القائمة

استعراض ألفا المستغل: مؤشر احتيال الفوركس؟

استعراض ألفا المستغل: مؤشر احتيال الفوركس؟

كارل ديتمان هو سبب إجرائنا مراجعة معمقة لـ Alfa Scalper. المراجعة لفضح معلومات ضارة مماثلة لمنتجاته الأخرى. يُعرف المطور بإنتاج مؤشرات خاطئة تؤدي إلى خسارة المتداولين للمال. مع وجود العديد من المنتجات تحت حزامه ، فهذه عملية احتيال أخرى يجب تجنبها. وهذا هو سبب وجوب توخي المستثمرين الحذر مع هذه المنصة. لا توجد طريقة أخرى أفضل لوصف منتجاته من كونها خدع.

استعراض ألفا المستغل

حول الفا سكالبر

يدعي المطور أن Alfa Scalper هو مؤشر الجيل التالي. لقد رأينا ادعاءات أخرى من مطورين يستخدمون المصطلحات الصناعية لتوجيه المشاعر. قبل الاشتراك في هذا النظام الأساسي ، هناك بعض التفاصيل التي يجب ملاحظتها. من خلال عرض البيع المباشر من الكتب المخادعة ، يمكن للمرء أن يرى سبب وقوع البائعين ضحايا. ويذكر أن المؤشر طريقة جديدة وسهلة لكسب النقود في سوق الفوركس. هذه بعض الادعاءات التي تحرك المئات لتنزيل منتجه.

هناك منتجات أكثر أمانًا تساعد المستخدمين على كسب دخل سلبي من خلال المنتجات عبر الإنترنت. يجب على المستثمرين البحث عن روبوتات تداول فوركس أصلية ذات سجل حافل. تعتبر هذه الروبوتات جوهرة في مجتمع التداول عبر الإنترنت. الروبوتات هي السلاح السري الذي يستخدمه التجار الناجحون. نظرًا لأنهم يحمون الاستثمارات ، فقد أصبحوا مفضلين لدى المعجبين. وهذه هي فرصتك للتقدم في عالم التداول باستخدام روبوتات موثوقة وذات سمعة طيبة.

تم العثور على المنتج في صفحة مبيعات Karl ، حيث لديه مؤشرات أخرى و EAs. مما اكتشفناه ، تخلى المطور عن صفحة المبيعات القديمة الخاصة به. لديه الآن صفحة أكثر إقناعًا تبدو احترافية. لسنوات ، كان تصميم كل منتج هو نفسه ، وهذا أدى إلى تعرضه للاحتيال. لم ينتج أي من منتجاته أي مكاسب في الصناعة. حتى مع التصميم الجديد ، لا تزال النتائج كما هي. ونشعر بالأسف لأي شخص اشترى هذا المؤشر.

ترخيص Alfa Scalper والتسجيل

لم يتلق Alfa Scalper حتى الآن توصية صالحة من المنظمين في الصناعة. مع ادعاء البائع أنه أمريكي ، تحققنا مع المنظمين في المنطقة. لا يوجد لدى كل من CFTC و NFA مؤشر مدرج مرخص تحت هذا الاسم. وهذا يوضح إلى أي مدى يذهب كارل لبيع المنتجات غير المنظمة. تكمن مشكلة مؤشراته في أنها تعرض مخاطرة أكبر من المكافأة. لا يوجد أمان للأموال لأن البائع لا يوفر غطاء تأمينيًا للودائع التي تم إجراؤها.

مشكلة أخرى مع منتجاته هي أن البائع غير قادر على إعلام المستخدمين بوضعه. الوسيط الحقيقي سيكون صادقًا بشأن امتثاله. مع وجود أكثر من عامين من التواجد عبر الإنترنت ، يجب أن يحصل البائع على تصريح الآن. من الواضح أن كارل غير مهتم بالتقدم بطلب للحصول على ترخيص. المبادئ التوجيهية التي وضعتها الصناعة مرتفعة للغاية بالنسبة له. يُطلب من كارل تأمين جميع الإيداعات التي يتم إجراؤها ، وهو أمر لا يرغب في القيام به. وهذا هو السبب الذي يجعل المستثمرين بحاجة إلى توخي الحذر مع هذه المنصة.

الأصول التي تغطيها المنصة

ليس من الواضح على الأصول التي يقدمها مزود الإشارة. فشل البائع في تقديم معلومات دقيقة عن أزواج العملات. ومع ذلك ، فإن أحد أهم الادعاءات هو أن البائع يستخدم الخوارزميات ويقدم تداولًا من المستوى التالي. هذه كلها ادعاءات فارغة من المستخدمين الذين ليس لديهم فكرة عما يحدث في الصناعة. يدعي البائع أن المؤشر يقدم تقنية جني الأرباح ، وهذا ليس هو الحال. عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المتعلقة بالأصول ، يظل البائع صامتًا.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

صاحب العمل

يتمتع Karl Dittmann بسمعة طيبة في بيع المنتجات الغريبة. لقد كان موجودًا منذ فترة ، لكن جميع منتجاته تقدم نتائج عرجاء. لا يوجد الكثير من المعلومات حول سمعته التجارية. لم نتمكن من العثور على أي معلومات تتعلق بخلفيته التجارية وتاريخه. هذا يعني أن هذا يمكن أن يكون أيضًا شخصية مختلقة. البائع غير قادر على تقديم أفضل منتجات التداول. مع وجود مجموعة من المنتجات منتهية الصلاحية ، يحتاج المستثمرون إلى إدراك جميع محاولاته الفاشلة الأخرى.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

تعليقات وتعليقات Alfa Scalper

من مظهر الأشياء ، استعان كارل ببعض الأشخاص لنشر تعليقات إيجابية على هذا البرنامج. يدعي مستخدم واحد باسم وسيم أنه نجح في استخدام هذا المؤشر. عندما طُلب من المتداول تقديم النتائج على myfxbook ، لم يستجب التاجر. لقد مر أكثر من عام الآن ، وهذا يعني أن وسيم كان ممثلاً مدفوع الأجر. التعليقات الأخرى سلبية ، حيث يزعم معظمهم أن هامش الربح متضخم. معظم التعليقات متشائمة ، مما قد يكون مؤشرًا لما يمكن توقعه.

تفاصيل المجال للبائع

كما قلنا سابقًا ، لدى Karl صفحة مبيعات جديدة ضمن مجال karldittmannproducts.com. تم نشر الصفحة في 16th أغسطس 2018. هذا يعني أن عمر المنصة يزيد عن عامين اعتبارًا من تحديث هذا المنشور. نرى أيضًا أن Karl قد أجرى أكثر من خمسة تغييرات في عنوان IP الخاص به على مدار العامين الماضيين. وهذا يشير إلى أن البائع قد باع الكثير من المنتجات عبر الصفحة. تشير المعلومات أيضًا إلى أن النظام الأساسي يمكن أن يغير الملكية. هذه هي الإشارات التي نتعامل معها مع منصة تداول مارقة.

ميزات Alfa Scalper

لم يشر المؤشر إلى استراتيجيتهم ، وهو أمر لا يستحق الثناء. تشمل الميزات الأخرى سعرًا قدره 147 دولارًا ، والذي لا نعرف ما إذا كان اشتراكًا شهريًا أو سنويًا. الإطار الزمني المتاح هو M1 و M5 ، ويدعيان أنهما يعملان على جميع أزواج العملات. عند هذا السعر ، يكون المؤشر في الجانب الأكثر تكلفة ، مع الأخذ في الاعتبار المؤشرات الأخرى. وهذا يظهر جشع كارل في عالم التداول عبر الإنترنت. إحدى الميزات البارزة هي ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وهو أمر مشكوك فيه.

المشاكل التي تواجهها مع Alfa Scalper

الحزمة المتاحة

تبيع Alfa Scalper بسعر 147 دولارًا ، وهو ما ذكرناه في النهاية المرتفعة. لا يعطي البائع للمستخدمين التفاصيل الكاملة للمؤشر بشكل صحيح. بدون معلومات عن الحد الأدنى المقبول للإيداع لاستخدام المؤشر ، يبدو كل شيء ضائعًا. والمشاكل لا تنتهي هنا. لا يشير البائع إلى ما إذا كان السعر شهريًا أم سنويًا. سيكون من الأفضل مسح بعض ميزات الحزمة ليراها الجميع. هذه بعض الأسباب التي تجعل المستثمرين الأذكياء يبتعدون عن المنتجات المجهولة.

الاتصال والدعم

حتى بعد ترقية صفحة المبيعات الخاصة به ، لا يعطي كارل للمستخدمين أي تفاصيل اتصال. الطريقة الوحيدة للاتصال بالبائع هي شراء المنتج. مما رأيناه على مر السنين ، سيقوم Karl بحظر جهة الاتصال الخاصة بك بعد شراء منتجاته. مع عدم وجود معلومات الاتصال على صفحة المبيعات الخاصة به ، فإنه يدل على افتقاره إلى الاحتراف. ربما يكون البائع خائفًا لأن السلطات ستكون ساخنة على كعبه. من الأفضل إنشاء قنوات اتصال أولاً قبل تخصيص الأموال لأي منصة استثمار عبر الإنترنت.

نتائج واستراتيجية تداول Alfa Scalper

في وقت سابق ، أنتج Karl لقطة شاشة تشير إلى أن المؤشر يحقق ربحًا من جميع التداولات. وهذا غير ممكن لأن جميع الروبوتات والخبراء يتكبدون خسائر في التداول. ما يعنيه هذا هو أن كارل قد خلق نتائجه. سينشر مؤشر صالح نتائجه على منصات مثل FX Blue و myfxbook. هذه هي الأسباب التي تجعلنا نفضح استخدام هذه المنصة. بدون نتائج تداول صحيحة ، يظل البائع مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت.

احتيال أو مستغل ألفا شرعي

تظهر الأدلة بوضوح أن Alfa Scalper عملية احتيال. هذا البائع ليس في عجلة من أمره لتقديم طلب للحصول على تصريح. كانت هناك شكاوى عديدة من المستخدمين بخصوص هذا المنتج وغيره من المنتجات التي تخص Karl. ابتعد عن منتجاته أو كن أحد ضحاياه العديدين.

حكمنا

لا توجد طريقة نوصي بمنتج ليس له نتائج تداول صحيحة.

اذهب إلى الموثوقية الروبوتات التجارية التي لها ميزة في التداول عبر الإنترنت. اختبر الخبراء والمجتمع التجاري هذه الروبوتات. مع واجهة وإعدادات سهلة الاستخدام ، فهي من بين الأفضل في المجال. أموالك محمية بالكامل ، ويضمن للأعضاء دخلًا سلبيًا وواقعيًا.

يتمنى فريقنا لجميع المتداولين تجربة تداول مربحة وآمنة مع المنتجات الموصى بها.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Alfa Scalper Review: A Scam Forex Indicator?

Alfa Scalper Review: A Scam Forex Indicator?

Share This!

Karl Dittmann is the reason why we are conducting an in-depth Alfa Scalper review. The review is out to expose damaging information similar to his other products. The developer is known for producing faulty indicators that lead to traders losing money. With several products under his belt, this is another scam to avoid. And this is the reason why investors should be careful with this platform. There is no other better way to describe his products than that they are scams.

Alfa Scalper Review

About Alfa Scalper

The developer claims that Alfa Scalper is the next generation indicator. We have seen other claims from developers who use industry jargon to steer up emotions. Before signing up with this platform, there are a few details to notice. With a sales pitch that is straight out of the scam books, one can see why the vendor gets victims. He states that the indicator is a new and easy way to earn cash in the forex market. These are some of the claims that have moved hundreds to download his product.

There are safer products that help users gain passive income with online products. Investors should go for authentic forex trading robots with a proven track record. These robots are a gem in the online trading community. The robots are the secret weapon used by successful traders. Since they protect investments, they have become a fan favorite. And this is your chance to get ahead of the trading world by using reliable and reputable robots.

The product is found on Karl’s sales page, where he has other indicators and Forex EAs. From what we found out, the developer has ditched his old sales page. He now has a more convincing page that looks professional. For years, the design of each product was the same, and this led to his exposure as a fraud. None of his products ever produced any gains in the industry. Even with the new design, the results are still the same. And we feel sorry for anyone who has bought this indicator.

Alfa Scalper license and registration

Alfa Scalper is yet to receive a valid recommendation from regulators in the industry. With the vendor claiming to be American, we checked with the regulators in the region. Both the CFTC and NFA have no listed indicator licensed under this name. And this goes to show the extent to which Karl goes to sell unregulated products. The problem with his indicators is that they offer more risk than reward. There is no safety of funds as the vendor does not provide insurance cover for deposits made.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Another problem with his products is that the vendor is not able to inform users of his status. A genuine broker would be honest about their compliance. With over two years of online presence, the vendor should have a permit by now. It is clear to see that Karl is not interested in applying for a license. The guidelines set by the industry are too high for him to meet. Karl is required to insure all deposits made, which is something he is not willing to do. And this is the reason why investors need to be careful with this platform.

Assets covered by the platform

It is not clear on the assets that the signal provider offers. The vendor fails to give accurate information on the currency pairs. One of the most significant claims, however is that the vendor uses algorithms and offers next-level trading. These are all empty claims from users who have no idea of what’s happening in the industry. The vendor claims that the indicator offers take profit technology, which is not the case. When it comes to information on the assets, the vendor remains silent.

Business owner

Karl Dittmann has a reputation for selling odd products. He has been around for a while, but his products all offer lame results. There is not much information about his trading reputation. We could not find any information regarding his trading background and history. It means that this could as well be a made-up character. The vendor is not capable of offering the best trading products. With a line of expired products, investors need to be aware of all his other failed attempts.

Comments and feedback from users

Alfa Scalper comments and feedback

From the look of things, Karl has hired some people to post positive comments on this software. One user by the name Wasim claims to have been successful with this indicator. When asked to produce the results on myfxbook, the trader has not responded. It has been over a year now, and this means Wasim was a paid actor. The other comments are negative, with most claiming the profit margin is bloated. Most of the comments are pessimistic, which could be an indicator of what to expect.

Domain details of the vendor

As we said earlier, Karl has a new sales page under the domain karldittmannproducts.com. The page went live on 16th August 2018. It means that the platform is over two years old as of updating this post. We also see that Karl has made over five changes in their IP address over the past five two years. And this indicates that the vendor has sold a lot of products via the page. The information also suggests that the platform could be changing ownership. These are the tell-signs we are dealing with a rogue trading platform.

Features of Alfa Scalper

The indicator has not indicated their strategy, which is not commendable. Other features include a price tag of $147, which we don’t know whether it is a monthly or yearly subscription. The available timeframe is M1 and M5, and they claim to work on all currency pairs. At this price, the indicator is on the more expensive side, considering other indicators. And this goes to show the greed Karl has in the online trading world. One notable feature is the 30-day money-back guarantee, which is questionable.

Problems faced with Alfa Scalper

Available package

Alfa Scalper is selling at $147, which we stated is on the high end. The vendor does not correctly give users the full details of the indicator. Without information on the acceptable minimum deposit to use the indicator, all seems lost. And the problems don’t end here; the vendor does not indicate whether the price is monthly or yearly. It would be best to clear out some of the package features for all to see. These are some of the reasons why smart investors stay away from anonymous products.

Contact and support

Even after upgrading his sales page, Karl gives users no contact details. The only way to contact the vendor is by buying the product. From what we have seen over the years, Karl will block your contact after purchasing his products. With no contact information on his sales page, it shows his lack of professionalism. The vendor is probably afraid as authorities will be hot on his heel. It is best to create communication channels first before committing funds to any online investment platform.

Results and trading strategy of Alfa Scalper

Earlier, Karl has produced a screenshot that suggests the indicator makes a profit with all trades. And this is not possible as all bots and experts do make losses in trading. What this means is that Karl had created his results. A valid indicator will post their results on platforms such as FX Blue and myfxbook. These are the reasons why we have to expose the use of this platform. Without valid trading results, the vendor remains to be a huge problem when it comes to online trading.

Scam or Legit Alfa Scalper

The evidence clearly shows that Alfa Scalper is a scam. This vendor is not in a hurry to apply for a permit. There have been numerous complaints from users regarding this and other products belonging to Karl. Stay away from his products or become one of his many victims.

Our verdict

There is no way we will be recommending a product that has no valid trading results.

Go for reliable trading robots that have an edge in online trading. Experts and the trading community have tested these robots. With easy to use interface and settings, they are among the best in the industry. Your funds are fully protected, and members are guaranteed a passive and realistic income.

Our team wishes all traders a lucrative and safe trading experience with recommended products.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons