القائمة

مراجعة Altracoin: Altracoin.co احتيال تعدين البيتكوين

مراجعة Altracoin: Altracoin.co احتيال تعدين البيتكوين

Altracoin (Altracoin.co) هو عملية استثمار أخرى في Bitcoin Mining و Crypto تهدف إلى خداع عشاق العملة الرقمية. تدعي المنصة أنها تعمل من قبل المتخصصين الصناعيين الذين لم يذكروا أسماء فعلية. بصرف النظر عن وجود موقع ويب مصمم جيدًا ، فإن الخدمات المقدمة عرجاء في أحسن الأحوال. تم نشر الشكاوى في معظم مجالس التعدين Crypto فيما يتعلق بمشاكل الانسحاب التي يواجهها الأعضاء. اقرأ مراجعة ALTRACOIN الحقيقية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

مراجعة Altracoin

حول التراكوين

زعم الموقع أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذا النظام الأساسي مسؤولون أيضًا عن BitSunset Limited. تكشف نظرة فاحصة على سجل الشركة في المملكة المتحدة عدم وجود مثل هذه الشركة. هؤلاء هم فنانون احتيال يريدون خداع المستثمرين الأوروبيين غير المطمئنين. مشكلة Altracoin هي استخدام معايير مزدوجة لتقديم خدمات التداول. يعد تعدين البيتكوين خيارًا مربحًا حقًا ولكن يجب عليك استخدام شركات تعدين البيتكوين المعتمدة والمختبرة. مع شركات تعدين تشفير موثوقة وشفافة، يضمن للمستثمرين امتلاك عملاتهم الخاصة.

Altracoin هادئ عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الفعليين وراء منصتهم. وهذا أحد الأسباب العديدة التي تجعلنا نضع علامة على موقع الويب على أنه عملية احتيال. من المعروف أن الفنانين المخادعين ينشئون مواقع ويب جذابة ويقدمون خدمات غير موجودة. المنصة هي واحدة منهم حيث لا يوجد مؤشر على عملات معدنية يتم تعدينها بواسطة المنصة. الابتعاد عن مثل هذا المنبر حيث أن الأعضاء في وضع حرج بعد إغلاق طلبات السحب الخاصة بهم. هؤلاء الفنانين المخادعين يريدون فقط أن يقوم المستثمرون بالتسجيل وإيداع الأموال دون الحاجة إلى تعدين Cryptos.

البرامج التابعة لها

يدعون أن لديهم برنامج تابع كبير على صفحتهم. تدعي المنصة أن لديها شروط عمل جذابة للعملاء في جميع أنحاء العالم. ووعد كل مشارك بدخل قدره 10 في المائة و 5 في المائة أخرى على المستوى الثاني. الابتعاد عن برامج الانتساب الخاصة بهم حيث لم يُنسب أي من الأعضاء إلى أي عمولة. يريد هؤلاء الفنانون المخادعون أن يشمل فخهم المستثمرين الذين يوقعون ضحايا آخرين. يعد نمو الأرباح بنسبة 124 في المائة في برنامج الانتساب الخاص بهم بمثابة طريقا آخر لجعل المستثمرين يوقعون.

رابط تسجيل الشركة

لقد راجعنا صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم وهنا لاحظنا أن الشركة غير موجودة. السؤال الثاني يتحدث عن كيفية كون المنصة شركة مسجلة في المملكة المتحدة. وقد ادعى هؤلاء الفنانين المخادعين أن لديهم رابطًا لشهادة التسجيل الخاصة بهم. بمجرد النقر على هذا الرابط ، توجهك الصفحة إلى صفحة الأسئلة الشائعة. لا يوجد رابط تسجيل مما يعني أنهم فنانون محترفون للاحتيال. رقم تسجيل الشركة عشوائي وليس له معنى فعلي في عالم التداول.

تفاصيل المجال

Altracoin هو موقع تم إنشاؤه مؤخرًا وفقًا لموقع الويب الموثوق به betterwhois.com. تم إنشاء موقع Altracoin.co على الويب في 5th حزيران (يونيو) 2019. وهذا ما يجعل النظام الأساسي أقل من عام. مطالبات التواجد في الصناعة لأكثر من ثلاثين عامًا. سيحاول فنانو الغش بيع سمعتهم عبر الإنترنت من خلال نشر سنوات وهمية من الخبرة. وهذا سبب ملموس آخر يجعلك تبتعد عن هذه المنصة غير الشرعية. هؤلاء فنانين احتيال وليس لديهم شيء أفضل للقيام به من سرقة من هواة التشفير.

ترخيص وتسجيل عملة التراكوين

تسجيل Altracoin FCA

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تدعي Altracoin أنها مقرها في المملكة المتحدة. يجب أن تكون هذه المنصة مرخصة ومسجلة من قبل هيئة السلوك المالي. ليس لدى FCA منصة مرخصة تحت اسم BitSunset. وهذا دليل قوي على أن Altracoin غير مرخص أو مسجل لتقديم أي أنشطة تعدين أو تداول. من المحتمل أن يكون هؤلاء وسطاء في الخارج يستهدفون هواة التشفير الأوروبي. وهذه هي الأسباب التي تجعلك يجب أن تبقى بعيدًا لأن الأموال ليست آمنة أبدًا مع كيان غير مرخص.

لتأكيد ما إذا كانت Altracoin مسجلة في ولايات قضائية أخرى ، قمنا بفحصها مع الهيئات التنظيمية ذات السمعة الطيبة. وكان من بينها BaFIN و CNMV و CONSOB و CySEC و FINMA و NFA و SEC. لم تسمع أي من هذه الهيئات التنظيمية عن منصة باسم BitSunset. مع وضع الهيئات التنظيمية بالفعل في حالة تأهب قصوى ، سيتم إدراج المنصة قريبًا في القائمة السوداء. أمن الأموال أبعد ما يكون عن ضمانه من خلال منصة تفشل في الحصول على رخصة تشغيل صالحة.

حدود Altracoin

أنواع الحسابات / حزم الاستثمار

تقدم Altracoin للمتداولين أربع حزم استثمارية للاختيار من بينها. تأتي الحزم الاستثمارية بهامش ربح مضمون. للتوضيح ، لا يوجد خبير أو محترف يضمن هامش ربح. أي منصة تضمن هامش ربح ثابت هي عملية احتيال. ظروف السوق لا تسمح بمثل هذه المواقف.

حزم الاستثمار Altracoin

الاتصال والدعم

يعد التواصل أمرًا حيويًا عندما يتعلق الأمر بمنصات الاستثمار عبر الإنترنت. هذه المنصة تتجاهل هذه القاعدة تمامًا لأنها تستخدم قناة بريد إلكتروني. المشكلة في رسائل البريد الإلكتروني هي أنها تستغرق وقتًا طويلاً للحصول على رد. قد يقرر هؤلاء الفنانين المخادعين عدم الرد على بريدك الإلكتروني الذي مر به معظم الأعضاء.

ادعاءات كاذبة

بمجرد التمرير لأسفل على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، عليك أن تدرك أن هؤلاء الفنانين المخادعين قد نشروا مطالبات مزيفة. وهي تشمل وجود ما مجموعه 129 عضوًا والاتصال بالإنترنت لمدة 8 أيام فقط. يبلغ إجمالي المبلغ المستثمر المعروض على صفحتهم الرئيسية 544.25 دولارًا. هذا يعني أن هؤلاء الأعضاء قاموا بإيداع أقل من 2 دولار لكل منهم وهو أمر غير عملي. يتم تحديد مبلغ السحب المقتبس عند 122.62 دولارًا. هذا يعني أن إجمالي أموال السحب أقل من هامش الربح المضمون مع الحساب الأساسي. هؤلاء فنانون احتيال يستهدفون فقط المستثمرين الذين يبحثون عن عائد استثمار سريع.

تجزئة Altracoin وتفاصيل التعدين

تدعي المنصة أنها منصة Bitcoin Mining ولا تقدم تفاصيل حول كيفية القيام بذلك. ستمنح منصة تعدين بيتكوين حقيقية معلومات للمستخدمين بشأن قوة التعدين. إن سبب فشلهم في تزويد المستخدمين بمعلومات حول خدمات التعدين الخاصة بهم أمر يتجاوزنا. هؤلاء هم فناني احتيال يستغلون عالم التعدين المشفر. يجب على أولئك الذين يسعون للحصول على عملاتهم الخاصة أن يكونوا حذرين في استثماراتهم. هؤلاء هم فناني احتيال يستهدفون مستثمرين عبر الإنترنت غير مرغوب فيهم

خيارات الدفع

عندما يتعلق الأمر بكيفية إيداع الأعضاء لسحب الأموال ، لا تحتوي الصفحة الرئيسية على تفاصيل واضحة. تقترح صفحة الأسئلة الشائعة أن الأعضاء يجب أن يكون لديهم محفظة بيتكوين لإيداع الأموال. كما يزعمون أن تأكيد الإيداع يستغرق ما بين يوم عمل واحد و 24 ساعة. عمليات السحب غير ممكنة حيث لم تتح لأي عضو فرصة الانسحاب.

سلامة الأموال

لا تحتوي المنصة على إجراء حساب منفصل وهو مخالف لقواعد التداول. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرةً في الحساب المصرفي للمالك. تقوم المنصة بتجميع الأموال في حساب واحد وهو ما يتعارض مع قواعد التداول. يجب ألا يتوقع الأعضاء أي تعويض من هذا النظام الأساسي. لا يشارك Altracoin في أي مخطط تعويضي.

احتيال أو التراكوين الشرعي

حول منصة Altracoin

تشير الأدلة بوضوح إلى أن Altracoin هو عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين غير المرتابين. ابتعد عن هذه المنصة لأنها لا تسمح بأي عمليات سحب. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من برامجهم التابعة. بمجرد انضمامك إلى البرامج التابعة لها ، فأنت شريك في الاحتيال عبر الإنترنت. ضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر أبدًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني.

أسفل الخط

يجب أن نضيف هذا النظام الأساسي إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ولضمان ألا يسقط أي شخص آخر في هذا الفخ.

ابق آمنًا واستخدمه روبوتات تداول تشفير بأسعار معقولة وحقيقية عند التعامل مع تداول العملات الرقمية.

نتمنى لجميع عشاق التشفير تجربة تعدين وتجارة آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Altracoin Review: Altracoin.co Bitcoin Mining Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Altracoin Review: Altracoin.co Bitcoin Mining Scam

Altracoin (Altracoin.co) is another Bitcoin Mining and Crypto investment scam out to rip off digital currency enthusiasts. The platform claims to be operated by industrial professionals who give no actual names. Apart from having a well-designed website, the services provided are lame at best. Complaints have been posted on most Crypto mining boards regarding the withdrawal problems faced by members. Read this genuine and honest ALTRACOIN Review for more details.

Altracoin Review

About Altracoin

The website has claimed that the people behind this platform are also responsible for BitSunset Limited. A closer look at the company register in the UK reveals no such company exists. These are scam artists who want to fool unsuspecting European investors. The problem with Altracoin is using double standards to offer trading services. Bitcoin mining is indeed a lucrative option but you have to use approved and tested Bitcoin mining companies. With reliable and transparent Crypto mining companies, investors are guaranteed of having their own coins.

Altracoin is quiet when it comes to the actual people behind their platform. And this is one of the many reasons why we flag the website as a scam. Scam artists are known to create compelling websites and offer non-existent services. The platform is one of them as there is no indication of coins being mined by the platform. Stay away from such a platform as members are up in arms after having their withdrawal requests shut down. These scam artists just want investors to sign up and deposit funds without ever having to mine Cryptos.

Affiliate Programs

They claim to have a great affiliate program on their page. The platform claims to have attractive business terms to customers all around the world. Each participant is promised an income of 10 percent and another additional 5 percent on the second level. Stay away from their affiliate programs as none of the members has been credited with any commission. These scam artists want their trap to include investors signing up other victims. The 124 percent profit growth on their affiliate program is another roost to have investors sign up.

Company Registration Link

We checked their FAQ page and this is where we noticed the company is non-existent. The second question talks about how the platform is a UK registered company. These scam artists have claimed to have a link to their registration certificate. Once you click on that link, the page directs you to the FAQ page. There is no registration link which means these are professional scam artists. The company registration number is random and has no actual sense in the trading world.

Domain Details

Altracoin is a website which was recently created according to the trusted domain website betterwhois.com. Their website Altracoin.co was created on 5th June 2019. And this makes the platform less than a year old. Claims of being in the industry for more than thirty years are made up. Scam artists will try and sell their online reputation by posting fake experience years. And this is another concrete reason why you should stay away from this illegitimate platform. These are scam artists with nothing else better to do than steal from Crypto enthusiasts.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

License and Registration of Altracoin

Altracoin FCA Register

Altracoin is claiming to be based in the UK. Such a platform should be licensed and registered by the Financial Conduct Authority. The FCA does not have a platform licensed under the name BitSunset. And this is solid proof Altracoin IS NOT LICENSED OR REGISTERED to offer any mining or trading activities. These are probably offshore brokers who are targeting European Crypto enthusiasts. And these are the reasons why you should stay away as funds are never safe with an unlicensed entity.

To confirm whether Altracoin is registered in other jurisdictions, we checked with reputable regulatory bodies. They included BaFIN, CNMV, CONSOB, CySEC, FINMA, NFA, and SEC. None of these regulatory bodies has ever heard of a platform with the name BitSunset. With the regulatory bodies already on high alert, the platform will soon be blacklisted. Security of funds is far from being guaranteed by a platform which fails to have a valid operating license.

Limitations of Altracoin

Account types/ Investment Packages

Altracoin is offering traders with four investment packages to choose from. The investment packages come with a guaranteed profit margin. To be clear, there is no expert or professional that guarantees a profit margin. Any platform that guarantees a fixed profit margin is a scam. The market conditions don’t allow for such situations.

Altracoin Investment Packages

Contact and Support

Communication is vital when it comes to online investment platforms. This platform is completely disregarding this rule as they use an email channel. The problem with emails is they take long to get a response. These scam artists may decide not to respond to your email which most members have experienced.

False Claims

Once you scroll down their homepage, you get to realize these scam artists have posted fake claims. They include having a total of 129 members and being online for just 8 days. The total invested sum quoted on their homepage is $544.25. It means that these members have deposited less than $2 each which is impractical. The quoted withdrawal sum is put at $122.62. It means the total withdrawal money is less than the guaranteed profit margin with the basic account. These are scam artists who just target investors who are looking for a quick ROI.

Altracoin Hash and Mining Details

The platform claims to be a Bitcoin Mining platform and give no details as to how they do it. A true bitcoin mining platform will give users information regarding mining power. Why they fail to give users information about their mining services is beyond us. These are scam artists who are taking advantage of the Crypto mining world. Those seeking to get their own coins should be careful with their investments. These are scam artists who target unsuspecting online investors.

Payment Options

When it comes to how members deposit and withdraw funds, the homepage has no clear details. Their FAQ page suggests that members must have a Bitcoin wallet to deposit funds. They also claim the depository confirmation takes between one business day and 24 hours. Withdrawals are not possible as no member has ever had the chance to withdraw.

Safety of funds

The platform does not have a segregated account procedure which is against trading regulations. Members have been depositing funds straight to owner’s bank account. The platform has been pooling funds in one account which is contrary to trading rules. Members should not expect any compensation from this platform. Altracoin does not participate in any compensatory scheme.

Scam or legit Altracoin

About Altracoin Platform

Evidence clearly shows Altracoin is a scam waiting to pounce on unsuspecting investors. Stay away from this platform as it does not allow any withdrawals. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Once you join their affiliate programs, you are an accessory to online fraud. Mark their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team.

Bottom line

We have to add this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for this trap.

Stay safe and use Affordable and genuine Crypto trading robots when dealing with digital currency trading.

We wish all Crypto enthusiasts a safe mining and trading experience.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.