القائمة

AMBroker مراجعة: Ambroker.com الغش الفوركس

قروض نيبوس

AMBroker مراجعة: Ambroker.com الغش الفوركس

مشاركة هذا!

AMBroker (Ambroker.com) هي عملة تشفير ووسيط تداول فوركس جاهز لكسر المستثمرين الذين يقومون بالتسجيل. تدعي AM Broker أن لديها منصة حائزة على جوائز متوافقة مع أي جهاز. هل هذه الادعاءات صحيحة أم أن AMBROKER تمارس عقول المستثمر؟ هذا هو عملية احتيال فوركس فاسدة أخرى لتخريب الاسم التجاري الجيد للفوركس. اقرأ هذه المراجعة التفصيلية والصادقة من AMBroker واحصل على الحقيقة.

استعراض AMBroker

هل أنت من عشاق تداول Crypto Currency أو مبتدئ تتطلع إلى كسب المال من خلال Crypto trading؟ هل حاولت التسجيل باستخدام أدوات تداول التشفير المعتمدة والموثوقة؟ هل تريد كسب المال عن طريق أدوات التداول Crypto المدعومة من الصناعة؟ لماذا لا تشترك في روبوتات تداول العملات Crypto Currency الأصلية والصلبة؟ اشترك مع روبوتات Crypto Currency الموصى بها من الخبراء اليوم. ابدأ في تحقيق ربح واقعي باستخدام أدوات تداول Crypto واقعية.

مراجعة AMBroker:

تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل المستخدمين الذين خدعهم هذا الوسيط. يدعي معظم المتداولين أنهم لن يحصلوا على فرصة لسحب الأموال. أراد المستخدمون سحب الأموال بمجرد بدء خسارة الأموال. هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعل AMBroker عملية احتيال فوركس معتمدة يديرها محترفي عملية احتيال. مع وجود العديد من التعليقات السلبية التي تطفو على شبكة الإنترنت ، كان علينا ببساطة التحقيق. هذه المراجعة سوف تكشف كل الحيل القذرة التي يستخدمها هذا الوسيط.

من المحتمل أن هؤلاء المحتالين يريدون تمويل جيوبهم الخاصة باستخدام أموال الآخرين. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها فنانو الاحتيال موقعًا فوركس على الويب لاحتيال المستثمرين. تطالب AMBroker بتقديم مكافآت مجنونة للمستثمرين الذين يقومون بالتسجيل. يتم وعد المستخدمين 12 ٪ مكافأة سنوية ثابتة و 25 ٪ مكافأة عند الإيداع. تشمل المكافآت الأخرى حصة إيرادات 50٪ و 2,000 $ لإدخال عميل جديد. هذه المكافآت تبدو حقيقية وهي بلا شك مغرية.

حول AMBroker

خدمة AM Globe هي الشركة التي تقف وراء هذا الموقع المزيف ، فهي مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط خارجي. يشتهر السماسرة في الخارج بالأنظمة والقواعد الموضوعة. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نشك في شرعية شركة AM Broker. من مظهر الأشياء ، هذا النظام الأساسي مليء بالفضلات ويجب تجنبه. تفاصيل ملكيتها لا تزال لغزا.

من هو الشخص الذي يدير هذا الموقع أو شركة السمسرة؟ هل لديهم أي خبرة في تداول العملات الأجنبية؟ كيف يمكن للمستثمرين إيداع الأموال مع طرف ثالث مجهول؟ يجب على أي شخص يقوم بإيداع الأموال لدى وسيط خارجي أن يتوقع عواقب. يعتمد معظم هؤلاء الفنانين المحتالين في الخارج ، وهذا هو الأسلوب الذي يعمل به فنانو عملية الاحتيال في الفوركس. إيداع الأموال في كيان مجهول ليس فكرة ذكية. تأكد دائمًا من البحث عن موقع الوسيط.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع القيادة و ثبت شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل AM Broker مرخصة أو مسجلة؟

24863 IBC 2018 هو ما يدعي الوسيط استخدامه كرقم الترخيص الخاص به. سوف يقوم المحتالون أو يقولوا أي شيء لجعل منتجاتهم وخدماتهم تبدو شرعية. لا يختلف AM Broker ويجب أن يكون المستخدمون حذرين في مطالبات التسجيل هذه. لماذا يستخدم الوسطاء تفاصيل التسجيل المزيفة؟ انه سهل؛ يريدون التأكد من أن الجميع يعتقدون أن منصة التداول الخاصة بهم شرعية.

لماذا فشلوا في إرسال شهادات التسجيل والمستندات ليراها الجميع؟ عدم وجود هذه المستندات الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع جماعة احتيال احترافية. تأكد دائمًا من التحقق من صفحة المستند القانوني لمعرفة ما إذا كانت مستندات التسجيل متطابقة. يستخدم هذا الوسيط ببساطة أرقامًا وهمية وعشوائية لمحاولة إضفاء الشرعية على منصته. هذا وسيط مخيف وغير مشروع.

منصة التداول

يستخدم AMBroker منصة التداول MT5 كأداة مفضلة للتداول. من أجل اختبار مدى جودة عمل هذا الوسيط ، قررنا اختبار هذه المنصة عن طريق تنزيل هذه المنصة. تخيل صدمتنا عندما اكتشفنا أن هذه المنصة غير متوافقة مع أجهزة معينة. توقف التنزيل عند 34٪ ​​مما يعني أن هذه منصة غير مستقرة. يستهدف المتسللون منصات غير مستقرة لجمع البيانات.

AMBroker استعراض الفوركس

يجد المتسللون أن الأنظمة الأساسية غير المستقرة أهداف سهلة لسرقة البيانات. سيقوم هؤلاء المتسللين بشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت والدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بك. لن تخسر فقط الأموال المودعة لدى هذا الوسيط ، بل ستخسر مدخراتك المصرفية أيضًا. لماذا تستثمر المال مع منصة أبعد ما تكون عن الشرعية. ابتعد عن هذه المنصة وتجاهل جميع النداءات للتسجيل.

ماذا عن استخدام الأدوات المناسبة لتحقيق أقصى ربح وتجربة تداول مريحة؟ استعمال أدوات صناعة الفوركس مدعومة وموثوق بها للمضي قدما في عالم تداول العملات الأجنبية. هذه فرصة حقيقية ومستقرة لكسب المال باستخدام أدوات تداول فوركس ذات السمعة الطيبة. هذه طريقة لضمان حصول المستثمرين على ربح حقيقي باستخدام أدوات تداول فوركس حقيقية.

انواع الحسابات

يستخدم AMBroker ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات لجذب المستخدمين إلى التسجيل. تتم تسمية حسابات البيع بالتجزئة والمهنية والمؤسسية. هذه الحسابات تأتي مع الحد الأدنى للإيداع مقبولة مختلفة قبل التداول معهم. يبدأ الحد الأدنى لمتطلبات التداول المقبولة من $ 1,000 و $ 10,000 و $ 100,000. تأكد من بقائك بعيدًا عن هذه الحسابات أثناء استخدامها لجذب المستخدمين. علاوة على ذلك ، طلبت هذه الحسابات الحد الأدنى المجنون من سعر الإيداع.

تشترك هذه الحسابات في نفس المزايا التي جعلتنا نتساءل عن السبب وراء ذلك. لماذا يقوم الوسيط بإيداع $ 100,000 والحصول على مزايا كمستخدم يقوم بإيداع $ 10,000؟ هذا هو الوسيط الذي يستخدم هذه الحسابات لاعتراض جميع أنواع المستثمرين. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط حيث سيطلبون وديعة ويهربون منه. لم يبدأ معظم المتداولين الجدد في التداول ولا يمكنهم رؤية الإيداع ينعكس على حساباتهم.

هل الصناديق آمنة مع AMBroker؟

ابتعد عن الوسطاء الذين ليس لديهم أوراق اعتماد تنظيمية ولديهم مطالبات وهمية. لماذا فشل هذا الوسيط في الكشف عن مكان إيداع الأموال البنكية بواسطة المستخدمين؟ هل من الممكن أن يودع المستخدمون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ هذا بالتأكيد هو الحال مع AM Broker لأن هذه شركة وساطة مظللة. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط والبرامج التابعة له.

عندما يتعلق الأمر بفصل الحسابات ، فإن هذا غير ممكن مع AM BROKER. هذا يعني أن AMBROKER تجمع أموالها في حساب واحد. وهذا أمر خطير للغاية حيث سيتم فقد جميع الأموال في حالة الإفلاس أو الإفلاس. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط وتجاهل مكالمات وكلاءهم. لن يعوض هذا الوسيط أي مستخدم لأنه لا يشارك في أي مخطط تأمين. ابتعد عن هذا الوسيط ولا تودع الأموال معه أبدًا

تمويل الحساب

تستخدم AMBroker قناتين للتمويل للمستخدمين لإيداع الأموال معهم. هذه القنوات هي ماستركارد وفيزا. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يستغرق التسجيل وتمويل الحساب أقل من 50 ثانية. هذا ليس سبباً وجيهاً لقيام أي شخص بإيداع الأموال لدى AMBroker. سحب الأموال باستخدام AMBroker هو ما يجعل هذه المنصة منصة خطيرة. لم يتمكن أي شخص من سحب الأموال باستخدام وسيط فوركس المخيف.

هل AMBroker عملية احتيال؟

من التحقيق الذي أجريناه ، يمكننا أن ندعي بوضوح وبقوة AMBroker هو عملية احتيال. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط بتجاهل قنواته للاشتراك. في حال تلقيت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، قم بتمييزها كرسائل غير مرغوب فيها. تأكد من عدم النقر فوق أي روابط يتم إرسالها بواسطة هذا الوسيط.

توصية AMBroker

استعراض وسيط AMBroker

من وجهة نظرنا ، تقوم السلطات المختصة بإلقاء نظرة على هذا الوسيط وإغلاق موقع الويب الخاص بها. سيؤدي هذا بلا شك إلى حماية متداولي مبتدئ من الوقوع في هذا الفخ. من جانبنا ، سيتعين علينا إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال. هذا يضمن لقراءنا أن يكونوا على دراية دائمًا بالوسطاء الذين يخدعون المستثمرين.

من أجل التداول بأمان في سوق الفوركس ، تحتاج إلى شريك موثوق الذي هو ماهر في هذا المتخصصة. إن العثور على وسطاء الفوركس المحترفين والموثوقين هو الخطوة الصحيحة عند التعامل مع فوركس. قم بالتسجيل مع وسطاء تداول فوركس مقبولين وجدير بالثقة في جميع الأوقات. هذا سيضمن سلامتك عند تداول الفوركس.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تداول الفوركس.

تشفيرINSIDER

هل تريد أن اول من يعلم بآخر التطورات بالمهرجان؟ لل مجانًا أسرار ومشورة INSIDER CRYPTO INVESTMENT!

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

AMBroker Review: Ambroker.com Awful Forex Scam

AMBroker Review: Ambroker.com Awful Forex Scam

Share This!

AMBroker (Ambroker.com) is a Crypto currency and Forex broker scam ready to rip off investors who sign up. AM Broker is claiming to have an award winning platform compatible with any device. Are these claims true or is AMBROKER toying with investor’s minds? This is another rotten Forex scam simply out to ruin the good Forex trading name. Read this detailed and honest AMBroker review and get to the truth.

AMBroker Review

Are you a Crypto Currency trading enthusiasts or newbie looking to make money with Crypto trading? Have you tried signing up with approved and dependable Crypto trading tools? Do you want to earn money with industry backed Crypto trading tools? Why not sign up with genuine and solid Crypto Currency trading robots? Sign up with expert recommended Crypto Currency trading robots today. Start making realistic profit with realistic Crypto trading tools.

AMBroker Review:

Complaints have been sent to us by users who have been duped by this broker. Most of the traders claim to not get the chance to withdraw funds. Users wanted to withdraw funds once they started losing money. This is one of the many reasons why AMBroker is a certified Forex scam ran by scam professionals. With many negative comments floating around the web, we simply had to investigate. This review will reveal all the dirty tricks used by this broker.

Chances are these scammers want to fund their own pockets using other people’s money. This wouldn’t be the first time scam artists are using a Forex website to scam investors. AMBroker is claiming to offer insane bonuses to investors who sign up. Users are promised 12% fixed annual bonus and 25% bonus at deposit. Other bonuses include 50% revenue share and $2,000 for introducing a new client. These bonuses appear real and are without a doubt enticing.

About AMBroker

AM Globe service is the company behind this fake website, they are registered in St. Vincent and the Grenadines. This is proof we are dealing with an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known for flaunting set regulations and rules. This is one of the main reasons why we started doubting the legitimacy of AM Broker. From the look of things, this platform is full of crap and should be avoided. Their ownership details still remain a mystery.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Who is the person running this website or brokerage firm? Do they have any Forex trading experience? How can investors deposit money with an unknown third party? Anyone who deposits money with an offshore broker should expect consequences. Most of these scam artists are based offshore and this is how Forex scam artists work. Depositing money with an unknown entity is not a smart think. Make sure to always search where the broker is situated.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Is AM Broker Licensed or Registered?

24863 IBC 2018 is what the broker claims to use as their licensing number. Scammers will do or say anything to make their product and services appear legit. AM Broker is no different and users should be careful with these registration claims. Why would brokers use fake registration details? It’s simple; they want to ensure everyone believes their trading platform is legit.

Why have they failed to post their registration certificates and documents for all to see? Lack of these vital documents is proof we are dealing with a professional scam outfit.  Ensure you always check the legal document page to see whether registration documents match. This broker is simply using fake and random numbers to try and legitimize their platform. This is a scary and illicit broker.

Trading Platform

AMBroker is using MT5 trading platform as their preferred tool of trade. In order to test how well this broker works, we decided to test this platform by downloading this platform. Imagine our shock when we discovered this platform is not compatible to certain devices. Download stalled at 34% which means this is an unstable platform.  Hackers are targeting unstable platforms for data harvesting.

AMBroker Forex Review

Hackers find unstable platforms to be easy targets for data theft. These hackers will purchase goods and services online and pay with your credit card. Not only will you lose funds depositing with this broker, you will also lose your bank savings. Why invest money with a platform which is far from being legit. Stay away from this platform and ignore all pleas to sign up.

How about using the right tools for maximum profit and comfortable trading experience? Use industry backed and trusted Forex tools to get ahead of the Forex trading world. This is a real and stable chance of making money with reputable Forex trading tools. This is a way of ensuring investors earn realistic profit with real Forex trading tools.

Account Types

AMBroker is using three different account types to entice users into signing up. Accounts are named Retail, professional, and institutional. These accounts come with different minimum acceptable deposit before trading with them. Minimum acceptable trading requirement starts at $1,000, $10,000, and $100,000 Ensure you stay away from these accounts as they are being used to entice users. Furthermore, these accounts have asked for an insane minimum deposit price.

These accounts share the same advantages which made us question the reason behind it. Why would a broker deposit $100,000 and get advantages as a user who deposits $10,000? This is a broker who is using these accounts to trap all types of investors. Ensure you stay away from this broker as they will ask for a deposit and run away with it. Most newbie traders have not even started trading and can’t see deposit reflected on their accounts.

Are Funds Safe with AMBroker?

Stay away from brokers who have no regulatory credentials and have fake claims. Why has this broker failed to reveal where they bank money deposited by users? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s personal bank account? This is surely the case with AM Broker as this is a shady brokerage firm. Make sure to stay away from this broker and their affiliate programs.

When it comes to segregation of accounts, this is not possible with AM BROKER. This means AMBROKER is pooling their funds in one account. And this is extremely dangerous as all funds will be lost in case of bankruptcy or insolvency. Ensure you stay away from this broker and ignore calls from their agents. This broker will not compensate any user as they don’t participate in any insurance scheme. Stay away from this broker and never deposit funds with them

Account Funding

AMBroker is using two funding channels for users to deposit funds with them. These channels are MasterCard and Visa. According to their homepage, registration and account funding takes less than 50 seconds. This is not a valid reason as to why anyone would deposit funds with AMBroker. Withdrawing funds with AMBroker is what makes this platform a dangerous platform. No one has been able to withdraw funds with this scary Forex broker.

Is AMBroker a Scam?

From our investigation, we can clearly and strongly claim AMBroker is a scam. Make sure to stay away from this broker by ignoring their channels for signing up. In case you have received their emails, mark them as Spam. Make sure to never click on any links sent by this broker.

AMBroker Recommendation

AMBroker Broker Review

It’s our opinion relevant authorities take a look at this broker and shut their website down. This will without a doubt protect newbie traders from falling into this trap. On our side, we will have to add this broker to our scam blacklist. This ensures our readers are always aware of which brokers are scamming investors.

In order to safely trade in the Forex market, you need a reliable partner who is skilled in this niche. Finding professional and trusted Forex brokers is the right move when dealing Forex. Sign up with industry acceptable and Trustworthy Forex brokers at all times. This will guarantee your safety when trading Forex.

Lastly, we wish you all the best in Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons