القائمة

مراجعة Amelok: Amelok.com Bullish Broker احتيال

مراجعة Amelok: Amelok.com Bullish Broker احتيال

Amelok (Amelok.com) هو وسيط يستخدم المشاهير لتسويق خدماتهم المخادعة. بعض المشاهير على المنصة الموجودة على المنصة هم هاري كين ولويس هاميلتون. هاري كين هو لاعب كرة قدم محترف يلعب مع توتنهام. هو بطل الفورمولا 1 العالمي. يستخدم هؤلاء السماسرة المخادعون وجوههم للعمل كسفراء للمنصة. لقد عانى المستثمرون بشدة من هذه الفضيحة. اقرأ مراجعة AMELOK المفصلة والشفافة واحصل على الحقيقة.

مراجعة Amelok

عن أملوك

المعلومات المتعلقة بسمعة الوسيط عبر الإنترنت أو خلفية التداول غير متوفرة. لم يسمع أي من الوسطاء والمستثمرين الذين اتصلنا بهم في المملكة المتحدة بالوسيط. تدعي المنصة أنها تقع في المملكة المتحدة ولديها لغة افتراضية روسية. يستخدم Amelok معلومات على موقع مستنسخ لجذب المستثمرين. هؤلاء هم وسطاء في الخارج يحاولون حظهم في سوق الاتحاد الأوروبي. والاحتيال على المستثمرين هو ما يجيدونه.

من الأفضل أن تحصل على تجربة تداول آمنة لديك شريك موثوق به مع الكثير من الخبرة. ربما يكون وسطاء الغش هؤلاء قد أنشأوا مواقعهم على الإنترنت منذ أكثر من 15 عامًا وليس لديهم أي مستندات قانونية. ما يثير الصدمة مع Amelok هو حقيقة أنهم ذهبوا لسنوات دون الحصول على ترخيص ساري المفعول. وهذا مؤشر على عدم قدرة الوسيط على اجتياز الشروط التي يضعها المنظمون. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خدمات غير منظمة دون تأمين الودائع التي يقوم بها المستثمرون.

العثور على الأصول على أملوك

تقدم Amelok عددًا من أصول التداول على منصتها. وتشمل هذه العقود مقابل الفروقات والسلع والعملات والعملات المشفرة والطاقة والعقود الآجلة والمعادن الثمينة. لدى الوسيط أيضًا عروض ترويجية كأصول متاحة على منصته. بعد النقر على صفحة الترويج ، تكون المعلومات عن منتجات الأوراق المالية. وهذا يقودنا إلى مشكلة أخرى في موقعهم على الإنترنت. لا توجه الزوار إلى الصفحة المذكورة. مثال جيد هو عند فتح حساب. تعرض صفحة تسجيل الحساب رسالة خطأ في وقت إجراء التحقيق.

لقد تم منح العقود مقابل الفروقات رافعة مالية بنسبة 1: 100 وهي عادلة. هذه الرافعة المالية كافية لدفع كل تاجر مبتدئ إلى الموقع. يقدم الوسيط أربعة أنواع من عملات التشفير على منصتهم. وهي تشمل Bitcoin و Etherium و Litecoin و Ripple. العقود الآجلة من ناحية أخرى لها رافعة مالية تبلغ 1:20. يدعي الوسيط أيضًا أنه يقدم تطورات فريدة كجزء من أصول التداول الخاصة به. التطوير الفريد هو كلمة أخرى للحصول على مدير حساب. يقدم الوسيط وكلاء غير مؤهلين للعمل كمديرين للحسابات.

صاحب العمل

المجموعة العالمية المحدودة القابضة هي الشركة المدرجة كمالك للموقع. تفاصيل الشركة مفقودة من سجل الشركة في المملكة المتحدة وروسيا. وهذا مؤشر آخر نتعامل معه مع احتيال تداول مجهول عبر الإنترنت. يرتبط إخفاء الهوية بالوسطاء الذين يخططون للسرقة من الأعضاء. بسبب طبيعتها المجهولة ، يصبح من الصعب تعقب أي أموال. لن تتعامل هذه الأنواع من الوسطاء في أي وقت مع التداول الشفاف. هم مجموعة من المحتالين عبر الإنترنت.

تسجيل المجال

تاريخ الإنشاء المدرج هو 22nd يوليو 2005. الوسيط يعمل في الصناعة منذ أكثر من 15 عامًا وليس لديه رخصة سارية المفعول. يستهدف هؤلاء الوسطاء صغار المستثمرين الذين يحاولون وضع يدهم في التداول عبر الإنترنت. لقد تمكنوا من البقاء تحت الرادار حتى بدأ المستثمرون في الشكوى. مع الشكاوى الواردة من جميع أنحاء العالم ، يجب اتخاذ إجراءات. ستغلق السلطات الموقع قريباً لحماية المستثمرين غير المرتابين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل ترخيص Amelok

ليس لدى هيئة السلوك المالي وسيط يحمل هذا الاسم. في روسيا ، راجعنا مع مركز تنظيم علاقات السوق المالية (FMRRC). هم أيضا ليس لديهم وسيط مرخص تحت اسم Amelok أو Global Limited Holdings Limited. وهذا دليل ملموس على أننا نتعامل مع وسيط مجهول مجهول.

بدون ترخيص موثوق به وشهادات تسجيل لإظهارها ، من الواضح أنها غير منظمة. الموقع بأكمله ليس لديه معلومات ترخيص. يقوم الوسيط الحقيقي بنشر تفاصيل بيانات اعتماد الترخيص ليراها الجميع. يمكّن الأعضاء من تأكيد تفاصيل الترخيص مع السلطات المختصة. من الواضح أن أملوك يحاول قدر الإمكان الابتعاد عن المنظمين.

حدود Amelok

تفاصيل الحساب

تفاصيل حساب Amelok

تقدم Amelok للتجار ثلاثة أنواع من الحسابات. الحسابات الثلاثة تشمل الابتدائية ، القياسية ، وكبار الشخصيات. يجب على أصحاب الحسابات الابتدائية إيداع 500 دولار لبدء التداول. حددت الصناعة مبلغ 250 دولارًا كحد أدنى للإيداع. لا يجب الوثوق بالوسيط الذي يطلب مبالغ أعلى وغير منظم. الابتعاد عن حساباتهم حيث أنهم يقدمون نفس ميزات التداول تقريبًا.

تم إدراج الجوائز

ادعى الوسيط أنه فاز بالعديد من الجوائز. تشمل بعض الجوائز المدرجة في المنصة أفضل مزود فوركس لعام 2015. وقالت المؤسسة أن هذه الجائزة هي Investors Chronicle و Financial Times. نظرة على موقعهم الإلكتروني تكشف عن عدم وجود مثل هذا الوسيط في الكتالوج الخاص بهم. يستخدم هؤلاء السماسرة المخادعين اسم مؤسسة مرموقة لبيع بضاعتهم. الجوائز هي شعارات بدون أسماء محفورة عليها. وهذا دليل على المدى الذي ذهب فيه الفنانون الاحتيال لإغراء المستثمرين غير المشتبه فيهم.

موافقات من المشاهير

Amelok تأييد المشاهير الكاذبة

لا يعرف المشهوران أن أسميهما يستخدمان في عملية احتيال عبر الإنترنت. أصدرت هيئة الرقابة المالية الإيطالية تحذيرا على هؤلاء السماسرة الذين يستخدمون أسماء المشاهير. هاري كين ولويس هاميلتون كلاهما من الجنسيات البريطانية التي تظهر أسماؤها. إذا كان ذلك صحيحًا ، لكان مقطع فيديو من المشاهير كافياً.

الاتصال والدعم

عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالوسيط ، فقد قاموا بإدراج عنوان بريد إلكتروني وعنوان هاتف. يحتوي الجانب الأيمن السفلي من الموقع على مربع دردشة باللغة الروسية. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الوسيط يستهدف الروس لاستخدام مربع الدردشة. سيطلب وسطاء الاحتيال هؤلاء تفاصيل الاتصال الخاصة بك قبل بدء الدردشة. من خلال تفاصيل الاتصال الخاصة بك مع الوسطاء المجهولين ، تبدأ في تلقي مئات رسائل البريد الإلكتروني. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني على منتجات لم تشترك فيها. وهذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط محتال.

إيداع وسحب

يشمل ذلك Bitcoin و Maestro و MasterCard و Western Union و Wire Transfer و Visa وغيرها. تستغرق عملية الإيداع أقل من خمس دقائق ويمكن لأي شخص في العالم الوصول إلى إحدى القنوات. سحب الأموال مع Amelok هو ما أصبح صداعًا لمعظم المستثمرين. لم تتح لأي من الأعضاء الجدد فرصة سحب الأموال من المنصة. الوسيط غير متاح للتعليق ويحظر هذه الحسابات.

أمن الأموال مع Amelok

مع ارتفاع عدد الشكاوى يومًا بعد يوم ، من الواضح أن الأموال ليست آمنة. القضية الأولى فيما يتعلق بالسلامة هي نقص برامج الأمان لحماية الموقع. يمكن للأطراف الثالثة الوصول بسهولة إلى النظام الأساسي. يمكن للمتسللين إرسال هجمات DDoS ومنع أي شخص من الوصول إلى الموقع. الابتعاد عن مواقع الويب التي لا توفر الأمان للمستخدمين.

احتيال أو شرعي مع أملوك

Amelok منصة التداول

بعد التحقق من جميع الحقائق ، من الواضح أن Amelok عملية احتيال. ابتعد عن المنصة وحذر أحبائك من الوصول إلى المنصة. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تقم بالتسجيل في البرامج التابعة لها. هؤلاء هم وسطاء الاحتيال الذين ليس لديهم أي شيء آخر ليفعلوه غير السرقة من التجار الجدد. مع أكثر من 15 عامًا في اللعبة وعدم وجود ترخيص ، فإنه يظهر عدم الجدية من الوسيط. ابتعد عن هذا الوسيط وحظر أي مكالمات من وكلائهم.

الفكر النهائي

من خلال إضافة الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال لدينا ، سنحمي قرائنا. استعمال الوسطاء المعتمدون عند التعامل مع التداول عبر الإنترنت.

يرجى متابعة قراءة مراجعاتنا لمزيد من المعلومات حول تداول السلع والخدمات عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Amelok Review: Amelok.com Bullish Broker Scam

Amelok Review: Amelok.com Bullish Broker Scam

Share This!

Amelok (Amelok.com) is a broker using celebrities to market their scam services. Some of the celebrities on the platform found on the platform include Harry Kane and Lewis Hamilton. Harry Kane is a professional soccer player who plays for Tottenham. Lewis Hamilton is the Formula 1 WORLD champion. These scam brokers are using their faces to act as ambassadors of the platform. Investors have fallen hard for this scam. Read this detailed and transparent AMELOK Review and get the truth.

Amelok Review

About Amelok

Information regarding the broker’s online reputation or trading background is not available. None of the brokers and investors we contacted in the UK has heard of the broker. The platform claims to be located in the UK and has a Russian default language. Amelok is using a cloned website’s information to attract investors. These are offshore brokers who are trying their luck in the EU market. And scamming investors is what they are good at.

To have a safe trading experience, it is best to have a reliable partner with tons of experience. These scam brokers may have created their website over 15 years ago and have no legal documents. What is shocking with Amelok is the fact that they have gone for years without getting a valid license. And this is an indication of the broker’s inability to pass the conditions set by regulators. It is why they offer unregulated services without insuring deposits made by investors.

Assets Found on Amelok

Amelok is offering a number of trading assets on their platform. These include CFDs, Commodities, Currencies, Cryptos, Energy, Futures, and Precious metals. The broker also has promotions as assets available on their platform. After clicking on the promotion’s page, information is on stock products. And this leads us to another problem with their website. It does not direct visitors to the said page. A good example is when opening an account. The account registration page shows an error message on the time we were conducting the investigation.

CFDs have been given a leverage of 1:100 which is fair. Such leverage is enough to drive every newbie trader to the site. The broker offers four types of Crypto coins on their platform. These include Bitcoin, Etherium, Litecoin, and Ripple. Futures on the other hand have a leverage of 1:20. The broker also claims to offer unique developments as part of their trading assets. Unique development is another word for getting an account manager. The broker offers unqualified agents to act as account managers.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Business Owner

Global Limited Group Holding is the company listed as the owner of the website. Details of the company are missing from Company register in UK and Russia. And this is another indicator we are dealing with an anonymous online trading scam. Anonymity is associated with brokers who plan to steal from members. Due to their anonymous nature, it becomes hard to track down any funds. These types of brokers will not at any time handle transparent trading. They are a bunch of online tricksters.

Domain Register

The listed creation date is 22nd July 2005. The broker has been in the industry for over 15 years and does not have a valid license. These brokers target small investors who are trying out their hand at online trading. They have managed to stay below the radar until investors started complaining. With the complaints coming in from all parts of the globe, action has to be taken. Authorities will soon shut down the website to protect unsuspecting investors.

License Details of Amelok

The Financial Conduct Authority does not have a broker under this name. In Russia, we checked with the Financial Market Relations Regulation Center (FMRRC). They too do not have a licensed broker under the name Amelok or Global Limited Holdings Limited. And this is concrete proof we are dealing with a rogue anonymous broker.

Without credible license and registration certificates to show, it is clear they are unregulated. The entire website has no license information. A genuine broker will post details of their license credentials for all to see. It enables members to confirm the license details with relevant authorities. Clearly, Amelok is trying as much as possible to stay away from regulators.

Limitations of Amelok

Account Details

Amelok Account Details

Amelok is furnishing traders with three account types. The three accounts include Elementary, Standard, and VIP. Elementary account holders must deposit $500 to start trading. The industry has set $250 as the acceptable minimum deposit. A broker asking for higher amounts and is unregulated should not be trusted. Stay away from their accounts as they offer almost the same trading features.

Awards Listed

The broker has claimed to have won numerous awards. Some of the awards listed on the platform include Best Forex Provider 2015. The institution said to offer this award is Investors Chronicle and Financial Times. A look at their website reveals no such broker exists in their catalog. These scam brokers are using a reputable institution’s name to sell their merchandise. The awards are logos with no names engraved on them. And this is proof of the extent the scam artists have gone to entice unsuspecting investors.

Celebrity Endorsements

Amelok False Celebrity Endorsements

The two celebrities don’t know that their names are used in an online scam. Italian financial watchdog has issued a warning on such brokers who use names of celebrities. Harry Kane and Lewis Hamilton are both British nationalities whose names appear. If it was true, a video from the celebrities would have sufficed.

Contact and Support

When it comes to contacting the broker, they have listed an email and phone address. The bottom right hand side of the website has a chat box in Russian. It remains unclear whether the broker targets Russians to use the chat box. These scam brokers will require your contact details before initiating the chat. With your contact details with anonymous brokers, you start receiving hundreds of emails. The emails contain products you haven’t subscribed to. And this is proof we are dealing with a rogue broker.

Deposit and Withdrawal

These include Bitcoin, Maestro, MasterCard, Western Union, Wire Transfer, Visa, and others. Depositing takes less than five minutes and anyone in the world has access to one of the channels. Withdrawing funds with Amelok is what has become a headache to most investors. None of the new members have had the chance of withdrawing funds from the platform. The broker is not available for comment and is blocking these accounts.

Security of funds with Amelok

With the number of complaints rising by the day, it is clear funds are far from secure. The first issue in regards to safety is lack of security software to protect the website. Third parties can easily gain access to the platform. Hackers can send DDoS attacks and prevent anyone from accessing the website. Stay away from websites which offer no security to users.

Scam or legit with Amelok

Amelok Trading Platform

After checking all the facts, it is clear Amelok is a scam. Stay away from the platform and warn loved ones from accessing the platform. Ensure you mark all their emails as spam and don’t sign up with their affiliate programs. These are scam brokers who have nothing else to do than steal from newbie traders. With over 15 years in the game and lack a license, it shows the lack of seriousness from the broker. Steer clear of this broker and block any calls from their agents.

Final Thought

By adding the broker to our scam blacklist, we will have protected our readers. Use approved brokers when dealing with online trading.

Kindly continue reading our reviews for more on online trading goods and services.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons