القائمة

مراجعة أسواق الجمعية العمومية العادية: مُرخص له بالسحب من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)

مراجعة أسواق الجمعية العمومية العادية: مُرخص له بالسحب من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)

بعد سحب ترخيصها ، لم تكن AGM Markets غير خاضعة للتنظيم من قبل مؤسستين تنظيميتين. سحبت كل من CONSOB و CySEC تصاريحهما رسميًا من المنصة. كان ذلك بعد أن فشلت المنصة في الوفاء بالتزاماتها الناشئة عن مطالبات المستثمرين. منعت المنصة عمليات السحب وستقوم قريبًا بتقديم طلب الإفلاس. مرة أخرى ، نرى منصة لا يمكنها توفير الشفافية فيما يتعلق بالاستثمار. فيما يلي نظرة فاحصة على AGM MARKETS REVIEW.

حول أسواق AGM

كانت منصة التداول الإيطالية ذات يوم من أسرع منصات التداول نموًا منذ فترة. لكن لسوء الحظ ، يبدو أن الجشع قد تفوق على AGM Markets ، وبدأ في السرقة من العملاء. على سبيل المثال ، بمجرد إيداع الأموال ، ستذهب الأموال إلى حساب مصرفي خاص.

AGM Markets إيجابيات وسلبيات

على الرغم من أن الأموال ستنعكس على منصة التداول الخاصة بك ، إلا أنه لا يمكن السحب. هذا لأن النظام الأساسي يبدو أنه أنشأ حسابات وهمية للعملاء الجدد. ويجب على هؤلاء العملاء إبلاغ المنظمين بتجربتهم.

كان كل من CONSOB و CySEC سريعًا في الاستجابة بعد التحقيق في النظام الأساسي. لسوء الحظ ، تبين أنه غير قانوني ، وتم سحب ترخيصهم رسميًا في أوائل فبراير. لا نفهم سبب استمرار قبول المنصة للأعضاء الجدد.

لا ينبغي أن تكون هذه المنصات عبر الإنترنت. نتمنى أن تتحرك السلطات بسرعة وتزيله من جميع محركات البحث. يخسر المزيد والمزيد من المستثمرين الأموال معتقدين أن المنصة شرعية. علينا أن نضع حدا لذلك.

ملاحظة: عند الاستثمار في الأسواق ، من الأفضل الذهاب إلى الأسواق المتقلبة. يربح المستثمرون الكثير كل يوم من خلال استثمارات العملات المشفرة ، وذلك بفضل التقلبات. لهذا السبب يجب أن نصر على الاستثمار فيها أصول موثوقة مثل العملات المعدنية و Masternoding.

AGM Markets هي آخر منصة قد ترغب في استثمار أموالك فيها. بدلاً من ذلك ، تخطط المنصة لأخذ كل أموالك. نشك في أنها تخطط بالفعل للخروج بمكافأة إيداع ضخمة. ستبتكر المنصة طرقًا لجذب المزيد من الإيداعات قبل الإغلاق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يوصيك الخبراء بالبحث عن منصة أولاً قبل التسجيل. يتضمن ذلك التحقق مع المنظمين لتأكيد ما إذا كان المتجر شكوى. تحتاج أيضًا إلى معرفة تجارب المستخدمين الآخرين قبل الاشتراك.

الحسابات والخطط AGM Markets

هناك أربع خطط استثمار متاحة على منصة التداول AGM Market. وتشمل هذه المايكرو والفضة والذهبية والبلاتينية. تقدم كل من هذه الخطط للمستثمرين طريقة مختلفة للاستثمار والتداول.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه الخطط الاستثمارية ؛

حسابات AGM Markets

ميكروفون

هناك مكافأة ترحيبية غير معلن عنها متوفرة مع حساب Micro. بعد فتح حساب ، اعتمادًا على الرصيد ، قد تقدم المنصة خصمًا بنسبة 10 بالمائة. تلقى آخرون أقل من ذلك.

فضي

يجب عليك إيداع 5,000 يورو للبدء في الحساب الفضي. ومع ذلك ، هناك مكافأة ترحيب بنسبة 30 في المائة مع هذا الحساب. يحصل الأعضاء أيضًا على عمولة تداول بنسبة 20 في المائة مع عدم وجود حد لأصول التداول.

ذهبي

صاحب الحساب الذهبي لديه حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 25,000 يورو. يتمتع الأعضاء بمكافأة ترحيب بنسبة 20 بالمائة وعمولة بنسبة 30 بالمائة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المنصة باسترداد ضرائب بقيمة 50,000 يورو.

إلى البلاتين،

إنه الحساب الأكثر حصرية ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 50,000 يورو. يستهدف الحساب بشكل أساسي المستثمرين المؤسسيين. هناك مكافأة ترحيبية بنسبة 20 بالمائة وعمولات تصل إلى 50 بالمائة. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الأعضاء على استرداد ضريبي قدره 100,000 يورو.

يسلط الضوء على الحساب

هناك شيء واحد مؤكد ، وهذه الحسابات لا تخبرنا كثيرًا عن ميزات الحساب. لذلك ، على سبيل المثال ، لا نعرف الرافعة المالية المحددة لتداول الأصول أو فروق الأسعار. وهذا يمثل مشكلة ، خاصةً عند الاستثمار بأصول التشفير.

فيما يتعلق بأصول التداول مثل الفوركس ، فإن المنظمين واضحون بشأن الرافعة المالية المقبولة. على سبيل المثال ، في أوروبا ، الحد الأقصى للرافعة المالية المقبولة هو 1: 100. يقدم المنظمون في الولايات المتحدة لتجار التجزئة رافعة مالية بحد أقصى 1:50.

في أغلب الأحيان ، نرى منصات تتجاوز هذا الحد. حالة ممتازة هي agmarkets.net التي لا تتوافق مع اللوائح. نرى منصة تتجاوز الرافعة المالية إلى 1: 500 لأصول تداول العملات الأجنبية.

المكافآت المتاحة

سوف يقوم معظم المستثمرين الساذجين بالتسجيل بسرعة بفضل مبالغ المكافآت العالية. نحن نعلم على وجه اليقين أن هذه الفخاخ وضعت لمثل هؤلاء المستثمرين. حتى المنظمين يعارضون المنصات التي تقدم مكافآت ولسبب وجيه.

ستجعلك هذه المنصات رهينة عندما تحاول سحب الأموال. ستصر المنصة على دفع المكافأة المعروضة بالكامل. وهذا يعني أن المكافأة ليست مكافأة ولكنها قرض منصة.

يجب أن تميز المنصة نفسها كمؤسسة مصرفية من المكافآت هي القروض. هذه هي الميزات التي تجعل المنظمين يحاربون مثل هذه المنصات. حتى العمولات المرتفعة الموعودة لن تكون في متناول اليد.

أدوات التداول المتاحة

هل الأموال آمنة مع agmmarkets.net؟ رقم

هناك أربع فئات من أدوات التداول المتاحة على المنصة. وتشمل هذه العملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المنصة العديد من أصول التشفير المقترنة بالعملات الرائدة مثل BTC / USD و ETH / USD.

تعتبر أزواج العملات الأجنبية هي مركز الجذب على المنصة. هناك أكثر من عشرة أزواج عملات رئيسية للاختيار من بينها. وتشمل هذه العملات اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والدولار الأمريكي. ومع ذلك ، فإن تداول الفوركس هو النشاط الرئيسي على المنصة.

تشمل المؤشرات المتاحة على المنصة NASDAQ 1OO و S&P 500. توفر هذه المؤشرات للمتداولين اليوميين منصة لكسب الأرباح من تداول السلع العالمية. يؤثر التجار أيضًا على أسعار المنتجات على نطاق عالمي.

تداول الأسهم كان موجودًا منذ عقود. تقدم المنصة مجموعة من الأسهم من الشركات الرائدة. وتشمل هذه الأسهم من كيانات عالمية مثل Google و Tesla و Volkswagen وما إلى ذلك. إنها طريقة مثالية للتداول وكسب هوامش ربح ثابتة.

صاحب العمل

Maxigrid Limited هي الشركة الأم التي تمتلك AGM Markets و Dualix. كلا النظامين ليس لديهما رخصة تجارية رسمية. اختفى مالكو المنصتين تحت الأرض ، ويبحث المنظمون عنهما.

رأينا منصة فشلت في سرد ​​أسماء الأشخاص المسؤولين عن الأموال. وهذا يجعل من المستحيل تقريبًا استرداد الأموال من هذه المتاجر. يمكن للمنظمين فقط المساعدة من خلال الحصول على أمر من المحكمة يقيد أي حركة للأموال من المالكين.

شهادة العميل

لن تجد أي تعليقات إيجابية من مصدر مستقل بخصوص المنصة. إذا قمت بذلك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك عندما يتمتع المتجر بسمعة طيبة عندما يكون لديه ترخيص تجاري صالح.

وهذا يوضح أن ترخيص المنصة يلعب دورًا حيويًا في تزويد الأعضاء بالمصداقية. تأكد من الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بفقدان كل شيء. تحتاج إلى الابتعاد عن المتجر أو تجنب الخسائر.

الامتثال والترخيص والتنظيم أسواق الجمعية العمومية العادية

هل AGMMarkets مرخصة أم منظمة؟ رقم

لا تملك AGM Markets رخصة تجارية صالحة. تم إلغاء ترخيص المنصة من قبل CONSOB و CySEC ، كما هو موضح أعلاه. للأسف ، أموالك بعيدًا عن الأمان حيث لن يأتي أي منظم لمساعدتكم.

تأكد من مراجعة المنظمين وتأكيد ما إذا كان المتجر متوافقًا. بعض الهيئات التنظيمية الجديرة بالذكر تشمل ASIC و BaFIN و CFTC و FCA و NFA و SEC. تعمل هذه الهيئات التنظيمية على ضمان اتباع الجميع للوائح المحددة.

الاتصال ودعم العملاء

لا تتوقع أي اتصال أو دعم من المتجر ، خاصة الآن ليس لديهم ترخيص. على الرغم من توفر وكيل الدردشة الحية ، فإن الاستجابة بطيئة. لا تحصل رسائل البريد الإلكتروني أيضًا على أي إجابات ، ولا تحتوي المنصة على رقم هاتف يمكن للأعضاء الاتصال به.

الحكم النهائي على موقع agmmarkets.net

يرجى الابتعاد عن AGM Markets لأنها لا تملك ترخيصًا.

استشاري: انضم إلى القيادة استثمارات التشفير التي تضمن السلامة.

يجب عليك الانضمام إلى محادثة التشفير للمزيد.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AGM Markets Review: Licensed Withdrawn by CySEC

AGM Markets Review: Licensed Withdrawn by CySEC

After their license was withdrawn, AGM Markets was not unregulated by two regulatory institutions. Both CONSOB and the CySEC formally withdrew their permits from the platform. This was after the platform failed to meet its obligations arising from investors’ claims. The platform blocked withdrawals and will soon file for bankruptcy. So again, we see a platform that couldn’t offer transparency in terms of investment. Here’s a closer look at AGM MARKETS REVIEW.

About AGM Markets

The Italian trading platform was once of the fastest-growing trading platforms a while back. But unfortunately, it seems greed got the better of AGM Markets, and started stealing from clients. For example, once you deposit funds, the funds would go to a private bank account.

AGM Markets Pros and Cons

Although the funds would reflect on your trading platform, no withdrawal was possible. This is because the platform seemed to have created dummy accounts for new clients. And these clients have to report their experience to regulators.

CONSOB and CySEC were quick to react after investigating the platform. Unfortunately, it was found wanting, and their license was formally withdrawn in early February. We don’t understand why the platform is still accepting new members.

Such platforms shouldn’t be online. We hope that authorities will move quickly and remove it from all search engines. More and more investors are losing funds thinking the platform is legit. We have to put an end to it.

NOTE: When investing in the markets, it’s best to go for volatile markets. Investors are winning big each day with crypto investments, thanks to volatility. That’s why we must insist on investing in credible assets such as coin staking and Masternoding.

AGM Markets is the last platform you would want to invest your funds. Instead, the platform plans to take all your funds. We suspect it’s already planning its exit with a huge deposit bonus. The platform will devise ways to entice more deposits before shutting down.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Experts recommend you research a platform first before signing up. That includes checking with regulators to confirm whether the store is complaint. You also need to know the experiences of other users before signing up.

Accounts and plans AGM Markets

There are four investment plans available on the AGM Market trading platform. These include Micro, Silver, Gold, and Platinum. Each of these plans offers investors a different way of investing and trading.

Let’s take a closer look at each of these investment plans;

Accounts AGM Markets

Micro

There’s an undisclosed welcome bonus available with the Micro account. After opening an account, depending on the balance, the platform might offer a 10 percent discount. Others have received less than that.

Silver

You have to deposit €5,000 to get started with the silver account. However, there’s a welcome bonus of 30 percent with this account. Members also get a trading commission of 20 percent with no limit on trading assets.

Gold

The gold account holder has a minimum acceptable deposit of €25,000. Members enjoy a welcome bonus of 20 percent and a commission of 30 percent. In addition, the platform promises €50,000 in tax refunds.

Platinum

It’s the most exclusive account, with investors having to deposit €50,000. The account mainly targets institutional investors. There’s a welcome bonus of 20 percent and commissions of up to 50 percent. In addition, members get a tax refund of €100,000.

Account highlights

One thing’s for sure, and these accounts tell us little about the account features. So, for example, we don’t know the leverage set for trading assets or the spreads. And this poses a problem, especially so when investing with crypto assets.

Regarding trading assets such as forex, regulators are clear about the acceptable leverage. For example, in Europe, the maximum acceptable leverage is 1:100. Regulators in the United States offer retail traders maximum leverage of 1:50.

More often than not, we see platforms exceeding this limit. An excellent case is agmarkets.net which doesn’t comply with regulations. We see a platform exceeding leverage to 1:500 for forex trading assets.

Available bonuses

Most naïve investors will quickly sign up thanks to the high bonus amounts. We know for sure that these are traps set for such investors. Even regulators are against platforms that offer bonuses, and for a good reason.

These platforms will hold you hostage, when you attempt to withdraw funds. The platform will insist that you pay in full the offered bonus. And that means the bonus is not a bonus but a platform loan.

The platform should distinguish itself as a banking institution of bonuses are loans. These are the features that make regulators fight such platforms. Even the high commissions promised won’t come in handy.

Available trading instruments

Are funds safe with agmmarkets.net? NO

There are four classes of trading instruments available on the platform. These include crypto, forex, indices, and stocks. In addition, the platform offers several crypto assets paired against leading currencies such as BTC/USD and ETH/USD.

Forex pairs are the center of attraction on the platform. There are over ten major currency pairs to choose from. These include EUR, GBP, JPY, and USD. However, forex trading is the main activity on the platform.

Indices available on the platform include NASDAQ 1OO and S&P 500. These indices provide day traders with a platform to earn profit from trading global commodities. Traders also impact the prices of products on a worldwide scale.

Stock trading has been around for decades. The platform offers a bunch of shares from leading companies. These include shares from global entities such as Google, Tesla, Volkswagen, etc. It’s a perfect way to trade and earn stable profit margins.

Business owner

Maxigrid Limited is the parent company owning AGM Markets and Dualix. Both of these platforms don’t have a formal trading license. The owners of the two platforms have gone underground, and regulators are looking for them.

We saw a platform that failed to list the names of people responsible for funds. And that makes it nearly impossible to recover funds from such stores. Only regulators can help by getting a court order restricting any movement of funds from owners.

Client testimony

You won’t get to find any positive comments from an independent source regarding the platform. If you do, it’s probably when the store has a reputation when it has a valid trading license.

And this goes to show that the platform’s license plays a vital role in furnishing members with credibility. Make sure to stay away from the platform or risk losing everything. You need to stay away from the store or avoid losses.

Compliance, License, and Regulation AGM Markets

Is AGMMarkets Licensed or Regulated? NO

AGM Markets doesn’t have a valid trading license. The platform’s license was revoked by CONSOB and CySEC, as indicated above. Unfortunately, your funds are far from safe as no regulator will come to your aid.

Make sure to check with regulators and confirm whether a store is compliant. Some worthy regulators worth mentioning include ASIC, BaFIN, CFTC, FCA, NFA, and the SEC. These regulators work to ensure everyone follows set regulations.

Contact and customer support

Don’t expect any contact or support from the store, especially now they don’t have a license. Despite having a live chat agent available, the response is slow. Emails also don’t get any answers, and the platform doesn’t have a phone number members can call.

Final verdict on agmmarkets.net

Please stay away from AGM Markets as it doesn’t have a license.

Advisory: Join leading crypto investments that guarantee safety.

You should join the crypto conversation for more.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.