القائمة

مراجعة Algominr: منصة تطوير روبوت الفوركس

مراجعة Algominr: منصة تطوير روبوت الفوركس

برنامج بناء المستشار الخبير هو أساس تحليلنا اليوم. خرجت مراجعة Algominr (Algominr.com) بعد أن طلب منا أحد المطورين إلقاء نظرة. تضع المنصة إنشاء الإستراتيجية في أيدي المتداولين ، وهو برنامج مثير للإعجاب. لكي تستمتع بهذه الخدمة ، عليك أن تبذل الكثير من الوقت والجهد. وهذا هو المكان الذي يخطئ فيه معظم الناس لأنهم يعتقدون أن تطوير الروبوتات هو الشرق. من الأفضل تركها للخبراء ولأولئك الذين لديهم شغف بها.

مراجعة القومينر

حول القومينر

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يمكن للمرء استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتدريب استراتيجياتك. ومع ذلك ، هناك الكثير من المعلومات لتمريرها فيما يتعلق بتطوير الروبوت. يجب على المرء أن يكون مدركًا تمامًا لما يفعله قبل تقديم أي التزامات. على الرغم من أن النظام الأساسي يصر على عدم الحاجة إلى تشفير ، فإن القليل من الخلفية سيساعد. يمكن لمطور الروبوت المساعدة في الاتصال بمنصات التداول MT4 و MT5 ، وهي ميزة إضافية. دعنا نتعمق في تطوير الروبوت هذا للمزيد.

استمتع بالتداول الخالي من المتاعب مع الروبوتات الآلية الموثوقة والموثوقة. تأتي هذه الروبوتات بسعر وقيمة في المتناول. للاستمتاع بميزاتهم ، قم بالتسجيل مع أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية الصناعة يجب أن تقدم. تقدم الروبوتات قيمة مقابل نقودك لأنها تساعدك على كسب دخل سلبي. مع وجود الخبراء والمجتمع التجاري الذين يدعمون هذه الروبوتات بالكامل ، ليس لديك ما تخشاه. استمتع بالمزايا الكاملة لوجود أدوات تداول مختبرة وجديرة بالثقة في متناول يدك.

تقدم Algominr للمستخدمين دروس فيديو متنوعة للمساعدة في إنشاء الإستراتيجية. تدعي المنصة أنها تضيف المزيد من الاستراتيجيات كل شهر للمساعدة في توسيع النطاق. ستساعد هذه الدروس المستخدمين على تعلم كيفية إعداد استراتيجيات التداول الأساسية والتحرير. يمكنك أيضًا تعلم كيفية استخدام معالج الإستراتيجية والذكاء الاصطناعي في تداولك. مرة أخرى ، كل هذا يحتاج إلى شخص ملتزم تمامًا بالمنصة. يستغرق فهم كل المفاهيم شهورًا قبل إنشاء روبوت جاهز تمامًا.

استراتيجية القومينر

يتيح برنامج algominr للمستخدمين استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في استراتيجياتهم. يمكن للمرء تطبيق الذكاء الاصطناعي على المؤشرات المفضلة واستراتيجيات التداول. بالنسبة لأولئك الذين لا يتمتعون بالخبرة ، فإن المنصة هي الخيار الأفضل لك. سيحدد جميع المعلمات ذات الصلة لجعل الروبوت الخاص بك ينبض بالحياة. تتيح المنصة للمستخدمين الوصول إلى أشجار قرارات الذكاء الاصطناعي ، والانحدارات اللوجستية ، والشبكات العصبية ، وآلات الدعم. ما يفعله البرنامج هو مواءمة استراتيجيتك للعمل بناءً على المؤشرات المفضلة لديك بشكل مثالي. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة ، يمكنهم استخدام الوحدة المرئية لتخصيص استراتيجياتهم بشكل أكبر.

أصول للاستخدام مع الروبوت

بمجرد التسجيل ، يمكنك تحديد أدوات التداول التي سيعمل عليها الروبوت. تتضمن بعض الأصول أو أدوات التداول المدرجة العملات المشفرة والفوركس والعقود الآجلة والأسهم. يغطي البائع جميع الأصول ، بما في ذلك جميع أنواع التشفير. من خلال ما رأيناه ، فإن فريق تطوير الروبوت قادر فقط على تغطية أصول البيتكوين. يمكن للمستخدمين أيضًا مزج رموزهم لتناسب استراتيجيات التداول الخاصة بهم. كل هذا متاح بفضل توجيهات فريق تطوير الروبوتات وراء هذه المنصة.

الاختبار الخلفي باستخدام منصة تطوير الروبوت

التوافق مع منصة التداول العامة

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك اختبار رجعي سريع للغاية يسمح لك بتحسين استراتيجياتك. يمكنك أيضًا اختبار الطريقة التي ستتصرف بها استراتيجياتك في ظل ظروف مختلفة. يقدم النظام الأساسي تحليلًا تفصيليًا للمساعدة في تسجيل أداء استراتيجيتك بمرور الوقت. إحدى الطرق للحصول على نتائج مبهرة هي الحصول على المزيد من البيانات من الوسطاء. مرة أخرى ، لاستخدام الإمكانات الكاملة لتطوير الروبوت بالكامل ، عليك أن تدفع الثمن النهائي. وهذا هو السبب في أن الروبوتات الجاهزة تقدم خيارًا أفضل بكثير لأنها تحتوي على جميع الميزات المذكورة أعلاه.

إذا كانت استراتيجيتك بحاجة إلى ضبط دقيق ، فهناك أداة تحسين تلقائية للمساعدة في ذلك. ستساعدك الأداة في ضبط المعلمات لمساعدة الروبوت في الحصول على دقة أفضل. مع مطور الروبوت هذا ، نعدك بالعمل مع أي وسيط. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يحصلون على بيانات تاريخية ، فقد قام البائع بتغطيتك. يمكنك استخدام Oanda V20 للحصول على المزيد من البيانات التاريخية. يدعي البائع أنه سيتم إضافة دعم الأنظمة الأساسية الأخرى في المستقبل.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

مع وجود النظام الأساسي لأكثر من أربع سنوات ، كان من الصعب الحصول على أي تعليقات. يبدو أن معظم المتداولين يختارون الروبوتات المصنوعة بالفعل بدلاً من إنشاء الروبوتات الخاصة بهم. وهذا يعني أن المنصة لم يتم استقبالها بأذرع مفتوحة من قبل المجتمع التجاري. أولئك الذين يرغبون في تجربته يجب أن يكونوا على دراية بالوقت الذي يستغرقه ابتكار روبوت كامل. هذا هو السبب وراء اختيار جميع المتداولين تقريبًا للروبوتات المدعومة من قبل الخبراء والتي تم اختبارها في الصناعة. فقط المحترفون يعرفون كيفية تطوير روبوتات التداول جيدًا.

تفاصيل المجال للمنصة

بدأ تشغيل الموقع في 20 يوليو 2016 وقام بإجراء تغيير واحد فقط على IP الخاص بهم. ما يشير إليه هذا هو أن المطور لا يقوم بتحديث الموقع كثيرًا. مع وجود أربع سنوات في عالم التداول ، يتوقع المرء أن يكون لدى البائع أربعة تحديثات على الأقل. يظهر عدم وجود قلق من البائع من حيث الأمن. يمكن أن يكون البائع قد استسلم بعد فشله في جلب أي زوار للصفحة. بفضل مدقق أدوات المجال ، يمكننا الحصول على بيانات موثوقة حول خلفية الموقع وتاريخه.

ملاحظة: حتى مواقع الترتيب ليس لديها الكثير من البيانات على هذا الموقع.

ملامح الجومينر

algominr يفعل كل شيء للمستخدم. يطبقون الذكاء الاصطناعي على مؤشراتك المفضلة. يساعد فريق تطوير الروبوت في تحديد المعلمات لتدريب النماذج. تتضمن بعض ميزات فريق تطوير الروبوتات الانحدار الخطي واللوجستي. عند إنشاء الإستراتيجيات ، تتضمن الميزات المتاحة تنبؤات السلة وتقاطعات المؤشرات واستراتيجيات التنبؤ. منطق الإستراتيجية هو سمة بارزة أخرى تستحق الذكر. تستخدم المنصة نظام وحدة بديهية لإنشاء أي استراتيجية يمكن للمرء أن يتخيلها.

هل الجمينر آمن؟

وهذا السؤال ليس من السهل الإجابة عليه كما يعتقد الكثيرون. إنها ليست إجابة بنعم أو لا لأن هناك متغيرات يجب تضمينها. Algominr ليست كيانًا مرخصًا من كيان فوركس أو كيان تجاري منظم. هذا يعني أن المنظمين لا يعرفون بوجوده أو يقدمون أي امتثال لقوانين تداول العملات الأجنبية. ما رأيناه من صفحة الشروط والأحكام الخاصة بهم هو أن كل المسؤولية تقع على عاتق المستخدم. لن تتحمل المنصة مسؤولية أي مشاكل أثناء استخدام الروبوت الخاص بك.

إيجابيات وسلبيات Algominr

الخطة المتاحة

باقات القومينر المتوفرة

تقدم Algominr للمستخدمين خطة واحدة وهي اشتراك Pro. من خلال هذه الخطة ، يحصل المستخدمون على أكثر من 137 مؤشرًا و 8 طرق تنبؤ وتحسين المعلمات والبرامج التعليمية المحدثة. للوصول مدى الحياة إلى هذا النظام الأساسي ، يجب على المستخدمين دفع 87 دولارًا. قد يعتقد المرء أن هذا سعر معقول حسب ما يقدمه الروبوت. نعتقد أن البائع يسير على المسار الصحيح بصرف النظر عن التنفيذ. يجب أن يكون لدى البائع روبوت مبني بالفعل بموجب هذا البرنامج. سيساعد في تسويق البرنامج كخيار تطوير روبوت حقيقي.

الاتصال والدعم

لصدمة ، لا توجد صفحة اتصال على موقع الويب الخاص بهم. يجب على المرء التسجيل في مجموعة منتدى المناقشة العامة على صفحة المنتدى الخاصة بهم. باستخدام هذه الدردشة ، يمكنك الآن طرح الأسئلة. نعتقد أن البائع يقوم بعمل سيئ في خلق بيئة مستخدم عادلة. تميل معظم هذه المنصات إلى إخفاء معلوماتها خوفًا من توبيخ المستخدمين. وهذه حالة كلاسيكية لماذا يجب أن تحصل على روبوت جاهز. لا يوجد وصول إلى الدعم ، مما يعني أن الحصول على المساعدة عملية مرهقة.

هل يجب استخدام الجومينر؟

تعد منصات تطوير المستشار الخبير طريقة جيدة لإنشاء روبوت التداول الخاص بك. لكي تتمكن من إنشاء روبوت تجاري ، يجب أن يكون الوقت والجهد هو الثمن الذي تدفعه. الصبر هو مهارة أخرى يجب أن تتمتع بها مع مثل هذه المنصات. قد يستغرق تشغيل الروبوت أسابيع. بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لدفع الثمن ، يمكنك تجربة Algominr. يرجى إعلامنا بتجربتك مع هذه المنصة. تأكد من التسجيل إذا كنت مستعدًا لخسارة سعر الشراء.

الملاحظات الختامية

نطلب منك أن تكون أكثر حذرا مع منصة التداول هذه. ابدأ بالتأكد من توفر الدعم في جميع الأوقات.

هناك روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة لأولئك الذين لا يريدون أن يأخذوا الوقت الذي هم في أمس الحاجة إليه. توفر هذه الروبوتات تعلمًا وتجربة تداول قيمة. ابدأ في تحقيق دخل سلبي أثناء التعلم والتداول باستخدام روبوتات مثبتة. حان الوقت لبدء جني الأرباح باستخدام روبوتات التداول البديهية.

فريقنا بأكمله يتمنى لك كل التوفيق في مشروعك التجاري.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Algominr Review: A Forex Robot Development Platform

Algominr Review: A Forex Robot Development Platform

Expert Advisor building software is the basis of our analysis today. Algominr (Algominr.com) review is out after a developer asked us to take a look. The platform puts strategy creation in the hands of traders, which is an impressive program. For you to enjoy this service, you have to put in a lot of time and effort. And this is where most people go wrong as they think robot development is east. It’s best left to experts and those who have a passion for it.

Algominr Review

About Algominr

According to their homepage, one can use AI technology to train your strategies. That being said, there is a lot of information to pass around regarding robot development. One has to be fully aware of what they are doing before making any commitments. Even though the platform insists that no coding is required, a little background will help. The robot developer can help connect with MT4 and MT5 trading platforms, which is a plus. Let’s dive through this robot development for more.

Enjoy hassle-free trading with automated robots that are credible and reliable. These robots come at an affordable price and value. To enjoy their features, sign up with the best forex trading robots the industry has to offer. The robots offer value for your money as they help you earn passive income. With the experts and trading community fully backing these robots, you have nothing to fear. Enjoy the full benefits of having tested and trustworthy trading tools at your fingertips.

Algominr is offering users various video tutorials to help with strategy creation. The platform claims to add more strategies each month to help widen the scope. These tutorials will help users learn how to set up basic trading strategies and editing. You also get to learn how to use strategy wizard and Artificial Intelligence in your trading. Again, all this needs a person who is fully committed to the platform. It takes months to understand all the concepts before creating a ready robot fully.

Algominr Strategy

The algominr software allows users to use AI technology on their strategies. One can apply AI to its preferred indicators and trading strategies. For those who are inexperienced, the platform decides for you. It will set all relevant parameters to make your robot come to life. The platform gives users access to AI decision trees, logistic regressions, neural networks, and support vector machines. What the software does is align your strategy to work based on your preferred indicators perfectly. For those with experience, they can use the visual module to customize their strategies further.

Assets for use with the robot

Once you sign up, you can decide which trading instruments the robot will work on. Some of the listed assets or trading instruments include Crypto, Forex, Futures, and Stocks. The vendor has all assets covered, including all types of Crypto. From what we’ve seen, the robot development team is only able to cover Bitcoin assets. Users are also able to mix their symbols to fit their trading strategies. All this is available thanks to the guidance of the robot development team behind this platform.

Back-testing with the robot development platform

Algominr Trading Platform Compatibility

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

There’s lightning-fast back-testing that allows you to optimize your strategies. You can also test how your strategies will behave under different conditions. The platform offers a walk-forward analysis to help record your strategy performance over time. One way to get impressive results is by getting more data from brokers. Again, to fully use the robot development’s full potential, you have to pay the ultimate price. And that’s why ready-made robots offer a much better option since they have all the above features.

If your strategy needs fine-tuning, there’s an automatic optimization tool to help with it. The tool will help you adjust the parameters to help your robot get better accuracy. With this robot developer, you are promised to work with any broker. For those that might not get historical data, the vendor has you covered. You can use Oanda V20 to get more historical data. The vendor claims that support for other platforms will be added in the future.

Comments and feedback from users

With the platform being in existence for over four years, it was hard to get any feedback. It seems that most traders go for already-made robots instead of creating their own. And this means that the platform has not been received with open arms by the trading community. Those that want to try it should be aware of the time it takes to come up with a fully-fledged robot. It’s the reason why nearly all traders go for expert-backed and industry-tested robots. Only professionals know how to develop trading robots well.

Domain details of the platform

The website went live on 20th July 2016 and has made just one change on their IP. What this points out is that the developer does not update the website much. With four years in the trading world, one expects the vendor to have at least four updates. It shows the lack of concern from the vendor in terms of security. It could be that the vendor gave up after failing to get any visitors to the page. Thanks to the domain tools checker, we can have reliable data on a site’s background and history.

Note: Even ranking sites don’t have much data on this website.

Features of Algominr

Algominr does everything for the user; they apply AI to your favorite indicators. The robot development team helps set the parameters to train the models. Some of the features of the robot development team include linear and logistic regression. When creating strategies, the features available include basket predictions, indicator crosses, and prediction strategies. Strategy logic is another notable feature worth mentioning. The platform uses an intuitive module system to create any strategy one can imagine.

Is Algominr Safe?

And this question is not as easy to answer as most would think. It’s not a Yes or No answer as there are variables to include. Algominr is not a licensed entity from the forex or trading regulated entity. It means that regulators don’t know it exists or offer any compliance with the forex trading laws. What we have seen from their terms and conditions page is that all liability is on the user. The platform will not be held responsible for any problems while using your robot.

Pros and Cons of Algominr

Available Plan

Algominr Available Plans

Algominr is furnishing users with a single plan that is the Pro subscription. With this plan, users get over 137 indicators, 8 prediction methods, parameter optimization, and updated and tutorials. For lifetime access to this platform, users must pay $87. One may think that this is an affordable price going by what the robot offers. We believe that the vendor is on the right track apart from execution. The vendor should have an already built robot under this software. It would help market the software as a genuine robot development option.

Contact and support

Shockingly, there’s no contact page on their website. One must sign up to the General discussion forum group on their forum’s page. With this chat, you can now be able to ask questions. We believe that the vendor does a poor job of creating a fair user environment. Most of these platforms tend to hide their information for fear of being reprimanded by users. And this is a classic case of why you should get a ready-made robot. There’s no access to support, which means getting help is a tiresome process.

Should you use Algominr?

Expert advisor development platforms are a good way to create your own trading robot. For you to create a trading robot, time and effort must be the price you pay. Patience is another skill that you should have with such platforms. The robot might take weeks to come into play. For those that are willing to pay the price, you can try out Algominr. Kindly let us know your experience with this platform. Make sure to sign up if you are ready to lose the buy-in price.

Final remarks

We ask that you be extra careful with this trading platform. Start by making sure support is available at all times.

There are affordable forex trading robots for those who don’t want to take their much needed time. These robots offer valuable learning and trading experience. Start making passive income as you learn and trade using proven robots. It’s your time to start making a profit with intuitive trading robots.

Our entire team wishes you all the best in your trading venture.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.