القائمة

استعراض أسواق AlphaFX: Alphafxmarkets.com تجنب هذا الغش!

استعراض أسواق AlphaFX: Alphafxmarkets.com تجنب هذا الغش!

AlphaFX Markets هي شركة تدعي أنها تقدم للمستثمرين فرصة تداول فوركس آمنة. تنص المنصة على أن تركيزها الرئيسي هو تقديم تداول آمن للعملاء. إنهم يشجعون المتداولين المبتدئين والمتداولين الخبراء على حد سواء للانضمام إليهم.

الكيان هو مخطط الثراء السريع بناءً على المعلومات التي يعرضونها على موقع الويب الخاص بهم. الدولة الراسخة أنه يمكنك تحقيق ربح بسرعة من خلال الانضمام إلى قضيتهم. ومع ذلك ، هذا مشروع خارجي يجب ألا تتاجر معه.

تتفاخر الشركة بأن لديها مجموعة متنوعة من الأصول التجارية لعملائها. علاوة على ذلك ، تدعي الشركة أنها منظمة ؛ وبالتالي فإن أموال العملاء آمنة. سنناقش ذلك بالتفصيل لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي المنصة على خمس خطط استثمارية لاستهداف جميع أشكال المستثمرين - أولئك الذين لديهم شهية عالية المخاطر ، وحتى العملاء المبتدئين.

ميزة أخرى تتفاخر بها المنصة بها أكثر من 100 أداة تداول. وبالتالي ، يمكن للعملاء تنويع محفظتهم في أي وقت. لا نعرف منصة التداول التي تستخدمها هذه الشركة. ومع ذلك ، فإنهم يزعمون أنها أقوى شركة في الصناعة.

مراجعة أسواق AlphaFX ، منصة Alphafxmarkets.com

علاوة على ذلك ، تقدم الشركة أيضًا مواد تعليمية لعملائها. سوف تحصل على معلومات بخصوص أدلة التداول وأكثر من ذلك بكثير. لم تتح لنا الفرصة لرؤية جودة خدماتهم. ومن ثم ، لا يمكننا استنتاج ما إذا كانت المعلومات صحيحة.

مراجعة Alphafxmarkets.com

تنص شركة AlphaFX Markets على أن لديها أفضل عمولة وفروق أسعار منخفضة في السوق. وبالتالي ، ستستمتع بأفضل ظروف تداول إذا قررت الانضمام إليهم. علاوة على ذلك ، تذكر الشركة أيضًا أنه ليس لديها أي قيود على عملائها.

إنهم يتداولون باستخدام جميع الإستراتيجيات لإعطاء عملائهم أفضل النتائج. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 100 دولار. يمكنك تداول الفوركس والعملة الرقمية والمؤشرات وعقود الفروقات والنفط الخام والأسهم والعقود الآجلة. يتفاخر الكيان أيضًا بأن لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في السوق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لسوء الحظ ، فإن الكيان مجرد عملية احتيال أخرى محتملة غزت السوق. AlphaFX Markets هي وسيط EXN STP ، وهي تعد المستثمرين بأفضل تجربة في الصناعة. تؤكد الشركة أنها تركز على تقديم أفضل الخدمات في الصناعة.

تعتبر الشركة نفسها كمشروع يريد تحويل قطاع الفوركس. كما أنها تسلط الضوء على بعض من أفضل جودتها ليراها المستثمرون. ترحب AlphaFX Markets بالمستثمرين للمغامرة معهم والتداول باستخدام أدوات التداول المختلفة.

يمكنك التجارة لنفسك ؛ لذلك ، لا داعي للاعتماد على مديري الحسابات. ومع ذلك ، نشك في هذا الكيان ، وسنظهر لك معهم الرايات الحمراء. استثمر مع شرعي تداول الفوركس EA من شأنها أن تتداول تلقائيًا دون المساس بأموالك أو سلامتك.

الرافعة المالية والانتشار

الحد الأدنى لوت التداول هو 0.01 ، وهم يقدمون رافعة مالية عالية جدًا تبلغ 1: 500 ، وفروق أسعارهم منخفضة تصل إلى 0.1. تقبل الشركة الأموال عبر Neteller و MasterCard و Visa Web Money و Skrill و Maestro و Skrill.

الفارق الذي تقدمه الشركة جذاب. لقد أتيحت لنا الفرصة لتجربة العرض التوضيحي ، وبالنسبة لزوج العملات EURUSD ، حصلنا على فارق 1.5. علاوة على ذلك ، فإن نفوذهم مرتفع أيضًا ، وهو أمر متوقع من المشروع غير المنظم.

ومع ذلك ، يجب أن تعرف النقص الذي يأتي مع الرافعة المالية العالية. لسوء الحظ ، المشروع غير جدير بالثقة. لا يوجد لدى AlphaFX Markets نتائج تداول ، وهو علم أحمر ضخم.

منصة التداول

تدعي الشركة أنها تستخدم منصة MetaTrade4 / 5. لذلك ، يمكنك التداول بسهولة. الواجهة متوافقة مع أجهزة مختلفة مثل الهاتف الذكي أو الويب أو سطح المكتب أو حتى الكمبيوتر المحمول.

يمكنك أيضًا التداول من أي مكان بمرونة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع بميزة استخدام المؤشرات والرسوم البيانية وأدوات التحليل المختلفة.

تفاصيل الإتصال

تدعي شركة AlphaFX Markets أنها تقع في المملكة المتحدة. لديهم رقم هاتف (+44 7552923107) بالإضافة إلى عنوان بريدهم الإلكتروني ، [البريد الإلكتروني محمي]

يذكر المشروع أنهم مستعدون دائمًا لمساعدة المستثمرين بأي طريقة كانت. لذلك ، يمكنك الاتصال بهم أو استخدام الدردشة الحية. عنوان مكتب الشركة هو Kemp House 160 City Road London، UK، EC1V 2NX.

المشروع متاح أيضًا على وسائل التواصل الاجتماعي. هم على Instagram و Facebook و Twitter و LinkedIn و Skype. نعتقد أن الموقع الذي تعرضه الشركة ليس منطقة عملهم الحقيقية. مخطط بونزي يفعل هذا لكسب العملاء.

مع الميزات التي ناقشناها ، سيتركك الكيان فقط عاليًا وجافًا. سيتصلون بك فقط عندما يكون لديهم صفقات أفضل. ومع ذلك ، عندما تطلب أموالك ، ستكون مطاردة. سوف يذهب المحتالون إلى حد حظرك.

اللائحة

تدعي شركة AlphaFX Markets على موقعها الإلكتروني أن حماية أموال المستثمرين من أولوياتها. لذلك ، تذكر الشركة أنها تفصل أموال عملائها في حساب مختلف عن أموال الشركة.

يُزعم أن شركة Alpha FX Markets Limited تضم الكيان. ومع ذلك ، فإنهم لا يعرضون أي وثيقة تنظيمية أو تسجيل على موقعهم الإلكتروني ، مما يثير تساؤلات.

علاوة على ذلك ، فقد دخلوا في شراكة مع مؤسسات مالية ، ويُزعم أنه لا ينبغي للعملاء القلق بشأن سلامتهم. للأسف ، المعلومات مضللة وكاذبة.

الكيان غير منظم من قبل أي هيئة مالية في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ليست مدرجة في قائمة المشروع المرخص من قبل FCA ، وهي الجهة الرقابية في المملكة المتحدة.

وبالتالي ، فإن AlphaFX Markets هي عملية احتيال تعرض معلومات خاطئة لكسب المتداولين الأبرياء. ومع ذلك ، فإن هيئة السلوك المالي (FCA) لم تصدر بعد تحذيرًا ضد هذا المشروع. ومع ذلك ، يجب عليك توخي الحذر وتجنب مثل هذه الشركات.

عيوب AlphaFX Markets

الشركة مشبوهة وغير منظمة. لديهم فرصة كبيرة جدًا لخداعهم. علاوة على ذلك ، يجب ألا تثق في المشاريع المجهولة. المنصة ليس لديها شروط وأحكام ؛ لذلك ، ستعمل الشركة ؛ ومع ذلك ، من فضلك.

سيتم تأجيل طلب السحب الخاص بك إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك ، سيقولون كل أنواع الكلمات لمنعك من صرف الأموال. من المتوقع أن يكون لديهم رسوم خفية لن تفصح عنها الكيان أبدًا. تقدم الشركة رافعة مالية عالية للمستثمرين.

ومع ذلك ، يجب ألا تنخدع بهذه الميزات. يجب أن تسأل نفسك لماذا تقيد الهيئة التنظيمية المشاريع الاستثمارية في تقديم رافعة مالية منخفضة. هذا لأنهم يعرفون المخاطر التي تأتي معهم. علاوة على ذلك ، فإن أسواق AlphaFX ليست شفافة.

إنهم يكذبون بشأن امتلاكهم خبرة عشر سنوات بينما لم يكونوا في السوق لتلك المدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة لا تنسب إلى فريقهم. يتم إخفاء معلومات المؤسس أيضًا عن الجمهور.

يجب أن يكون العلم الأحمر بمثابة تحذير للمستثمرين الذين يغريهم الانضمام إليهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتركون معلومات مهمة من موقعهم على الويب. كن حذرًا دائمًا مع شركة لديها مثل هذه الخصائص.

الحكم النهائي

تعمل AlphaFX Markets بدون شروط وأحكام. الشركة ليست ملزمة بأي قانون ، ومن غير الأخلاقي أن تعمل بهذه الطريقة. نحن معتادون على مثل هذا المشروع ، وهم لا ينهيون خسارة العملاء للمال في هذه العملية.

يمكنك الاستثمار معها شرعي شركات الاستثمار في تداول الفوركس ستمنحك أرباحًا في الوقت الفعلي. يجب أن تأتي سلامة أموالك أولاً لتجنب أي إزعاج.

إنهم لا يقدمون أي بيانات قانونية ، وننصح المستثمرين بالابتعاد عن الشركة المشبوهة. لن تكسب المال في كيان يكذب حول كونك منظمًا. إنه يُظهر مستوى اليأس الذي أجريته في كسب العملاء.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AlphaFX Markets Review: Alphafxmarkets.com Avoid this Scam!

AlphaFX Markets Review: Alphafxmarkets.com Avoid this Scam!

Share This!

AlphaFX Markets is a company that claims it is offering investors a secure Forex trading opportunity. The platform state that their main focus is to offer secure trading to clients. They are encouraging both novice traders and expert traders to join them.

The entity is a get rich quick scheme based on the information they feature on their website. The firm state that you can make a profit quickly by joining their cause. However, this is an offshore venture that you should not trade with.

The company brags that they have a variety of trading assets for their clients. Moreover, the firm claims that they are regulated; hence clients’ funds are secure. We shall discuss that in detail later on. Additionally, the platform has five investment plans to target all forms of investors—those with high-risk appetite, even novice clients.

Another feature that the platform brag about has over 100 trading instruments. Hence, clients can diversify their portfolio at any time. We do not know the trading platform that this firm is using. Nonetheless, they claim it is the most powerful in the industry.

AlphaFX Markets Review, Alphafxmarkets.com Platform

Moreover, the company is also offering educational material to their clients. You will get information regarding the trading guides and much more. We haven’t had the opportunity to see the quality of their services. Hence, we cannot conclude whether the info is true.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Alphafxmarkets.com Review

AlphaFX Markets state that they have the best commission and low spread in the market. Hence, you will enjoy the best trading condition if you decide to join them. Moreover, the firm also states that it does not have any restrictions on its clients.

They trade using all strategy giving their clients the best outcome. The minimum amount that you can deposit is $100. You can trade forex, digital currency, indices, CFDs, crude oil, shares, and futures. The entity also brags that they have over ten years of experience in the market.

Unfortunately, the entity is just another potential scam that has invaded the market. AlphaFX Markets is an EXN STP broker, and they promise investors the best experience in the industry. The firm state that it is focused on offering the best services in the industry.

The company views itself as a venture that wants to transform the forex sector. They also highlight some of their best quality for investors to see. AlphaFX Markets welcome investors to venture with them and trade using various trading tools.

You can trade for yourself; therefore, no need to rely on account managers. However, we doubt this entity, and we shall show you the red flags with them. Invest with legit Forex trading EA that will trade automatically without compromising your funds or safety.

Leverage and Spread

The minimum trading lot is 0.01, and they are offering a very high leverage of 1:500, and their spread is as low as 0.1. The firm is accepting funds via Neteller, MasterCard, Visa Web Money, Skrill, Maestro, and Skrill.

The spread that the company is offering is attractive. We had a chance to try out their demo, and for EURUSD currency pair, we got a spread of 1.5. Moreover, their leverage is also very high, which is expected from the unregulated venture.

Nonetheless, you should know the shortcoming that comes with high leverage. Unfortunately, the venture is not trustworthy. AlphaFX Markets does not have trading results, which is a huge red flag.

Trading Platform

The company claim that it is using the MetaTrade4/5 platform. Therefore, you can trade with ease. The interface is compatible with various devices like smartphone, web, desktop, or even laptop.

You can additionally trade from any place with high flexibility. Additionally, you will have the advantage of utilizing various indicators, charts, and analyzing tools.

Contact Details

AlphaFX Markets claim that they are located in the UK. They feature a telephone number (+44 7552923107) as well as their email address, [email protected]

The venture state that they are always willing to help investors in whatever way. Therefore, you can give them a call or use the live chat. The office address of the company is at Kemp House 160 City Road London, UK, EC1V 2NX.

The venture is also available on social media. They are on Instagram, Facebook, Twitter, LinkedIn, and Skype. We believe that the location that the company displays is not their real area of operation. Ponzi scheme does this to win over customers.

With the features we have discussed, the entity will only leave you high and dry. They will only contact you when they have better deals. However, when you request your funds, it will be a chase. Scammers will go to the extent of blocking you.

Regulation

On their website, AlphaFX Markets claim that one of their priority is safeguarding investors money. Therefore, the company state that they segregate the funds of their customers in different account with that of the firm.

Alpha FX Markets Limited allegedly incorporates the entity. However, they do not feature any regulatory or registration document on their website, which raises questions.

Moreover, they have partnered with financial institutions, and clients allegedly should not worry about their safety. Sadly, the information is misleading and false.

The entity is not regulated by any financial body in the market. Additionally, they are not in the list of the licensed venture by the FCA, which is the watchdog of the UK.

AlphaFX Markets is, therefore, a scam that is displaying false information to win over innocent traders. Nonetheless, the FCA has not yet issued a warning against this venture. You should, however, observe caution and avoid such firms.

The shortcoming of AlphaFX Markets

The company is suspicious and unregulated. They have a very high chance of being a scam. Moreover, you should not trust anonymous ventures. The platform doesn’t have terms and conditions; therefore, the firm will operate; however, they please.

Your Withdrawal request will be delayed forever. Additionally, they will say all sorts of words to keep you from cashing out. It is expected that they will have hidden charges which the entity will never disclose. The company is offering high leverage to investors.

However, you should not be misled by such features. You should ask yourself why do regulatory body restrict Investment ventures into offering low leverage. It is because they know the risk that comes along. Moreover, AlphaFX Markets is not transparent.

They lie about having ten years of experience while they haven’t been in the market for that duration. Additionally, the company does not credit their team. The information of the founder is also hidden from the public.

The red flag should serve as a warning to investors tempted into joining them. Additionally, they leave out important information from their website. Always be very cautious with a company that is having such characteristics.

Final Verdict

AlphaFX Markets is operating without terms and conditions. The company is not bound by any law, and it is unethical for them to operate in such a manner. We are used to such a venture, and they do not end well clients lose money in the process.

You can invest with legit Forex trading investment companies that will give you real-time earning. The safety of your money should come first to avoid any inconvenience.

They do not present any legal data, and we would advise investors to stay away from the shady firm. You will not make money in an entity that lies about being regulated. It shows their level of desperateness I’m winning clients over.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons