القائمة

مراجعة كاملة ThatFXTrader: هل Thatfxtrader.com شرعي؟

مراجعة كاملة ThatFXTrader: هل Thatfxtrader.com شرعي؟

من بين ما طالبه المستثمرون ، إليك مراجعة ThatFXTrader الكاملة (Thatfxtrader.com). عند الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، قد ينخدع المرء أن هذه شركة كهرباء. لا يعطي الشعار الرئيسي أي إشارة إلى أن هذا مزود إشارة. بصرف النظر عن تقديم الإشارات ، يوفر برنامج That FX Trader للمستخدمين جلسات جماعية ومقاطع فيديو للدورات التدريبية. تم آخر تحديث لصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهرين من تاريخ نشر هذا المقال. فيما يلي التفاصيل الكاملة لما اكتشفناه حول مزود الإشارة هذا.

مراجعة ThatFXTrader

حول مراجعة ThatFXTrader

في صفحتهم من نحن ، يذكرون أن العثور على الشريك المناسب قد يكون أمرًا صعبًا. وهذا يأتي من منصة لا تقدم أي تفاصيل عن هويتهم. عندما يتعلق الأمر بعرضهم العام ، علينا أن نوفر لهم الدعائم. لقد توصلوا إلى موقع ويب مصمم جيدًا يوفر للمستخدمين معلومات كاملة. TFXT عبارة عن منصة بدون رؤوس أو ذيل عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الذين يقفون وراءها. لا توفر صفحة "نبذة عنا" الخاصة بهم معلومات مفيدة حول النظام الأساسي بأكمله.

هناك طرق أكثر أمانًا للتداول بفضل أدوات التداول المختبرة عبر الإنترنت. مع روبوتات تداول فوركس أصيلة وشفافة، نعد المستخدمين بتجربة تداول آمنة. لقد ثبت أن هذه الروبوتات تعمل من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. الأمان لاستثمارك مضمون لأن هذه الروبوتات توفر طريقة واقعية لكسب الدخل السلبي. حان الوقت لتصبح جريئًا وذكيًا من خلال اختيار أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يقدمها السوق.

تزود ThatFXTrader المستخدمين بأربع خدمات للاختيار من بينها. يمكن للأطراف المهتمة اختيار الحصول على جلسات جماعية تفاعلية مباشرة وتدريب فردي. تشمل الخدمتان الأخريان دورات عبر الإنترنت وخدمات الإشارة. إنهم يفشلون فشلاً ذريعاً عندما يتعلق الأمر بشرح مدى كفاءة خدماتهم. لم تكن هناك مراجعات حول ما إذا كانت دوراتهم التدريبية تضيف أي قيمة للمستثمرين. لا تسرد المنصة أي متدرب ناجح استخدم خدماته لإجراء صفقات رابحة.

خدمات تدريب فوركس المتاحة

يزعمون أنهم يقدمون صيغة تدريب متطورة ومنظمة بشكل جيد. تدعي المنصة أن طريقتها قد أتقنها آلاف الطلاب في جميع أنحاء العالم. إنه لأمر مخز ألا ينشر أي من الطلاب مراجعة على المنصة. يمضون قدمًا ويذكرون أن خدمات تدريبهم على الفوركس هي الأفضل للمبتدئين وجميع فئات المستثمرين. على الرغم من أننا لم نر نتائجهم بعد ، إلا أنه من المفيد التحقق مما إذا كانوا يقدمون دورات تدريبية مجانية. يجب أن تنشر المنصة أيضًا أنواع دورات الفيديو المتاحة ومدتها.

صاحب العمل

لا تزال التفاصيل حول من يقوم بتشغيل النظام الأساسي غير مرئية. يبدو أن المنصة تعمل من الولايات المتحدة. لم نتمكن من العثور على أي عضو يمكنه التحقق مما إذا كان لديهم مكاتب في الولايات المتحدة. الأمر المحزن هو أن أعضاء هيئة التدريس لا يزالون موجودين في أي من مقاطع الفيديو التعليمية. عدم الكشف عن هويته هو شريك خطير ، ولهذا السبب نحتاج إلى الابتعاد عن هذه المنصة. بدون المعلومات الكاملة حول من يقوم بتشغيل النظام الأساسي ، يمكن نسخ الدورات التدريبية من مكان آخر. يمكن أن يكون أعضاء هيئة التدريس هواة يحاولون حث المستخدمين على التسجيل باستخدام نظامهم الأساسي.

تعليقات من المستخدمين

تفاصيل الاتصال ThatFXTrader

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لم تكن هناك تعليقات فيما يتعلق بهذه المنصة. لا تتمتع TFXT بتصنيف ثقة ، وهو أمر غريب من موقع يدعي أنه متاح منذ عام 2016. مع وجود أكثر من أربع سنوات ، يتوقع المرء تصنيفًا واحدًا على الأقل من أحد الأعضاء. وقد يعني هذا أن خدماتهم لم تلق استقبالًا جيدًا. وهذا يعني أيضًا أنه لم يقم أي شخص بالتسجيل في خدماتهم بعد. ويطرح السؤال عن سبب عدم اهتمام أحد بإشاراتهم. بالمقارنة مع الآخرين ، فإنهم يقدمون سعرًا منخفضًا لإشاراتهم.

تفاصيل المجال والرؤى

تحتوي المنصة على خوادم موجودة في ولاية كاليفورنيا. ما اكتشفناه هو أنهم يكذبون بشأن وضعهم على الإنترنت. وفقًا لأدوات التحقق من المجال الموثوقة ، تم نشر الموقع في 26th يونيو 2017. لماذا يعتبر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية عام 2016 خارج نطاقنا. السبب الآخر الوحيد لذلك هو تغيير ملكية الموقع. ويمكن أن يكون هذا هو الحال لأن عنوان IP الخاص بهم قد تغير 13 مرة خلال السنوات الثلاث الماضية. ربما اشترى المالك الحالي النطاق من مزود خدمة تداول عبر الإنترنت آخر.

ميزات ThatFXTrader

ما اكتشفناه كان بعض الموضوعات المتوفرة في دوراتهم. وهي تشمل التحليل السلوكي والتحليل الأساسي والتحليل الفني. تتضمن الجلسات الأخرى على المنصة مكونات التداول ومستويات فيبوناتشي والذهاب بدوام كامل. أدلة التدريب الإضافية المتاحة تتعلق بإدارة المواقع واستراتيجيات التداول. تفاصيل كيفية عمل إشاراتهم ليست في الدورات التدريبية. يبدو أنهم فصلوا خدمات الإشارات الخاصة بهم مع موادهم التعليمية.

ترخيص وتسجيل ThatFXTrader

لم ترخص CFTC و NFA هذه المنصة لتقديم خدمات الإشارة لأفراد الجمهور. ThatFXTrader غير منظم ويعني أن المتداولين من الولايات المتحدة لن يقوموا بالتسجيل. قد يواجه المستخدمون الآخرون عقبة ضمان استعادة الأموال ، والتي لم يتم توفيرها. تكمن مشكلة هذه المنصات في أنها لا تقدم تأمينًا على الإيداعات التي يتم إجراؤها. بمجرد شراء المنتج أو الخدمة ، لن يكون هناك عودة. إذا تأخرت إشاراتهم ، فلا يزال يتعذر عليك استرداد أي أموال.

مع استهداف المنصة أيضًا للمستثمرين في مناطق أخرى ، يحتاج جميع المتداولين إلى توخي الحذر. عادة ما تستهدف هذه المنصات المتداولين السذج والمبتدئين. وهذا هو السبب الذي جعل بعض المنظمين في أوروبا يخططون لوضع هذه المنصة في القائمة السوداء. لا تحتوي المنصة بأكملها على تفاصيل عن حالة ترخيصها ، وهو أمر مخيف في أحسن الأحوال. فشلت صفحة الشروط والأحكام الخاصة بهم في الكشف عن الامتثال التنظيمي الكامل للمنصة. ويذكرون أيضًا في Caps أنهم يستخدمون المحاكاة وليس نتائج التداول الفعلية. إنه دليل على أنهم لم يختبروا إشاراتهم بحساب حقيقي.

النقاط التي يجب ملاحظتها مع ThatFXTrader

سعر الدورات التدريبية

أسعار ThatFXTrader لدورات الفوركس

توفر ThatFXTrader للمستخدمين ثلاث خطط للاختيار من بينها عند شراء منتجاتهم. الثلاثة تشمل دورة فوركس بدوام كامل ، ومجموعات تفاعل مباشر ، وجلسات فردية. تم تحديد سعر دورة الفوركس بدوام كامل عند 499 دولارًا ، والتي لا تحتوي على ميزات جذابة. المبلغ المحدد لمجموعات التفاعل المباشر هو 699 دولارًا ويستمر لمدة خمسة أسابيع. جلسة تداول من جلسة واحدة بسعر 1 دولارًا ، وتعقد الفصول مرتين يوميًا. يجب على المستخدمين ملاحظة أن هذه الأسعار هي دفعة لمرة واحدة.

عملية التسوية

يوضح إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن النظام الأساسي يحتوي على العديد من خيارات الإيداع. يمكن للمستخدمين اختيار إجراء الإيداعات باستخدام American Express و Discover و MasterCard و PayPal و Visa. من الأفضل استخدام PayPal حيث يمكن للأطراف المتضررة إرسال شكوى والحصول على تعويض. المشكلة الوحيدة هي أن المطورين سيذكرون أن الأموال كانت للخدمات المقدمة. تفشل هذه المنصة أيضًا في توضيح ما إذا كانت توفر أي ميزات لاسترداد الأموال عند إجراء الإيداعات.

نتائج التداول

إشارات ThatFXTrader

من خلال خدمات الإشارات الخاصة بهم ، لا تستطيع ThatFXTrader تقديم أي نتائج تداول فعلية. وهذا هو المكان الذي نطوي فيه أيدينا بهذه المنصة. لا يمكننا أن نوصي بمزود الإشارات هذا ما لم يقدم نتائج تداول حقيقية. المستثمرون الذين يشترون الإشارات يشترون من منصة لم يتم اختبارها.

احتيال أو شرعي ThatFXTrader

ThatFXTrader هو مقدم دورات عبر الإنترنت ومزود إشارات بدون دليل على النتائج. وهذا هو السبب في أننا نخجل من التوصية بالمنصة. على الرغم من أنهم خرجوا كمحترفين ، إلا أنهم يعرفون جيدًا أن النتائج هي ما يهم. بدون أي نتائج من إشاراتهم ، فإن الأطراف المعنية تخاطر كثيرًا. يجب أن يكون لديهم المعلومات اللازمة حول كيفية وصولهم إلى استراتيجيتهم. لهذا السبب نحن ضد أي منصة بدون نتائج فعلية على myfxbook ليراها الجميع.

أسفل الخط

يجب على أي شخص استخدم النظام الأساسي ترك رسالة وإعطائنا تجربته. من المفيد فهم المزيد عن الخدمات التي تقدمها شركة FX Trader.

ابق آمنًا و استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموصى بها من قبل الصناعة مع سجل حافل. تحمي هذه الروبوتات استثماراتك وتوفر تجربة تداول آمنة ؛ هذا هو ما استخدمه المتداولون الناجحون للمضي قدمًا في الحزمة. حان الوقت الآن للتألق باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية الموثوقة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

A Complete ThatFXTrader Review: Is Thatfxtrader.com Legit?

A Complete ThatFXTrader Review: Is Thatfxtrader.com Legit?

Share This!

From what investors demanded, here’s the full ThatFXTrader (Thatfxtrader.com) review. Upon landing on their homepage, one might be fooled that this is an electricity company. The main banner does not give any indication that this is a signal provider. Apart from offering signals, That FX Trader is furnishing users with group sessions and training course videos. Their social media pages were last updated two months ago from the date of posting this article. Below are the full details of what we found out about this signal provider.

ThatFXTrader Review

About ThatFXTrader Review

On their about us page, they state that finding the right partner can be challenging. And this is coming from a platform that gives no details on who they are. When it comes to their overall presentation, we have to provide them with props. They have come up with a well-designed website that provides users with full information. TFXT is a platform with no heads or tails when it comes to the people behind it. Their about us page does not provide useful information about the entire platform.

There are safer ways to trade thanks to tested online trading tools. With authentic and transparent forex trading robots, users are promised a secure trading experience. These robots have been proven to work by experts and the trading community. Safety for your investment is guaranteed as these robots offer a realistic way of earning passive income. It’s time to get bold and smart by choosing the best forex trading robots the market offers.

ThatFXTrader is furnishing users with four services to choose from. Interested parties can choose to get live interactive group sessions and one-on-one training. The other two services include online courses and signal services. They fail miserably when it comes to explaining how efficient their services are. There have been no reviews on whether their courses add any value to investors. The platform does not list any successful trainee who has used their services to make winning trades.

Available forex training services

They claim to offer state of the art and well-structured training formula. The platform claims that their method has been mastered by thousands of students all over the world. It is a shame that none of the students have posted a review on the platform. They go ahead and state that their forex training services are best for beginners and all classes of investors. Even though we have not yet seen their results, it is worth checking whether they offer free training sessions. The platform should also post the types of video courses available and duration.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business proprietor

Details on who is running the platform remain to be seen. It seems that the platform is operated from the United States. We could not find any member who could verify whether they have offices in the U.S. What is sad is that the faculty remains to be seen on any of the tutorial videos. Anonymity is a dangerous partner to have, and this is why we need to stay away from this platform. Without the full information on who is running the platform, the courses could be copied from elsewhere. The faculty could be amateurs trying to get users to sign up with their platform.

Comments from users

ThatFXTrader Contact Details

There have been no comments in regards to this platform. TFXT does not have a trust rating, which is weird from a site claiming to be available since 2016. With over four years of existence, one would expect at least one rating from a member. And this could mean that their services were not well received. It also means that no one has yet to sign up with their services. And it begs the question of why no one is interested in their signals. Compared to others, they do offer a low price for their signals.

Domain details and insights

The platform has servers located in California. What we found out is that they are lying about their online status. According to trusted domain checker tools, the site went live on 26th June 2017. Why the disclaimer at the footer of their homepage claims 2016 is beyond us. The only other reason for this is that the site has changed ownership. And this could be the case as their IP address has changed 13 times over the last three years. The current owner may have bought the domain from another online trading service provider.

Features of ThatFXTrader

What we found out were some of the topics that are available on their courses. They include behavioral analysis, fundamental analysis, and technical analysis. Other sessions on the platform include components of trading, Fibonacci levels, and Going full time. The additional training guides available are in regards to positional management and the trading strategies. Details on how their signals work is not on the training courses. It seems they have separated their signal services with their educational materials.

License and Registration of ThatFXTrader

The CFTC and NFA have not licensed this platform to offer signal services to members of the public. ThatFXTrader is NOT REGULATED and means traders from the United States are not to sign up. Other users might face the hurdle of a money-back guarantee, which is not provided. The problem with such platforms is that they do not offer insurance for deposits made. Once you buy the product or service, there is no going back. If their signals are late, you still don’t get any refund.

With the platform also targeting investors in other regions, all traders need to be careful. Such platforms usually target naïve and newbie traders. And this is the reason why some regulators in Europe plan to blacklist this platform. The entire platform has no details on their license status, which is spooky at best. Their terms and conditions page fail to disclose the full regulatory compliance of the platform. And they also state in Caps that they are using simulations and not actual trading results. It is proof that they have not tested their signals with a real account.

Points to note with ThatFXTrader

Price of training courses

ThatFXTrader Prices of Forex Courses

ThatFXTrader is furnishing users with three plans to choose from when purchasing their products. The three include Full-time forex course, live interaction groups, and one-on-one sessions. Price for the full-time forex course is set at $499, which does not have attractive features. The amount set for live interaction groups is $699 and goes for five weeks. 1-1 trading sessions are priced at $1199, and the classes are held twice a day. Users should note that these prices are a one-time payment.

Settlement process

Disclaimer at the footer of their homepage shows that the platform has several depository options. Users can choose to make deposits using American Express, Discover, MasterCard, PayPal, and Visa. It is better to use PayPal as aggrieved parties can send a complaint and get reimbursement. The only problem is that the developers will state that the funds were for services offered. This platform also fails to indicate whether they provide any money-back features when making deposits.

Trading Results

ThatFXTrader Signals

From their signal services, ThatFXTrader is not able to provide any actual trading results. And this is where we fold our hands with this platform. We could not possibly recommend this signal provider unless they provide real trading results. Investors who buy the signals are buying from a platform that is not tested.

Scam or Legit ThatFXTrader

ThatFXTrader is an online course provider and signals provider with no proof of results. And this is the reason we shy away from recommending the platform. Even though they come out as professionals, they know too well that results are what counts. Without any results from their signals, interested parties are risking a lot. They should have the necessary information on how they arrived at their strategy. That is why we are against any platform without actual results on myfxbook for all to see.

Bottom line

Anyone who has used the platform should leave a message and give us their experience. It would help to understand more about the services offered by That FX Trader.

Stay safe and use industry-recommended forex trading robots with a proven track record. These robots protect your investment and provide a secure trading experience; it is what successful traders have been using to get ahead of the pack. Now it’s your time to shine with credible forex trading tools.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons