القائمة

مراجعة AB Capitals: تعرض Abcapitals.com لعملية احتيال فوركس

مراجعة AB Capitals: تعرض Abcapitals.com لعملية احتيال فوركس

AB Capitals (Abcapitals.com) هي عبارة عن منصة احتيال للعملات المشفرة والفوركس تقوم بالسرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل. تدعي ABCapitals أنها مكان يمكن للمستخدمين من خلاله نسخ صفقات متداولي العملات الرقمية الناجحين الآخرين. مع مثل هذه الادعاءات ، قام الأعضاء بالتسجيل وهم لا يعرفون السبب وراء هذه المنصة. لقد خرج المستثمرون الآن بشكاوى من منعهم من الوصول إلى حساباتهم. اقرأ المراجعة الكاملة لعواصم AB الأصلية.

مراجعة AB Capitals

بالنسبة للمستثمرين الذين يبحثون عن مكان آمن للتداول باستخدام Cryptocurrency ، فإن المفتاح هو امتلاك الأدوات المناسبة. تأكد من التسجيل مع معتمد ومدقق منصة تداول Cryptocurrency مع اختلاف. ابق على اطلاع دائم مع روبوتات تداول العملات المشفرة الرائدة والموثوقة. يبدأ نجاحك في تداول الـ Crypto بامتلاك روبوتات تداول Cryptocurrency موثوقة ويمكن الاعتماد عليها. تأكد من استخدام روبوتات Crypto أصلية وصادقة بدعم من الخبراء. أنت فقط بحاجة إلى روبوتات Crypto الأعلى تصنيفًا لتحقيق النجاح.

مراجعة AB Capitals

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من المستخدمين ، قررنا التحقيق في هذا النظام الأساسي. ما توصلنا إليه هو صادم يتجاوز الكلمات. النظام الأساسي لديه تاريخ من حظر الحسابات التي لا تزال تعكس الأرصدة. وهذا ما يجعلها عملية احتيال كاملة. يجب على المستثمرين توخي الحذر مع هذه المنصة والبرامج التابعة لها. AB Capitals هو ذئب آخر يرتدي ملابس الأغنام في محاولة للحصول على أموال من المستثمرين. هل تريد معرفة بعض الحيل التي يستخدمها هؤلاء الفنانين المحتالين؟

سينشئ فنانو الاحتيال المحترفون موقعًا إلكترونيًا جذابًا للجميع للاشتراك فيه. ما فعله فنانو الاحتيال هؤلاء هو استنساخ المعلومات من موقع تداول ونقلها هنا. تخدع AB Capital المستثمرين للاعتقاد بأن بإمكانهم جني الأموال من خلال تداول العملات المشفرة والفوركس. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد. الموقع مليء بالحيل الصادمة التي لا تستطيع العين المجردة رؤيتها. تابع القراءة لمعرفة الحيل القذرة المستخدمة في محاصرة المستثمرين المطمئنين.

حول AB Capitals

لا يقدم لنا موقع الويب أي معلومات صحيحة فيما يتعلق بتاريخ النظام الأساسي وملكيته. مما نراه ، ABCapitals هي الشركة التي تمتلك الموقع. لقد أجرينا بحثًا شاملاً لمعرفة ما إذا كانت الشركة مسجلة أم لا. لا يوجد لدى الشركة المسجلة في المملكة المتحدة أي شركة مرخصة أو مسجلة تحت اسم AB Capitals. وهذه واحدة من العديد من العلامات الحمراء التي رصدناها مع هذه المنصة. لماذا يستخدمون شركة غير صالحة قانونيًا؟

عدم الكشف عن هويته هو أفضل صديق للمحتال لأنه يسمح له بالسرقة دون أن يتم تعقبه. ما نراه بالمنصة هو منظمة مجهولة ضخمة محفوفة بالمخاطر. لا تربط مطلقًا بأي منصة تداول استثمار مجهولة عبر الإنترنت. لا نعرف من هم الأعضاء المؤسسون الفعليون لهذه المنصة. يمكن قول الشيء نفسه مع المنصات التي ليس لها تفاصيل ملكية منشورة على مواقعها الإلكترونية. AB Capitals هو موقع مجهول وهو دليل على نواياهم السيئة.

هل AB Capitals مرخصة أم مسجلة؟

ترخيص وتسجيل AB Capitals

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

صدمة أخرى مع هذه المنصة هي أن AB Capitals تم تصنيفها من قبل FCA على أنها عملية احتيال. تكشف نظرة على الهيئة التنظيمية الرسمية في المملكة المتحدة أن AB Capitals ليست مرخصة أو منظمة. أعطت هيئة السلوك المالي للمستخدمين تحذيرًا بعدم الارتباط بهذا النظام الأساسي. عندما يصدر التنظيم مثل هذا التحذير ، فهذا يعني أن الضحايا قد جاءوا بأعداد كبيرة. سيؤدي ربطك بهذه المنصة إلى تقريبك من منصات الاحتيال غير المشروعة الخاصة بهم.

ابتعد عن هذه المنصة حيث ليس لديهم حتى رقم ترخيص لعرضه. تتوقع أن يكون للمنصة ترخيص صالح ورقم تسجيل ليراه الجميع. إن إلقاء نظرة فاحصة على موقع الويب الخاص بهم بالكامل يظهر أنه لا توجد مستندات يمكن أن تدعم مطالبتهم بالتنظيم. ستقوم كيان تجاري مرخص حقًا عبر الإنترنت بنشر نسخ من ترخيصه ليراها الجميع. ما يفعله هذا هو منح المستخدمين فرصة لتأكيد تفاصيل الترخيص مع الهيئات التنظيمية المعنية. يعد عدم الحصول على هذه المستندات الحيوية دليلًا على أن AB Capitals ليست مرخصة أو منظمة.

من مظهر الأشياء ، فإن أفضل طريقة لكسب المال هي أن يكون لديك شريك موثوق به وموثوق به. مع الوسطاء ذوي التصنيف العالي وذوي السمعة الطيبة، تزداد فرصك في الفوز يومًا بعد يوم. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الرائدين والمختبرين في الصناعة للحصول على فرصة لتحقيق أرباح حقيقية. تبدأ الخطوة الصحيحة بوجود الشريك المناسب لمساعدتك على التنقل في عالم التداول. ماذا تنتظر؟ سجل بواحد اليوم

مزايا AB Capitals

لم نتمكن من ابتكار أي ميزة للتداول مع كيان مجهول وغير مرخص عبر الإنترنت. من الشكاوى التي تلقيناها ، تقوم AB Capitals ببساطة بالسرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل. ابتعد عن أي من موادهم الترويجية. تعد مقاطع الفيديو من فريق المبيعات كذبة تهدف إلى خداع المستثمرين من التسجيل. مع وجود النظام الأساسي بالفعل في القائمة السوداء من قبل FCA ، فإن الخطوة الصحيحة هي الابتعاد. أنت تعرف الآن ما يمكن توقعه مع عملية احتيال Crypto المجهولة هذه.

عيوب AB Capitals

انواع الحسابات

أنواع حسابات AB Capitals

توفر AB Capitals للمستخدمين خمسة أنواع حسابات للاختيار من بينها. تم إدراج خمسة حسابات على أنها Green و Premium و Platinum و Executive و Presidential. يتطلب الحساب الأخضر وهو الحساب الأساسي حدًا أدنى للإيداع يبلغ 5,000 دولار. هذا المبلغ مرتفع جدًا نظرًا لأن مبلغ الإيداع المطلوب في الصناعة المحدد هو 250 دولارًا. تتشابه الميزات أيضًا مع بعضها البعض مما يجعل الحسابات كلها متشابهة.

ارقام التواصل

تدعي المنصة أنها موجودة في المملكة المتحدة وهذا ليس هو الحال. سيختار فنانو الاحتيال في الخارج المملكة المتحدة من أجل محاصرة المستثمرين الأوروبيين. رقم الهاتف المدرج في صفحة الاتصال الخاصة بهم هو رقم هاتف افتراضي. بمجرد الاتصال بالرقم ، في معظم الحالات لا تتم المكالمة. لاحظنا أيضًا أن النظام الأساسي لا يحتوي على دعم الدردشة الحية وهو أمر بالغ الأهمية في العصر الحديث. بدون الدردشة الحية ، يتعين على المستخدمين الانتظار لعدة أيام للحصول على رد.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. ستقوم شركات Crypto Mining بإنشاء مشروع لتحقيق الربح لجميع عشاق Crypto. تأكد من التسجيل مع السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. ابدأ في القيام برحلة نجاح التشفير من خلال الاشتراك مع شركة التعدين تشفير الموصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

حساب تجريبي

لا تعمل AB Capitals على منح المستخدمين فرصة لاختبار مدى جودة عمل نظامهم الأساسي. يعرف المستثمرون الأذكياء أهمية الحساب التجريبي. بدون حساب تجريبي ، يقوم الأعضاء بالتسجيل بشكل أعمى ولا يعرفون كيف يتصرف النظام الأساسي. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين فرصة لاختبار مدى سرعة المنصة في تنفيذ الصفقات والأدوات المعنية. يريد هؤلاء الفنانين المحتالين من المستخدمين المضي قدمًا وبدء التداول ، وهو أمر غير مواتٍ للمتداولين الجدد. ابتعد عن المنصات بدون حساب تجريبي.

منصة التداول

مما يمكننا رؤيته ، تستخدم AB Capitals منصة تداول مخصصة. وفقًا لما نراه ، يزعمون أنهم متوافقون مع جميع الأجهزة. تكمن مشكلة نظامهم الأساسي في عدم وجود ميزات أمان مناسبة. يعد عدم وجود تشفير DDoS و SSL دليلاً على وجود نظام أساسي غير آمن. يمكن للقراصنة الاستيلاء بسهولة على النظام الأساسي وسرقة معلومات بطاقة الائتمان. نلاحظ أيضًا أن نظامهم الأساسي غير مستقر خاصة على أجهزة سطح المكتب والأجهزة اللوحية. هذه ليست منصة جديرة بالحصول عليها.

سلامة الأموال مع AB Capitals

هناك مشكلة أخرى لاحظناها مع هذه المنصة تتعلق بسلامة الأموال. يعتبر تجميع الأموال في حساب واحد مخالفًا للقواعد وهذا ما تفعله AB Capitals. تعتبر هذه المنصات مصدر إزعاج وتشوه الاسم التجاري الجيد. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصة وإلا واجه خطر فقدان إيداعك بالكامل.

احتيال أو شرعي

منصة AB Capitals التجارية

لدينا دليل على أن AB Capitals عملية احتيال. من كونها مدرجة في القائمة السوداء من قبل FCA إلى الفشل في السماح بعمليات السحب ، فإن ABCapitals هي عملية احتيال. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من التعامل مع هذه المنصة.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال والتأكد من أن القراء على اطلاع دائم.

يمكنك اختيار أن يكون روبوتات تداول الفوركس الآليةس المساعدة في التداول الخاص بك. روبوتات تداول العملات الأجنبية المختبرة والموثوقة هي جوهرة يجب امتلاكها. اتخذ الخطوة الذكية واستخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والتي يمكن الاعتماد عليها.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

5 ردود على "AB Capitals Review: Abcapitals.com تعرض عملية احتيال الفوركس"

  1. لقد تم خداعي. لديهم أموالي ، ولكن فجأة لا يوجد عنوان IP. لم يعد عنوان البريد الإلكتروني للوسيط الخاص بي موجودًا أيضًا.

    1. تحديث: لقد اتصلت بي بي سي كابيتالز وتم إعطائي عنوان موقعهم الإلكتروني الجديد. لم يعد موقع الويب الخاص بهم يعمل مرة أخرى اليوم ، لكني أريد أن أعطيهم ميزة الشك في أنه مجرد خلل فني. سوف أقوم بتحديث هنا في المستقبل.

  2. ابتعد عن هذه المنصة وسوف يأخذونك إلى كل ما لديك. هل هو مايك غوتليب الذي يتحدث أيضًا؟ خداعك ستفقد كل شيء ، بصدق ابق بعيدًا
    لست متأكدًا من مكان تواجدك ولكن إذا كان بإمكانك استرداد الرسوم من البنك الذي تتعامل معه ، فهم على علم بهذه الشركة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

A.B. Capitals Review: Abcapitals.com Forex Scam Exposed

A.B. Capitals Review: Abcapitals.com Forex Scam Exposed

Share This!

A.B. Capitals (Abcapitals.com) is a rude Cryptocurrency and Forex scam platform stealing from anyone who signs up. ABCapitals is claiming to be a place where users can copy trades of other successful digital currency traders. With such claims, members have signed up not knowing the reason behind this platform. Investors have now come out with complaints of being blocked from accessing their accounts. Read this genuine A.B. CAPITALS full review.

A.B. Capitals Review

For investors looking for a safe place to trade with Cryptocurrency, the key is having the right tools. Make sure to sign up with approved and vetted Cryptocurrency trading platform with a difference. Stay up to date with leading and trusted Cryptocurrency trading robots. Your Crypto trading success starts with having credible and dependable Cryptocurrency trading robots. Make sure to use genuine and honest Crypto robots backed by experts. You just need top rated Crypto robots to succeed.

A.B. Capitals Review

After receiving numerous email complaints from users, we decided to investigate this platform. What we found out is shocking beyond words. The platform has a history of blocking accounts with balances still reflecting. And this is what makes it a total scam. Investors are to be wary with this platform and their affiliate programs. A.B. Capitals is another wolf dressed in sheep clothes trying to solicit funds from investors. Want to know some of the tricks used by these scam artists?

Professional scam artists will create an enticing website for everyone to sign up with. What these scam artists have done is clone information from a trading website and transferred it here. A.B. Capital is fooling investors into believing they can make money with Crypto and Forex trading. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. The website is full of shocking tricks which the naked eye can’t see. Read on to find out the dirty tricks used to trap unsuspecting investors.

About A.B. Capitals

The website does not give us any valid information regarding the history and ownership of the platform. From what we see, ABCapitals is the company which owns the website. We did a thorough research to find out whether the company is registered. The company register in the UK has no company licensed or registered under the name A.B. Capitals. And this is one of the many red flags we spotted with this platform. Why are they using a company which is not legally valid?

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Anonymity is a scammer’s best friend as it allows them to steal without being traced. What we see with the platform is a huge anonymous organization which is risky. Never associate with any online investment trading platform that is anonymous. We don’t know who the actual founding members of this platform are. The same can be said with platforms which have no ownership details posted on their websites. A.B. Capitals is an anonymous website which is proof of their ill intentions.

Is A.B. Capitals licensed or registered?

A.B. Capitals License and Registration

Another shocker with this platform is that A.B. Capitals has been flagged by the FCA as a fraud. A look at the official regulatory body in the UK reveals A.B. Capitals is not licensed or regulated. The Financial Conduct Authority has given users a warning not to associate with this platform. When a regulatory issues such a warning, it means victims have come up in large numbers. Associating yourself with this platform will only move you closer to their illicit scam platforms.

Stay away from this platform as they don’t even have a license number to show. You would expect the platform to have a valid license and registration number for all to see. A closer look at their entire website shows no documents can support their claim of regulation. A truly licensed online trading entity will post copies of their license for all to see. What this does is give users a chance to confirm the license details with concerned regulatory bodies. Failure to have these vital documents is proof A.B. Capitals is not licensed or regulated.

From the look of things, the best way to earn money is to have a reliable and trusted partner. With top rated and reputable brokers, your chances of winning increase by the day. Make sure to sign up with industry leading and tested brokers for a chance to make real profits. The right move starts with having the right partner to help you navigate the trading world. What are you waiting for? Sign up with one today.

Advantages of A.B Capitals

We could not come up with any advantage of trading with an anonymous and unlicensed online entity. From the complaints we have received, A.B. Capitals is simply stealing from anyone who signs up. Stay away from any of their promotional materials. Videos from their sales team are a lie meant to fool investors from signing up. With the platform already blacklisted by the FCA, the right move is to stay away. You now know what to expect with this anonymous Crypto scam.

Disadvantages of A.B Capitals

Account Types

A.B. Capitals Account Types

A.B. Capitals is furnishing users with five account types to choose from. Five accounts are listed as Green, Premium, Platinum, Executive, and Presidential. Green account which is the basic account demands a minimum deposit of $5,000. This amount is way too high considering the set industry required deposit amount is $250. The features are also similar to each other which make the accounts all the same.

Contact Details

The platform claims to be located in the UK which is not the case. Offshore scam artists will choose the UK in order to trap European investors. Phone number listed on their contact page is a virtual phone number. Once you call the number, in most cases the call doesn’t go through. We also noticed the platform does not have a live chat support which is crucial in modern time. Without a live chat, users have to wait for days to get a response.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Demo Account

A.B. Capitals is not in the business of giving users a chance to test how well their platform works. Smart investors know the importance of a demo account. Without a demo account, members are signing up blindly not knowing how the platform behaves. A demo account will give users a chance to test how fast the platform executes trades and tools involved. These scam artists want users to go ahead and start trading, which is disadvantageous to newbie traders. Stay away from platforms with no demo account.

Trading platform

From what we can see, A.B. Capitals is using a custom-made trading platform. According to what we see, they claim to be compatible with all devices. The problem with their platform is lack of proper security features. Lack of DDoS and SSL Encryption is proof of an unsecured platform. Hackers can easily take over the platform and steal credit card information. We also notice that their platform is unstable especially on desktop and tablet devices. This is not a worthy platform to have.

Safety of funds with A.B. Capitals

Another problem we noticed with this platform concerns safety of funds. Pooling of funds in one account is against the rules and it is what A.B. Capitals is doing. These platforms are a nuisance and are tarnishing the good trading name. Make sure to stay away from this platform or else face the risk of losing your entire deposit.

Scam or legit

A.B. Capitals Trading Platform

We have proof that A.B. Capitals is a scam. From being blacklisted by the FCA to failing to allow withdrawals, ABCapitals is a scam. Ensure you mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from engaging with this platform.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure our readers are kept up to speed.

You can choose to have automated Forex trading robots to help with your trading. Tested and trusted Forex trading robots are a gem to have. Make the smart move and use credible and dependable Forex trading robots.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “A.B. Capitals Review: Abcapitals.com Forex Scam Exposed”

  1. I have been scammed. They have my money, but suddenly the IP address does not exist. My so called broker Mike’s email address also do not exist anymore.

    1. Update: I have been contacted by ABC Capitals and given their new website address. Today their website was not working again but I want to give them the benefit of the doubt that it is only a technical glitch. I will update here in future.

  2. Stay away from this platform they will take you for everything you’ve got.is it Mike gottlieb your talking too? Your being scammed you will lose everything, sincerely stay away
    Not sure where you’re located but if you can do a charge back with your bank, they are aware of this company

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons