القائمة

مراجعة متداولي Aman FX: Amanfxtraders.com احتيال يجب تجنبه

× محزر!
  • - ألا تستطيع سحب أموالك من هذه الشركة المحتالة؟
  • - هل طلبوا منك دفع رسوم سحب زائدة أو إيداع المزيد من الأموال؟
  • - أم أن هناك تأخيرًا مفرطًا في معالجة عملية السحب الخاصة بك؟
  • - هل يحاولون دفعك إلى إيداع المزيد من الأموال معهم حتى بدون سحب المبلغ الذي قمت بإيداعه بالفعل؟

إنها شركة احتيال مؤكدة، قم باسترداد أموالك المسروقة عن طريق النقر على الزر أدناه، ثم املأ النموذج وستحصل على استشارة مجانية حول Mychargeback اليوم:


انقر فوق الزر أدناه، واملأ النموذج لاسترداد أموالك المفقودة من شركة الاحتيال هذه


انقر هنا لاسترداد أموالك المسروقة

مراجعة متداولي Aman FX: Amanfxtraders.com احتيال يجب تجنبه

بعد إجراء تحقيق شامل ، أصبحت مراجعة Aman FX Traders (Amanfxtraders.com) هنا. ما يبدو أنه منصة تداول حقيقية ليس سوى موقع ويب رديء بدون شفافية. لقد كانوا في الحبال منذ أن بدأت الشكاوى تتصاعد من المستثمرين. ما يبدو وكأنه منصة تداول حقيقية ليس سوى مكان احتيالي لخسارة المال. يجب على المستثمرين توخي الحذر مع مثل هذه المنصات التي تظهر من العدم. مراجعة AmanFXTraders هنا لفضح المشاكل مع هذا الحساب المدار.

مراجعة Aman FX Traders

مراجعة Aman FX Traders

بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، من الواضح أن نرى سبب سقوط المستثمرين في هذه المنصة. لها تصميم جذاب يجعلها منصة سهلة للمستثمرين الجدد. بعد مزيد من التدقيق ، اكتشفنا أن المنصة مليئة بالأكاذيب. لقد استخدموا المصطلحات الصناعية للتخلص من المستثمرين للاعتقاد بأن هذه منصة حقيقية. اقرأ هذا المنشور بالكامل واكتشف سبب إصرارنا على أن النظام الأساسي خدعة.

هناك أدوات تداول حقيقية تم اختبارها وإثبات أنها تحقق نتائج واقعية. إذهب الى روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة وذات السمعة الطيبة. تحظى هذه الروبوتات بدعم الخبراء والمجتمع التجاري. إنهم يضمنون حماية الاستثمار وأن الربح في عالم أكثر واقعية. اكتشف كيف تعمل الروبوتات من خلال الاشتراك مع أحد أفضل الروبوتات التي تقدمها الصناعة.

عندما بدأت الشكاوى في الظهور ، لن يتمكن فريق الدعم من الرد. Aman FX Traders هي منصة إشكالية ليس لها عائد استثمار حقيقي. يزعمون أنهم يساعدون المتداولين في الحصول على 70 في المائة من عائد الاستثمار وهو أمر غير ممكن لأنهم يضمنونه. إن ضمان مثل هذا العائد المرتفع على الاستثمار ليس مقبولاً في عالم التجارة. السوق متقلب والأسعار تتغير دون تحذير أحد. وهذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأحد الاشتراك في منصة تقدم مثل هذا الضمان الهائل.

خلفية المنصة

يزعمون أن الفريق الذي يقف وراء حسابات الفوركس المُدارة محترف. نود أن نعرف من هم هؤلاء الخبراء لأنهم فشلوا في الكشف عن أسمائهم. من الممكن أن تكون المنصة محاطة بهواة يريدون قطعة من الكعكة. بدون أسماء الأشخاص الفعليين وراء المنصة ، تبدو مجهولة. كيان تداول مجهول عبر الإنترنت هو آخر شيء يريده المرء. تميل هذه المنصات إلى الإغلاق بمجرد ظهورها دون إعطاء تحذير للمستخدمين.

تعليقات من الضحايا

كانت التعليقات الواردة من الأعضاء بعيدة وواسعة النطاق مع مطالبة معظمهم باستعادة أموالهم. لم يتمكن أي من هؤلاء الضحايا من استعادة أموالهم لأن الودائع لا تحصل على غطاء تأميني. إنها مشكلة أخرى مع مثل هذه المنصات لأنها تفشل في منح المتداولين تعويضات كاملة. مشكلة أخرى هي أن فريق الدعم يبدو أنه يحظر الحسابات والمكالمات من الأعضاء.

تفاصيل المجال للمنصة

تعطينا نظرة على who.domaintools.com التفاصيل الكاملة لما يحدث للمنصة. تم نشر الموقع في 4th مارس 2017 ولديهم خوادمهم في فرجينيا. المضحك أن المنصة تدعي عدم تقديم خدماتها للأمريكيين. كان لديهم ثلاثة عناوين IP على مدى السنوات الثلاث الماضية. قد يكون مؤشرًا على تغيير ملكية النظام الأساسي. وهذا يعني أن المالك الحالي ربما يبيع منتجًا وخدمة معاد تدويرها للمستثمرين.

حساب فوركس يدير عملية التسجيل في Aman FX Traders

بالقرب من الجزء السفلي من صفحتهم الرئيسية ، هناك عملية اشتراك من ثلاث خطوات يجب على المستثمرين استخدامها. ما لفت انتباهنا هو الخطوة الثالثة التي يقدم فيها المستثمرون حساباتهم إلى متداولين آخرين. لماذا يتخلى المستثمر عن حسابات التداول الخاصة به بأموال إلى جهة غير معروفة؟ هذا هو سبب إصرارنا على أن المنصة تخفي تفاصيل الأشخاص الذين يقفون وراءها. يجب أن يكون المستثمرون أكثر حرصًا وأن يستخدموا المنتجات والخدمات من الخبراء ذوي السمعة الطيبة عبر الإنترنت.

ترخيص وتسجيل تجار Aman FX

نتائج تداول Aman FX Traders

Aman FX Traders غير مرخص لها لتقديم أي خدمات حسابات مُدارة في الفوركس. بدون التفاصيل الكاملة لمكان وجود النظام الأساسي ، لم نتمكن من العثور على تفاصيل الترخيص الخاصة بهم. إنهم لا يقدمون صفحة الشروط والأحكام التي تمثل مشكلة لأي شخص يقوم بالتسجيل. بدون هذه الشروط ، يمكن للمنصة الاستفادة من المستثمرين. يمكن استخدام حساباتهم لصالح الوسطاء الذين يتداولون بها. ولهذا السبب يجب على المستثمرين فهم شروط وأحكام المنصة قبل التسجيل.

بدأنا في الدول التي توجد بها خوادمهم واكتشفنا الحقيقة. لا يوجد لدى CFTC و NFA مزود خدمة مدير حساب مرخص بهذا الاسم. يخطط المنظمون الآخرون في أوروبا مثل FCA لحظر هذه المنصة. هذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأحد الاشتراك في هذه المنصة في المقام الأول.

القيود المفروضة على متداولي Aman FX

أنواع الحسابات في العرض

أنواع حسابات Aman FX Traders

تقدم Aman FX Traders للمستثمرين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. هذه الحسابات مدرجة في التصنيف البرونزي والفضي والذهبي والماسي. الاستثمار الأولي للحساب البرونزي والفضي مُدرج على أنه 50,000،200,000 دولار. يجب على أصحاب حسابات الذهب والماس إيداع 500,000 دولار و 40 دولار لبدء التداول. من مظهر الأشياء ، هذا أبعد من المخاطرة. مشكلة أخرى هي رسوم الأداء العالي على هذه الحسابات والتي تبدأ بنسبة XNUMX في المائة. يزعمون أنه يتعين على المستثمرين إرسال إشعار سحب قبل سبعة أيام. وهذه مشكلة أخرى سنكشف عنها.

الاتصال والدعم

تكشف نظرة على الموقع أن النظام الأساسي لا يقدم أي دعم للدردشة الحية. مع إيداع بقيمة 50,000 دولار ، يتوقع المرء أن يكون الدعم متاحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يجب على الأعضاء الذين يرغبون في الاتصال بالدعم تعبئة نموذج وإرسال رسالتهم. وهذا يعني أن وقت الاستجابة قد يختلف حسب درجة الاستعجال. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نكشف عن النظام الأساسي باعتباره عملية احتيال لأنهم مهتمون فقط بالودائع.

صفحة اتصال Aman FX Traders

إيداع وسحب الأموال

لا تمنح المنصة المستخدمين قنوات الإيداع لاستخدامها على الصفحة الرئيسية. ما يفعلونه هو إرسال بريد إلكتروني بحساب مصرفي حيث يجب على المستثمرين إرسال أموالهم. وهذه مشكلة لأن المنصة لا تشير إلى صاحب الحساب المصرفي. يمكن أن يكون حسابًا مصرفيًا شخصيًا حيث يملأ المستثمرون جيوب هؤلاء الفنانين المحتالين. الانسحاب هو أكبر مشكلة تواجه الأعضاء. بعد إرسال طلب السحب ، يتم إغلاق الحساب في اليوم السادس. وهذا ما يجعل النظام الأساسي المُدار للحساب عملية احتيال.

النتائج واستراتيجية التداول

يزعمون أنهم يستخدمون مجموعة من الاستراتيجيات لتحقيق نتائجهم. تدعي المنصة أنها تركز على تخفيف المخاطر من خلال تحليل السوق. لقد تمكنوا من إنتاج حساب myfxbook واحد. يظهر الحساب مكاسب بنسبة 53 في المائة ولكن الحساب المذكور توقف عن التداول منذ عامين. لماذا فشلوا في تحديث النتائج على صفحتهم الرئيسية؟ تأكد من تسجيلك في منصات ذات نتائج تداول موثوقة.

سلامة الأموال مع Aman FX Traders

تم تصميم المنصة لتقديم بعض المشاكل الضخمة للمستثمرين. بعد إيداع الأموال ، يجب ألا يتوقع المستخدمون الحصول على أي غطاء تأميني. وهذا سبب ملموس آخر للابتعاد عن المنصة. لا يستحق المخاطرة لأنه لا يوجد ضمان لاسترداد الأموال.

احتيال أو تجار Aman FX الشرعيين

بعد الاطلاع على الحقائق ، من الواضح أن Aman FX Traders عملية احتيال. ابتعد عن النظام الأساسي واستخدم المنتجات الموصى بها من قبل الصناعة والمدعومة من قبل الخبراء. حذر أحبائك من المخاطر التي تنطوي عليها مثل هذه المنصة.

خِتاماً

لحماية قرائنا الكرام ، يجب علينا إضافة منصة حساب الفوركس المُدارة هذه كعملية احتيال.

ابق آمنًا و استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية بهامش ربح واقعي. تم اختبار هذه الروبوتات وتضمن سلامة الاستثمارات. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون لتحقيق ذلك في عالم التداول عبر الإنترنت. جربهم اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

فيديو يوتيوب

تابعنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · فالفوريكس.كوم | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Aman FX Traders Review: Amanfxtraders.com A Fraud to Avoid

Aman FX Traders Review: Amanfxtraders.com A Fraud to Avoid

Share This!

After a thorough investigation, Aman FX Traders (Amanfxtraders.com) review is here. What looks like a genuine trading platform is nothing but a shoddy website with no transparency. They have been in the ropes ever since complaints started coming out from investors. What looks like a genuine trading platform is nothing but a fraudulent place to lose money. Investors should be careful with such platforms which appear from nowhere. The AmanFXTraders review is here to expose the problems with this account managed platform.

Aman FX Traders Review

Aman FX Traders Review

After landing on their homepage, it is clear to see why investors would fall for this platform. It has an appealing design which makes it an easy platform for newbie investors. Upon further scrutiny, we found out that the platform is full of lies. They have used industry jargon to throw off investors into believing this is a real platform. Read this entire post and find out the reason why we insist the platform is a hoax.

There are genuine trading tools that have been tested and proven to produce realistic results. Go for reliable and reputable forex trading robots. These robots have the backing of experts and the trading community. They ensure that the investment is safeguarded and profit is in a more realistic realm. Find out how the robots work by signing up with one of the best robots the industry offers.

When the complaints started coming out, the support team would not be able to respond. Aman FX Traders is a problematic platform that has no real ROI. They claim to help traders get 70 percent ROI which is not possible since they guarantee it. A guarantee for such a high ROI is not plausible in the trading world. The market is volatile and prices change without giving anyone a warning. And this is why no one should sign up with a platform that offers such a humongous guarantee.

Background of the platform

They claim that the team behind the forex managed accounts is professional. We would like to know who these experts are since they fail to give their names. It is possible that the platform is surrounded by amateurs who want a piece of the cake. Without the names of the actual people behind the platform, it looks anonymous. An anonymous online trading entity is the last thing one would want. These platforms tend to shut down as soon as they emerged without giving users a warning.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Comments from victims

The comments from members have been far and wide with most demanding their funds back. None of these victims have managed to get their funds back as the deposits don’t get insurance cover. It is another problem with such platforms as they fail to give traders full compensation. Another issue is that the support team seems to be blocking accounts and calls from members.

Domain details of the platform

A look at who.domaintools.com gives us the full details of what is happening with the platform. The website went live on 4th March 2017 and they have their servers in Virginia. What is funny is that the platform claims not to offer their services to Americans. They have had three IP addresses over the last three years. It could be an indication that the platform has changed ownership. And this means the current owner is probably selling a recycled product and service to investors.

Forex account managed sign up process Aman FX Traders

Near the bottom of their homepage, there is a three-step signup process that investors should use. What caught our eye is the third step in which investors give their accounts to other traders. Why would an investor give up their trading accounts, with funds to an unknown party? It is the reason why we insist that the platform is hiding the details of the people behind it. Investors should be more careful and use products and services from reputable online experts.

License and Registration of Aman FX Traders

Aman FX Traders Trading Results

Aman FX Traders is NOT licensed to offer any forex managed account services. Without full details of where the platform is located, we could not find their license details. They offer no terms and conditions page which is a problem for anyone who signs up. Without these terms, the platform could take advantage of investors. Their accounts could be used to benefit the brokers who are trading on them. And this is why investors must understand the terms and conditions of a platform before signing up.

We started in the States where their servers are located and found out the truth. The CFTC and NFA have no account manager service provider licensed under this name. Other regulators in Europe such as FCA plan to ban this platform. It is why no one should sign up with this platform in the first place.

Restrictions of Aman FX Traders

Account Types on Offer

Aman FX Traders Account Types

Aman FX Traders is offering investors three account types to choose from. These accounts are listed as Bronze, Silver, Gold, and Diamond. The initial investment for the Bronze and Silver account is listed as $50,000. Gold and diamond account holders must deposit $200,000 and $500,000 to start trading. From the look of things, this is beyond risky. Another issue is the high-performance fee on these accounts which starts at 40 percent. They claim that investors have to send a withdrawal notice seven days prior. And this is another problem we will expose.

Contact and support

A look at the website reveals that the platform does not offer any live chat support. With a depository of $50,000, one expects that support is available 24/7. Members wishing to contact support must fill in a form and send their message. And this means that the response time may vary depending on the urgency. And this is why we must expose the platform as a fraud since they are only interested in deposits.

Aman FX Traders Contact Page

Deposit and withdrawing funds

The platform does not give users the depository channels to use on the homepage. What they do is send an email with a bank account where investors should send their funds. And this is a problem as the platform does not indicate the owner of the bank account. It could be a personal bank account where investors are filling the pockets of these scam artists. Withdrawing is the biggest issue facing members. After sending the withdrawal request, the account gets closed on the sixth day. And this is what makes the account managed platform a scam.

Results and trading strategy

They claim to use a combination of strategies to achieve their results. The platform claims to focus on risk mitigation by analyzing the market. They have managed to produce a single myfxbook account. The account shows a gain of 53 percent but the named account stopped trading two years ago. Why have they failed to update the results on their homepage? Ensure you sign up with platforms with reliable trading results.

Safety of funds with Aman FX Traders

The platform is out to make some huge problems for investors. After depositing funds, users should not expect to get any insurance cover. And this is another concrete reason to stay away from the platform. It is not worth the risk since there is no money-back guarantee.

Scam or Legit Aman FX Traders

After going through the facts, it is clear Aman FX Traders is a scam. Stay away from the platform and use industry-recommended products backed by experts. Warn your loved ones on the risks involved with such a platform.

Bottom line

To protect our esteemed readers, we must add this forex managed account platform as a scam.

Stay safe and use authentic forex trading robots with a realistic profit margin. These robots have been tested and guarantee the safety of investments. It is what successful traders use to make it in the online trading world. Try them out today.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons