القائمة

مراجعة ANYFX: منصة خاطئة منظمة من CySEC

مراجعة ANYFX: منصة خاطئة منظمة من CySEC

ANYFX هي عبارة عن منصة استثمار فوركس تعد بتجربة مستخدم مختلفة. تقدم المنصة فروق أسعار منخفضة للغاية وتجربة تداول مشفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هناك أكثر من 24،7 من أصول التداول التي تشمل المؤشرات والأسهم. المشكلة الرئيسية هي أنهم يطالبون بالاعتماد من عدة جهات تنظيمية. هناك شيء واحد واضح ، على الرغم من أن ANY FX عبارة عن منصة خارجية حيث توجد في سانت فنسنت وجزر غرينادين. إليك مراجعة Anyfx.in الكاملة الخاصة بنا.

حول ANYFX

وفقًا لما تقدمه المنصة إلى الطاولة ، ستحصل على أفضل تجربة تداول فوركس. ومع ذلك ، فإن جماليات الموقع بعيدة كل البعد عن الجاذبية ، خاصة إذا قمت بزيارة صفحاتهم الأخرى. إذن ما لدينا هنا هو موقع على فراش الموت.

تدعي ANYFX أنها تقدم مجموعة من منصات التداول الآلي المتوافقة مع EA. على الرغم من أن النظام الأساسي يدعي عزل الحسابات ، إلا أننا نشك في ذلك بشدة. بدلاً من ذلك ، نعتقد أن المنصة تخزن جميع الأموال في حساب واحد.

تحصل رائدة في الاستثمار في الفوركس، فأنت بحاجة إلى طريقة استثمار مجربة وموثوقة. يريد مستثمر الفوركس اليوم خيارات استثمار ذات مصداقية ومجدية. ولهذا السبب نقترح عليك تجربة Coin Staking و DeFi و Masternoding. 

أي عملات أجنبية لا تقترب مما يقدمه استثمار وتداول العملات الأجنبية الحقيقي. وهذا هو سبب فشل النظام الأساسي. لا توجد مراجعات للمنصة ، حتى كما يقترحون أنها تأسست عام 2006.

هذه هي الأسباب التي تدفعنا إلى الإصرار على توخي الحذر الشديد مع منصات الاستثمار عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مكان الإقامة هو أيضًا موضع تساؤل لأنهم أقاموا عدة مواقع مادية.

للدردشة الحية ، يسرد النظام الأساسي رقم هاتف بريطاني. ومع ذلك ، فإن المكالمات الفردية لها رقم هاتف هندي. نعتقد أن المنصة توظف وكلاء اتصال هنديين للعمل كأعضاء فريق. اكتشف ما توصلنا إليه في مراجعة AnyFX التفصيلية هذه.

حسابات ANYFX

تفاصيل حساب ANYFX

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تقدم ANYFX ستة أنواع من الحسابات مع الحد الأدنى للإيداع المسموح به عند 100 دولار. تبدأ الرافعة المالية من 1: 100 للحساب الأساسي و 1: 1,000،XNUMX للحسابات الحصرية. وهذا جانب آخر محفوف بالمخاطر يجب أن نشير إليه.

الرصيد السلبي غير متاح أيضًا في هذه الحسابات الستة. إليك نظرة فاحصة على ما يمكن توقعه مع كل نوع حساب ؛

المبتدئ

يوجد حد أدنى مسموح به للإيداع من 100 دولار إلى 1,000 دولار. السبريد هو 1.5 بدون عمولات. تم تعيين مستوى التوقف عند 50 بالمائة ويتوفر التدريب اليومي. تم تمييز جميع هذه الحسابات على أنها حسابات تنفيذ السوق.

المجموعة الأساسية  

بالنسبة لصاحب الحساب القياسي ، يجب عليك إيداع مبلغ يتراوح بين 1,000 دولار و 25,000 دولار. السبريد هو 1 بينما يتم تعيين الرافعة المالية عند 1: 400 ، ومستوى الإيقاف هو 50 بالمائة. التداول اليومي والسوينج متاحان مع الحساب القياسي.

اعمال

لبدء استخدام حساب الأعمال ، يجب على الأعضاء إيداع 25,000 دولار إلى 50,000 دولار ، على التوالي. تم تعيين فروق الأسعار عند 0.5 ، وحجم تداول اللوت هو 1. وبالتالي ، هناك رافعة مالية بحد أقصى 1: 1000 مع توفر التداول الموضعي.

مستثمر

50,000 دولار وما فوق هو الحد الأدنى للإيداع المسموح به لحساب المستثمر. العمولات وفروق الأسعار هي صفر ، مع تحديد مستوى الإيقاف عند 100 بالمائة. الرافعة المالية المحددة لحساب المستثمر هي 1: 1,000،XNUMX.

حسابات للتجار العاديين

انتشار الخام

يجب على أصحاب حسابات الفروق الأولية إيداع 5,000 دولار لبدء التداول. لا توجد عمولات ، وفروق الأسعار هي 0.2 نقطة. تم تحديد الرافعة المالية عند 1: 400 ، مع ضبط مستوى الإيقاف عند 50 بالمائة. تحديد المواقع والتداول المتأرجح متاحان على المنصة.

حساب اسلامى

إيداع 10,000 دولار ضروري لبدء التداول مع الحساب الإسلامي. مستوى الإيقاف هو 50٪ ، بينما الرافعة المالية مضبوطة على 1: 500. التداول بنقرة واحدة متاح في الحساب الإسلامي ، مع توفر التداول اليومي والتداول المتأرجح. 

اللجان التابعة والإحالة

هناك برنامج إحالة يعد المستثمرين بفرصة لكسب دخل سلبي. تحصل على هدية ائتمان نقدي بناءً على المبلغ المودع من قبل الشخص المُحال. أول إيداع بقيمة 500 دولار إلى 2,000 دولار ، يكسب الشريك التابع 50 دولارًا.
تتبع ما إذا كان صديقك قد قام بالودائع هي لعبة كرة مختلفة تمامًا. تدعي المنصة أنها ستبلغك بإشعار عبر البريد الإلكتروني. لم نر أو نسمع عن أي شخص يكسب دخلًا سلبيًا باستخدام المنصة.

ربما يرجع ذلك إلى عدم وجود الكثير من المتداولين على المنصة. المستثمر اليوم على دراية جيدة بمنصات التداول الأفضل والأكثر ثقة. ليست هناك حاجة لفقدان سمعتك عن طريق إحالة صديق إلى كيان فوركس غير منظم.

أي ميزات / إيجابيات وسلبيات FX

امتثال ANYFX وترخيصه وتسجيله

ANYFX ليس لديها دليل على أنها مرخصة حسب الأصول. كل ما لدينا هو ادعائهم أن الكيانات المختلفة تنظمهم. يسرد إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية منظمين اثنين.

على الرغم من الادعاء بأنه منظم من قبل CySEC و FSA. حتى أن شركة ANY FX قد مضت قدما ونشرت ما يسمى برقم التسجيل الخاص بها. ومع ذلك ، فقد تحققنا مع المنظمتين لتأكيد ما إذا كانت المنصة منظمة أم لا.

حقيقة الأمر هي أن ANYFX.IN ليست كيان فوركس مرخص. لقد تحققنا أيضًا مع FCA نظرًا لأن لديهم عنوانًا في المملكة المتحدة. هيئة السلوك المالي (FCA) على وشك إضافة أي فوركس إلى قائمتهم السوداء.

عند التداول ، من الأفضل استخدام المنصات التي تنظمها المؤسسات ذات السمعة الطيبة. وتشمل هذه ASIC و BaFIN و CONSOB و CySEC و FCA و FINMA و SEC. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تؤكد من خلال صفحة التسجيل أن النظام الأساسي موجود.

ستستخدم المنصات الاحتيالية مثل Any Fx تفاصيل تسجيل عشوائية. هذا هو الحال لأن هذه مجرد أرقام عشوائية. حتى أن البعض سيستخدم تفاصيل التسجيل المستنسخة لمحاولة خداع المستثمرين الساذجين.

الاتصال والدعم

بالنسبة لأولئك الذين يأملون في الحصول على دعم سريع ، فأنت على وشك مفاجأة وقحة. يحتوي النظام الأساسي على علامة تبويب دردشة لا تأخذ سوى معلوماتك. تحتوي صفحة الاتصال على لوحة رسائل حيث يمكنك ترك رسالتك.

توجد أرقام هواتف مدرجة لمكاتبهم في قبرص ولندن. ومع ذلك ، نريد إبلاغ الجمهور بأن هذه أرقام هواتف افتراضية. يمكن لأي شخص الحصول على رقم هاتف من أي موقع والمطالبة بالإقامة هناك.

حساب تجريبى

كان أحد الأشياء القليلة التي حصلت عليها المنصة بشكل صحيح هو تقديم نسخة كاملة من الحساب التجريبي للمستخدمين. يساعد في منح المستثمرين إحساسًا بما يمكن توقعه بمجرد فتح حساب حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الحساب التجريبي مزودًا بمحطة تداول MT5.

منصة التداول MT5

منصة تداول ANYFX

جانب إيجابي آخر للمنصة هو تزويد المستخدمين بمنصة تداول عالمية المستوى. تأتي محطة MT5 مع مؤشرات مخصصة ومستشارين خبراء ومكتبات ونصوص. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة للتداول بأصول متعددة.

القدرات التحليلية موجودة أيضًا ، مع النظام الأساسي الذي يحتوي على ميزات جذابة وسهلة الاستخدام. يمكنك أيضًا الحصول على نظام أساسي آمن ومستقر تمامًا. تأتي منصة MT5 مع تشفير يعتمد على مفاتيح 128 بت.

سلامة الأموال مع ANYFX

على الرغم من تقديم منصة تداول آمنة ، فإن سلامة الأموال غير ممكنة. المنصة غير منظمة وبالتالي لا تقدم غطاء تأميني للودائع التي تم إجراؤها. وهذا هو السبب الأكبر الذي يجعلك تتجنب فتح حساب.


الأسباب الرئيسية للتخلي عن أي عملات أجنبية

فيما يلي الأسباب التي تجعلنا لا نوصي باستخدام Anyfx.in.

  • عدم الامتثال والترخيص من الجهات الرقابية
  • الرافعة المالية العالية تعرض الأموال للخطر
  • دعم العملاء الحي غير متوفر
  • أمان الأموال غير متوفر

والآن أنت تعرف المخاطر التي تأتي مع الاستثمار في Any FX.

الحصول على أفضل استثمار في الفوركس من خلال الاشتراك في الأنظمة الأساسية المدعومة من الخبراء. ستضمن هذه المنصات سلامتك وتقدم عوائد واقعية.

إذا كان لديك أي استفسارات ، فقم بإسقاط تعليق أو إرسال بريد إلكتروني إلينا.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ANYFX Review: A False CySEC Regulated Platform

ANYFX Review: A False CySEC Regulated Platform

ANYFX is a forex investment platform that promises a different user experience. The platform offers low ultra spreads and a 24/7 crypto trading experience. There are over 1,000 trading assets which include indices and stocks. The main problem is they claim accreditation from several regulators. One thing’s clear, though, and ANY FX is an offshore platform as it resides in St. Vincent and the Grenadines. Here’s our full Anyfx.in Review.

About ANYFX

According to what the platform brings to the table, you will get the best forex trading experience. However, the website’s aesthetics is far from appealing, especially if you visit their other pages. So what we have here is a website on its deathbed.

ANYFX claims to offer a range of automated trading platforms which are EA compatible. Although the platform claims to segregate accounts, we highly doubt it. Instead, we believe the platform is hoarding all funds in a single account.

To get a headstart in forex investment, you need a proven and reliable way of investing. Today’s forex investor wants credible investment options that are feasible. And this is why we suggest you try Coin Staking, DeFi, and Masternoding. 

Any FX doesn’t come close to what real forex investing and trading offers. And this is the reason why the platform is doomed to fail. There are no reviews of the platform, even as they suggest it was founded in 2006.

These are the reasons why we have to insist on being extra careful with online investment platforms. In addition, the place of residence is also in question as they have put up several physical locations.

For the live chat, the platform lists a UK phone number. However, one-on-one calls have an Indian phone number. We believe the platform is hiring Indian call agents to act as staff members. Find out what we dug up in this detailed AnyFX Review.

Accounts ANYFX

ANYFX Account Details

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

ANYFX offers six account types with the minimum allowed deposit set at $100. Leverage starts from 1:100 for the basic account and 1:1,000 for exclusive accounts. And this is another risky aspect that we must point out.

The negative balance is also not available on these six accounts. Here’s a closer look at what to expect with each account type;

Beginner

There’s a minimum allowed deposit of $100 to $1,000. Spreads are set at 1.5 with no commissions. Stop-out level is set at 50 percent and day training is available. All these accounts are marked as market execution accounts.

Standard 

For the standard account holder, you must deposit between $1,000 to $25,000. The spread is 1 while the leverage is set at 1:400, and the stop-out level is 50 percent. Day and swing trading are available with the standard account.

Business

To start using the business account, members must deposit $25,000 to $50,000, respectively. Spreads are set at 0.5, and the lot trading size is 1. Thus, there’s maximum leverage of 1:1000 with positional trading available.

Investor

$50,000 and above is the allowed minimum deposit for the investor account. Commissions and spreads are zero, with the stop-out level set at 100 percent. The leverage set for the investor account is 1:1,000.

Accounts for Normal Traders

Raw Spread

Raw spread account holders must deposit $5,000 to start trading. There are no commissions, and spreads are 0.2 pips. The leverage is set at 1:400, with the stop-out level set at 50 percent. Positioning and swing trading are available on the platform.

Islamic account

A deposit of $10,000 is necessary to start trading with the Islamic account. The stop-out level is 50 percent, while leverage is set to 1:500. One-click trade is available on the Islamic account, with day and swing trading available. 

Affiliate and Referral commissions

There’s a referral program that promises investors a chance to earn passive income. You get a cash credit gift depending on the amount deposited by the referred person. The first $500 to $2,000 deposit, the affiliate partner earns $50.
Tracking down whether your friend has made the deposits is an entirely different ball game. The platform claims they will inform you with email notification. We haven’t seen or heard of anyone earning passive income with the platform.

It’s probably because there are not a lot of traders on the platform. Today’s investor is well informed on which are the best and most trusted trading platforms. There’s no need to lose your reputation by referring a friend to an unregulated forex entity.

ANY FX Features/ Pros and Cons

ANYFX Compliance, License, and Registration

ANYFX does not have a shred of evidence showing they are duly licensed. All we have is their claim that different entities regulate them. The disclaimer at the footer of their homepage lists TWO regulators.

Despite claiming to be regulated by CySEC and the FSA. ANY FX has even gone ahead and posted their so-called registration number. However, we did check with the two regulators to confirm whether the platform is regulated.

The truth of the matter is this, ANYFX.IN is NOT a licensed forex entity. We also checked with the FCA since they have a UK address. The FCA is on the verge of adding ANY FX to their blacklist.

When trading, it’s best to use platforms that reputable institutions regulate. These include ASIC, BaFIN, CONSOB, CySEC, FCA, FINMA, and SEC. In addition, you must confirm with the registration page that the platform exists.

Fraudulent platforms such as Any Fx will even use random registration details. It’s the case as these are just random numbers. Some will even use cloned registration details to try and fool naive investors.

Contact and support

For those hoping for quick support, you are in for a rude surprise. The platform has a chat tab that only takes your information. The contact page has a message board where you can leave your message.

There are phone numbers listed for their offices in Cyprus and London. However, we want to inform the public that these are virtual phone numbers. Anyone can get a hold of a phone number of any location and claim to reside there.

Demo account

One of the few things the platform got right was offering users a full demo account version. It helps give investors a feel of what to expect once they open a live account. In addition, the demo account comes fitted with an MT5 trading terminal.

MT5 Trading Terminal

ANYFX Trading Terminal

Another positive aspect of the platform is providing users with a world-class trading platform. The MT5 terminal comes with custom indicators, expert advisors, libraries, and scripts. In addition, it gives users a chance to trade with multi assets.

Analytic abilities are also present, with the platform having engaging and user-friendly features. You also get a platform that’s completely secure and stable. The MT5 platform comes with encryption based on 128-Bit Keys.

Safety of funds with ANYFX

Despite offering a secure trading platform, the safety of funds is not possible. The platform is not regulated and thus, does not offer insurance cover for deposits made. And that’s the biggest reason why you should avoid opening an account.


The Main REASONS to Ditch ANY FX

Here are the reasons why we wouldn’t recommend using Anyfx.in.

  • A lack of compliance and license from regulators
  • High leverage putting funds at risk
  • Live customer support is not available
  • Security of funds is not available

And now you know the risks that come with investing with Any FX.

Get the best out of forex investing by signing up with expert-backed platforms. These platforms will guarantee your safety and offer realistic returns.

If you have any queries, drop a comment or send us an email.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.