القائمة

مراجعة AllianceInvest: هل يعد allianceinvest.co عملية احتيال؟

مراجعة AllianceInvest: هل يعد allianceinvest.co عملية احتيال؟

تم إصدار استشاري من CNMV حول AllianceInvest. احتيال المنصة على أموال المستثمرين من اليمين واليسار والوسط. يجب أن نكشف عن العفن الذي يحدث في allianceinvest.co لحماية المستثمرين الساذجين. أولئك الذين تفاعلوا واستثمروا مع Alliance Invest غير راضين عن النتيجة. فشل معظمهم في رؤية حتى بنس واحد من المنصة. إليك ما اكتشفناه في مراجعة ALLIANCEINVEST التفصيلية.

تحليل موجز لـ AllianceInvest

في صفحة من نحن ، تدعي AllianceInvest أنها معروفة على نطاق واسع باسم Alliance Invest. لذلك من المحتمل أن تحاول المنصة استخدام اسم منصة استثمارية حسنة السمعة. والآن ، علينا أن نكشف عن المتجر لفشله في تقديم خدمات تداول موثوقة.

AllianceInvest إيجابيات وسلبيات

هناك الكثير من الميزات الجذابة على المنصة. نتعرف على سبب قيام معظم المستثمرين بالتسجيل بسرعة في المنصة. لكن ، في الوقت الحالي ، أشعر أنه يجب علينا الاستمرار في دفع وفضح كل فخ نصبته المنصة.

يجب أن نبدأ أولاً بتصميم الويب الخاص بالمنصة. تبدو جذابة مع تصميم رقصات الفيديو كصورة مميزة. بالنسبة للمستثمرين الساذجين ، يبدو هذا وكأنه المكان المثالي للاستثمار والتجارة.

ملاحظة: عند الاستثمار في الأسواق ، لماذا لا تجرب أسواق متقلبة مثل التشفير؟ هذه هي الأماكن التي يمكنك فيها تحقيق مكاسب كبيرة في فترة قصيرة. بعض الأسواق التي يجب تضمينها تشمل Coin Staking و DeFi و Masternoding.

AllianceInvest ليس نوع منصة الاستثمار التي نوصي بها. بعد المرور عبر المنصة ، رصدنا بعض الأعلام الحمراء. على سبيل المثال ، فشلت صفحة المنصة الخاصة بنا في إعطاء الأعضاء أي معلومات تتعلق بخلفيتهم وتاريخهم.

هذه بعض الإشارات التي نتعامل معها على منصة مجهولة. منصة شرعية من شأنها أن تقود الأعضاء خلال وقت التأسيس إلى الموقف الحالي. لكن لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال مع allianceinvest.co.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قبل أن تستثمر في أي منصة ، فإن البحث عنها مفيد. يمكنك التعرف على ما يواجهه الآخرون قبل استثمار الأموال. يمكننا المساعدة في ذلك من خلال إجراء مراجعة نيابة عنك. يرجى إخبارنا بالمنصة التي تريد منا مراجعتها بعد ذلك.

تحالف الحسابات

هناك ستة أنواع من الحسابات المتاحة على منصة allianceinvest. وهي تشمل البداية ، والبرونزية ، والفضية ، والذهبية ، والبلاتينية ، والحصرية. كل من هذه الحسابات لديه شيء مختلف لعرضه على الطاولة.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على الميزات المتاحة ؛

إبدأ

إنه الحساب الأساسي ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 250 يورو للبدء. هناك مبلغ مكافأة ترحيبية غير معروف مع عملية السحب وفقًا للطلب. يمكنك فقط تداول أصول التشفير الفردية.

تحالف الحسابات

برونز

مع الحساب البرونزي ، يتعين على المستثمرين إيداع 5,000 يورو. هناك مكافأة ترحيبية تصل إلى 40 بالمائة. الحد الأدنى لحجم الأمر هو 0.5 ، مع تمتع المتداولين بتنفيذ فوري للأوامر. يمكنك التداول بشكل فردي بدون وجود خبراء للمساعدة.

فضي

حد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 10,000 يورو محدد لهذا النوع من الحساب. تحصل على مكافأة ترحيبية بنسبة 50 بالمائة. السحب هو أولوية متوسطة لأصحاب الحسابات الفضية. لا يتمتع الأعضاء بحماية الرصيد السلبي.

ذهبي

بالنسبة لصاحب الحساب الذهبي ، يجب على الأعضاء إيداع 20,000 يورو. هناك مبلغ مكافأة محدد بنسبة 60 بالمائة. تم تعيين السحب كأولوية عالية لأصحاب حسابات الذهب. الحد الأدنى لحجم الأمر هو 1 ، مع وجود فرصة لتداول العديد من أصول التشفير.

إلى البلاتين،

يجب عليك إيداع 50,000 يورو لتبدأ في الفئة البلاتينية. تتوفر مكافأة ترحيب بنسبة 80 بالمائة على المنصة. الحد الأدنى لحجم الأمر هو 1.5 ، مع تمتع الأعضاء بجلسة تداول فردية مع الخبراء.

حصرية

كما يوحي الاسم ، هذا هو الحساب الأكثر تميزًا. يستهدف المتجر المستثمرين المؤسسيين الذين يبلغ الحد الأدنى لإيداعهم 100,000 يورو وما فوق. يمكنك الاستفادة من جميع ميزات التداول. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر لهذا النوع من الحساب مبلغ مكافأة بنسبة 100 بالمائة.

النقاط العالية في الحساب allianceinvest.co

يجب أن نشير إلى عدم وجود ميزات قيمة مثل الرافعة المالية والفوارق المقبولة. تقوم المنصة أيضًا بتحديد عدد عناصر التداول. على سبيل المثال ، يتداول أصحاب الحسابات الثلاثة الأولى فقط أزواج العملات الأجنبية.

الرافعة المالية جزء لا يتجزأ من أي نشاط تجاري. نشك في أن النظام الأساسي غالبًا ما يغير الرافعة المالية اعتمادًا على ظروف السوق. يجب ضبط الرافعة المالية عند 1: 100 في الأسواق الأوروبية.

في الولايات المتحدة ، يتمتع تجار التجزئة برافعة مالية قصوى تبلغ 1:50. لا نرى أيضًا سببًا لعدم استخدام المستثمرين للأسواق المتقلبة مثل العملات المشفرة. تحدد الحسابات الثلاثة الأولى التداول الفعلي أو انتشار المخاطر.

في متناول اليد أدوات التداول

هناك خمس فئات من أدوات التداول المتاحة على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأزواج. يمكنك تداول سلع مثل البن والنفط الخام والغاز الطبيعي.

فشل النظام الأساسي في سرد ​​العدد الإجمالي لأصول التشفير المتاحة. بدلاً من ذلك ، نرى النظام الأساسي ينشر أسعار السوق لأصول التشفير الرائدة. وتشمل هذه Bitcoin و DOGE و Ethereum و Litecoin و Ripple وما إلى ذلك.

أزواج العملات الأجنبية قليلة حيث أن المنصة تستفيد فقط من أزواج العملات الرئيسية. يمكنك تداول عملات مثل اليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي مقابل بعضها البعض. لا توجد مخاطر انتشار مع أزواج غريبة وكبيرة.

تساعد المؤشرات المتداولين على التداول في ساحة السوق الدولية. يمكنك تداول مؤشرات مثل DAX و Dow Jones و NIKKEI و S&P 500 وما إلى ذلك. يمنحك هذا فرصة للتنبؤ بأسعار السلع العالمية.

جعل السوق من الممكن كسب جزء من أي شركة مدرجة في أسواق الفوركس. وتشمل هذه الأسهم من جميع القطاعات ، بما في ذلك التصنيع والمنسوجات والتكنولوجيا. لذلك يمكنك تداول الأسهم من Amazon و Samsung و Tesla وما إلى ذلك.

هل الأموال آمنة مع Alliance Invest؟ رقم

المكافأة متاحة على المنصة

تتوفر العديد من المكافآت على المنصة. لسوء الحظ ، على الرغم من أنها تبدو أفضل هدية ، إلا أنها فخ آخر وضعته المنصة. كان المنظمون يحذرون المستثمرين من الاشتراك في مثل هذه المنصات.

المكافآت هي ما تستخدمه المنصة كقروض للأعضاء. لن تتمكن من سحب حتى بنس واحد ما لم تسدد المكافأة المقدمة بالكامل. لذا فإنه يطرح السؤال عن سبب تسمية المنصة لهم على أنهم مكافآت.

صاحب العمل

فشل النظام الأساسي في تحديد من يملك أو يدير النظام الأساسي. لذلك على الرغم من الادعاء بأنها علامة تجارية عالمية ، يجب أن يديرها شخص ما. وهذا هو سبب إصرارنا على أن AllianceInvest منصة مجهولة.

تتمثل إحدى المشكلات الصارخة في عدم الكشف عن هويتك في عدم وجود طريقة لاسترداد الأموال من مثل هذه المنصات. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن يواجه المستخدمون صعوبة في محاولة استرداد هذه الأموال. لهذا السبب لا فائدة من التعاقد مع أي وكيل استرداد.

التوافق والترخيص والتسجيل AllianceInvest

AllianceInvest ليست منصة منظمة و يواجه تحذيرا من المنظمين. المنصة لا تتبع أي إطار تنظيمي محدد. يجعلها منصة استثمار محفوفة بالمخاطر لمتابعة. لهذا السبب نصر على تجنب مثل هذه المنصات.

هل allianceinvest.co مرخص أم منظم؟ رقم

تحالف سلامة الإيداع والأموال

لا توجد طريقة توفر منصة منظمة أي إيداع آمن للمستثمرين. من المحتمل أن تفشل المنصة في توفير أي طرق ذات مغزى للأمن. لا يوجد فصل بين الأموال والمنصة.

ودائعك أيضًا لا تحصل على التغطية التأمينية التي تشتد الحاجة إليها. هذا بسبب فشل النظام الأساسي في إيداع الحد الأدنى للإيداع المطلوب لدى المنظمين لبدء عمل تجاري. لهذا السبب يحذر المنظمون المستثمرين من تحويل الأموال إلى مثل هؤلاء الأشخاص.

الحكم النهائي على AllianceInvest

بعد التحقق من جميع المشكلات المحتملة في النظام الأساسي ، يتعين علينا إدراجها في القائمة السوداء. لكن لسوء الحظ ، تتطلع المنصة فقط إلى الاستفادة من المستثمرين.

ملاحظة: انضم إلى مئات المستثمرين الذين يستفيدون من استثمارات التشفير.

هل لديك ما تضيفه؟ يرجى ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AllianceInvest Review: Is allianceinvest.co a scam?

AllianceInvest Review: Is allianceinvest.co a scam?

An advisory from CNMV was issued about AllianceInvest. The platform defrauded investors’ funds right, left, and center. We must expose the rot happening at allianceinvest.co to protect naïve investors. Those who have interacted and invested with Alliance Invest are unhappy with the outcome. Most failed to see even a penny from the platform. Here’s what we found out in our detailed ALLIANCEINVEST REVIEW.

A Brief Analysis of AllianceInvest

On the about us page, AllianceInvest claims to be widely known as Alliance Invest. So the platform is likely trying to use a reputable investment platform’s name. And now, we have to expose the store for failing to provide reliable trading services.

AllianceInvest Pros and Cons

There are a lot of enticing features on the platform. We get why most investors would quickly sign up with the platform. But, for now, I feel we must keep pushing and expose every trap set by the platform.

We have to first start with the web layout of the platform. It looks appealing with a video choreography as the featured image. For naïve investors, this looks like the perfect place to invest and trade.

Note: When investing in the markets, why not try out Volatile markets such as Crypto? These are the places where you can win big in a short period. Some of the markets to have include Coin staking, DeFi, and Masternoding.

AllianceInvest is not the type of investment platform we would recommend. After going through the platform, we spotted a few red flags. For example, the platform’s about us page fails to give members any information regarding their background and history.

These are some of the tell-signs we are dealing with on an anonymous platform. A legit platform would walk members through the time of inception to the current stand. But, unfortunately, that’s not the case with allianceinvest.co.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Before you invest in any platform, researching it helps. You get to learn what others are facing before investing funds. We can help with that by conducting a review on your behalf. Please let us know which platform you would want us to review next.

Accounts AllianceInvest

There are six account types available on the allianceinvest platform. These include Start, Bronze, Silver, Gold, Platinum, and Exclusive. Each of these accounts has something different to bring to the table.

Let’s take a closer look at the available features;

Start

It’s the most basic account, with investors having to deposit €250 to start. There’s an unknown welcome bonus amount with withdrawal processed according to order. You can only trade individual crypto assets.

Accounts AllianceInvest

Bronze

With the bronze account, investors have to deposit €5,000. There’s a welcome bonus of up to 40 percent. The minimal order size is 0.5, with traders enjoying instant order execution. You get to trade individually with no experts available to help.

Silver

A minimum acceptable deposit of €10,000 set for this account type. You get a welcome bonus of 50 percent. Withdrawal is a medium priority for silver account holders. Members don’t get to enjoy negative balance protection.

Gold

For the gold account holder, members must deposit €20,000. There’s a set bonus amount of 60 percent. Withdrawal is set as a high priority for gold account holders. The minimum order size is 1, with a chance of trading several crypto assets.

Platinum

You have to deposit €50,000 to get started with the platinum tier. There’s an 80 percent welcome bonus available on the platform. The minimum order size is 1.5, with members enjoying a one-on-one trading session with experts.

Exclusive

As the name suggests, this is the most exclusive account. The store targets institutional investors whose minimum deposit is €100,000 and above. You get to take advantage of all trading features. In addition, this account type has a bonus amount of 100 percent available.

Account high points allianceinvest.co

We must indicate the lack of valuable features such as acceptable leverage and spreads. The platform also limits the number of trading items. For instance, the first three account holders only trade forex pairs.

Leverage is an integral part of any trading activity. We suspect the platform often changes leverage depending on the market conditions. Leverage should be set at 1:100 in European markets.

In the United States, retail traders enjoy maximum leverage of 1:50. We also don’t see why investors should not utilize volatile markets like cryptocurrencies. The first three accounts limit actual trading or spreading of risks.

At hand trading instruments

There are five classes of trading instruments available on the platform. These include commodities, Crypto, forex, indices, and pairs. You can trade commodities such as coffee, crude oil, and natural gas.

The platform fails to list the total number of crypto assets available. Instead, we see the platform posting market prices of leading crypto assets. These include Bitcoin, DOGE, Ethereum, Litecoin, Ripple, etc.

Forex pairs are few as the platform only avails of major currency pairs. You can trade currencies such as EUR, GBP, and USD paired against each other. There are no spreading risks with exotic and significant pairs.

Indices help traders trade in the international market scene. You can trade indices such as DAX, Dow Jones, NIKKEI, S&P 500, etc. It gives you the chance to predict the prices of global commodities.

The market has made it possible to earn a piece of any company listed in the forex markets. These include shares from all sectors, including manufacturing, textile, and tech. So you get to trade shares from Amazon, Samsung, Tesla, etc.

Are funds safe with Alliance Invest? NO

Bonus available on the platform

Several bonuses are available on the platform. Unfortunately, although it seems like the best gift, it’s another trap set by the platform. Regulators have been warning investors from signing up with such platforms.

Bonuses are what the platform uses as loans to members. You won’t get to withdraw even a penny unless you pay back in full the bonus offered. So it begs the question of why the platform would term them as bonuses.

Business owner

The platform fails to indicate who owns or runs the platform. So despite claiming to be a global brand, someone has to be running it. And that’s why we insist AllianceInvest is an anonymous platform.

One glaring issue with anonymity is that there’s no way of recovering funds from such platforms. As a result, users are likely going to have a hard time trying to recover such funds. That’s why there’s no point in hiring any recovery agent.

Compliance, License, and Registration AllianceInvest

AllianceInvest is not a regulated platform and faces a warning from regulators. The platform does not follow any set regulatory framework. It makes it a risky investment platform to go after. That’s why we insist on avoiding such platforms.

Is allianceinvest.co licensed or regulated? NO

Deposit and funds safety AllianceInvest

There’s no way a regulated platform will offer any deposit safety to investors. The platform will likely fail to provide any meaningful ways of security. There’s no segregation of funds and the platform.

Your deposits also don’t get the much-needed insurance cover. This is because the platform fails to deposit the minimum required deposit with regulators to start a trading business. That’s why regulators warn investors of turning over funds to such persons.

Final verdict on AllianceInvest

After checking all possible problems with the platform, we have to blacklist it. But unfortunately, the platform is only looking to take advantage of investors.

PS: Join hundreds of investors who are taking advantage of crypto investments.

Do you have anything to add? Please drop a comment or email us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.