهم على الويب ويجب ألا نرسل رسالة إلى فريق الدعم الخاص بهم مستفسرين عن الرافعة المالية. معظم السماسرة لديهم على موقعهم وليس علينا أن نضيع أي وقت في محاولة معرفة أي نوع من الرافعة المالية لديهم لعملائهم.

أنواع الحسابات

يقدم 8 Coin Market 6 أنواع مختلفة من الحسابات وللمتداولين للوصول إلى المزيد من الميزات ، صمم الوسيط أنواع الحسابات هذه بحيث يضطر المتداول الذي يحتاج إلى هذه الميزات إلى إيداع مبلغ أكبر حتى يتمكن من الاشتراك في أحد الحسابات التي لديهم الميزات التي يهتمون بها. كما أن نوع حساب التداول الذي يمكن للمتداول اختياره سيعتمد أيضًا على أسلوب تداوله لأنه لا تتوافق جميع أنواع الحسابات هنا مع نفس النوع من منهجية التداول.

الميزات التي يقدمونها هي كالتالي: مدير مالي ، تدريب فردي ، بدون رسوم وسيط ، فائدة تصل إلى 7٪ ، دعم تداول غير محدود ، غرفة تحرير الأخبار ، صندوق حماية الاستثمار ، تأمين على الودائع ، تجارة اجتماعية ، أدوات روبوتية ، أدوات إدارة المخاطر والعديد أكثر من. لاحظ أن نوع الحساب الذي تختاره سيحدد ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى جميع هذه الميزات دفعة واحدة أم لا.

إيداع وسحب

لم يذكروا الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع على نظامهم الأساسي. ومع ذلك ، نعتقد أن هذا المبلغ ربما يكون 250 دولارًا. يقبلون أيضًا الدفع عن طريق Visa و MasterCard بما في ذلك Skrill. قد يتم تطبيق رسوم المعاملات أو قد لا يتم تطبيقها بناءً على طريقة التمويل التي تستخدمها. أخيرًا ، لم تكشف 8 Coin Market عن طول المدة التي تستغرقها معالجة الدفع.

هل 8 Coin Market عملية احتيال؟

إنها جديدة جدًا في هذه الصناعة ولا توجد شهادات حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك ، فهي غير منظمة ، وأنت تعرف كل المخاطر التي تأتي مع الوسطاء غير المنظمين. إذا كان الأمر كذلك ، يمكننا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كانت الشركة المعنية ستجذب التعليقات. وإذا رفضوا السعي وراء اللوائح ، فسيتم وضعهم في القائمة السوداء قريبًا.

أما فيما يتعلق بما إذا كان هذا خدعة أم لا ، فإن نصيحتنا هي أنه يجب عليك بشكل عام تجنب السماسرة الذين لا يخضعون للتنظيم وخاصة إذا كان هناك ردود فعل عامة بشأن نوع الخدمة التي يقدمونها.

لدينا أفضل نصيحة لك

لا نوصي بهذا الوسيط في الوقت الحالي بسبب النكسات التي تميز نوع الخدمة التي يقدمها. بدلاً من استخدام خدمة مثل 8 Coin Market ، لماذا لا تلتزم بها نوصي بشدة الوسطاء مثل الموجودين في هذه الصفحة؟ حتى أن البعض منهم يقدم التداول في أزواج العملات المشفرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

8 CoinMarket Review: A Really Big Scam?

8 CoinMarket Review: A Really Big Scam?

Share This!

8 Coin Market, which can be found on this domain, 8coinmarket.com, is masquerading as a legit Crypto currency brokerage. This operation was founded in November 2018, which means that the business is brand new and has not even build their reputation yet. This brokerage is allegedly giving users a wide range of features like an educational center to help traders make even more money and an economic calendar as well. This is something you can find for free on the internet, and we do not think an economic calendar should be considered a unique feature of this brokerage.

Therefore, in this review, we are going to discuss every aspect of this brokerage so that you know what you are dealing with. If you are on the fence and are unable to make a decision, this 8 Coin Market review will help you make up your mind. For those of you who want to get started trading with a professional broker right away, this link offers resources that can be helpful.

8 Coin Market review

8 Coin Market is not regulated, and they are very new. This is enough to ward off those who might be interested in their service. It is illegal to operate an unregulated brokerage platform due to the simple reason that when a broker is not regulated, they can handle their customers the way they wish without fear of any repercussions.

8 Coin Market

8 Coin Market is registered as an off shore broker in Marshall Islands. The company is registered with the reg number 92887. Their address is listed as Premium Technologies LTD Trust Complex, Ajetake Road, Ajetake Island, Majuro, Marshall Islands MH96960. In addition to this, they have also provided a couple of support emails to facilitate easy communication between the company’s representatives and would be clients.

Features

The platform in question is web-based and we do not think 8 Coin Market is offering MT4 platform for trading. That is a setback because most traders now prefer MT4 to any other platform out there. On top of that, the brokerage does not support any expert advisor on their platform. So this means that even if you have the best expert advisors for trading, you still won’t be able to use the platform for trading unless you are very skilled in trading, which can take a long time.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

On the other hand, the charting solution is neat and has every other feature that traders may need. However, it does not support using trading indicators. This means that if you would like to use custom indicators, this platform will disappoint you. You will not have a choice but to look elsewhere because the platform is already not providing the kind of opportunity that people are looking for. In addition to this, they have a social trading platform but we don’t know which traders are using this network and so we cannot trust them blindly on this.

In addition to this, 8 Coin Market does not provide us with their fee structure pertaining to their social trading feature. This information is very important because if we are going to use this social trading feature, it would mean paying a small commission for the people whose trades we will be following. Definitely 8 Coin Market is not transparent on this matter. We hope that they will soon consider adding their fee structure for better clarity.

The other issue which the broker has not addressed is the amount of leverage which they are offering their traders. This information should be readily available on their website and we should not be sending a message to their support team inquiring about leverage. Most brokers have it on their site and we do not have to waste any amount of time trying to figure out what kind of leverage they have for their customers.

Account types

8 Coin Market offers 6 different account types and for traders to access more features, the broker has designed these account types such that the trader who needs these features will have to deposit a bigger amount so that they can sign up for one of the accounts that have the features which they are interested in. Also, the type of trading account that a trader can choose will also depend with their style of trading because not all account types here accommodate the same type of trading methodology.

The features which they are offering are as follows: a financial manager, individual training, no broker fees, interest up to 7%, unlimited trading support, newsroom, investment protection fund, deposit insurance, social trading, robotics, risk management tools and many more. Note that the type of account which you choose will dictate whether or not you have access to all these features at once.

Deposit and withdrawal

They have not stated the minimum deposit requirement on their platform. However, we believe that this amount is probably $250. They also accept payment by Visa and MasterCard including Skrill. Transaction fees may apply or may not apply depending on which method of funding you are using. Finally, 8 Coin Market has not disclosed the length of duration that it takes for payment to be processed.

Is 8 Coin Market a scam?

They are very new to this industry and there are no testimonials yet. In addition to that, they are unregulated, and you know all the risks that come with unregulated brokers. If that is the case, we can only wait and see whether the company in question will attract feedback. And if they refuse to seek regulations, very soon they will be blacklisted.

As to whether or not this is a scam, our advice is that you should generally avoid brokers who are not regulated and especially if there is zero public feedback regarding the kind of service which they are offering.

Our best advice for you

We don’t recommend this broker at this time due to the setbacks which characterize the kind of service they are offering. Instead of using a service like 8 Coin Market, why don’t you stick with highly recommended brokers like the ones found on this page? Some of them even offer trading in Crypto pairs.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons