القائمة

اتجاهات ألتسوان استعراض الغش يعرض كل شيء!

اتجاهات ألتسوان استعراض الغش يعرض كل شيء!

AltCoin Trends ، أحد منتجات برامج التداول التي يمكن العثور عليها في هذا المجال ، Altcoin-trends.com ، هو محض هراء. إنه مصمم لخسارة المال بدلاً من تحقيقه. إنه ليس روبوتًا شرعيًا لتداول العملات المشفرة. إنه ليس قريبًا حتى من شيء من هذا القبيل.

على ما يبدو ، يعتمد برنامج AltCoin Trends على ما يسمى بتقنية Andrew Frost Proven Cryptocurrency. لم يتم شرح هذه التقنية بالتفصيل باستثناء القول بأنها طريقة تداول مربحة العملات التشفير على شبكة الانترنت.

باستخدام تقنية التداول الغريبة هذه ، لا يضمن برنامج AltCoin Trends سوى التداولات الرابحة. في الواقع ، عندما تنظر إلى البيان الذي تم نشره على رأس الموقع ، سترى أنهم يتفاخرون بأن هذه هي أقوى خوارزمية تداول لأولئك الذين يرغبون في جني الأرباح من خلال تداول العملات المشفرة. وأفضل شيء هو أنه لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات للتثبيت والابتسام في طريقك إلى ماكينة الصراف الآلي.

هذا هو بالتأكيد التعريف الدقيق لما هو عملية احتيال العملة التشفير.

من العدل أن نكشف عن هذا البرنامج مرة واحدة وإلى الأبد لإنقاذ الناس من خسارة أموالهم.

ملاحظة: استخدام هذا رابط لاختيار أفضل مواقع الاستثمار في فئة تشفير العملة.

ألتسوان اتجاهات البرمجيات الاستعراض

مالك مزيف ومقدم من خلال الاسم أندرو فروست يقول العالم أن هذا البرنامج يجعل $ شنومك يوميا. ويستخدم تقنية قوية للغاية ومتطورة لتداول كريبتوس.

يدعي أن هذه التكنولوجيا وضعت من قبل أفضل العقول في استثمار العملات المشفرة صناعة. ولهذا السبب ، فإن متوسط ​​جو قادر على تحقيق أرباح سهلة من خلال الاشتراك ببساطة وإجراء إيداع صغير مع الوسيط الذي تم اختياره.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

كما أنها تفتخر بقدرات "التحليل في الوقت الفعلي" التي مكنت "الخوارزمية الذكية" من التفوق على بقية الحلول المتوفرة حاليًا في السوق.

يزعم رضا العملاء أعلى درجة. أيضا، يزعم أن شنومك٪ من العملاء جعل أكثر من شنومك $ يوميا باستخدام برنامج ألتسوان تريند.

اتجاهات ألتسوانز أرباح الحساب وهمية

معدل الفوز هو 93٪ مستحيل ، وهذا يعني أنه إذا وضعت 10 صفقات ، فستضمن دومًا الفوز بـ 9 على الأقل. هذا هو بالتأكيد علامة حمراء لأن هذا النوع من معدل الفوز لم يكن من ذوي الخبرة مع أي برنامج عملة Crypto من قبل. يتم ذكر مثل هذا معدل الفوز عالية في مماثلة الحيل مثل تشفير الثروة من قبل ممثل مزيف يعرف باسم "ماكس كارني".

أطرف نكتة للجميع هو أن ما لا يقل عن شنومك٪ من النقاط قد اتخذت، وبالتالي أي مزيد من التأخير سوف يسبب لك أن تفقد موقعك.

إذا كان هذا حقيقيا ، فعندئذ كان يجب أن نكون محصورين الآن. لماذا لا يزالون يقبلون الاشتراكات الجديدة؟ لقد كانت موجودة منذ أيام ، ومعدل ملء 91٪ لا يصل فقط إلى علامة 100٪. يبدو مريبًا بالفعل. يجب أن تكون خدعة لأنه حتى إذا حاولت التسجيل بعد 100 يوم من الآن ، سيظل موقع AltCoin Trends يقبل الأعضاء الجدد الذين يرغبون في جني الأموال من خلال تداول Cryptos.

بالطبع إذا ظلوا متصلين بالإنترنت لفترة طويلة ، فهذا ما سيحدث. إنها مجرد خدعة تسويقية. الحقيقة هي أن هؤلاء المحتالين مفتوحون لأي شخص يشعر وكأنه يتبرع بأمواله لهم.

الانطباع الأول للموقع

لم يكن لدينا أدنى شك في أن AltCoin Trends كانت برامج احتيال الخيارات الثنائية العامة المعتادة. من السهل تحديد ما إذا كان الموقع يبيع علامة بيضاء بمجرد النظر إلى العرض التقديمي.

لاحظنا الفيديو على الصفحة الرئيسية وأدركنا أيضًا أنه كان واعدًا بأرباح مجنونة. هذا شيء رأيناه مع كل الحيل من هذا النوع.

تحته ، كانت هناك شهادة وإعلان مزيفان بأن شخصًا ما قد ربح 3000 دولار في آخر 24 ساعة باستخدام برنامج AltCoin Trends.

ألتسوان الاتجاهات احتيال

بالطبع لم نقتنع لأن هذه الادعاءات لم يتم التحقق منها. الشخص الذي قدم هذه الادعاءات لا يزال مجهولاً حتى الآن. لذلك ، لا يتطلب الأمر سوى تصديق شهادات سيئة التلفيق مثل تلك التي تظهر على موقع AltCoin Trends على الويب.

عندما مررنا إلى الأسفل، وصلنا إلى قسم فوائد برنامج ألتسوان تريندس من الموقع. بعض الفوائد التي كانوا يصفونها هنا تشمل سهولة الاستخدام، والوصول إلى قواعد البيانات المالية مراقبة جيدا، وكذلك التوافق.

ما اشتعلت اهتمامنا في هذا المجال هو أن الموقع أتسوان الاتجاهات كان يدعي أن الفريق وراء هذا التطبيق بنيت من الألف إلى الياء، ومزامنتها مع أكبر قاعدة بيانات مالية وموثوق بها في العالم. ويزعم أنه يجري تحديثها بانتظام.

ونحن نتساءل كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا مع تسمية بيضاء مثل اتجاهات ألتسوان.

يوجد أيضًا ذكر لـ Bitconnect في قسم "About Altcoins Trends" بالموقع.

في هذا القسم من الموقع، يدعون أن برامجهم على حد سواء سهلة الاستخدام ومتطورة. ومع ذلك، الجملة التالية تغنم الحزب لأنه الآن أنها تبدأ الحديث عن بيتكونيكت وكيف يسعى لضمان أن المستخدمين دائما في طليعة التكنولوجيا عندما يتعلق الأمر جعل المال شكل تشفير العملات.

والسؤال هو، وهما ذات الصلة؟ هل بيتكونيكت الشركة وراء موقع ألتسوانز تريندس؟

حسنًا ، لا يوجد دليل على أن هذين الأمرين مرتبطان. ولكن هناك الكثير من الأدلة على أن مالك موقع AltCoins Trends الإلكتروني قام بنسخ هذا البيان من موقع Bitconnect الرسمي بينما نسي تحرير ذلك الجزء الذي يذكر "Bitconnect". هذا خطأ صارخ. يظهر مدى كسول هؤلاء الرجال. انهم يريدون فقط المال السريع.

من هو الرجل في الفيديو؟

يطلق عليه "فروست". اضطررنا إلى كتابة اسمه بين علامتي اقتباس لأنه لا يوجد دليل على أن هذا هو اسمه الحقيقي. تشير جميع الأدلة إلى حقيقة أنه يستخدم اسمًا مستعارًا لأغراض التمثيل.

فكر بالأمر! هذا البرنامج مجاني للاستخدام. "فروست" يعطيها في الواقع لمن يهتم بالاستماع إلى قصته المزيفة. لكنه يتوقع أنه عند الحصول على نسختك ، سوف تقوم بالتسجيل مع الوسطاء الموصى بهم وتقوم بالفعل بالإيداع قبل بدء التداول.

سيكون من المثير للصدمة الاعتقاد بأن بعض الناس ما زالوا يقعون في غرام هذه الحيل. كما ترى ، يدعي هذا الرجل "Frost" أن تطبيقه سيجعلك تحصل على أموال مجانية. ولكن ما الحافز الذي يحصل عليه عندما يوزعها بالمجان؟ إذا كان يحقق أرباحًا ، فيجب اعتباره منتجًا متميزًا يكلف المال.

ولكن أثبتت اتجاهات ألتسوان البرامج في الواقع أنه هو عملية احتيال تهدف إلى إساءة التشفير تداول العملات. يجب أن تكون مشبوهة لدوافعه لأن أندرو فوست هو رجل وهمية. القصة التي يتداول حولها هي بنفس القدر من الوهمية كما هو نفسه.

لاحظ كيف هذا الرجل واعد المال مجانا مع برنامج ألتسوان تريند. يجب أن تكون متشككا لأن أحدا لم يعط أي شخص أي أموال مجانية. ليس هناك استثناء مع هذا البرنامج أيضا. لا تزال القاعدة المعمول بها تنطبق. ولكن أولئك الذين يعتقدون خلاف ذلك غالبا ما تفقد أموالهم. وقد أثبت التاريخ ذلك.

لدينا أفضل نصيحة لك

إذا كنت تريد أن تكون آمنًا ، فتوخى الحذر ولاحظ إشارات الحكاية مثل عدم الكشف عن هويتك في هذا البرنامج. اتجاهات Altcoin وصاحب هذا الموقع مجهول تمامًا.

لا يحتوي موقع الويب حتى على معلومات اتصال حقيقية. إنه مجرد أخذ النكتة بعيدًا جدًا. وأسوأ ما في الأمر أن الناس سيخسرون أموالهم بسبب هذا الاحتيال نتيجة تجاهل ضميرهم. استخدم هذا لينك لاختيار عملة التشفير صالحة المنتجات / الخدمات الاستثمارية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AltCoin Trends Scam- Review Exposes Everything!

AltCoin Trends Scam- Review Exposes Everything!

Share This!

AltCoin Trends, a trading software product which can be found on this domain, Altcoin-trends.com, is pure nonsense. It’s designed to lose money rather than make it. It’s not a legitimate Crypto currency trading robot. It’s not even close to something like that.

Apparently, AltCoin Trends software is based on the so-called Andrew Frost Proven Cryptocurrency technique. This technique is not explained in details apart from saying that it’s a profitable method of trading Crypto currencies on the internet.

With this weird trading technique, AltCoin Trends software is guarantying nothing but winning trades. In fact, when you look at the statement which they published on the header of the site, you will see them boasting that this is the most powerful trading algorithm for those who want to make profits by trading Crypto currency. And the best thing is that it only takes a few clicks to set up and smile on your way to the ATM.

This is definitely the exact definition of what a Crypto Currency scam is.

It’s only fair that we expose this software once and for all to save people from losing their monies.

Note: Use this link for picking the best investment websites in the Crypto Currency category.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

AltCoin Trends software Review

A fake owner and presenter by the name Andrew Frost tells the world that this software makes $3,000 per day. It uses extremely powerful and cutting-edge technology for trading Cryptos.

He claims that this technology was put together by the best minds in the Crypto currency investment industry. For that reason, the average Joe is able to make easy profits by simply signing up and making a small deposit with their chosen broker.

They also boast of ”real time analysis” capabilities that has enabled the ”intelligent algorithm” to have an edge over the rest of the solutions currently available in the market.

Customer satisfaction is allegedly top notch. Also, 86% of customers are allegedly making over $5,000 per day using AltCoin Trend software.

altcoins trends fake account earnings

The win rate is an impossible 93%, meaning that if you place 10 trades, you will always be assured of winning at least 9 of them. This is definitely a red flag as that kind of win rate has never been experienced with any Crypto currency software before. Such a high win rate is only mentioned in similar scams like Crypto Wealth by a fake actor known as ”Max Carney”.

The funniest joke of all is that at least 91% of spots have been taken, and thus any further delay will cause you to lose your spot.

If this is real, then we should have been locked out by now. Why are they still accepting new sign ups? It’s been around for days, and the 91% fill up rate isn’t just hitting the 100% mark. It looks suspicious indeed. It must be a trick because even if you attempt to sign up 100 days from now, AltCoin Trends website will still be accepting new members who want to make money by trading Cryptos.

Of course if they’ll remain online this long, that’s what shall happen. It’s just a marketing trick. The truth is that these scammers are open to anyone who feels like donating their money to them.

First impression of the site

We didn’t have a shade of doubt that AltCoin Trends was the usual generic binary options scam software. It’s easy to determine if a site is selling a white label by just looking at the presentation.

We noticed the video on the homepage and also realized that it was promising crazy profits. That’s something we have seen with all scams of this nature.

Below it, there was a fake testimonial and declaration that someone had made $3000 in the last 24 hours using AltCoin Trends software.

altcoin trends scam

Of course we didn’t get convinced because those claims were not verified. The person who was making those claims remains anonymous up to now. So it only takes a fool to believe poorly-fabricated testimonials like the ones seen on the AltCoin Trends website.

When we scrolled further downwards, we came to the AltCoin Trends software benefits section of the site. Some of the benefits which they were touting here include ease of use, access to well-monitored financial databases, and also compatibility.

What caught our attention in this area is that AltCoin Trends website was claiming that the team behind this app built it from the ground up, syncing it with the biggest and reliable financial database in the world. This is allegedly updated regularly.

We wonder how this can be possible with a white label such as AltCoin Trends.

There is also mention of Bitconnect in their ”About Altcoins Trends” section of the site.

In this section of the site, they claim that their software is both user-friendly and cutting-edge. However, the next sentence spoils the party because now they start talking of Bitconnect and how it strives to ensure that users are always in the forefront of technology when it comes to making money form Crypto-currencies.

The question is, are the two related? Is Bitconnect the company behind AltCoins Trends website?

Well, there is no evidence that these two are related. But there is plenty of evidence that the owner of AltCoins Trends website just copy-pasted that statement from the Bitconnect official website while forgetting to edit that part which mentions ‘Bitconnect’. This is a blatant mistake. It shows how lazy these guys are. They only want quick money.

Who is the guy in the video?

He is called ”Frost”. We had to put his name in quotes because there is not proof that this is his real name. All evidence point to the fact that he is using an alias name for purposes of acting.

Think of it! This software is free to use. ”Frost” is actually giving it away to anyone who cares to listen to his fake story. But he is expecting that upon getting your copy, you will sign up with his recommended brokers and actually make a deposit before trading can begin.

It would be shocking to believe that some folks still fall for these tricks. You see, this ”Frost” guy is claiming that his app will make you free money. But what incentive does he get when he gives it out for free? If it makes money, then it should be considered a premium product that costs money.

But AltCoin Trends software has actually proved that it is a scam designed to abuse Crypto currency trading. You should be suspicious of his motive because Andrew Fost is a fictitious guy. The story which he is peddling around is equally as fictitious as himself.

Etbot

Notice how this guy is promising free money with the AltCoin Trend software. You ought to be skeptic because no one has ever given anyone free money. There is no exception with this software too. The rule of thumb still applies. But those who believe otherwise often lose their money. History has proved so.

Our best advice for you

If you want to be safe, exercise caution and notice the tale tell signs such as the anonymity of this software. Altcoin Trends and the owner of that website are completely anonymous.

The website doesn’t even have real contact info. It’s just taking the joke too far. And the worst thing is that people will lose money to this scam as a result of ignoring their conscience. Use this link to pick out valid Crypto Currency investment products/services.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Summary
Review Date
Product Name
AltCoin Trends
Author Rating
11stargraygraygraygray

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons