القائمة

منظمة العفو الدولية توليد نظام استعراض التداول: نظام التداول احتيال أو موثوق بها؟

منظمة العفو الدولية توليد نظام استعراض التداول: نظام التداول احتيال أو موثوق بها؟

مشاركة هذا!

يعد نظام AI Generate Trading المتانة والقدرة على تحقيق أرباح ثابتة في سوق الفوركس. وفقا للمطور ، تم إنشاء AI Generate Trading System بعد أن بحث عن برنامج تداول موثوق به تم اختباره مرة أخرى لسنوات 10 ولم يتمكن من العثور عليه. هذا هو السبب في أنه قرر التوصل إلى برنامجه الخاص. يزعم أن هذا البحث استغرقه سنوات 3. لذا فإن السؤال هو كيف أن هذا الشخص انتقل من البحث عنظام التداول المعقول لكونه مطور يقوم بتصنيع أنظمة التداول؟ هل يمكن الوثوق بمهارة التداول الناجح أم أنه يمكن لأي شخص إنشاء برنامج تداول في هذه الأيام؟

في هذه المراجعة ، سوف نعلمك ما إذا كان منشئ موثوق نظام AI Generate Trading موثوق به ويمكن الوثوق به أم لا. وللتعرف على وصف هذا المنتج بشكل صحيح ، سنتناول تفاصيل هذا المطور ، ومنتجاته السابقة وما إذا كانت قد أثبتت مهارة إنشاء أنظمة تداول تحقق الأرباح على أساس ثابت أم لا.

اسم هذا المطور هو Sukhum Butrkam ، وتأتي من تايلاند. يوضح ملف MQl5 الخاص بهم أن هذا هو المنتج الأول الذي يقومون بتطويره. على الرغم من أن هذا أمر جيد ، إلا أنه قد يشير أيضًا إلى أن هذا المطور لا يتمتع بقدر كبير من الخبرة في تطوير أنواع مختلفة من أنظمة التداول. في الواقع ، فإن العديد من المتداولين سيعطّلون مصداقية هذا الرجل بناءً على حقيقة أنهم قاموا فقط بإنشاء نظام تداول واحد.

على الجانب الإيجابي من الأشياء ، و AI Generate Trading System هو المنتج الأول والوحيد الذي أصدره هذا المطور على الإطلاق ، فقد يعني ذلك أن مبتكر البرنامج يعتزم التركيز على تطوير هذا النظام الواحد ونجاحه. نظرًا لأن تركيزهم على منتج واحد ، تأكدوا من أنهم سيعالجون جميع المشكلات التي تؤثر حاليًا على نظام التداول.

نظرًا لأن مطوّر البرامج هذا يبيع على صفحة مبيعات MQL5 ، فيمكنك الاتصال به على صفحة المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات. ولكن قبل القيام بذلك ، تحتاج إلى قراءة هذا الاستعراض حتى النهاية لأننا لم نناقش بعض الأمور الهامة.

منظمة العفو الدولية توليد استعراض نظام التداول

أول شيء نلاحظه مع هذا البرنامج هو أنه بخلاف العديد من أنظمة التداول في السوق في الوقت الحالي ، يأتي نظام AI Generate Trading مع 8 استراتيجيات تداول مختلفة ، ونعتقد أن هذا الرقم لا يزال ينمو إذا حافظ المطور على الإيقاع الحالي. في الجزء العلوي من صفحة المبيعات ، يدير هذا المطور أيضًا إشعارات لتحديثهم القادم للحفاظ على تركيز العملاء على ما سيأتي لاحقًا. السبب وراء رغبة هذا المطور في التركيز على هذا البرنامج وحده هو أنه يعتقد أن استراتيجيات 8 المختلفة قد لا تعمل في المستقبل إذا تغيرت ظروف السوق. لذلك عليهم أن يواصلوا التحديث ليظلوا متفائلين بما يفعله السوق وأيضا لتجنب انخفاض كبير في عملية استخدام AI Generate Trading System من أجل التداول في سوق الفوركس.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

منظمة العفو الدولية توليد نظام التداول

كما يخبرنا المطور أيضًا أن هذا النظام يستخدم خوارزمية جينية للتأكد من أنه قوي وأنه يتعامل مع كل وضع في السوق بكفاءة. ومع ذلك ، هناك مسألة لم تكن شفافة بما فيه الكفاية مع هذه الاستراتيجيات. لا يشرح المطور ما هي هذه الاستراتيجيات ، وقد لا يكون المتداول الفضولي راضٍ تمامًا عن حقيقة أن المطور لا يتعامل إلا مع هذه القضايا دون أن يشرح فعلًا الأشياء المهمة.

كان من المفيد لو أنهم مروا بكل واحدة من استراتيجيات التداول المختلفة لـ 8 لنظام AI Generate Trading وشرح كيفية عمل هذه الاستراتيجيات معًا لتعطينا نوعًا من النتائج التي يبررها المطور. خلاف ذلك ، قد نميل إلى الاعتقاد بأن هذا هو M أخرىنظام التداول QL5 يفقد المال.

لذلك نحن نأمل فقط في المرة القادمة سيكون المطور من AI Generate Trading System أكثر تحديدًا حول استراتيجياتهم وكيفية عملهم في هذا البرنامج. في غضون ذلك ، لن ندين المطور لهذا الخطأ لأنه الاتجاه العام بين المطورين في هذا السوق.

ملخص سريع لنظام AI Generate Trading

تتداول أزواج 5 المختلفة وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي ، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي ، الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي ، الدولار الأميركي مقابل الين الياباني والدولار الأمريكي. السبب في عدم إمكانية تداول الأزواج الأخرى لم يتم تقديمه. يخبرنا مطوّر البرامج أيضًا أن هذا النظام يحتاج إلى حد أدنى للإيداع لا يقل عن $ 1,000.

تكلفة ترخيص واحد هو $ 1,400 ، وهو ما يعتبر القاعدة في سوق MQL5. معظم الأنظمة التجارية على هذه المنصة هي أسعار مبالغ فيها. لذلك من الواضح جدًا أن هذا المطور يستهدف المتداولين بجيوب عميقة. هناك العديد من المستشارين الخبراء في السوق التي تكلف أقل. لذلك ، يكون تقييم المستشار الخبير لـ 1,400 $ أمرًا سخيفًا تمامًا.

ربما ينبغي عليهم التفكير في تخفيض هذا السعر من أجل التنافس بشكل عادل مع عمالقة الصناعة الآخرين. خلاف ذلك ، يمكن لعدد قليل جدا من الناس النظر في شراء هذا النظام. ببساطة لا معنى له.

حاليًا ، يتم تتبع أداء البرنامج بواسطة نظام FXblue. ومع ذلك ، فإن إجمالي المكاسب يزيد قليلاً عن $ 200 ، وهذا يخبرنا أن المطور لم يثبت حتى أن البرنامج قادر على استرداد سعر ترخيصه.

لدى AI Generate Trading System أيضًا حسابًا مع myfxbook. يتم استضافة هذا الحساب من قبل وسيط يدعى الوساطة في Swissquote Bank. يوضح حساب myfxbook أن نظام AI Generate Trading قد ارتفع قليلاً عن 23٪ مع انخفاض بنسبة 6٪ في الأشهر 3 الأخيرة. هذه أرقام مذهلة.

يشغّل هذا المطوّر حسابًا بمبلغ $ 1,000 ووفقًا لهذه الأرقام ، يمكننا ملاحظة أن مطوّر البرامج حقق أرباحًا أقل بقليل من $ 300 في آخر 3 من الأشهر.

لدينا أفضل نصيحة لك

نظام AI Generate Trading يثير الإعجاب بالأرقام. ومع ذلك ، فإن نقطة السعر لهذا النظام التجاري ليست جيدة ، ونحن نشعر أن المطور سوف يفقد العديد من العملاء على طول الطريق. إذا كنت تريد روبوت جيد ، فقط اختر واحدة هنا

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
منظمة العفو الدولية توليد نظام التداول
المؤلف التصويت
21star1starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

AI Generate Trading System Review: Scam Trading System or Reliable?

AI Generate Trading System Review: Scam Trading System or Reliable?

Share This!

AI Generate Trading System promises robustness and the ability to make consistent profits in the Forex market place. According to the developer, AI Generate Trading System was created after he had searched for a reliable trading software that had been back-tested for 10 years and failed to find one. So that is the reason he decided to come up with his own software. This search allegedly took him 3 years. So the question is how come that this person moved from searching a reliable trading system to being a developer who manufactures trading systems? Can they be trusted to have the skill of successful trading or is it that anybody can create a trading software these days?

In this review, we will let you know whether the creator of AI Generate Trading System is reliable and can be trusted or not. To capture the description of this product properly, we will go through the details of this developer, their past products and whether or not they have demonstrated the skill to create trading systems that generate profits on a consistent basis.

The name of this developer is Sukhum Butrkam, and they come from Thailand. Their MQl5 profile shows that this is the first product that they are developing. While this is good, it could also indicate that this developer does not have a significant amount of experience with developing different types of trading systems. In fact, many traders will discredit this guy based on the fact that they have only created one trading system.

On the positive side of things and AI Generate Trading System being the first and only product that this developer ever released, it could mean that the creator of the software is intending to focus on the development and success of this one system. Because all their focus is on one product, rest assured that they will be addressing all the issues that are currently affecting the trading system.

Since this developer is selling on their MQL5 sales page, you can contact them on their sales page for more info. But before you do so,  you need to read this review until the end because we are yet to discuss some very important things.

AI Generate Trading System Review

The first thing we notice with this software is that unlike many trading systems in the market place right now, the AI Generate Trading System comes with 8 different  trading strategies, and we think this number is still growing if the developer will maintain the current tempo. At the top of the sales page, this developer also runs notices of their next update to keep customers focused on what’s coming next. The reason this developer wants to focus on this software alone is because they believe that the 8 different strategies may not work in the future if market conditions change. So they have to keep updating to stay upbeat with what the market is doing and also to avoid a huge draw down in the process of using AI Generate Trading System to trade the Forex market.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

AI Generate Trading System

The developer also tells us that this system uses a genetic algorithm in order to ensure that it is robust and that it is handling every market situation efficiently. However, there is the issue of not been transparent enough with these strategies. The developer does not explain what these strategies are, and the inquisitive trader may not be very satisfied by the mere fact that the developer is only going over these issues without really explaining the things that matter.

It would have been good if they went through each one of the 8 different trading strategies of the AI Generate Trading System and explain how these strategies are working together to give us the kind of results that the developer is flaunting. Otherwise, we might be tempted to think that this is yet another MQL5 trading system that loses money.

So we are only hoping that next time the developer of AI Generate Trading System will be more specific about their strategies and how they work in this software. In the meantime, we won’t condemn the developer for this mistake as it is the common trend among developers in this market place.

A quick summary of AI Generate Trading System

It trades 5 different pairs namely EURUSD, AUDUSD, GBPUSD, USDJPY and USDCAD. The reason as to why it cannot trade the other pairs has not been given. The developer also tells us that this system needs a minimum deposit of at least $1,000.

The cost of one license is $1,400, which is quite the norm in the MQL5 market place. Most trading systems on this platform are over-priced. So it is very clear that this developer is targeting traders with deep pockets. There are many good expert advisors in the market that cost way less. So to price an expert advisor for $1,400 is totally nonsensical.

They should probably consider reducing this price in order to compete fairly with other industry giants. Otherwise, very few people can consider purchasing this system. It simply does not make sense.

Currently, the software’s performance is being tracked by FXblue platform. However, the total gains are slightly over $200, and this tells us that the developer has not even proved that the software is able to recoup the price of its license.

The AI Generate Trading System also has an account with myfxbook. This account is hosted by a broker called Swissquote Bank brokerage. This myfxbook account shows that the AI Generate Trading System has gained slightly above 23% with a draw down of just 6% in the last 3 months. These are impressive numbers.

This developer is running a $1,000 account and according to those numbers, we can see that the developer has made a profit of slightly below $300 in the last 3 months.

Our best advice for you

AI Generate Trading System impresses with the numbers. However, the price point for this trading system is not good, and we feel that the developer will lose many customers along the way. If you want a good robot, just pick one here.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More