القائمة

مراجعة Altredo: الغش أو سوق تجارة المنتجات الجيدة؟

مراجعة Altredo: الغش أو سوق تجارة المنتجات الجيدة؟

مشاركة هذا!

اليوم نلفت انتباهكم إلى موقع ويب مهم للغاية. يطلق عليه Altredo.com. هذا الموقع يجعل المتداولين يعتقدون أنه مكان الذهاب إلى سوق الفوركس والأسهم والثنائي و العملات الرقمية مركز الروبوتات والإشارات. هناك مجموعة متنوعة من المنتجات التي تكلف 360 دولارًا أو أكثر. توضح الصفحة الرئيسية على الفور أن Altredo تدور حول تداول الروبوتات والإشارات.

ومع ذلك ، حتى قبل أن تتمكن من التعرف على أدوات التداول الخاصة بهم ، يقدم الموقع بيانًا جريئًا عندما يعلنون على الصفحة الرئيسية أن إشاراتهم دقيقة بنسبة 95٪ وأن برامجهم لديها معدل ربح بنسبة 90٪. يُزعم أنه يمكنك كسب 250 دولارًا شهريًا باستخدام منتجاتهم / خدماتهم.

من الواضح أيضًا أن الرجال نفذوا مجموعة متنوعة من الطرق للتواصل مع دعمهم. وتشمل هذه المنصات Whatsapp و Telegram و Skype التي تستخدم أيضًا لتقديم إشارات أو أي شكل من أشكال الاتصال لعملائها.

السؤال هو ، هل يمكننا الوثوق بألتريدو؟ هل هو موقع جيد لإنفاق الأموال عليه؟ لقد حددنا بعض العلامات الحمراء هنا وهناك. لن نكنسها تحت السجادة.

Altredo التعليقات

تعتبر منتجات التداول الخاصة بهم مكلفة للغاية حيث أن الحد الأدنى للسعر هو 360 دولارًا والحد الأقصى 1500 دولار في السنة (إذا كنت مشتركًا في روبوت تداول العملات الرقمية الخاص بهم.

يقوم هذا الروبوت التجار Cryptocurrency بتجارة جميع ال altcoins الرئيسية مع معدل الفوز المزعوم لـ 90٪. أزواج Crypto الأكثر شعبية التي يتاجر بها هذا الروبوت هي ETHBTC ، DSHBTC وغيرها الكثير.

جني الأرباح وإدارات وقف الخسارة يُزعم أنها تنفذ أيضًا. يتم تنفيذ هذه الميزات بشكل تقليدي في تداول العملات الأجنبية بدلا من تداول الخيارات. لذلك ، ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا هو الفوركس روبوت أو روبوت التداول Cryptocurrency الذي يتاجر الخيارات الثنائية سوق.

altredo

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يمكن تنزيل البرنامج مقابل 1500 دولارًا سنويًا. يتم توفير الدعم الفني المجاني عبر تطبيق TeamView.

قد تبدو هذه الميزات مثيرة لأولئك الجدد في هذا النوع من الترويج. ومع ذلك ، بالنسبة للمتداول المتمرس الذي يعرف ما الذي يبحث عنه ، فإن اتخاذ قرار الشراء لا يزال يتطلب العناية الواجبة والتي قد تتضمن معرفة ما إذا كان هناك دليل على الأداء أم لا من بين أشياء أخرى.

لسوء الحظ ، لا تقدم لنا Altredo أي شكل من أشكال تاريخ التداول للأداء السابق. يوجد مقطع فيديو ولقطة شاشة على الصفحة المخصصة للترويج لروبوت Cryptocurrency. ومع ذلك ، فإن هذا الفيديو لا يظهر لنا أي شيء من شأنه أن يقودنا إلى استنتاج أن هذا البرنامج يعمل بالفعل بدقة 90٪.

النقطة هي ، لا يمكن التحقق من جميع المطالبات التي تم تقديمها لدعم هذا البرنامج. الشيء الوحيد الذي يمكننا التحقق منه هو أن هذا البرنامج يعمل على الإصدار التجريبي التلقائي 100٪ من الوقت.

الروبوتات Altredo الروبوتات والمؤشرات

هناك عدد من الروبوتات الفوركس و مؤشرات متاح بالعرض. الأكثر شيوعًا هو Forex Scalper Profit Progressor Robot EA الذي يزعم أنه يمكنه التداول في أي حالة في السوق. ومع ذلك ، قد يشير هذا أيضًا إلى أن الروبوت ليس لديه استراتيجية تداول محددة ، مما قد يكون خطيرًا جدًا على رصيدك. غالبًا ما ننصح المتداولين بالاختيار الفوركس الروبوتات التي ثبت أنها تعمل مع إستراتيجية واحدة متسقة بدلاً من العديد من الاستراتيجيات.

وفقًا لـ Altredo ، فإن روبوت الفوركس هذا عبارة عن مستغل يمكنه الاختيار بين 50 إلى 100 صفقة في اليوم. يتراوح العائد على الاستثمار شهريًا بين 50٪ إلى 250٪ شهريًا. وبالطبع كان عليهم أن يكذبوا بشأن الحد الأقصى للتراجع الذي يزعمون أنه يبلغ 10٪.

بادئ ذي بدء ، تميل برامج الروبوت الفوركس في المضاربة إلى سحب مرتفع. لا توجد طريقة يمكن للمتداول الفوركس تداولها عدة مرات في يوم واحد مع الحد الأقصى للسحب من 10 ٪ فقط.

لقد تم تداولنا منذ عدة سنوات ، ونحن نعلم أن هذا غير ممكن. صدقه.

كما هو الحال دائمًا ، نشر Altredo مقطع فيديو ولقطة شاشة أسفله مباشرة تعرض ميزات هذا الروبوت بالإضافة إلى الأداء السابق المزعوم.

لا يسعنا إلا أن نقول إنه لا يمكن التعامل معها كدليل على أن أداة سكالبوركس هذه تعمل كما تدعي Altredo. يمكن اختلاق هذه السجلات لخداع زوار هذا الموقع. وحتى إذا لم يصنعوا الأشياء ، فيمكننا القول إن ما يتم تقديمه كتاريخ تداول هو مجرد عينة صغيرة من البيانات.

كان بإمكانهم فقط اختيار أفضل الصفقات لإظهارها لنا. ماذا عن الخاسرين؟ هذا شيء لن يروه لك. وصدق أو لا تصدق ، فإن احتمال أن يخسر هذا البرنامج الأموال مرتفع للغاية. يمكنك أن تأخذ ذلك إلى البنك. على ما يبدو ، تبيع Altredo روبوت الفوركس هذا مقابل 360 دولارًا. ما نراه: من الأفضل أن تستثمر مبلغًا قليلاً في روبوتات الفوركس التي أثبتت فعاليتها. 

وبالطبع فإن Altredo تبيع إشارة الفوركسs مقابل $ 360. من المفترض أن تتلقى إشارات 50 كل يوم. هذه الإشارات لها معدل فوز مزعوم لـ 90٪. يمكنك تداول جميع الأزواج وجميع الإطارات الزمنية تقريبًا باستخدام هذه الإشارات. ولكن كما ترون ، لا يوجد دليل على أن هذه الإشارات كانت تعمل. يمكنك أن تطلب من كل الأشياء والحصول على إجابات إلا عندما يتعلق الأمر بالاستفسار عن إشاراتها في الماضي الأداء.

هل يمكننا الوثوق بألتريدو؟

بقدر ما كانت Altredo موجودة منذ عام 2010 ، فإننا نخشى أن نقول إننا لم نحصل على أي شيء من شأنه أن يقنعنا بالاعتقاد بأن هذا موقع ويب جدير بالثقة.

يمكننا الوصول إليهم من خلال عدد من قنوات الاتصال. هذا جيد. ومع ذلك ، فإن افتقارها إلى الشفافية عندما يتعلق الأمر بتقديم الأداء التجاري هو مصدر قلق. لا يمكنك إنفاق 360 دولارًا على منتج تداول إذا لم تثبت يديك على أن المنتج يعمل.

الشيء الآخر هو أن هذا الموقع مسجل بشكل مجهول. لا نعرف من هو المالك وليس لدينا بالتأكيد أي فكرة عما إذا كانوا متداولين في الحياة الواقعية أم لا.

هذه هي الأسباب التي تجعلنا لا نثق في Altredo حتى الآن. ولكن إذا تمكنوا من معالجة هذه المخاوف ، فربما نجري تلك التغييرات في هذا الصدد مراجعة وفقا لذلك.

لدينا أفضل نصيحة لك

في الوقت الحالي ، لا نوصي بأي منتج أو خدمة من Altredo. إذا كنت تتداول الفوركس ، فاستخدم هذه المنتجات. إذا كنت في تداول العملات المشفرة ، فاستخدم هذه الروبوتات بدلا من ذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Altredo Review: Scam or Good Trading Product Marketplace?

Altredo Review: Scam or Good Trading Product Marketplace?

Share This!

Today we are bringing a very important website to your attention. It’s called Altredo.com. This website makes traders believe that it’s the go-to market place for Forex, stocks, binary and Cryptocurrencies robots and signals hub.  There is a wide assortment of products that cost $360 or more. The homepage immediately makes it clear that Altredo is all about trading robots and signals.

However, even before you can learn about their trading tools, the website makes a bold statement when they announce on the homepage that their signals are 95% accurate and that their software has 90% win rate. You can allegedly make $250 per month with their products/services.

It is also clear that thee guys have implemented a variety of ways to communicate with their support. These include Whatsapp, Telegram and Skype platforms which are also used to deliver signals or any form of communication to their clients.

The question is, can we trust Altredo? Is it a good website to spend money on? We’ve identified a few red flags here and there. We are not going to sweep it under the carpet.

Altredo Review

Their trading products are quite costly as the minimum price is $360 and maximum is $1500 per year (if you’re subscribing to their Cryptocurrency trading robot.

This Cryptocurrency trading robot trades all major altcoins with an alleged win rate of 90%. The most popular Crypto pairs that this robot trades are ETHBTC, DSHBTC and many more.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Take profits and Stop losses are allegedly implemented too. These features are traditionally implemented in Forex trading as opposed to options trading. Therefore, it is not yet clear whether this is a Forex robot or a Cryptocurrency trading robot which trades the Binary options market.

altredo

The software can be downloaded for $1500 per year. Free technical support is provided via TeamView application.

These features might sound exciting to those who are new to this kind of promotion. However, to the experienced trader who knows what to look for, making a purchase decision will still require due diligence which may involve finding out whether or not there’s proof of performance among other things.

Unfortunately, Altredo does not present us with any form of trading history of past performance. There is a video and a screenshot on the page dedicated towards promoting this Cryptocurrency robot. However, that video does not show us anything that would lead us to conclude that indeed this software works with 90% accuracy.

The point is, all claims that have been made in support for this software cannot be verified. The only thing we can verify is that this software works on auto-pilot 100% of the time.

Altredo Forex robots and indicators

There are a number of Forex robots and indicators on offer. The most popular one would be the Forex Scalper Profit Progressor Robot EA which they claim can trade any market condition. However, this would also suggest that the robot doesn’t have a specific strategy of trading, which can be very dangerous to your bankroll. We often advice traders to choose Forex robots that have been proven to work with one consistent strategy as opposed to many strategies.

According to Altredo, this Forex robot is a scalper that can pick between 50 to 100 trades a day. Return on investment per month is between 50% to 250% per month. And of course they also had to lie about the maximum draw down which they claim is at 10%.

First of all, scalping Forex robots tend to have a high draw down. There is no way a Forex scalper can trade so many times in a day while having a maximum draw down of only 10%.

We have been trading for a number of years now, and we know that this is not possible. Believe it.

As always, Altredo has posted a video and a screenshot right below it showing the features of this robot as well as the alleged past performance.

We can only say that these cannot be treated as proof that this Forex scalper performs as claimed by Altredo. These records can be fabricated to fool visitors of this site. And even if they don’t fabricate things, then we could say that what is presented as trade history is just a small sample of data.

They could have only selected the best trades to show us. What about the losers? That’s something they are not going to show you. And believe it or not, the probability that this software losses money is quite high. You can take that to the bank. Apparently, Altredo is selling this Forex robot for $360. Our take: You better invest a little amount in Forex robots that have been proven to work. 

And of course Altredo is selling Forex signals for $360. You are supposed to receive 50 signals every day. These signals have an alleged win rate of 90%. You can trade all pairs and nearly all time frames using these signals. But as you can see, there is no proof that these signals have been working. You can ask all things and get answers except when it comes to inquiring about their signals past performance.

Can we trust Altredo?

In as much as Altredo has been around since 2010, we are afraid to say that we didn’t get anything therein that would have persuaded us to believe that this is a trustworthy website.

We can reach them through a number of communication channels. That is fine. However, their lack of transparency when it comes to presenting trade performance is a concern. You can’t spend $360 on a trading product if you have not laid your hands on proof that the product works.

The other thing is that this website is anonymously registered. We don’t know who the owner is and we definitely have no idea whether or not they are traders in real life.

Those are the reasons why we cannot trust Altredo yet. But if they can address these concerns, then probably we will make those changes in this review accordingly.

Our best advice for you

At the moment, we don’t recommend any product or service from Altredo. If you’re trading Forex, use these products. If you’re into Cryptocurrency trading, use these robots instead.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons