القائمة

استعراض Absolutmining.com: هل الغش المطلق؟

استعراض Absolutmining.com: هل الغش المطلق؟

مشاركة هذا!

كان التعدين السحابي هو الضجيج في السنوات الأخيرة في مساحة التشفير. إنها طريقة سهلة للحصول على Bitcoin وغيرها من العملات البديلة إذا كان لديك موارد كافية ، وهناك أيضًا العديد من الميزات مثل التعدين السحابي ومجمعات التعدين ، والتي تساعد عمال المناجم على نطاق صغير.

يجب أيضًا توخي الحذر من مواقع الاحتيال ، والتي كانت أيضًا في ازدياد. التعدين المطلق هو مخطط بونزي آخر لجذب المستثمرين المطمئنين. يعد الموقع المستثمرين بالانضمام إلى الشركة بعائد مضمون 100٪ على الاستثمار بعد 3-4 أشهر.

كما أن النظام الأساسي لديه معرفة غير كافية بموقعه بالإضافة إلى العديد من الرسوم البيانية والأقسام الإحصائية لمحاولة الظهور بمظهر شفاف للحصول على المزيد من ودائع المستثمرين. للأسف ، تفتقر الشركة إلى المعرفة الأساسية على موقعها الإلكتروني ، مثل التقارير المالية ، لمعرفة أدائها وإجراء مقارنات مع أقرانها.

تدعي شركة Absolutmining أنها خبراء في تعدين العملات المشفرة بينما في الواقع ، لا تكشف عن أي معلومات عن موقع التعدين أو الخوادم أو مجمعات التعدين. التعدين هو مشروع محفوف بالمخاطر ، وهناك الكثير من التكاليف المرتبطة به ، مثل صيانة مزرعة الكهرباء والتعدين. ذكرت الشركة أنها تتقاضى 0٪ كتكاليف صيانة.

لبدء الكسب على Absolutmining ، كل ما تحتاجه هو تسجيل حساب ، والإيداع والبدء في الكسب. يقوم موقع التعدين السحابي بتعدين كل من البيتكوين والعملات البديلة. يضمن مدير المنصة أن العملاء ليس لديهم ما يدعو للقلق ويؤكد سلامة وموثوقية المزرعة الصغيرة. تحمي سياسة الاسترداد الخطط الاستثمارية التي تقدمها Absolutmining.

 تدعي شركة Absolutmining أنها شركة تابعة للشركة الرئيسية Mining Solutions Limited. تدعي الشركة أيضًا أنها تقدم عوائد تنافسية بغض النظر عن مبلغ الإيداع. الموقع ليس لديه أي معلومات لإثبات ادعاءاته.

علاوة على ذلك ، يعمل مؤسسو شركة Absolutmining ، وكذلك الفريق ، خلف الكواليس في الظلام دون أي معلومات أو وسائل التواصل الاجتماعي بخصوصهم. يجب عليك دائما استثمر في تعدين العملات الرقمية المربح شركات في السوق.

مراجعة المطلقة

يدعي Absolutmining أنه موقع ويب يديره فريق متمرس. واجهة مستخدم النظام الأساسي سهلة الاستخدام ، وستحتاج فقط إلى بريد إلكتروني لبدء التعدين. تدعي أن لديها قاعدة مستخدمين كبيرة وأن العملاء يستفيدون ويكسبون دخلًا سلبيًا. تعد المنصة المستخدمين بأنهم لن يواجهوا أي خسائر في المخاطرة معهم.

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

مراجعة Absolutmining ، منصة Absolutmining.com

 

تدعي الشركة أنها تعمل في جميع أنحاء العالم ولا تميز ضد عملائها. يقوم المحتالون المحترفون بتشغيل موقع الويب ، والتفاصيل حول موقعه غامضة. تبحث مخططات Ponzi مثل Absolutmining دائمًا عن ثغرات لانتهاك أو تعديل شروط الخدمة من أجل المصلحة الذاتية. على الرغم من أن الشركة تعد بأرباح بنسبة 100٪ في غضون 3-4 أشهر ، إلا أنه من الصعب التخطيط للأرباح وضمانها ، خاصة هذه الأرباح الضخمة.

يوفر Absolutmining فرصة للاستثمار الصغير ، والتي تمنح أيضًا عمال المناجم الصغار فرصة للانضمام إلى مجمع التعدين بأقل من 3 دولارات. علاوة على ذلك ، توافق الشركة على منح المبالغ المستردة للمستخدمين دون أي رسوم أو طرح أسئلة خلال 48 ساعة من المرور. كل شيء جيد على الورق ، لكن لا يوجد دليل يشير إلى أنها صحيحة. هناك العديد من المراجعات والشهادات حول فشل شركة Absolutmining في إعادة المبالغ المستردة.

على الرغم من وجود العديد من مخططات Ponzi المتوفرة في السوق ، إلا أن هناك منصات تعدين سحابية شرعية يمكنك الاعتماد عليها. المعلومات المتعلقة بموقع الموقع مشبوهة ، وكذلك المعلومات وراء أصحاب المشروع. لا يحتوي الموقع على أسئلة وأجوبة أو مواد تعليمية لمساعدته ، أيها المستثمرون. من أجل رفاهيتك المالية ، ابحث عن شركة تجارية جيدة وموثوقة.

خطة وعوائد الاستثمار

شركة Absolutmining هي المسؤولة عن بيع طاقة تجزئة التعدين. يمكن للمنصة تشغيل نوعين من الخوارزميات ؛ خوارزمية SHA 256 وخوارزمية ASCA. ASCA هي خوارزمية متقدمة لاختيار العملات تستخدمها شركة Absolutmining لضمان بقاء الشركة مربحة. SHA 256 هي الخوارزمية العادية التي تستخدمها معظم شركات التعدين. يقدم الموقع كلاً من التنقيب عن العملات البديلة والبيتكوين. تقبل Absolutmining المدفوعات عبر MasterCard و Visa و altcoins ، ولكن طريقة الدفع الأساسية تكون من خلال Bitcoin أو Litecoin أو Bitcoin Cash عند شراء استثمارات صغيرة.

الاستثمار الجزئي هو الحد الأدنى المقبول لشراء الاستثمار ، ويقدم للعملاء 50 جيجا هرتز / ثانية بسعر 3 دولارات. تقدم الشركة مكافأة تسجيل 2 TH / s مجانًا لمدة أسبوع ويمكن أن تكون أيضًا بمثابة مبلغ تجريبي. الحد الأدنى للسحب الذي حدده الموقع هو 0.00001 BTC ، ويتم السحب على الفور ، وسيتم استلام المبلغ في غضون 48 ساعة ، اعتمادًا على التأكيد في Blockchain. تدعي المنصة أنه يمكن للمستخدمين استرداد الأموال دون أي تكلفة متكبدة وبدون طرح أسئلة في غضون يومين من الشراء.

التنظيم ودعم العملاء

المطلق هو شركة غير شرعية تعمل بشكل غير قانوني دون القلق من عملائها. لم تسجل الشركة موقعها على الإنترنت وليس لديها أي شهادة تأسيس أو وثائق ترخيص. يجب أن يحتوي موقع الويب على مجموعة FCA أو FTA ، خاصةً لأنها خدمة تعدين سحابية تتداول في عملات البيتكوين والعملات البديلة في جميع أنحاء العالم. بدون أي هيئة تنظيمية ، سيكون من الصعب على الشركة حماية مصالح عملائها. إنها علامة حمراء كبيرة لأن شركة Absolutmining قد تختار خرق القانون ، ولن تسترد استثمارك.

تم تسجيل Absolutmining في الأصل في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، تشير معلومات المجال إلى أنه يقع في روسيا ، شارع لينين 52 ، مورمانسك أوبلاست. حاليا ، الشركة ليس لديها رقم هاتف ، ومعلومات الاتصال المتاحة عن طريق البريد الإلكتروني والبرقية وتويتر. يمكنك أن تجدهم في [البريد الإلكتروني محمي]  لطرح أسئلتك أو شكواك.

رؤية المجال

بعد إجراء مزيد من التحقيقات ، تمكنا من جمع معلومات حول الشركة ، وذلك بفضل Alexa.com و Whois.com. تدعي الشركة أن لديها شهادة SSL تقوم بتشفير المعلومات بين موقع الويب والمتصفح الخاص بك ضد أطراف ثالثة.

اسم المجال الخاص بالمنصة هو Absolutmining.com ، وقد تم تسجيله في 26 يناير 2019 ، وسوف تنتهي صلاحيته في 26 يناير 2020. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الموقع بحماية DDOS ، مما يمنع المعلومات الشخصية وكذلك الأموال من السرقة في حالة يتم اختراق الموقع. حصلت الشركة على تصنيف Alexa البالغ 8,309,872،XNUMX،XNUMX.

الحكم النهائي

يقدم موقع Absolutmining معلومات سطحية فقط ويفشل في الشفافية. موقع الموقع سطحي ، ولا يوجد عنوان فعلي للشركة. يظل مالكو المنصة مجهولين في تعاملاتهم. يجب ألا تثق بأموالك في موقع احتيالي يختار حجب هوية مالكه. المعلومات المتاحة حول كيفية إيجار قوة التجزئة ويمكنها تحقيق عوائد كبيرة هي جميع المعلومات التي لم يتم التحقق منها.

لا تملك شركة Absolutmining نظامًا موثوقًا لخدمة العملاء ولن تكون متاحة للإجابة لمساعدتك في حالة وجود استفسار أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. أخيرا.

لا يتم تسجيل التعدين المطلق أو تنظيمه من قبل أي منظمة ، مما يعني أنه يعمل بشكل غير قانوني وقد يواجه محاكمة جنائية. هذا يعني أن الشركة لديها القدرة على خداعك باستثمارك ، ولن يكون لديها أي مقاومة. يجب عليك دائما استثمر في التعدين الشرعي للعملات الرقمية شركات في السوق.

إن وجود مثل هذه المخططات بونزي هو الحصول على أموال استثمارية جديدة لاستمرار وجودها وستتوقف عن الوجود ، وهو ما يكفي من الملاك. اختر بحكمة واقرأ ما بين السطور لفهم المعلومات السطحية وفرص التداول المشروعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Absolutmining.com: هل الغش المطلق؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Absolutmining.com Review: Is Absolutmining Scam?

Absolutmining.com Review: Is Absolutmining Scam?

Share This!

Cloud mining has been the hype in recent years on the crypto space. It is an easy way of obtaining Bitcoin and other altcoins if you have enough resources, and there are also numerous features such as cloud mining and mining pools, which help small scale miners.

You should also be careful of scam sites, which have also been on the rise. Absolutmining is another Ponzi scheme to lure unsuspecting investors. The website promises investors to join the company with a guaranteed 100% return on an investment after 3-4 months.

The platform also has inadequate knowledge on their site as well as several graphs and statistic sections to try and appear transparent to get more investors deposits. Unfortunately, the company lacks basic knowledge on its website, such as financial reports, to see their performance and to make comparisons to its peers.

Absolutmining claims to be experts in crypto mining while, in reality, they do not disclose any information on their mining location, servers, or the mining pools. Mining is a risky venture, and there are a lot of associated costs, such as electricity and mining farm maintenance. The company has stated that it charges 0% as maintenance costs.

To start earning on Absolutmining all you need is register an account, make a deposit and start earning. The cloud mining site mines both bitcoin and altcoins. The manager of the platform ensures clients do not have anything to worry about and assert the safety and reliability of the mini-farm. A refund policy protects the investment plans offered by Absolutmining.

 Absolutmining claims to be a subsidiary of the main company Mining solutions Limited. The company also claims to offer competitive returns regardless of the amount of deposit. The website does not have any information to prove its claims.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Furthermore, Absolutmining founders, as well as the team, are working behind the scenes in the dark with no information or social media handles concerning them. You should always invest with profitable crypto mining companies in the market.

Absolutmining Review

Absolutmining claims to be a website managed by an experienced team. The platform user interface is easy to use, and you will only need an email to begin mining. It claims to have a large user base and that clients are benefiting and earning passive income. The platform promises users that they will not encounter any losses venturing with them.

 Absolutmining Review,  Absolutmining.com Platform

 

The company claims to be operating worldwide and does not discriminate against its clients. Professional scammers are running the website, and details about its location are murky. Ponzi schemes like Absolutmining are always looking for loopholes to violate or amend the terms of service for self-interest.  Although the company promises 100% profit within3-4 months, it is hard to plan and guarantee profits, especially such huge profits.

Absolutmining offers a micro-investment opportunity, which also gives small scale miners a chance to join the mining pool with as little as $3. Moreover, the company agrees to grant refunds to users with no charges or questions asked within 48 hours of the passage. It is all well on good on paper, but there is no evidence to suggest that they are true. There are numerous reviews and testimonies on how Absolutmining has failed to return the refunds.

Despite being numerous Ponzi schemes available in the market, there are legit cloud mining platforms that you can rely on. The information concerning the location of the website is shady, as well as the information behind the project owners. The website does not have any FAQ or educational material to assist it, investors. For your financial well being, search for a good and reliable trading company.

Investment plan and returns

The company Absolutmining is responsible for selling mining hash power. The platform can run two types of algorithms; The SHA 256 algorithm and the ASCA algorithm. The ASCA is an Advanced Currency Selection algorithm that Absolutmining uses to ensure the company remains profitable. The SHA 256 is the normal algorithm used by most mining companies. The website offers both altcoins and bitcoin mining. Absolutmining accepts payments via MasterCard, Visa, and altcoins, but the primary form of payment is through Bitcoin, Litecoin, or Bitcoin Cash when purchasing micro-investments.

.A micro-investment is the minimum investment purchase accepted, and it offers clients 50 GH/s at $3. The company offers a registration bonus of 2 TH/s free for one week and can also act as a demo amount.  The minimum withdrawal set by the site is 0.00001 BTC, and withdrawal is made immediately, and the amount will be received within 48 hours, depending on the confirmation in the Blockchain. The platform claims that users can get a refund with no incurred cost and no questions asked within two days of the purchase.

Regulation and Customer support

Absolutmining is an illegitimate company operating illegally without the concern for its clients. The company has not registered its website and does not have any certificate of incorporation or licensing documents. The website should have an FCA or FTA cluster, especially since it is a cloud mining service that trades bitcoin and altcoins across the globe. Without any regulative body, it will become difficult for a company to protect its client interest. It is a major red flag because Absolutmining may choose to break the law, and you will not get your investment back.

Absolutmining was originally registered in the UK. However, the domain information suggests it is located in Russia, Lenin avenue 52, Murmansk oblast. Currently, the company does not have a telephone number, and the available contact information is through email, telegram, and twitter. You can find them at [email protected]  to ask your questions or complaints.

The Domain insight

Upon further investigations, we were able to gather information about the company, thanks to Alexa.com and Whois.com. The company claims to have an SSL certificate that encrypts information between the website and your browser against third parties.

The platform’s domain name is absolutmining.com, and it was registered on January 26, 2019, and it will expire on January 26, 2020. Additionally, the website has DDOS protection, which prevents personal information as well as funds from being stolen in case the website gets hacked. The company has an Alexa ranking of  8,309,872.

Final Verdict

Absolutmining website offers only superficial information and fails at being transparent. The location of the website is sketchy, and there is no physical address of the company. The owners of the platform are also remaining anonymous in their dealings. You should not trust your money with a scam site that chooses to withhold its owner’s identity. The available information on how it rents out hash power and can earn big returns is all unverified information.

Absolutmining does not have a reliable customer care system and will not be available to answer to help you in case of a query or if you need help. Lastly.

Absolutmining  is not registered or regulated by any organization, which means it is operating illegally and may face criminal prosecution. It means the company has the power to ghost you with your investment, and it will not have any resistance. You should always invest with legit crypto mining companies in the market.

The existence of such Ponzi schemes is to get new investment funds for its continued existence and will cease to exist one the owners have had enough. Choose wisely and read between the lines to understand superficial information and legit trading opportunities.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Absolutmining.com Review: Is Absolutmining Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons