القائمة

استعراض AgondaFX: Agondafx.com مريب الفوركس الغش

استعراض AgondaFX: Agondafx.com مريب الفوركس الغش

AgondaFX (Agondafx.com) عبارة عن احتيال في العقود مقابل الفروقات وعقود Cryptocurrency و Forex للتغلب على عالم التداول المربح. تدعي Agonda FX بأنها مزود لأنواع تجارية غنية لم يشهدها العالم من قبل. إن إلقاء نظرة فاحصة على الموقع يكشف أن هذه المنصة تنحدر من الصين. المشكلة في هذه المنصات هي الامتثال لأن معظمهم لا يتبعون إرشادات الصناعة الصارمة. اقرأ مراجعة AGONDAFX الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

استعراض AgondaFX

بالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة تداول العملات الرقمية ، فلا داعي للقلق. الرائدة و روبوتات تداول العملات المشفرة ذات التصنيف الأعلى تتوفر. ابدأ في اتخاذ الخطوة الصحيحة والاشتراك في أدوات تداول Crypto المختبرة والموثوقة. تعتبر روبوتات تداول العملات المشبعة ميزة إضافية لهواة العملات الرقمية. اشترك اليوم من خلال روبوت تداول Cryptocurrency موثوق وذو سمعة طيبة. تبدأ فرصتك في جني الأموال من خلال التسجيل باستخدام روبوتات تداول Cryptocurrency ذات المصداقية.

استعراض AgondaFX

من خلال ما تعلمناه ، يفشل هذا النظام الأساسي في منح الأعضاء فرصة لسحب الأموال. وهذه مشكلة كبيرة حيث لا يستطيع أي شخص استلام الأموال بمجرد بدء التداول. أعضاء في السلاح بعد أن تم حظر بعض حساباتهم من قبل هؤلاء الفنانين احتيال. يشير تحقيقنا إلى أن Agonda FX عبارة عن منصة خارجية. يتم استهداف المستثمرين والتجار الصينيين من قبل السماسرة في الخارج. تأكد من قراءة هذا الاستعراض بالكامل ومعرفة مخاطر استخدام هذا النظام الأساسي.

AgondaFX هو موقع مستنسخ يستخدم معلومات من مواقع تداول حقيقية. من خلال موقع ويب مستنسخ ، فإنه يجعل من السهل على متداولي المبتدئين تصديق أي شيء يتم نشره على الموقع. تأكد من البقاء بعيدًا عن هذه المنصة وأبدا الاشتراك في أي من البرامج التابعة لها. قام هؤلاء الفنانين المحتالين باستخدام وكلاء اتصالات للعمل كمديرين للحسابات ، ولكن ليس لديهم خبرة سابقة في التداول. باستخدام المطالبات والوعود الفارغة ، قام المستثمرون المطمئنون بالتسجيل دون تفكير ثانٍ.

حول AgondaFX

وفقًا للمعلومات المنشورة على صفحة عنا ، يزعمون أنهم موجودون منذ عام 2015. تدعي أغوندا أنها تأسست في المملكة المتحدة وأسسها مهنيون في القطاع المالي. هذه كلها ادعاءات كاذبة لأن النظام الأساسي أو الشركة غير مسجل في سجل الشركة. سيقوم فنانو الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من أن برنامجهم يبدو شرعيًا بالعين المجردة. إلقاء نظرة فاحصة على تسجيل النطاق يشير إلى أنه تم تسجيل agondafx.com في 12th أبريل 2019.

ميزة أخرى مثيرة للقلق مع هذا النظام الأساسي هي عدم الكشف عن هويته. يحيط AgondaFX بوجوه مجهولة وهو أمر خطير لأي شخص يقوم بالتسجيل. لا نعرف أسماء الأعضاء المؤسسين. لا أحد يعرف أسماء الأشخاص الذين يقومون بتشغيل الأنشطة اليومية للموقع. بمجرد إيداع الأموال في منصة تداول غير معروفة ، تكون فرص خسارة الأموال عالية. لقد أعطوا أسماء المهنيين المزعومين الذين يديرون العرض.

هل AgondaFX مرخص أم مسجل؟

من نظرة الأشياء ، هذا النظام الأساسي غير مرخص أو مسجل من قبل أي شخص في هذه الصناعة. ألقينا نظرة فاحصة على هيئة التسجيل الرسمية في المملكة المتحدة. من ما نجمعه ، لم يرخص FCA أي وسيط أو منصة بهذا الاسم. لتوضيح ذلك ، لا يتم ترخيص AgondaFX لتقديم أي خدمات تداول. أي مستثمر يقوم بالتسجيل يتعامل مع منصة غير منظمة. عندما يتعلق الأمر بأمان الأموال ، فإن المنصة لا تغطي الأعضاء كما تمليها قوانين التداول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

منصة التداول AgondaFX

لماذا فشل النظام الأساسي في نشر أي مستندات تتعلق بترخيصه يعد تخمينًا جيدًا مثل أي منها. تتوقع أن تقوم المنصة بنشر التفاصيل المتعلقة برخصها ورقم تسجيلها. لا يتم نشر أي تفاصيل على صفحتهم الرئيسية المتعلقة بتفاصيل الترخيص والتسجيل. وهذا دليل واضح على أننا نتعامل مع منصة التداول عبر الإنترنت المارقة. ابتعد عن Agonda FX إذا كنت تريد أن تكون آمنًا. هذه المنصات التجارية مجهولة المصدر وغير المسجلة تعطي العالم المالي سمعة سيئة.

يمكنك أيضا استخدام مطمعا و شركات التعدين Crypto يمكن الاعتماد عليها للحصول على العملة الرقمية. مع وجود شركات تعدين Crypto ميسورة التكلفة وذات مصداقية إلى جانبكم ، فإن تحقيق الربح أمر سهل. تحتاج إلى التسجيل مع الشركات المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الفعالة التي تتمتع بسمعة قوية عبر الإنترنت. الاشتراك مع شركات التعدين Crypto المبتكرة والشفافة مع سمعة مثبتة. ماذا تنتظر؟ الاشتراك مع شركة التعدين تشفير موثوق به من قبل خبراء التشفير.

مزايا AgondaFX

لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة تداول للتعامل مع هذه المنصة. هؤلاء مجرد فنانين خدع يستهدفون مجتمع الاستثمار الصيني. يجب عليك الانتباه إلى الأنظمة الأساسية المجهولة التي تستخدم كاذبة تفاصيل الموقع غير صحيحة. حقيقة أنهم يدعون أن الشركة التي نشأت في المملكة المتحدة هي شريرة. ما هو السبب وراء استخدام المملكة المتحدة كقاعدة لعملياتها؟ إنهم يريدون أن يعتقد المستخدمون أن هذه منصة تداول حقيقية ذات تاريخ وخلفية موثوقين.

عيوب AgondaFX

أنواع الحسابات

لا تقوم AgondaFX بتزويد المستخدمين بأي نوع حساب يتم إيقاف تشغيله في منصة التداول. يتوقع المرء أن يكون للمنصة حساب واحد ليستخدمه الأعضاء. ما يعنيه هذا هو أن Agonda FX تضمن للمستخدمين التخلي عن السيطرة على ودائعهم. ميزات الحساب غير متوفرة مما يعني أننا نتعامل مع أشخاص غير محترفين. لقد فشلوا في ذكر الحد الأدنى لسعر الإيداع على موقعه على الإنترنت. يجب على المستثمرين معرفة 250 دولار هو الحد الأدنى المطلوب للإيداع.

الاتصال والدعم

هناك مشكلة أخرى لدينا مع AgondaFX تتعلق بكيفية تواصلهم مع الأعضاء. بالنظر إلى صفحة الاتصال الخاصة بهم ، يمكننا أن نرى أن النظام الأساسي يستخدم البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. مع مستوى التكنولوجيا المتقدمة اليوم ، تتوقع أن تقدم المنصة دعمًا مباشرًا للدردشة. لا يريد هؤلاء الفنانون المحتالين أن يكون لدى المستخدمين اتصال مباشر معهم. رقم الهاتف المدرج مشغول على الإطلاق وتستغرق رسائل البريد الإلكتروني بعض الوقت قبل الحصول على استجابة صالحة.

حساب تجريبي

دعت صفحتهم الرئيسية المستثمرين إلى تجربة صفحتهم التجريبية. مشكلة كبيرة في هذا النظام الأساسي هي أنهم قاموا بتزوير الحساب التجريبي. بمجرد التسجيل باستخدام الحساب التجريبي ، ستلاحظ أن النتائج تزيد عن 98٪ ربح. يريد هؤلاء الفنانين المحتالين أن تظهر المنصة كمنصة مربحة وبالتالي تخدع المستثمر. لا تقم بالتسجيل مطلقًا باستخدام نظام أساسي يوفر ضمانًا زائدًا لهامش الربح.

عدد الادعاءات الخاطئة داخل المنصة مذهل. هؤلاء الفنانين المحتالين يريدون ببساطة أن يهربوا بأموالكم.

منصة التداول

ميزات AgondaFX

وفقًا للصفحة الرئيسية ، يزعمون أنهم يستخدمون منصة التداول MT4. هذه الادعاءات خاطئة لأن AgondaFX تستخدم منصة تداول على شبكة الإنترنت. المشكلة في نظامهم الأساسي هي أنه يفتقر إلى ميزات الأمان الأساسية. لن تتمكن من التداول بأمان باستخدام نظام أساسي غير مستقر. عدم توفر ميزات الأمان مثل حماية DDoS وتشفير طبقة المقابس الآمنة. يمكن للمتسللين الاستفادة بسهولة من منصة التداول هذه وسرقة المعلومات الحيوية.

سلامة الأموال مع AgondaFX

مع زيادة عدد الشكاوى ، نحن على يقين من أنه لا يوجد أحد آمن مع منصة التداول هذه. ابتعد عن المنصة ولا تودع الأموال أبدًا أو تخاطر بأن تصبح ضحية أخرى. بدون حسابات في اللعب ، فهذا يعني أن AgondaFX تجمع الأموال في حساب واحد. ابتعد عن هذه وأي منصة أخرى لا تفصل الحسابات. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك. نأمل أن تتخذ السلطات إجراءات وأن توقف عملها بالكامل.

احتيال أو شرعي

من خلال الأدلة المذكورة أعلاه ، من الواضح أن AgondaFX هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين المطمئنين. ابتعد عن هذه المنصة ولا تسجّل أبدًا في أي من البرامج التابعة لها. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تقم مطلقًا بالاشتراك مع أي من البرامج التابعة لها. أنت تعرف الآن المخاطر التي ينطوي عليها استخدام هذا النظام الأساسي المجنون.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ونضمن عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ.

لماذا لا تستخدم بأسعار معقولة و سماسرة موثوقة مع سجل حافل؟ قم بالتسجيل مع الوسطاء المخضرمين والجديرين بالثقة الذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول. شارك مع أفضل الوسطاء الذين سيضمنون سلامتك عند التداول. ماذا تنتظر؟ يبدأ وقتك للتألق في التداول عبر الإنترنت بوجود وسيط حقيقي يمكن الاعتماد عليه.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة AgondaFX: Agondafx.com فيشي فوركس احتيال"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AgondaFX Review: Agondafx.com Fishy Forex Scam

AgondaFX Review: Agondafx.com Fishy Forex Scam

Share This!

AgondaFX (Agondafx.com) is a brutal CFDs, Cryptocurrency, and Forex scam to hit the lucrative trading world. Agonda FX is claiming to be a provider of rich trading varieties the world has ever seen. A closer look at the website reveals that this platform hails from China. The problem with such platforms is compliance since most don’t follow strict industry guidelines. Read this genuine and honest AGONDAFX Review for more details.

AgondaFX Review

For investors who want to try their hand in Digital currency trading, have no worries. The leading and top rated Cryptocurrency trading robots are available. Start making the right move and sign up with tested and trusted Crypto trading tools. Cryptocurrency trading robots are an added advantage to digital currency enthusiasts. Sign up today with a reliable and reputable Cryptocurrency trading robot. Your chance to make money starts with signing up with credible Cryptocurrency trading robots.

AgondaFX Review

From what we have learned, this platform is failing to give members a chance to withdraw funds. And this is a huge problem as none is able to receive funds once they start trading. Members are up in arms after some of their accounts were blocked by these scam artists. Our investigation points to Agonda FX being an offshore platform. Chinese investors and traders are being targeted by offshore brokers. Ensure you read this entire review and find out the dangers of using this platform.

AgondaFX is a cloned website which is using information from real trading websites. With a cloned website, it makes it easy for newbie traders to believe anything posted on the website. Ensure you stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. These scam artists have hired call agents to act as account managers, and yet, have no prior trading experience. With the use of empty claims and promises, unsuspecting investors have signed up without a second thought.

About AgondaFX

According to information posted on their about us page, they claim to be in existence since 2015. Agonda claims to have been established in the UK and founded by professionals in the financial sector. These are all false claims as the platform or company is not registered in the Company Register. Scam artists will do or say anything to ensure their platform appears legit to the naked eye. A closer look at the domain register suggests agondafx.com was registered on 12th April 2019.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing feature with this platform is anonymity. AgondaFX is surrounded with anonymous faces which is dangerous for anyone who signs up. We don’t know the names of the founding members. No one knows the names of people who are running the day to day activities of the website. Once you deposit funds to an unknown trading platform, chances of losing funds are high. They would have given the names of the so-called professionals who run the show.

Is AgondaFX licensed or registered?

From the look of things, this platform is not licensed or registered by anyone in the industry. We took a closer look at the official registration body in the UK. From what we gather, the FCA has not licensed any broker or platform with this name. To be clear, AgondaFX IS NOT LICENSED to offer any trading services. Any investor who signs up is dealing with an unregulated platform. When it comes to security of funds, the platform does not cover members as dictated by trading laws.

AgondaFX Trading Platform

Why the platform fails to post any documents regarding their license is a good guess as any. You would expect the platform to post details pertaining their license and registration number. No details are posted on their homepage pertaining their license and registration details. And this is clear evidence we are dealing with a rogue online trading platform. Stay away from Agonda FX if you want to be safe. These anonymous and unregistered trading platforms are giving the financial world a bad reputation.

You can also use coveted and dependable Crypto mining companies to get digital currency. With affordable and credible Crypto mining companies on your side, earning profit is easy. You need to sign up with above board and effective Crypto mining companies with a strong online reputation. Sign up with innovative and transparent Crypto mining companies with a proven reputation. What are you waiting for? Sign up with a crypto mining company trusted by Crypto experts.

Advantages of AgondaFX

We could not come up with any trading advantage of dealing with this platform. These are mere scam artists who are targeting the Chinese investing community. You should watch out for anonymous platforms that falsely use incorrect location details. The fact that they claim the company originated in the UK is sinister. What is the reason behind using the UK as their base of operation? They want users to believe that this is a real trading platform with credible history and background.

Disadvantages of AgondaFX

Account types

AgondaFX is not furnishing users with any account type which is off for a trading platform. One would expect the platform to have one account for members to use. What this means is that Agonda FX is ensuring users give up control of their deposits. Account features are not available which means we are dealing with an unprofessional. They have failed to mention the minimum depository price on their website. Investors should know $250 is the required minimum acceptable deposit.

Contact and Support

Another issue we have with AgondaFX is in relation to how they communicate with members. Looking at their contact page, we can see that the platform is using email and phone number. With today’s level of advanced technology, you would expect the platform to offer live chat support. These scam artists don’t want users to have direct communication with them. The phone number listed is ever busy and emails take time before getting a valid response.

Demo Account

Their homepage has called out on investors to experience their demo page. A huge problem with this platform is that they have rigged the demo account. Once you sign up with the demo account, you will notice that results are over 98% profit. These scam artists want the platform to appear as a profitable platform and thus fool investor. Never sign up with a platform which gives an excess profit margin guarantee.

The number of false claims within the platform is astonishing. These scam artists simply want to run away with your funds.

Trading platform

AgondaFX Features

According to the homepage, they claim to use MT4 trading platform. These claims are false as AgondaFX is using a web based trading platform. The problem with their platform is that it lacks basic security features. You will not be able to trade safely with an unstable platform. Lack of security features such as DDoS protection and SSL Encryption is wanting. Hackers can easily take advantage of this trading platform and steal vital information.

Safety of funds with AgondaFX

With the number of complaints increasing, we are sure no one is safe with this trading platform. Stay away from the platform and never deposit funds or else risk becoming another victim. Without accounts in play, it means AgondaFX is pooling funds in one account. Stay away from these and any other platform that does not segregate accounts. Members are depositing funds straight to owner’s personal bank account. We hope authorities will take action and shut down their entire operation.

Scam or legit

With the evidence above, it is clear AgondaFX is a scam waiting to pounce on unsuspecting investors. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Mark their emails as spam and never sign up with any of their affiliate programs. You now know the risks involved with using this insane platform.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

Why not use affordable and credible brokers with a proven track record? Sign up with vetted and trustworthy brokers who have years of trading experience. Partner with top rated brokers who will guarantee your safety when trading. What are you waiting for? Your time to shine with online trading starts with having a dependable and genuine broker.

Wishing all investors a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “AgondaFX Review: Agondafx.com Fishy Forex Scam”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons