القائمة

ألفا Intelect مراجعة: ألفا Intelect عملية احتيال؟

ألفا Intelect مراجعة: ألفا Intelect عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Alpha Intelect هي شركة معروفة أيضًا باسم AI. تعد المنصة المستثمرين بعائدات عالية جدًا ، والشركة عبارة عن مخطط بونزي آخر لا يجب أن تستثمر فيه. مكانة الذكاء الاصطناعي هي مشروع مربح يمكن أن يحقق أرباحًا للمستثمرين.

ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تضع في اعتبارك أيضًا أن هناك محتالين في السوق يريدون فقط الحصول على أموالك. الشركة لديها الكثير من الثغرات والأمور التي لا تضيف. ومع ذلك ، لا تقدم الشركة أي معلومات مصرفية.

Alpha Intelect هي شركة تدعي أنها تكسب أموالًا طائلة وتضاعفها لعملائها. يحتوي النظام الأساسي على محتوى جذاب للغاية ، ومن السهل الوقوع في مخططهم. الأشخاص الذين يقفون وراء هذا المشروع هم محتالون محترفون يعرفون ما يفعلونه.

التجار المبتدئين سوف يقعون ضحية لهذا المشروع. تم إطلاق الشركة في أبريل ، وهي مخطط بونزي لا نراهم على قيد الحياة في الأشهر القليلة المقبلة. الذكاء الاصطناعي هو أن هذه الشركة المشبوهة تعمل في عمليات الأتمتة والطب والمصارف والصناعة والزراعة.

استعراض Alphaintelect.net

تقدم Alpha Intelect نفسها كشركة شاملة تتعامل مع الاستثمار في أي مكانة. تقبل المنصة حد أدنى للإيداع يبلغ 3 دولارات. أقل مبلغ يمكنك سحبه من هذه الشركة هو 0.4 دولار.

تقبل الشركة الدفع بالعملة الرقمية ؛ وهذا يشمل BTC و ETC. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا طرقًا مثل Yandex و Payeer و Perfect Money و QIWI و MIR و Maestro و AdvCash و Master / Visa Card.

مراجعة Alpha Intelect ، منصة Alpha Intelect

لدى Alpha Intelect أيضًا برنامج تابع مغري يقدم مكافأة تتراوح من 1٪ إلى 5٪. الموقع متاح باللغتين الروسية والإنجليزية. إذا قمت بفتح حسابات متعددة ، فسيتم حظرك.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لا يبدو Alpha Intelect شرعيًا ، ونوصي باستخدام شرعي شركات الاستثمار في العملات الرقمية سيساعدك ذلك على تحقيق أهدافك المالية. تم إنشاء النظام الأساسي على موقع ويب آخر ، وليس لديه شهادة SSL.

لا يوجد استثمار يجري على هذه المنصة. يستهدف مخطط بونزي المبتدئين في السوق. يتميز ببيانات وإحصائيات مزيفة للاستئناف كمشروع حسن السمعة. ومع ذلك ، فإن الشركة ليست ذات سمعة طيبة ، ولديها حركة مرور منخفضة للغاية.

فشلت الشركة في الاستفادة من التقارير المالية التي يمكن استخدامها لإثبات أرباحها الهائلة. يدير مؤسس مخطط بونزي هذا العمل أيضًا وراء الكواليس.

خطة الاستثمار والعوائد

لدى الشركة خطة استثمارية متنوعة يقدمونها لضحاياهم. تطلب Alpha Intelect من العملاء إيداع 3 دولارات حتى 499 دولارًا لخطةهم الأولى. إنه يعد بعائد يومي يبلغ 2.5٪ ، وهو ما نعتقد أنه مرتفع للغاية وغير قابل للتحقيق.

يتطلب الحساب القياسي إيداع 500 دولار. يعد بربح بنسبة 3 ٪ ، وستحصل أيضًا على الأموال التي أودعتها في البداية. الحساب المتقدم لديه ربح يومي 3.5٪ ، ويتطلب إيداع 3000 دولار. الخطة التي تحقق أرباحًا كبيرة هي خطة Elite ، والتي تعد المستخدمين بربح يومي بنسبة 4 ٪.

ومع ذلك ، فإن المبلغ الذي يتطلبه Alpha Intelect هو 10,000 دولار. إذا أخطأت في صرف الأموال ، فستعيش لتندم على ذلك لأنك لن تحصل على أي شيء في المقابل. ابتعد عن هذا المشروع من أجل سلامتك. المنصة عبارة عن HYIP تستخدم الأموال النقدية الواردة للدفع لعملائها الرواد.

معلومات الاتصال واللوائح

Alpha Intelect هي شركة لا تكشف عن منطقة عملها. الشركة عبارة عن مخطط بونزي يلعب بأمان. إنها لا تريد أن تلحق السلطة بأنشطتهم الاحتيالية.

ومع ذلك ، هناك عدة طرق يمكنك استخدامها للاتصال بهم. يوفر عنوان بريد إلكتروني وقناة برقية و YouTube و Instagram ويمكنك أيضًا الوصول إليهم عبر دعمهم المباشر.

سيتصل بك مخطط Ponzi فقط عندما يحتاجون إلى أموال منك. الوعد بكسب المزيد من المال هو مجرد خيال لن يتحقق. يطلبون منك إيداع مبلغ ضخم من الأموال لضمان عائد مرتفع.

لسوء الحظ ، إذا فعلت ما تطلبه ، فسيتم وضعك في القائمة السوداء ولن يردوا أبدًا على رسائلك. Alpha Intelect هو مشروع يجب أن يستفيد من طريقة اتصال ملائمة. يجب أن يكون لديهم رقم هاتف يمكن للعملاء الوصول إليه بسهولة.

علاوة على ذلك ، فهي غير مرخصة من قبل أي جهات مالية في السوق. ومن ثم ، فإن Alpha Intelect يعمل بشكل غير قانوني. من غير المهني وغير الأخلاقي عندما لا يحاول مشروع استثماري الحصول على تصريح من الحكومة.

شهادات كاذبة

الشهادات التي تفيد بأن ميزات Alpha Intelect على موقع الويب الخاص بهم مضللة وغير صحيحة. تبحث الشركة فقط عن أي طريقة لجعلها تظهر كمشروع حسن السمعة. لسوء الحظ ، أثناء إجراء المراجعة ، لم نواجه أي تعليقات.

لم يستفيدوا من إثبات الدفع ؛ ومن ثم يصعب تصديق كلمتهم. بالإضافة إلى ذلك ، كونه HYIP ، سوف يدفعون فقط لعملائهم الأوائل. على الرغم من أن المراجعة تبدو مقنعة ، لا تسقط في هذا التكتيك القديم.

مع الوعود التي تعدها Alpha Intelect ، يجب أن نكون قادرين على رؤية العديد من الأشخاص يؤيدون خدماتهم. للأسف ، ليس هذا هو الحال ، وأي شركة حسنة السمعة في السوق لا تدعم الشركة.

سلامة وأمن Alpha Intelect

الشركة ليست آمنة للتداول معها ، ولا تضمن سلامة عملائها وأموالها. إنه يقبل الأموال عبر التشفير ، والذي نعلم جميعًا أنه لا يمكنك استرداد الأموال بمجرد قيامك بالإيداع.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشخاص المسؤولين عن هذه الشركة مصممون على عدم الكشف عن هويتهم. لا توجد شركة تشرف على تشغيل Alpha Intelect. لا توافق هيئة الرقابة المالية على أعمالها لأنها لا تملك وثيقة تنظيمية.

هناك العديد من المخاطر التي يتعرض لها المستثمرون ، ونحن نحثكم على عدم الوثوق بالشركة. يمكنهم فعل ما يحلو لهم وخرق القانون وقتما يريدون. فيما يتعلق بأمان الموقع ، نكره أن نكسر لك أن المنصة ليست آمنة.

ليس لديها المتطلبات الأساسية ، ويمكن للقراصنة مهاجمتها. كانوا يعرضون عملائهم لخطر سرقة بياناتهم. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها حماية نفسك هي البقاء بعيدًا والثقة فقط في أفضل الشركات في السوق.

ليس لدى Alpha Intelect أي شيء يقدمه لضحاياهم باستثناء الوعود الكاذبة التي لن يفيوا بها أبدًا. الخدمات التي يزعمون أنهم متورطون فيها شيء يفتقرون إلى الخبرة فيه. كما أن العائدات مرتفعة للغاية وتثير الأعلام الحمراء.

لا يقدم منافسوهم أي شيء قريب من هذه الأرقام. السوق محفوف بالمخاطر للغاية ، وهناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى مراقبتها. إذا صادفت شركة تعد بمثل هذه الأرباح المغرية ، فعليك أن تسأل نفسك الأسئلة الصعبة.

الحكم النهائي

Alpha Intelect هي شركة استثمار احتيالية يجب ألا تضيع وقتك فيها. لا تنشر المنصة إنجازهم لأنه لا يوجد شيء قيم يقدمونه. يجب عليك فقط المغامرة باستخدام برنامج تداول تشفير شرعي هذا يؤدي في الصناعة وهو أيضًا واعد ، بدلاً من إضاعة أموالك في مشروع احتيالي.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Alpha Intelect Review: is Alpha Intelect a Scam?

Alpha Intelect Review: is Alpha Intelect a Scam?

Share This!

Alpha Intelect is a company that is also well known as AI. The platform is promising investors very high returns, and the firm is another Ponzi scheme that you should not invest with. The Artificial intelligence niche is a profitable venture that can yield investors profits.

However, it would be best if you also kept in mind that there are scammers in the market that only want to get their hands on your money. The company has a lot of loopholes and matters that do not add up. Nonetheless, the firm does not offer any banking information.

Alpha Intelect is a firm that claims it earns solid money and multiplies it for their clients. The platform has very enticing content, and it is easy to fall for their scheme. The people who are behind this venture are professional scammers who know what they are doing.

Novice traders will fall victim to this venture. The company was launched in April, and it is a Ponzi scheme we do not see them surviving in the next few months to come. The AI that this shady firm in the automation process, medicine, banking, industry, and agriculture.

Alphaintelect.net Review

Alpha Intelect presents itself as an all-round company that deals with investment of any niche. The platform accepts a minimum deposit of $3. The least amount that you can withdraw from this firm is $0.4.

The company accepts payment via digital currency; this includes BTC and ETC. Additionally, it also avails methods like Yandex, Payeer, Perfect Money, QIWI, MIR, Maestro, AdvCash, and Master/Visa Card.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Alpha Intelect Review, Alpha Intelect Platform

Alpha Intelect also has a luring affiliate program which they offer bonus ranging from 1% up to 5%. The website is available in two languages Russia and English. If you open multiple accounts, you will be blocked.

Alpha Intelect does not seem legit, and we recommend using legit digital currency investment companies that will help you attain your financial goals. The platform is built on another website, and it has no SSL certificate.

There is no investment taking place on this platform. The Ponzi scheme target newbies in the market. It features fake data and statistics to appeal as a reputable venture. However, the company is not reputable, and they have very low traffic.

The firm fails to avail of financial reports that can be used to attest to their tremendous earnings. The founder of this Ponzi scheme is also running the business behind the scenes.

Investment Plan and Returns

The company has various investment plan that they offer to their victims. Alpha Intelect requires clients to deposit $3 up to $499 for their first plan. It promises a daily return of 2.5%, which we believe is very high and unattainable.

The standard account requires a deposit of $500. It promises a profit of 3%, and you also get the money you initially deposited. The advanced account has a daily profit of 3.5%, and it requires a deposit of $3000. The plan that has much earning is the Elite plan, which promises users a daily profit of 4%.

However, the amount that Alpha Intelect requires is $10,000. If you make the mistake of cashing in, you will live to regret it because you will not get anything in return. Keep off this venture for the sake of your sanity. The platform is an HYIP which uses the incoming cash to pay their pioneer customers.

Contact Info and Regulation

Alpha Intelect is a company that does not disclose its area of operation. The firm is a Ponzi scheme that is playing safe. It does not want the authority to catch up with their fraudulent activities.

However, there are multiple methods that you can use to contact them. It avails an email address, telegram channel, YouTube, Instagram, and you can as well reach them via their live support.

The Ponzi scheme will only contact you when they need funds from you. The promise of making you more money is just a fantasy that will not come to pass. They ask you to deposit a huge amount of funds why guarantying high return.

Unfortunately, if you do as it requests, they will blacklist you and never respond to your messages. Alpha Intelect is a venture that should avail of a convenient method of communication. They should have a telephone number that customers can easily reach them.

Moreover, they are not licensed by any financial bodies in the market. Hence, Alpha Intelect is operating illegally. It is unprofessional and unethical when an investment venture does not attempt to get a permit from the government.

False Testimonials

The testimonials that Alpha Intelect features on their website are misleading and not correct. The company is only looking for any method to make them appear as a reputable venture. Unfortunately, while doing our review, we did not come across any feedback.

They have not availed proof of payment; hence it is hard to believe their word. Additionally, this being an HYIP, they will only pay their first clients. Although the review sounds convincing, do not fall for this old tactic.

With the promises that Alpha Intelect is promising, we should be able to see many people endorsing their services. Sadly, this is not the case, and any reputable company in the market does not support the firm.

Safety and Security of Alpha Intelect

The company is not safe to trade with, and it does not guarantee the safety of its clients and funds. It is accepting funds via crypto, which we all know you cannot get the money back once you make the deposit.

Additionally, the people who are responsible for this company are determined to stay anonymous.  No corporate oversee the operation of Alpha Intelect. The financial watchdog does not approve their business since it does not have a regulatory document.

There are multiple risks that the investors are exposed to, and we urge you do not trust the company. They can do as they please and break the law whenever they want to. On the matter regarding the security of the website, we hate to break it to you that the platform is not safe.

It does not have the basic requirement, and hackers can attack it. They were exposing their customers to the risk of their data being stolen. The only way that you can protect yourself is by staying away and only trusting the best companies in the market.

Alpha Intelect has nothing to give to their victims except for the fake promises that they will never fulfill. The services that they claim to be involved with is something that they lack experience in. The returns are also too high and raise red flags.

Their competitors are not offering anything close to these figures. The market is very risky, and there are several things that you need to keep in check. If you come across a company that is promising such enticing profits, you should ask yourself the hard questions.

Final Verdict

Alpha Intelect is a scam investment firm that you should not waste your time on. The platform does not publish their accomplishment because there is nothing valuable they are offering. You should only venture with legit crypto trading software that is performing in the industry and is also promising, instead of wasting your money in a fraudulent venture.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons