القائمة

Alertel Systems Review: هل هذا عملية احتيال؟

Alertel Systems Review: هل هذا عملية احتيال؟

Alertel Systems (Alertelsystems.com) هي مزود مؤشرات آخر هندي. كان هناك الكثير من الأحاديث فيما يتعلق بأصالة البائع. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يتم تداول المنصة في جميع الأسواق. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والأسهم وما إلى ذلك. يقدم البائع هذا كأداة تداول ديناميكية ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام. مع دقة مقتبسة تبلغ 98 بالمائة ، يزعم البائع أنها تساعد في جني الكثير من المال. وهذا هو المكان الذي ضبطناهم فيه.

التنبيه استعراض النظم

من الطرق المؤكدة لتحقيق هامش ربح كبير من خلال التداول عبر الإنترنت استخدام الأدوات المعتمدة. البدء في كسب الدخل السلبي مع روبوتات فوركس موثوقة تم اختباره من قبل الخبراء. تعتبر هذه الروبوتات مثالية للتداول لأنها تساعد في إنشاء طريقة أفضل للتداول. اختر الروبوتات التي تحظى بدعم المجتمع التجاري. مع ضمان سلامة الأموال ، فإن هذه الروبوتات لها قاعدة مستخدمين متكررة. وهذا هو السبب في أن معظم المبتدئين يتقدمون على الحزمة في عالم التداول عبر الإنترنت.

حول أنظمة Alertel

كانت الفكرة وراء إنشاء هذا البرنامج هي الحصول على برنامج تداول سهل الاستخدام. عند قراءة صفحة عنا ، يمكننا أن نرى أن النية كانت واضحة. تم إنشاؤه للمبتدئين لفهم الحبال عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. بعد مواجهة العديد من العقبات ، يدعي البائع أنه أنتج برنامجًا صديقًا للمتداول. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع هذا البائع هي استخدام المطالبات والوعود عبر القمر. دقة 98 في المائة ليست قريبة من الحقيقة وهذا ما يجعلنا نشك في النظام الأساسي.

Alertel Systems هي عبارة عن نظام أساسي للخداع يستخدم مزاعم أرباح مجنونة لجذب المستثمرين. النظام الأساسي غير قادر على تحقيق أي نتائج قابلة للتطبيق. تظهر نظرة فاحصة على موقع الويب الخاص بهم تأخرًا عند التغيير إلى صفحات مختلفة. تصميم صفحتهم الرئيسية ضعيف أيضًا ، مما يجعلهم يبدون كاذبين. من وجهة نظرنا ، هذه منصة أخرى تستفيد من المستثمرين الساذجين. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نفضح استخدام هذه المنصة. لا توجد طريقة للثقة في منصة تدعي أنها تحقق نتائج دقيقة بنسبة 98 بالمائة.

ترخيص أنظمة Alertel وحالة التسجيل

تدعي المنصة أن لديها مكاتب في المناطق التالية ، قبرص ، ألمانيا ، والهند. على صفحتهم الرئيسية ، لديهم شهادات من تجار في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. لقد تحققنا مع المنظمين المختلفين في هذه المناطق للتأكد مما إذا كان البائع مرخصًا أم لا. جميع المنظمين الذين اتصلنا بهم ، بما في ذلك BaFIN و CFCT و CySEC و FCA و NFA ، لم يوافقوا بعد على المنصة. وهذا يعني أن أنظمة Alertel لا تتوافق مع لوائح الصناعة.

بدون الحصول على ترخيص صالح من المستثمرين ، يبدو أن هناك مشكلة كبيرة. البائع غير قادر على تقديم أي مستندات لإثبات خلاف ذلك. واحدة من أكبر المشكلات مع الأنظمة الأساسية غير المسجلة هي أمان الأموال. مثل هذا المؤشر الواعد غير قادر على حماية استثماراتك. مع عدم وجود تنظيم ، لا يستطيع البائع توفير غطاء تأميني للودائع التي يتم إجراؤها. وهذا يعرض المستثمرين للخطر حيث لا توجد وسيلة لاسترداد الأموال. أي ضمان لاسترداد الأموال على النظام الأساسي ليس بيانًا صالحًا.

الأصول التي تغطيها المنصة

ميزات أنظمة Alertel

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مع مطالبة البائع بالتداول في جميع الأسواق ، لا يبذلون أي جهد في شرح ذلك. يدعي البائع فقط أنه يعمل في أسواق السلع والعملات المشفرة والفوركس والأسهم. لا يوجد ذكر لأزواج العملات المتاحة. سيكون من المفيد لبعض المستثمرين معرفة ما إذا كانت المنصة تقدم أي أزواج عملات غريبة أو مهمة. هل يقدم الروبوت إشارات لأزواج العملات المشفرة؟ هذه بعض الأسئلة التي يجب على البائع الإجابة عنها من حيث توفر الأصول.

تعليقات من المستخدمين

الأمر الصادم مع هذا البائع هو أنه لا توجد مراجعات من العملاء. قد يتوقع المرء أن يكون لمنصة بمثل هذه المستويات العالية الدقة جزءًا هائلاً من السوق. من الواضح أنه بدون تعليقات من المستخدمين ، لم يتم استقبال المؤشر بشكل جيد. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نضع استخدام هذه المنصة في القائمة السوداء. يدعي البائع أنه يقدم مستويات دقة عالية لا مثيل لها في الصناعة. بدون مراجعات العملاء ، من الآمن افتراض أن المستثمرين يشمون بالفعل رائحة الفئران مع المنتجات.

مطور المنصة

لا توجد معلومات حول من يمتلك المنصة ويديرها. لم نتمكن من رؤية اسم المطور ، مما يشير إلى نظام أساسي مجهول. هناك شيء خاطئ مع البائع الذي يفشل في التعرف على نفسه. يبدو أن لدينا منصة تداول أخرى مجهولة المصدر. مع عدم الكشف عن هويته ، يأتي عدم اليقين بشأن سلوك المنتج. نلاحظ أيضًا أن البائع فشل في وصف خلفيته التجارية وتاريخه. مما رأيناه في الماضي ، فإن هؤلاء البائعين هم على الأرجح فنانو احتيال.

ميزات أنظمة Alertel

تدعي المنصة أنها تغطي الأسواق العالمية وقد عرضت مستويات وقف الخسارة. تشمل الميزات الأخرى على المنصة دقة 98 بالمائة وعرض مستويات جني الأرباح. لاحظنا أيضًا أن البائع يعرض دخول الشراء / البيع والخروج بتنبيهات صوتية. تستخدم المنصة أيضًا نظامًا محسنًا لتوجيه الأسعار وعرضًا لاتجاهات السوق. هذه الميزات تجعل البائع يبدو محترفًا. المشكلة الوحيدة هي أن المنصة ليست قريبة من الأداء الجيد بشكل استثنائي في الصناعة.

المشاكل التي يواجهها أعضاء أنظمة Alertel

المنتجات المتاحة

حزم أنظمة Alertel

تزود شركة Alertel Systems المستخدمين بثلاثة منتجات. يقدم البائع منتجات بلاتينية وذهبية وفضية. يعتمد التسعير على هذه المنتجات على نموذج الاشتراك. هناك ثلاثة اشتراكات للاختيار من بينها ستة أشهر وثمانية أشهر و 12 شهرًا. سعر كل منتج فضي 100 دولار ، ذهبي 150 دولار ، بلاتيني 300 دولار. أحد الاختلافات الملحوظة بين منتجات الذهب والفضة هو نظام التصفية. يجب أن يعلم المستخدمون أن الباقة الفضية لا تأتي مع ميزات الدعم. لماذا يقوم أي شخص بإيداع 100 دولار ولا يحصل على أي دعم؟

الاتصال والدعم

كما ذكرنا أعلاه ، لا يحصل صاحب الحساب الفضي على دعم. تكمن المشكلة في أن النظام الأساسي بأكمله غير قادر على إنتاج أنظمة اتصال مرغوبة. يجب أن تقدم المنصة الجيدة دعم الدردشة الحية لأعضائها. عند الوصول إلى صفحة الاتصال الخاصة بهم ، يكون لدى البائع لوحة رسائل وأرقام هواتف. بمجرد الاتصال بالأرقام ، لا تتوقع الحصول على رد من الجانب الآخر. يبدو أن الرقم مشغول دائمًا حيث حاولنا الاتصال به عدة مرات.

خيارات الدفع

عندما يتعلق الأمر بخيارات الدفع المتاحة ، فإن البائع لديه هذه التغطية الجيدة. تتضمن بعض خيارات الإيداع المدرجة American Express و Maestro و Skrill و PayPal. مع PayPal ، يتمتع الأعضاء بفرصة ضئيلة لاسترداد أموالهم. يمكن للبائعين إجراء مكالمة إلى PayPal وإصدار نزاع. واحدة من أكبر المشاكل مع المنصات غير المنظمة هي عدم وجود ميزات لاسترداد الأموال. سيجد المستخدمون صعوبة ، حتى مع PayPal ، في استرداد أموالك.

أنظمة تنبيه النتائج وأداء التداول

بدون نشر نتائج موثوقة على منصات الطرف الثالث ، لا توجد طريقة أو إثبات مستويات الدقة. البائع ليس في FX Blue أو سجل myfxbook ، والذي يخبر الكثير عن مصداقية النتائج. بدون أن يتحقق طرف ثالث من النتائج ، كل هذه محاكاة. لم يخرج أي عميل بإثبات أو حقق ربحًا باستخدام المؤشرات. وهذا سبب آخر للابتعاد عن المنصة. البائع ليس في أي مكان قريب من الكمال ويجب إغلاقه.

الاحتيال أو أنظمة التنبيه المشروعة

من الواضح بلا شك أن Alertel Systems عملية احتيال.

الفكر النهائي

لن نوصي بمنصة تستخدم مستويات دقة مفرطة. لا يوجد دليل يشير إلى أن المؤشر يفي بوعده بتحقيق عوائد حقيقية.

روبوتات التداول المسؤولة هي مفتاح النجاح عند التداول. تأكد أنك لديهم روبوتات جديرة بالثناء مع سجل حافل. توفر هذه الروبوتات فرصة أكثر واقعية لكسب المال من خلال التداول عبر الإنترنت. ماذا تنتظر؟ سجل بواحد اليوم

نتمنى لجميع المتداولين فترة تداول مزدهرة مع المنتجات الموصى بها.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Alertel Systems Review: is this a Scam?

Alertel Systems Review: is this a Scam?

Share This!

Alertel Systems (Alertelsystems.com) is another Indian based indicator provider. There has been a lot of chatter in regards to the authenticity of the vendor. According to their homepage, the platform trades on all markets. These include Commodities, Crypto, Forex, Shares, and so on. The vendor presents this as a dynamic trading tool that is affordable and easy to use. With a quoted accuracy of 98 percent, the vendor claims it helps make a lot of money. And this is where we busted them.

Alertel Systems Review

A sure way of making a substantial profit margin with online trading is using approved tools. Start earning passive income with reliable forex bots tested by experts. These robots are ideal for trading as they help create a better way of trading. Go for robots that have the backing of the trading community. With the safety of funds being a guarantee, these robots have a recurring user base. And this is the reason most newbies get ahead of the pack in the online trading world.

About Alertel Systems

The idea behind creating this software was to have user-friendly trading software. When reading their about us page, we could see that the intention was clear. It was made for beginners to understand the ropes when it comes to online trading. After facing many hurdles, the vendor claims that they produced a trader friendly software. The only problem we have with this vendor is using over the moon claims and promises. An accuracy of 98 percent is not near the truth and is what makes us doubt the platform.

Alertel Systems is a con platform that is using insane profit claims to attract investors. The platform is not able to produce any viable results. A closer look at their website shows lag when changing to different pages. The design of their homepage is also poor, making them look like liars. From our point of view, this is another platform taking advantage of naïve investors. And this is the reason why we have to expose the use of this platform. There is no way of trusting a platform that claims to make 98 percent accurate results.

Alertel Systems license and registration status

The platform claims to have offices in the following regions, Cyprus, Germany, and India. On their homepage, they have testimonials from traders in the UK and the United States. We checked with various regulators in these regions to ascertain whether the vendor is licensed. All the regulators we contacted, including BaFIN, CFCT, CySEC, FCA, and NFA, have yet to approve the platform. And this means that Alertel Systems is not however compliant with industry regulations.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Without having a valid license from investors, there seems to be a huge problem. The vendor is unable to produce any documents to prove otherwise. One of the biggest issues with unregistered platforms is the security of funds. Such a promising indicator is not able to protect your investments. With no regulation, the vendor is not able to make insurance cover for deposits made. And this throws investors into jeopardy as there is no way of recovering funds. Any money-back guarantee on the platform is not a valid statement.

Assets covered by the platform

Alertel Systems Features

With the vendor claiming to trade on all markets, they make no effort in explaining it. The vendor just claims to be in the commodities, crypto, forex, and stock markets. There is no mention of the available currency pairs. It would be helpful to some investors to know whether the platform offers any exotic or significant currency pairs. Does the robot provide signals for crypto pairs? These are some of the questions the vendor should be answering in terms of asset availability.

Comments from users

What is shocking with this vendor is that there are no customer reviews. One would expect a platform with such high accuracy levels to have a massive chunk of the market. It is clear that without comments from users, the indicator has not been well received. And this is the reason why we have to blacklist the use of this platform. The vendor claims to make high accuracy levels that are unmatched in the industry. Without customer reviews, it is safe to assume investors already smell a rat with the products.

Developer of the platform

There is no information as to who owns and runs the platform. We could not see the name of the developer, which points to an anonymous platform. There is something amiss with a vendor who fails to recognize themselves. It appears that we have another anonymous trading platform. With anonymity comes the uncertainty of how the product behaves. We also note that the vendor fails to describe their trading background and history. From what we have seen in the past, such vendors are most likely scam artists.

Features of Alertel Systems

The platform claims to cover the global markets and has displayed stop-loss levels. Other features on the platform include the 98 percent accuracy and display take profit levels. We also noticed the vendor offers buy/sell entry and exit with sound alerts. The platform also uses an optimized price channeling system and a display of market trends. These features make the vendor look professional. The only problem is that the platform is nowhere close to doing exceptionally well in the industry.

Problems faced by members of Alertel Systems

Available products

Alertel Systems Packages

Alertel Systems is furnishing users with three products. The vendor offers Platinum, Gold, and Silver products. Pricing on these products depends on the subscription model. There are three subscriptions to choose from six months, eight months, and 12 months. The price of each product is Silver $100, Gold $150, and Platinum $300. One of the notable differences between Gold and Silver products is the filtering system. Users should know that the Silver plan does not come with support features. Why would anyone deposit $100 and not get any support?

Contact and support

As we mentioned above, the Silver account holder does not get support. The problem is that the whole platform is not able to produce desirable communication systems. A good platform should offer live chat support to its members. On landing on their contact page, the vendor has a message board and phone numbers. Once you call the numbers, don’t expect to get a response from the other side. It seems the number is ever busy as we tried calling it several times.

Payment options

When it comes to the available payment options, the vendor has this well-covered. Some of the depository options listed include American Express, Maestro, Skrill, and PayPal. With PayPal, members have a small chance of recovering their funds. The vendors can make a call to PayPal and issue a dispute. One of the biggest problems with unregulated platforms is that there are no money-back features. Users will find it hard, even with PayPal, to get their refund back.

Results and trading performance Alertel Systems

Without credible results posted on third party platforms, there is no way or proving the accuracy levels. The vendor is not on FX Blue or myfxbook register, which tells a lot about the credibility of results. Without a third party verifying the results, all these are simulations. No client has come out with proof or making a profit with the indicators. And this is another reason to stay away from the platform. The vendor is not anywhere near perfect and should be shut down.

Scam or Legit Alertel Systems

It is clear without a doubt that Alertel Systems is a scam.

Final thought

We won’t recommend a platform that uses excessive accuracy levels. There is no evidence to suggest that the indicator delivers on its promise of making real returns.

Accountable trading robots are the key to success when trading. Make sure you have commendable robots with a proven track record. These robots offer a more realistic chance of making money with online trading. What are you waiting for? Sign up with one today.

We wish all traders a prosperous trading period with recommended products.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons