القائمة

مراجعة AlnoTrade: AlnoTrade.com جديرة بالثقة أم لا؟

قروض نيبوس

مراجعة AlnoTrade: AlnoTrade.com جديرة بالثقة أم لا؟

مشاركة هذا!

AlnoTrade هي عبارة عن منصة MT4 تحتوي على برنامج تداول وأيضًا تدير حسابات المستثمرين. تريد الشركة لعملائها تجربة تجربة تداول ثورية. ينص المشروع أيضًا على أن نتائجه يتم التحقق منها عن طريق تداول الحساب الحقيقي.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، رأينا أنظمة احتيالية تغزو السوق. يعاني المستثمرون الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية أكثر من غيرهم حيث ينتهي بهم الأمر بخسارة الأموال. يزعمون أنهم يركزون على أداء تداول الحساب الحقيقي. لدى الشركة أربعة منتجات تجارية لعملائها.

لديهم DaxBotV2 و Dragon Scalper و SerlingXP و EscalpX50. تعد المنصة المستثمرين بالعودة كل شهر. يُزعم أن برنامج التداول الخاص بهم ثابت عندما يتعلق الأمر بالتداول. لذلك ، لا داعي للقلق على عملائهم لأن كل شيء لديهم تحت السيطرة.

مراجعة AlnoTrade ، منصة AlnoTrade.com

تضمن AlnoTrade عوائد مستقرة. لدينا شكوكنا لأن السوق متقلب ومن الصعب التنبؤ بالنتيجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء تحديد مستوى المخاطر الخاصة بهم. لديك الحرية في اختيار أحجام اللوت الخاصة بك.

لدى الشركة خطة تداول واضحة يمكنك من خلالها تحديد مستوى الربح ووقف الخسارة. علاوة على ذلك ، لا تستخدم الشركة الشبكات أو استراتيجية مارتينجال أو متوسط ​​التكلفة. منهجيتها سهلة الاستخدام ، ولن يتعرض المستثمرون لمخاطر غير معقولة.

مراجعة AlnoTrade.com

تختلف منتجات المنصة ، حيث أن لكل منها شيئًا مختلفًا لتقدمه. كما أنها تأتي جنبًا إلى جنب مع التفاصيل والميزات الرئيسية حتى لا تواجه صعوبة في المشروع.

ومع ذلك ، فإن المعلومات التي يقدمونها ضئيلة ؛ لذلك ، تحصل فقط على فكرة تقريبية عما يمكن توقعه. إنه شيء يحتاج الكيان إلى العمل عليه إذا كانوا يرغبون في كسب ثقة المستثمرين. برنامج تداول فوركس شرعي في الصناعة تقديم معلومات مفصلة يمكن أن تساعد المستثمرين في اتخاذ قرار رصين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

معلومات المؤسسين

AlnoTrade هي منصة يتم تشغيلها من قبل ثلاثة أعضاء من الفريق. يُزعم أنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في قطاع التجارة. الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة هم ؛ مات كورسن. مايكل مكالبين وكلير هانكوك.

ومع ذلك ، تستخدم الشركة الصور المخزنة لتقديم فريقها. إنه علم أحمر ضخم يجب ألا نستخف به. المشروع غير شفاف ، ولا نعرف ماذا يختبئون أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، نفشل في فهم سبب قيام الشركة بهذا العمل الشنيع.

علاوة على ذلك ، لا تقدم الشركة معلومات كافية بشأن فريقهم. لا نعرف مؤهلاتهم أو ما يميزهم عن منافسيهم. من العار ألا تبدو AlnoTrade كمنصة جديرة بالثقة.

المعلومات الوحيدة المتاحة هي تلك الخاصة بـ Matt ، حيث يتم ربطه بروبوت تجاري يعرف باسم DaxBot. كما ترى ، لا توجد معلومات مالية أو مطور يمكن الوصول إليها.

استراتيجية تداول

تمتلك الشركة أربعة روبوتات تجارية ، وكلهم يستخدمون استراتيجيات مختلفة. تحتوي البيانات التي تهدف إلى شرح كيفية عمل الموقع على بضع جمل فقط. ومع ذلك ، سنبذل قصارى جهدنا لتفصيل المعلومات نيابة عنك.

يقوم Dragon EA الخاص بهم بتداول زوج العملات GBPJPY ، ويدخل السوق في إطار زمني مدته 5 دقائق. ينفذ الروبوت الأوامر بناءً على مستويات الدعم والمقاومة. عادة ما يتم تداول البرنامج في جلسة الولايات المتحدة ولكنه لا يصمد عندما يتعلق الأمر بالسوق الآسيوية.

الإستراتيجية التي تستخدمها AlnoTrade عادة هي طريقة السكالبينج. تختلف الأسعار حسب البرنامج الذي ترغب في شرائه. يمكن أن يتراوح من 199 يورو إلى 299 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا. لسوء الحظ ، الأسعار مرتفعة جدًا ، وقد يكون هذا عيبًا نظرًا لوجود مشروع استثماري أفضل في السوق بتكلفة أقل قليلاً. ستجد شركة أخرى تتقاضى نفس المبلغ مقابل ترخيص مدى الحياة.

نتائج التداول

تقدم الشركة نتائج تداولها عبر حساب MyFxbook. لنفترض أن منتجاتهم ممتازة ، ونعتقد أن البرنامج يقوم بعمل هائل. يبدو أن غالبية التقرير لا يزال يعمل. المنصة لديها معدل فوز متوسط ​​70٪ حتى 441٪.

تتراوح نسبة التراجع التي يجب أن تتوقعها من AlnoTrade من 3٪ إلى 47٪. ومع ذلك ، فإن الشركة تستخدم استراتيجية خطرة ؛ لذلك ، قد ترى برنامج التداول كمشروع مربح ، في حين أنها ليست كذلك بالفعل. تتداول الشركة باستخدام حصة كبيرة مما يضخم الأداء.

لا يزال بإمكانك تحقيق ربح ، لكن قد لا تحصل أبدًا على الأرقام التي تعرضها المنصة على موقع الويب الخاص بهم. بصرف النظر عن ذلك ، لا يزال لدينا العديد من الشكوك حول هذه الشركة. علاوة على ذلك ، يتم إخفاء بعض العناصر عن الجمهور ، مثل العمولة وحجم القطعة. إذا أرادت المنصة على الإطلاق أن يُنظر إليها على أنها كيان شفاف ، فيجب أن تكون واضحة.

ملاحظات العملاء

AlnoTrade لديها العديد من الاستعراضات على forexpeacearmy. يبدو أن الغالبية مسرورة بخدمات البرنامج. ومع ذلك ، هناك متداول واحد غير راضٍ عن خدماتهم. إنه يصفهم بالمشروع النفطي المالي الذي لا يساوي أموال المستثمرين.

يحثون المتداولين الآخرين على الابتعاد. ومع ذلك ، ردت الشركة على الاتهامات بأنها كاذبة في دفاعها ، ويظهر حساب MyFxbook أنها بالفعل مشروع مربح. علاوة على ذلك ، يدعي العملاء أن البرنامج مثير للإعجاب للغاية.

يُزعم أن البرنامج مربح ولديه عملية سحب سريعة. على الرغم من أن AlnoTrade تتكبد خسائر في معظم الأوقات ، إلا أنها تفوز. يثني العملاء على روبوت هذه الشركة لكونه دقيقًا. ومع ذلك ، لا تحتوي معظم هذه التعليقات على ملف تعريف باستثناء المراجعة السلبية.

تفاصيل الاتصال واللوائح

يمكنك الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني ؛ [البريد الإلكتروني محمي] المنصة لا تكشف عن منطقة عملها. إنه ليس عملاً لطيفًا لأنه لا يجعلهم كيانًا شفافًا. يبدو كما لو أن AlnoTrade مصممة على عدم الكشف عن هويتها بأي ثمن.

AlnoTrade هي شركة تجمع الأموال من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ليس لديهم الوثائق المناسبة التي تسمح لهم بممارسة أعمالهم. وبالتالي ، فإن الشركة تعمل بشكل غير قانوني ، ويجب على العملاء تجنبها.

الأحمر، العلوم

تستخدم الشركة صور الأسهم التي تم استخدامها من قبل العديد من المنصات المشبوهة في السوق. إنه يحرمهم من اعتبارهم كيانًا شرعيًا ، وعليك تجنبهم. علاوة على ذلك ، لا تكشف الشركة عن عنوان مكتبها. تعمل AlnoTrade بشكل مجهول بينما نعلم جميعًا أهمية وجود مكاتب.

تستخدم المنصة طريقة خادعة للإشارة إلى أنها تحقق أرباحًا ضخمة. قد لا يصل العملاء إلى نفس النتيجة ، مما يمثل مشكلة. لإدارة حساب المستثمرين ، تحتاج إلى إيداع 500 دولار. المشروع ليس لديه تقرير احتيال بصرف النظر عن المراجعة السلبية من أحد عملائهم.

إنهم يعملون بشكل مثير للريبة حيث لا يمكنك الاتصال بهم إلا عبر WhatsApp أو البريد الإلكتروني. من شأن تقديم فريقهم للجمهور أن يساعد. نود أن نرى مؤهلاتهم أيضًا. الشركة ليس لديها سجلات تداول سابقة.

الحكم النهائي

AlnoTrade هي منصة استثمارية مثيرة كانت موجودة في السوق منذ مارس 2019. ومع ذلك ، ليس لديهم جمهور كبير لأن الشركة لديها تصنيف أليكسا منخفض. لدينا بعض المشكلات التي لم يتم حلها مع الشركة.

لا نفهم سبب فشلهم في تقديم فريقهم لأغراض المصداقية. علاوة على ذلك ، فإن كسب المشروع مرتفع أيضًا. ومع ذلك ، لا يوجد تقرير عن تعرض المستثمرين للخداع. سيكون من الأفضل توخي الحذر. استثمر مع شفافية تداول العملات الأجنبية EA.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

AlnoTrade Review: AlnoTrade.com Trustworthy or Not?

AlnoTrade Review: AlnoTrade.com Trustworthy or Not?

Share This!

AlnoTrade is an MT4 platform that has trading software and also manages investors’ accounts. The company wants its clients to experience a revolutionized trading experience. The venture also states that their results are verified by live account trading.

Over the past few years, we have seen fraudulent systems invade the market. Investors who lack adequate knowledge suffer the most as they end up losing money. They claim to be focusing on the performance of live account trading. The company has four trading products for their clients.

They have DaxBotV2, Dragon Scalper, SerlingXP, and EscalpX50. The platform promise investors return on every month. Their trading software allegedly is consistent when it comes to trading. Therefore, their customers got nothing to worry about as they have everything in control.

AlnoTrade Review, AlnoTrade.com Platform

AlnoTrade guarantees stable returns. We have our doubts since the market is volatile, and it is hard to predict the outcome. Additionally, clients can select their level of risk. You have the liberty of choosing your lot sizes.

The firm has a clear trading plan that you can set the profit level and the stop loss. Moreover, the company is not using the grids, martingale, or a cost averaging strategy. Their methodology is easy to use, and investors will not be exposed to unreasonable risks.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

AlnoTrade.com Review

The products of the platform are different, as each of them has something different to offer. They also come along with elaboration and key highlights to not experience a hard time with the venture.

However, the information they present is minimal; therefore, you only get a rough idea of what to expect. It is something that the entity needs to work on if they wish to win the trust of Investors. Legit Forex trading software in the industry provide detailed information that can assist investors in making a sober decision.

Founders Information

AlnoTrade is a platform that is being operated by three team members. They are allegedly very experienced in the trading sector. The people behind this company are; Matt Korsen. Michael McAlpine and Claire Hancock.

However, the company is using stock images to present its team. It is a huge red flag that we shall not take lightly. The venture is not transparent, and we do not know what else they are hiding. Additionally, we fail to understand why the firm would do such a heinous act.

Moreover, the firm does not provide sufficient information regarding their team. We do not know their qualification or what set them apart from their competitors. It is a shame that AlnoTrade does not look like a trustworthy platform.

The only available information is that of Matt, whereby he is linked to a trading bot known as DaxBot. As you can see, there is no finance or developer information that is accessible.

Trading Strategy

The company has four trading bots, and all of them are using different strategies. The data that is meant to explain how the website operates only contains a few sentences. However, we will do our best to break down the information for you.

Their dragon EA is trading the GBPJPY currency pair, and it enters the market in a timeframe of 5 minutes.  The bot executes orders based on support and resistance levels. The software usually trades in the US session but does not hold when it comes to the Asian market.

The strategy that AlnoTrade usually uses is the scalping method. The prices vary depending on the software that you want to purchase. It can be from €199 up to £299 per year. Unfortunately, the prices are pretty high, and this could be a disadvantage as there is a better investment venture in the market that charge a bit less. You will find another company charging the same amount for a lifetime license.

Trading Results

The company presents its trading results via the MyFxbook account. Let say their products are excellent, and we think the software is doing a tremendous job. It appears that the majority of the report is still operating. The platform has an average win rate of 70% up to 441%.

The drawdown that you should expect from AlnoTrade is from 3% to 47%. Nonetheless, the firm uses a hazardous strategy; therefore, you might see the trading software as a profitable venture, while indeed, they are not. The company is trading using a large lot, which inflates the performance.

You can still make a profit, but you might never attain the figures that the platform display on their website. Apart from that, we still have multiple suspicious with this company.  Moreover, some elements are hidden from the public, like the commission and the size lot. If at all, the platform wants to be viewed as a transparent entity, then they should come clean.

Clients Feedback

AlnoTrade has several reviews on forexpeacearmy. The majority seem to be pleased with the services of the software. However, there is one trader who is not satisfied with their services. He is calling them a money blowout venture that is not worth of investors money.

They urge other traders to stay away. Nonetheless, the company reply to the accusations as false in their defense, the MyFxbook account shows that they are indeed a profitable venture. Moreover, clients claim that the software is very impressive.

The software is allegedly profitable and has a fast withdrawal process. Despite AlnoTrade making losses most of the time, they are winning. Clients praise the scalping bot of this company for being accurate. However, most of these comments do not have a profile apart from the negative review.

Contact Details and Regulation

You can contact the company via email; [email protected] The platform does not disclose its area of operation. It is not a pleasant act as it does not make them a transparent entity. It appears as though AlnoTrade is determined to stay anonymous at all costs.

AlnoTrade is a company that is collecting money from investors across the world. They do not have the proper documentation that permits them to conduct their business. Hence, the firm is operating illegally, and clients should avoid them.

Red Flags

The company uses stock images that have been used by multiple shady platforms in the market. It disqualifies them as a legit entity, and you should avoid them. Furthermore, the firm does not disclose their office address. AlnoTrade is operating anonymously while we all know the importance of having offices.

The platform is using a deceptive method to imply that they are making huge profits. Clients might not attain the same outcome, which will be a problem. To manage the account of investors, you need to deposit $500. The venture has no scam report apart from the negative review from one of their client.

They are suspiciously operating as you can only contact them via WhatsApp or email. Introducing their team to the public would help. We would love to see their qualification as well. The firm does not have past trading records.

Final Verdict

AlnoTrade is an exciting investment platform that has been in the market since March 2019. However, they do not have that great audience as the firm has a low Alexa ranking. We have some unresolved issues with the company.

We do not understand why they fail to introduce their team for credibility purposes. Moreover, earning the project is also very high. Nonetheless, there is no report of investors being scammed. It would be better to observe caution. Invest with transparent Forex trading EA.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons