القائمة

AFUFX Review: Afufx.com Agley Forex Scam

AFUFX Review: Afufx.com Agley Forex Scam

مشاركة هذا!

AFUFX (Afufx.com) هو منصة تداول أخرى في فوركس مكسورة تحاول الاحتيال من أي شخص يقوم بالتسجيل. بعد إجراء تحقيق شامل ، لدينا دليل قوي على أن AFUFX ليس سوى عملية احتيال عبر الإنترنت. ما هذا الوسيط تخطط للقيام به لا يطاق. لضمان بقاء المتداولين في أمان ، يتعين علينا الكشف عن مدى استعداد هذا الوسيط للذهاب. تأكد من قراءة مراجعة AFUFX بالكامل لمزيد من المعلومات.

استعراض AFUFX

هل ترغب في كسب هوامش ربح واقعية باستخدام أدوات تداول فوركس حقيقية؟ تحقيق هذا fete هو سهل وممكن من خلال التسجيل مع الصناعة الموصى بها أدوات تداول العملات الأجنبية. ابدأ في الاستمتاع بمزايا تداول الفوركس باستخدام روبوتات تداول فوركس دقيقة. من خلال اختبار ثقتك في روبوتات تداول العملات الأجنبية بجانبك ، تزداد فرص الفوز! كن واحداً من العديد من وسطاء الفوركس الناجحين من خلال الشراكة ببساطة مع الروبوتات الفعالة لتداول العملات الأجنبية. لقد حان الوقت لتحقيق أرباح مستقرة.

استعراض AFUFX

بعد تلقي بعض رسائل البريد الإلكتروني المزعجة من الأعضاء الذين تعرضوا للخداع ، كان علينا التحقيق. ما اكتشفناه كان صدمة إلى حد ما على أقل تقدير. AFUFX تضر أكثر مما تنفع من خلال إنشاء موقع ويب خاطئ. المستخدمون على الفور اشترك مع هذا الوسيط ، إيداع الأموال هو الخيار التالي. يعد تمويل حسابك مع هذا الوسيط أمرًا محفوفًا بالمخاطر لأن AFUFX عبارة عن منصة احتيال. يتم تشغيل AFUFX من قبل أشخاص مجهولين مما يجعلها منصة تداول جهنمي.

عند الهبوط على موقع الويب الخاص بهم ، يتضح سبب وقوع العديد من المستثمرين الجدد في هذا الفخ. من خلال الادعاء بأن لديها ميزة في التكنولوجيا والاعتقاد بالادعاءات المجنونة ، يشعر المستخدمون بأنهم ملزمون بالتسجيل. تعد التجارة منخفضة التكلفة وأدوات أبحاث السوق الشاملة من بعض الوعود التي نضمنها للمستخدمين. وتجدر الإشارة إلى أن الفنانين المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل منصاتهم تبدو شرعية. ابتعد عن هذا الوسيط وإلا كن ضحيته التالية كما فعل الكثيرون!

حول AFUFX

ما يجعلنا نتساءل عن شرعية هذا الوسيط هو ملكية المنصة. تدعي Banner في الصفحة الرئيسية أن هذا الوسيط مملوك لشركة Advanced Financial Union Trade. بعد الاطلاع على صفحة عنا ، تظهر أسماء أخرى كمالك لهذا النظام الأساسي. وادي التايمز للاستشارات الاستثمارية المحدودة. فمن هو المالك الفعلي لهذا النظام الأساسي؟ لماذا يستخدمون اسمين للشركة للمطالبة بالملكية؟ كما قلنا سابقًا ، فإن المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل منتجاتهم تبدو مشروعة.

هناك عامل آخر يزعج هذا الوسيط وهو مدى نجاحهم في إخفاء الأسماء. من هو الرئيس التنفيذي أو المدير المالي لأي من الشركات المذكورة أعلاه؟ لماذا فشلوا في ذكر أسماء الأعضاء المؤسسين؟ كقاعدة عامة ، يجب أن يذكر السماسرة أسماء الأشخاص الذين يتعاملون مع الأموال. كيف يتوقعون أن يقوم المستثمرون بعمل ودائع إلى طرف ثالث غير معروف؟ ما يبدو أنه موقع فوركس حقيقي يخفي دوافعهم الحقيقية ، والاحتيال على المستثمرين!

AFUFX الترخيص والتسجيل

شركة Thomas Valley Investment Advisers LTD هي شركة معترف بها من قبل FCA. من خلال الاتصال بهم ، أردنا أن نعرف ما إذا كانوا ينتمون إلى AFUFX. كما اتضح ، ليس لديهم أدنى فكرة عن استخدام اسمهم القانوني في عملية احتيال. بعد هذا الكشف ، أعربوا عن غضبهم بالطريقة التي يدير بها هذا الوسيط أعماله. من المعروف جيدًا أن الفنانين المحتالين يقومون باستنساخ أسماء الكيانات المرخصة في محاولة للتظاهر بالشرعية. لماذا يفعلون هذا العمل الشنيع؟

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يؤدي عدم وجود مستندات ترخيص وتسجيل مناسبة إلى دفع هذا الوسيط إلى استخدام المستندات المستنسخة. وهذه هي الممارسة المستخدمة من قبل الفنانين المحتالين المحتالين. مع كل شيء تخسره ، فإنها تتأكد من أن موقع الويب الخاص بها يبدو شرعيًا في جميع الأوقات. أين نسخهم من وثائق الترخيص الخاصة بهم إذا كانت مرخصة بالفعل؟ سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر نسخ من وثائق الترخيص ليراها الجميع. ما يفعله هذا هو خلق الشفافية والثقة بين المستثمرين والوسطاء والهيئات التنظيمية.

تحسين براعة التداول الخاصة بك عن طريق اختيار الصناعة المدعومة وأوصى الخبراء وسطاء الفوركس. من خلال وسطاء الفوركس الفعالين والكفوئين والمثبتين ، فأنت فرصة للفوز. مكان جيد للبدء هو عن طريق الاشتراك مع وسطاء الفوركس الذين بنوا سمعة تجارية قوية. يعد التسجيل من خلال وسطاء موثوقين وجدير بالثقة الخطوة الأولى لتحقيق النجاح المالي. كن التاجر الناجح التالي بفضل الشراكة مع وسطاء الفوركس البليغين والمؤسسين.

منصة التداول

ما يدعي وسيط الاحتيال هذا أنه أداة التداول المفضلة له لا يعمل. تدعي AFUFX أن لديها منصة تداول MT5. لاختبار مدى عمل نظامهم الأساسي ، حاولنا تنزيله. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه مشكلة كبيرة أخرى مع هذا الوسيط. منصة التداول MT5 الخاصة بهم غير مستقرة بدرجة كبيرة بفضل الافتقار إلى ميزات الأمان المناسبة. ما يدعون أنه منصة فعالة يتحول إلى منصة محفوفة بالمخاطر. يجد المتسللون أنه من السهل اختراق هذه المنصة.

AFUFX وسيط مراجعة

من المعروف أن المتسللين يسرقون معلومات بطاقة الائتمان من منصات غير مستقرة. ما تفتقر إليه AFUFX هو ميزة أمان مناسبة ، SSL Encryption. عدم وجود هذه الميزة الأمنية يعني أن الأعضاء عرضة للهجمات من طرف ثالث. ابتعد عن هذه المنصات التي تستغرق وقتًا لتنزيلها ولديك عملية إعداد معقدة. التعامل معهم سيؤدي إلى نتيجة مأساوية ، من خلال خسارة المستخدمين للأموال. ببساطة تجاهل الرغبة في التسجيل بغض النظر عن الوعود المذكورة.

لا يوجد حساب تجريبي

كيف يتوقعون أن يشعر متداولو المبتدئون ببرنامجهم؟ عدم وجود حساب تجريبي يعني أن هذا الوسيط يريد ببساطة خداع المستخدمين. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين لديهم حساب تجريبي. الحسابات التجريبية مفيدة لأنها تجعل الأعضاء على دراية بالمنصة. باستخدام حساب تجريبي ، سيعرف المستخدمون ما يمكن توقعه ومدى نجاح النظام الأساسي. هل النظام الأساسي بطيء في وضع التداولات؟ لا أحد يعلم ما لم يفتحوا حسابًا حقيقيًا وهو أمر غير موات للمتداولين الجدد.

حساب واحد

هناك مشكلة أخرى يجب كشفها وهي كيفية استخدام الوسيط لحساب واحد. إن إجراء شركة وساطة مع وجود حساب واحد للأعضاء أمر غير صحي للغاية. لماذا فشلوا في ذكر الحد الأدنى للإيداع التجاري المطلوب لبدء التداول؟ إنهم يريدون أن يسعل أعضاؤهم قدر المستطاع. فقط تعرف أن الصناعة قد حددت 250 $ ليكون الحد الأدنى المقبول لحجم التداول. ابق على اطلاع على هذا الوسيط وإلا واجه عواقب التعامل مع منصة احتيال.

هل الأموال آمنة مع AFUFX؟

أمان الأموال غير آمن أبدًا مع وسيط مجهول الهوية. كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة عندما يكون لدى السمسار المعني أوراق اعتماد الترخيص؟ تفاصيل مرعبة أخرى هي كيفية تعاملهم مع الأموال. ما هو البنك الذي يستخدمونه لإيداع الأموال التي قام بها المستخدمون؟ لماذا تركوا هذه التفاصيل الحيوية؟ بعد كل شيء ، يجب أن يعرف كل عضو أين يتم الاحتفاظ بأموالهم. إنه أكثر من الواضح أننا نتعامل مع وسيط مهتم فقط بتدبير الأموال. حذار!

يمثل الفصل بين الحسابات مشكلة أخرى لاحظناها مع هذا الوسيط. ما يعنيه هذا هو أن AFUFX تجمع الأموال في حساب واحد وهو أمر غير صحي. قد تواجه AFUFX مشكلات مثل الإفلاس ؛ سيتم فقد جميع الأصول في لحظة. لماذا خطر كل هذه عندما يمكنك استخدام البدائل التي أثبتت جدواها. تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة مؤكدة لتحقيق هوامش ربح ثابتة. بالتسجيل مع مزودي إشارات ثنائية دقيقة ومحترفة ، سوف تتحقق الأرباح!

هل AFUFX عملية احتيال؟

بعد التحقق من كل الحقائق ، نحن على يقين من أن AFUFX هي عملية احتيال أخرى في فوركس. تأكد من تجاهل جميع المواد الترويجية بما في ذلك البرامج التابعة لها. معظم هؤلاء الفنانين المحتالين هم وسطاء في الخارج ويصبح استرداد الأموال أقرب إلى المستحيل. للحصول على تجربة تداول آمنة ، استخدم أدوات التداول الموصى بها فقط.

الحد الأدنى

AFUFX استعراض الفوركس

التعامل مع هؤلاء السماسرة سيؤدي إلى خسائر ذات أبعاد هائلة. كن واضحا من هذا الوسيط. ستؤدي إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال إلى مساعدة أي شخص يقرأ هذا الاستعراض على البقاء صريحًا. أنت تعرف الآن ما يمكن توقعه من خلال هذا الوسيط المجنون.

ماذا عن الانخراط في سوق جديد مع نتائج واعدة؟ تداول العملات Crypto هو الانفجار الكبير التالي عندما يتعلق الأمر بالتداول. استخدم صناعة الروبوتات التي تم اختبارها من قبل شركة Crypto Currency واختبارها. قم بتحرك مستنير اليوم وكسر فوائد استخدام روبوتات تشفير معتمدة وموثوقة.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

AFUFX Review: Afufx.com Agley Forex Scam

AFUFX Review: Afufx.com Agley Forex Scam

Share This!

AFUFX (Afufx.com) is another broken Forex trading platform trying to scam from anyone who signs up. After a thorough investigation we have solid proof AFUFX is nothing but an online scam. What this broker is planning to do is unbearable. To ensure traders remain safe, we have to expose the extent in which this broker is willing to go. Make sure you read this entire AFUFX review for more information.

AFUFX Review

Do you want to earn realistic profit margins with genuine Forex trading tools? Achieving this fete is easy and possible by signing up with industry recommended Forex trading tools. Start enjoying the benefits of Forex trading by using accurate Forex trading robots. By having tested and trusted Forex trading robots by your side, chances of winning increase! Become one of the many successful Forex brokers by simply partnering with efficient Forex trading robots. Your time has come to make stable profits.

AFUFX Review

After receiving some disturbing emails from members who were duped, we had to investigate. What we found out was rather shocking to say the least. AFUFX is doing more harm than good by creating a false website. Immediately users sign up with this broker, depositing funds is their next option. Funding your account with this broker is a risky affair as AFUFX is a scam platform. AFUFX is being run by anonymous people making it a hellish trading platform.

Landing on their website, it becomes clear why many newbie investors are falling for this trap. By claiming to have an edge in technology and professing insane claims, users feel obliged to sign up.  Low cost trading and comprehensive market research tools are some of the promises users are guaranteed. It should be noted scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. Stay clear of this broker or else become their next victim as many have!

About AFUFX

What makes us question the legitimacy of this broker is ownership of the platform. Banner at the homepage claims this broker is owned by Advanced Financial Union Trade. After going through their about us page, another names pops up as the owner of this platform. Thames Valley Investment Advisers LTD. So who is the actual owner of this platform? Why have they using two company names to claim ownership? As we said earlier, scammers will do or say anything to make their products appear legit.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Another unsettling factor with this broker is how well they have managed to conceal names. Who is the CEO or CFO of any of the above mentioned companies? Why have they failed to mention the names of the founding members? As a rule of thumb, brokers should be mentioning names of people who handle funds. How do they expect investors to be making deposits to an unknown third party? What appears to be a genuine Forex site hides their true motive, scamming investors!

AFUFX License and registration

Thomas Valley Investment Advisers LTD is a company which is recognized by the FCA. By contacting them, we wanted to know whether they are affiliated with AFUFX. As it turns out, they don’t have a clue their legal name is being used in a scam. After this expose, they expressed outrage in the manner in which this broker is conducting business. Scam artists are well known to clone names of licensed entities in an effort to feign legitimacy. Why are they doing this horrible act?

Lack of proper licensing and registration documents is driving this broker to use cloned documents. And this is a practice used by professional scam artists. With everything to lose, they make sure their website is looking legit at all times. Where are their copies of their licensing documents if they are indeed licensed? A true broker will post copies of their licensing documents for all to see. What this does is create transparency and trust between investors, brokers, and regulatory bodies.

Enhance your trading prowess by choosing industry backed and expert recommended Forex brokers. With effective, efficient, and proven Forex brokers, you stand a chance of winning. A good place to start is by signing up with Forex brokers who have built a solid trading reputation. Signing up with reliable and trustworthy brokers is the first step to achieving financial success. Become the next successful trader thanks to partnering with eloquent and established Forex brokers.

Trading Platform

What this scam broker claims to be their preferred trading tool is not working. AFUFX is claiming to have MT5 trading platform. In order to test how well their platform operates, we tried downloading it. And this is where we faced another huge problem with this broker. Their MT5 trading platform is highly unstable thanks to lack of proper security features. What they claim to be an effective platform is turning out to be a risky platform. Hackers are finding it easy to penetrate this platform.

AFUFX Broker Review

Hackers are known to steal credit card information from unstable platforms. What AFUFX is lacking is a proper security feature, SSL Encryption. Lack of this security feature means members are vulnerable from third party attacks. Stay away from these platforms which take time to download and have a complicated set up process. Dealing with them will lead to a tragic conclusion, by users losing funds. Simply ignore the urge to sign up no matter the promises mentioned.

No Demo Account

How do they expect newbie traders to have a feel of their platform? Lack of a demo account means this broker simply wants to cheat users. Make sure to sign up with brokers who have a demo account. Demo accounts are helpful since they make members become familiar with the platform. With a demo account, users will know what to expect and how well the platform works. Is the platform slow in placing trades? No one knows unless they open a real account which is a disadvantage to newbie traders.

Single Account

Another problem which must be exposed is how the broker is using one single account. Conducting a brokerage firm with members having one single account is extremely unhealthy. Why have they failed to mention the minimum trading deposit required to start trading? They want their members to cough up as much as they can. Just know the industry has set $250 to be the accepted minimum trading volume. Stay clear of this broker or else face the consequences of dealing with a scam platform.

Are funds safe with AFUFX?

Security of funds is never safe with a broker who is anonymous. How can funds be safe when the broker in question has no licensing credentials? Another horrifying detail is how they handle funds. Which is the bank they use to deposit funds made by users? Why have they left out this vital detail? After all, every member should know where their funds are being kept. It’s more than clear we are dealing with a broker who is only interested in pocketing funds. Beware!

Segregation of accounts is another problem we noted with this broker. What this means is AFUFX is pooling funds in one single account which is unhealthy. AFUFX may face issues such as bankruptcy; all assets will be lost in an instant. Why risk all these when you can be using proven alternatives. Binary Options trading is a sure way of making stable profit margins. By signing up with accurate and professional binary signal providers, profits will be realized!

Is AFUFX a Scam?

After checking all the facts, we are sure AFUFX is another Forex scam. Make sure to ignore all their promotional materials including their affiliate programs. Most of these scam artists are offshore brokers and recovering funds becomes next to impossible. For a safe trading experience, use recommended trading tools only.

Bottom Line

AFUFX Forex Review

Transacting with such brokers will lead to losses of immense proportions. Stay clear of this broker. Adding this broker to our scam blacklist will help anyone reading this review to stay clear. You now know what to expect with this crappy broker.

How about engaging in a new market with promising results? Crypto Currency trading is the next big bang when it comes to trading. Use industry tested and vetted Crypto Currency trading robots. Make the informed move today and rip the benefits of using accredited and dependable Crypto robots.

Wishing you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons