القائمة

منظمة العفو الدولية الايجابيات مراجعة السوق: هل هذا EA عملية احتيال؟

منظمة العفو الدولية الايجابيات مراجعة السوق: هل هذا EA عملية احتيال؟

تظهر مراجعة لـ AI Market Pros (Aimarketpros.com) مدى هذا الروبوت الاحتيالي. يزعمون أنهم أكبر ثورة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. والمشكلة هي أن موقع الويب الخاص بهم موجود بالفعل في قائمة مراقبة Google. قبل الانتقال إلى صفحته الرئيسية ، تعتبر السلامة مشكلة كبيرة. أصدرت جميع محركات البحث تنبيهًا ينص على أن الموقع عرضة للاحتيال باستخدام بطاقات الائتمان. وهذه مجرد بداية ويلاتهم. اقرأ هذا المنشور واكتشف المزيد عن هذا الروبوت الخيالي.

منظمة العفو الدولية الايجابيات مراجعة السوق

حول AI Market Pros

على موقع الويب الخاص بهم ، يوضحون أن تقنية الذكاء الاصطناعي قدمت طريقة جديدة للتداول. المشكلة الوحيدة هي أن مطوري الاحتيال هؤلاء قد أجروا التبديل. أصبح AI Market Pros الآن باسم TNT Solutions. واسم مجالهم الحالي هو winwithtnt.com. يجب على المستخدمين عدم الخلط بين موقعي الويب لأن نفس المجموعة تمتلكهما. بصرف النظر عن الروبوت المصمم جيدًا ، يعد كل جانب آخر من جوانب صفحتهم الرئيسية عملية احتيال. وهذا هو المكان الذي يجب على المستثمرين توخي الحذر من كلا المنتجين.

هناك أدوات تداول آمنة وشفافة توفر تجربة تداول فريدة. توفر هذه الروبوتات الأمان لاستثمارك في جميع الأوقات. لديهم قاعدة مستخدمين متكررة ، مما يجعلهم جديرين بالثقة. هؤلاء هم أفضل الروبوتات المتوفرة لديك لأنها تأتي موصى بها للغاية من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. حان الوقت لاتخاذ قرار جريء والبدء في تحقيق ربح حقيقي باستخدام الروبوتات الحقيقية. يكمن سر النجاح في التداول عبر الإنترنت في امتلاك روبوتات مناسبة ومثبتة.

مطور هذا الروبوت لا يعني ما يقولونه فيما يتعلق بتقنية الذكاء الاصطناعي. لا توجد طريقة يمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي أن تنتج منها منصة بدون نتائج مثبتة. يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا مهمًا في عالم التجارة اليوم. المشكلة الوحيدة هي أن هؤلاء المطورين استخدموا هذه الفكرة لسبب خاطئ. إنهم يريدون ببساطة أن يعتقد المستخدمون أن لديهم تقنية ذكاء اصطناعي ، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. هؤلاء هم مطورو الاحتيال الذين سيفعلون أو يقولون أي شيء لإقناع المستثمرين الساذجين بالتسجيل.

الأصول المتاحة على المنصة

تظل المعلومات المتعلقة بالأصول المتاحة مخفية عن الجمهور. بعد شراء الروبوت ، يكون هذا عند مشاركة هذه المعلومات. وهذه مشكلة حيث يقوم المستخدمون بالتسجيل للحصول على روبوت بدون معلومات محددة. لا أحد يعرف ما إذا كان الروبوت يتعامل مع أصول سلع أو تشفير أو أصول فوركس. فشلوا في الكشف عن زوج العملات المتاح ، وهي مشكلة. يجب على المستثمرين شراء الروبوتات والاشتراك بها مع معلومات واضحة عن الأصول التي تتداول بها الروبوتات.

صاحب العمل

Josh Felts هو الشخص الذي تم إدراج اسمه كمطور لهذا الروبوت. إنه ليس مطور برامج ولكنه مسوق إنترنت. كيف توصل إلى بناء روبوت الذكاء الاصطناعي هذا يتجاوز فهمنا. يدعي المطور أن له علاقات بسوق الفوركس ، مما قد يؤدي إلى توظيف مطورين لإنشاء الروبوت. وهو يدعي أن القوة العاملة بأكملها موجودة في دورافيل ، جورجيا ، الولايات المتحدة. مع عدم تقديم أسماء أخرى ، من الآمن افتراض أن هذه شخصية خيالية.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

لا توجد تعليقات إيجابية حتى الآن فيما يتعلق بنجاح هذا الروبوت. علينا منح الروبوت فرصة لأنها جديدة نسبيًا. المشكلة الوحيدة هي أنه مع وجودهم القصير ، قاموا بالفعل بتبديل الأسماء. وهذا قد يعني أن أولئك الذين اشتروا الروبوت هم على الأرجح يتذمرون للقيام بذلك. لم تلتقط منتديات التداول أي تعليقات من المستخدمين. كان هناك الكثير من المراجعات السلبية المنشورة عبر الإنترنت بخصوص هذا الروبوت ، والتي تخبرنا بكل شيء.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال

بعد النظر في تفاصيل المجال الخاص بهم ، اكتشفنا أن عمر الروبوت بالكاد عام. يُظهر الطابع الزمني أن الموقع تم تشغيله في 9th أبريل 2019. هذا يعني أن لديهم أكثر من عام في الصناعة ولا توجد مراجعات إيجابية لهم. الأمر المذهل هو حقيقة أن المنصة قامت بأربعة تغييرات مختلفة خلال العام الماضي. وهذا قد يعني أن موقعهم الإلكتروني الجديد winwithtnt.com قد يتغير قريبًا. ما هو واضح هو أن المطور غير موثوق به عندما يتعلق الأمر بوجوده على الإنترنت.

ميزات محترفي الذكاء الاصطناعي في السوق

AI Market Pros هو روبوت لتداول العملات الأجنبية يبلغ 199 دولارًا شهريًا. على صفحتهم الرئيسية ، يزعمون أنهم يستخدمون استراتيجية الذكاء الاصطناعي ، والتي لم يتم شرحها بشكل جيد. فشلوا أيضًا في الكشف عن الإطار الزمني المتاح ، وهو ما يمثل خسارة لمعظم المستخدمين. الحد الأدنى للإيداع المقبول لبدء التداول مع هذه المنصة هو 500 دولار. يجب أن يعرف المستثمرون أن هذا يعتبر سعرًا مرتفعًا. حددت الصناعة 250 دولارًا أمريكيًا ليكون الحد الأدنى المقبول للإيداع عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية.

ترخيص وتسجيل محترفي سوق الذكاء الاصطناعي

على الرغم من أن النظام الأساسي احترافي ، إلا أن محترفي AI Market غير مرخصين. لتأكيد هذا البيان ، كان علينا الاتصال بالهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة. لم تسمع كل من CFTC و NFA عن هذه المنصة. الجانب السلبي لهذا هو أنه لا يوجد أمان للأموال مع هذه المنصة. بمجرد شراء الروبوت ، لا يوجد ضمان لاسترداد الأموال. وهذه مشكلة كبيرة حيث يواصل موقع الويب تغيير الملكية. ماذا يحدث للأشخاص الذين اشتروا الروبوت قبل يوم من تغيير ملكية الموقع؟

بدون ترخيص مناسب ، فهذا يعني أن الودائع غير مؤمنة. مبلغ 500 دولار المودع لبدء التداول مع الروبوت ليس له غطاء تأميني. وهذا هو السبب الرئيسي وراء كون الروبوت غير آمن. يخطط المنظمون الآخرون في أوروبا لمنع استخدام مثل هذه الروبوتات. وهذا بشكل خاص لأن هذه الروبوتات تستهدف أيضًا المستثمرين الأوروبيين. من الأفضل البحث عن المنتجات التي تم تنظيمها وتوفير الحماية للمستخدمين. عند استخدام روبوتات Josh ، فإن أمان الأموال غير مضمون ، وهو مصدر قلق كبير.

إيجابيات وسلبيات مميزات سوق الذكاء الاصطناعي

الحسابات / الحزم / التسعير

يقدم AI Market Pros ثلاثة منتجات على منصتهم. طور Josh AIM Recon و AIM Sniper و AIM Bull's-eye. يدعي أن كل منتج من المنتجات الثلاثة يقترب من الصناعة باستخدام استراتيجيات مختلفة. الطريقة الوحيدة لشراء المنتجات الثلاثة هي من خلال حزمة. يتعين على المرء شراء جميع الروبوتات الثلاثة شهريًا بسعر محدد قدره 199 دولارًا. من مظهر الأشياء ، هذا عرض مكلف بالنظر إلى ما تتقاضاه الروبوتات الشرعية الأخرى. وهذا سبب آخر للابتعاد عن منتجات جوش.

الاتصال والدعم

يجب ألا يتوقع المستخدمون أي مساعدة من دعم العملاء. لقد قدموا عنوان بريد إلكتروني ، وهو أمر غير مفيد. لقد أرسلنا بريدًا إلكترونيًا قبل أيام قليلة ولم نتلق أي تعليقات. إنهم بالتأكيد ليسوا في مجال مساعدة العملاء عند رؤية عدم وجود رقم هاتف مدرج. بدون الاتصال المناسب ، يضيع المستخدمون ، وخاصة المبتدئين ، بسهولة. فشلوا في مساعدة المستثمرين الساذجين في الإعداد وكيفية تشغيل المنصة. وهذا سبب آخر للابتعاد عن المنصة.

النتائج والاستراتيجية

يتقاضى البائع 199 دولارًا شهريًا ، ولا يوجد دليل يثبت أن الروبوت يعمل. كان من المثالي أن ينتج المطورون نتائج حية للروبوت. وبدلاً من ذلك ، يتركون الاختبار للمستثمرين ، وهي مشكلة كبيرة. مطور حقيقي سينشر نتائجه على FX Blue أو myfxbook ليراها الجميع. عندما يتعلق الأمر باستراتيجياتهم ، فإنهم يفشلون في شرح كيفية عمل استراتيجياتهم. كان يجب عليهم تقديم وصف أفضل لكيفية استخدام الروبوت لتقنية الذكاء الاصطناعي.

احتيال أو إيجابيات سوق AI المشروعة

AI Market Pros هو روبوت ليس له نتائج تداول وليس له رخصة تجارية. لا تقدم أي حماية للمستثمرين ، خاصة مع عدم وجود غطاء أمني. الروبوت ليس لديه برنامج أمان لحماية المستخدمين من هجمات الطرف الثالث. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نضع علامة على الجذر باعتباره عملية احتيال. جوش شخصية خيالية تُستخدم لبيع الروبوت كمنتج احترافي. مع عدم وجود دليل يدعم مزاعمهم بأنها مربحة ، يجب على المستخدمين السير بحذر.

أسفل الخط

السوق مليء بالمنتجات المحتالة التي تبدو واعدة للوهلة الأولى. يجب على المستثمرين التأكد من قراءة المراجعات ومعرفة المزيد حول موضوع المنتج. يعمل فريقنا على ضمان أن عالم تداول الفوركس آمن ويوصي فقط بأفضل المنتجات.

حافظ على أمانك واستخدم أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة من قبل الخبراء. تحمي هذه الروبوتات استثماراتك وتوفر معرفة قيمة بجوانب التداول. خذ انظر إلى هذه الروبوتات الاستثنائية مع سنوات من الخبرة التجارية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AI Market Pros Review: Is this EA a Scam?

AI Market Pros Review: Is this EA a Scam?

Share This!

A review of AI Market Pros (Aimarketpros.com) shows the extent of this scam robot. They claim to be the biggest revolution when it comes to online trading. And the problem is that their website is already on Google’s watch list. Before proceeding to its homepage, safety is a huge issue. All search engines have issued an alert, which states that the website is prone to credit card fraud. And this is just the beginning of their woes. Read this post and find out more about this fictitious robot.

AI Market Pros Review

About AI Market Pros

On their website, they make it clear that AI technology has provided a new way of trading. The only problem is that these scam developers have made a switch. AI Market Pros is now going by the name of TNT Solutions. And their current domain name is winwithtnt.com. Users should not confuse the two websites as the same group owns them. Apart from the well-designed robot, every other aspect of their homepage is a fraud. And this is where investors should be wary of both the products.

There are safe and transparent trading tools that provide a unique trading experience. These robots offer safety for your investment at all times. They have a recurring user base, which makes them trustworthy. These are the best robots to have as they come highly recommended by experts and the trading community. It is your time to make a bold decision and start making real profit with real robots. The secret of success with online trading is having adequate and proven robots.

The developer of this robot does not mean what they say in regards to AI technology. There is no way that AI technology can produce a platform with no proven results. Artificial intelligence plays a crucial role in today’s trading world. The only problem is that these developers have used this idea for the wrong reason. They simply want users to think that they have AI technology, which is far from the truth. These are scam developers who will do or say anything to get naïve investors to sign up.

Assets available on the platform

Information on the assets available remains hidden from the public. After buying the robot, this is when such information is shared. And this is a problem as users are signing up for a robot with no definite information. No one knows whether the robot deals with Commodities, Crypto, or Forex assets. They fail to disclose the currency pair available, which is a problem. Investors should purchase and sign up with robots with clear information on the assets robots trade with.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

Josh Felts is the person whose name is listed as the developer of this robot. He is not a software developer but an Internet Marketer. How he came to build this AI robot is beyond our understanding. The developer claims to have ties to the forex market, which could and thus, hired developers to create the robot. He claims that the entire working force is in Doraville, GA, United States. With no other names provided, it is safe to assume that this is a fictional character.

Comments and feedback from users

There have been no positive comments so far in regards to the success of this robot. We have to give the robot a chance as they are relatively new. The only problem is that with their short existence, they have already switched names. And this could mean that those who bought the robot are most likely ruing doing so. The trading forums have not picked up any comments from users. There have been a lot of negative reviews posted online regarding this robot, which tells it all.

Domain details

After looking at their domain details, we found out that the robot is barely a year old. The timestamp shows that the site went live on 9th April 2019. It means they have over a year in the industry and no positive reviews on them. What is astonishing is the fact that the platform has made four different changes over the past year. And this could mean that their new website winwithtnt.com could also change soon. What is clear is that the developer is not reliable when it comes to their online existence.

Features of AI Market Pros

AI Market Pros is a forex trading robot that is going for $199 per month. On their homepage, they claim to use the Artificial Intelligence strategy, which is not well explained. They also fail to disclose the available timeframe, which is a loss to most users. The minimum acceptable deposit to start trading with this platform is $500. Investors should know that this is considered a high price. The industry has set $250 to be the acceptable minimum deposit when it comes to forex trading.

License and registration of AI Market Pros

Although the platform comes out as professional, AI Market Pros is NOT LICENSED. To affirm this statement, we had to contact the regulatory bodies in the United States. Both the CFTC and NFA have not heard of this platform. The downside of this is that there is no security of funds with this platform. Once you purchase the robot, there is no money-back guarantee. And this is a massive problem as the website keeps changing ownership. What happens to the guys who bought the robot a day before the site changed ownership?

Without a proper license, it means deposits are not insured. The $500 deposited to start trading with the robot has no insurance cover. And this is the main reason why the robot is unsafe. Other regulators in Europe plan to block the use of such robots. And this is especially so as these robots also target European investors. It is best to look for products that have been regulated and offer protection to users. When using Josh’s robots, the security of funds is not guaranteed, which is a significant concern.

Pros and Cons of AI Market Pros

Accounts/Packages/Pricing

AI Market Pros is providing three products on their platform. Josh has developed AIM Recon, AIM Sniper, and AIM Bull’s-eye. He claims that each of the three products approaches the industry using different strategies. The only way to purchase the three products is through a bundle. One has to buy all of the three robots monthly at a set price of $199. From the look of things, this is an expensive proposition considering what other legit robots charge. And this is another reason to stay away from Josh’s products.

Contact and support

Users should not expect any help from customer support. They have provided an email address, which is not helpful. We sent an email a few days back and have not received any feedback. They certainly are not in the business of helping clients upon seeing that there is no phone number listed. Without proper communication, users, especially newbies, get lost easily. They fail to help naïve investors with the setup and how to operate the platform. And this is another reason to stay away from the platform.

Results and strategy

The vendor is charging $199 per month, and there is no evidence to show that the robot works. It would have been ideal if the developers produced live results of the robot. Instead, they leave the testing to investors, which is a huge problem. A real developer will post their results on FX Blue or myfxbook for all to see. When it comes to their strategies, they fail to explain how their strategies work. They should have given a better description of how the robot uses AI technology.

Scam or Legit AI Market Pros

AI Market Pros is a robot with no trading results and has no trading license. They offer no protection to investors, especially with no security cover. The robot has no security software to protect users from third-party attacks. And this is the reason why we have to flag down the root as a scam. Josh is a fictional character who is used to sell the robot as a professionally-built product. With no evidence to support their claims of being profitable, users should tread with caution.

Bottom line

The market is filled with imposter products that, at first glance, look promising. Investors should make sure to read reviews and find out more about what the product is about. Our team thrives on ensuring the forex trading world is safe and recommends only the best products.

Stay safe and use the best forex trading robots that are backed by experts. These robots protect your investment and offer valuable knowledge on trading aspects. Take a look at these exceptional robots with years of trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons