القائمة

مراجعة Apex Scalper EA: احتيال روبوت الفوركس؟

مراجعة Apex Scalper EA: احتيال روبوت الفوركس؟

انتهت مراجعة Apex Scalper EA بعد أن استفسر بعض المستخدمين عنها. للأسف ، تستمر المنصة في الدخول والخروج من سوق التداول. المنصة مملوكة لشركة Cut Edge Forex التي يملكها شخص يدعى جوزيف سميث. إن شركة Cut Edge Forex تعمل في الصناعة منذ فترة وأنتجت العديد من المنتجات. تشمل المنتجات الأخرى الموجودة في حزامهم CEF Silicon Falcon و CEF Visitor و Phantom Scalper. لم يتم استقبال معظم هذه المنتجات بشكل جيد من قبل المجتمع التجاري.

الصفحة الرئيسية Apex Scalper

ضمان لك ابحث عن روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية التي تم اختبارها من قبل الخبراء. توفر هذه الروبوتات طريقة أكثر أمانًا للتداول وتحمي استثماراتك. إنها ما يستخدمه معظم المتداولين للتقدم في عالم التداول. لأي شخص مهتم بالمنتجات ، تحقق منها لأنها المفضلة بين جميع فئات المتداولين. بفضل قاعدة المستخدمين المتكررة ، كانت هذه الروبوتات موجودة منذ فترة وهي الأعلى تصنيفًا. اختر الروبوتات أعلاه التي تعتبر مثالية للمتداولين الخبراء والمبتدئين.

حول أبيكس سكالبر

المنصة معروضة للبيع على MQL5 ، وهو مكان تداول مشترك للمؤشرات والروبوتات ومنتجات الإشارات. أثناء تحقيقنا ، حذف البائع هذا النظام من myfxbook. ما زلنا نجري المراجعة ، بفضل خبرائنا المهرة الذين تمكنوا من العثور على بعض المشكلات. البائع ليس جديدًا ومن المحتمل أن يقوم بتجديد Apex Scalper تحت اسم مختلف. وهذا يطرح السؤال ، لماذا اضطر إلى حذف المنصة إذا كانت شرعية؟

Apex Scalper منخفض بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بالتصميم العام والعرض التقديمي. يجب على المؤسس أيضًا القيام بعمل أفضل مع منتجاته الأخرى. هناك تشابه مع كل إبداعاته ، مما يشير إلى افتقاره إلى الإبداع. لا يقدم البائع معلومات كافية عن قدرات الروبوت. وهذا هو السبب في أن معظم المستثمرين يتجاهلون الروبوت على الرغم من أنه يظهر بعض الأمل. يرغب المستثمرون في العمل مع روبوت يتسم بالشفافية ويقدم معلومات التداول ذات الصلة.

ترخيص وتسجيل Apex Scalper

ابيكس سكالبر myfxbook

Apex Scalper غير متوافق مع قواعد التداول الأمريكية وفقًا للمنظمين. لقد تحققنا مع CFTC و NFA لتأكيد حالتهم. نظرًا لأن معظم المستخدمين يأتون من تلك المنطقة ، يجب أن تحصل المنصة على ترخيص صالح. يجب ألا يكون هناك عذر لأن عمر البائع تجاوز سبع سنوات. مع إطلاق كل منتج ، يجب أن يكون هناك تفاصيل ترخيص دقيقة. وهذا سبب آخر لابتعاد المستثمرين عن الروبوت. مثل هذا الروبوت لا يوفر الأمان للودائع التي يتم إجراؤها.

وهنا تكمن مشكلة منتجات وخدمات التداول عبر الإنترنت غير المنظمة. لا يوجد غطاء تأميني للأموال المودعة. قد يذكر البائع ضمانًا لاسترداد الأموال ، وهذا لا يكفي. من المحتمل أن يتراجع هؤلاء البائعون الذين يفشلون في الحصول على ترخيص صالح عن كلمتهم. يعد استرداد الأموال من مثل هذا البائع مشكلة كبيرة. وهذا هو السبب في أنه لا ينبغي لأحد أن يبذل قصارى جهده ويشترك. بدون تصريح تداول ساري المفعول من السلطات ، تكون المخاطر التي ينطوي عليها الأمر عالية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الأصول التي يغطيها الروبوت

لا يزال من غير الواضح بشأن الأصول التي يغطيها هذا الروبوت. يجب على البائع القيام بعمل أفضل والتأكد من أن جميع المتداولين لديهم معلومات كاملة عن أدوات التداول. ما يقوله البائع هو أن المنتجات لا تستخدم استراتيجيات عالية المخاطر مثل Arbitrage و Grid و Hedging و Martingale. ومع ذلك ، يجب عليهم إبلاغ المستخدمين بأزواج العملات المتاحة. هل يستخدم الروبوت أزواج العملات الرئيسية أم الثانوية؟ يجب على البائع أيضًا إخطار المستخدمين بالأطر الزمنية المتاحة ، والتي فشل في الكشف عنها.

صاحب العمل

مؤسس جوزيف سميث

جوزيف سميث هو اسم شائع ولكنه غير متوفر في عالم التداول. لقد بحثنا عن بيانات اعتماده التجارية ولكن لم نتمكن من العثور على أي معلومات صحيحة. يبدو أن هذا اسم مختلق ، وهذه مشكلة. ملفه الشخصي في التداول MQL5 لا يقدم لنا أي معلومات قيمة عنه خلفيته التجارية. إنها تنص فقط على أنه يعيش في الولايات المتحدة ، وهو أمر مستبعد للغاية. سيختار معظم البائعين هذا الموقع لمحاولة الحصول على مستثمرين من المنطقة.

تعليقات من المستخدمين

كان هناك العديد من التعليقات من المستخدمين الذين كانوا يسألون عن الروبوت. يجب أن يعرف المستثمرون أن هذه التعليقات كانت تطلب قدرات المنصة. لم تكن التعليقات بأي حال من الأحوال تؤيد استخدام هذا الروبوت. أعطى أحد الأعضاء الحاليين للروبوت نجمة واحدة. ادعى العضو أن الروبوت كان بطيئًا في تنفيذ الصفقات وغير متوافق مع منصة MT4. مع هذا التصنيف المنخفض ، فهذا يعني أن البائع لم يصبح محترفًا بالكامل بعد.

تفاصيل المجال والتواجد عبر الإنترنت

تتيح لنا أدوات فحص أدوات المجال تحديد تاريخ نظام التداول. مع التاريخ ، يمكن للمرء أن يتعلم الكثير عن قدرات المنصة. تم نشر الموقع في 26th يناير 2013. وهذا يعني أن فوركس المتطور موجود منذ أكثر من سبع سنوات. يجب أن يكون لديهم الآن قاعدة مستخدم قوية ، وهذا ليس هو الحال. الأمر المروع هو أن الموقع يبدو أنه استضاف منتجات تداول أخرى عبر الإنترنت. كانت هناك ستة تغييرات ملحوظة على ستة خوادم على مدار الثلاثة عشر عامًا الماضية. وهذا دليل على ملكية الموقع قد تغيرت عدة مرات.

ميزات Apex Scalper

تعليقات Apex Scalper من المستخدمين

يدعي البائع أن خوارزمية التداول الخاصة به تأتي مع آلية خروج ذكية. بفضل هذه الخوارزمية ، تسمح للمورد بمنع خسارة التعادل وإيقاف التتبع الذكي. يدعي جوزيف أيضًا أن النظام الأساسي يأتي مع حماية من التقلبات التي تحمي المتداولين من التقلبات الزائدة. إذا تجاوز التقلب إطارًا زمنيًا مدته دقيقة واحدة ، فإن الدرع يحمي المستخدمين من التعرض لخسائر فادحة. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على إعدادات افتراضية محسّنة لزوج عملات واحد ، GBP / USD.

الفرص والعقبات مع Apex Scalper

الخطط المتاحة

تدافع Apex Scalper عن عملية شراء واحدة لهذه المنصة. سعر المنصة 299 دولارًا ، وهذا هو سعر المكافأة. يذكر جوزيف أن التكلفة ستتجنب العلامة الأصلية البالغة 399 دولارًا. يدعي البائع أنه اختبر النظام الأساسي بجودة نمذجة التجزئة بنسبة 99 بالمائة. يساعد على عكس ضعف السوق وانتشاره. يتم حث المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أفضل النتائج مع النظام الأساسي على التسجيل مع مزود VPS. يزعمون أن خوادم VPS يجب أن تكون قريبة من وسيطك المفضل.

الاتصال والدعم من الموظفين

الاتصال والدعم

الطريقة الوحيدة للاتصال بجوزيف هي عبر صفحته الرئيسية cutedgeforex.com. يستخدم جوزيف لوحة رسائل ولا يمنح المستخدمين عنوان بريد إلكتروني للرد. لا يوجد رقم هاتف مدرج في النظام الأساسي ، وهو أمر فوضوي بعض الشيء. يواجه المستخدم الذي يريد إجراء اتصال مباشر مع هذا البائع وقتًا عصيبًا. ستوفر منصة حقيقية دردشة حية أو رقم هاتف للاتصال المباشر. حتى التعليقات على MQL5 لها تأخير طويل قبل أن يرسل البائع ردًا.

قنوات الإيداع والسحب

يبدو أن PayPal هو طريقتهم المفضلة لإيداع الأموال. تعتبر المنصة مثالية حيث يمكن للمستخدمين بسهولة تقديم طلب استرداد الأموال والمطالبة باستعادة أموالهم. هناك خيارات إيداع بارزة أخرى مدرجة في المنصة. وتشمل هذه American Express و Discovery و MasterCard و Visa. لم يتم ذكر متى يمكن للمستخدم سحب الأموال. لم ينشر أحد أي دليل على جني الأرباح بفضل هذا الروبوت. وهذا يوضح الكثير للبائع الذي كان معنا منذ 2013.

نتائج واستراتيجيات التداول في Apex Scalper

هناك مشكلة أخرى مع البائع وهي عدم تقديم نتائج تداول مدققة. إنه يوفر فقط اختبارات backtests ليست فعالة مثل نتائج حساب تداول حقيقي. وهذا سبب آخر لضرورة الابتعاد عن المنصة. بدون نتائج فعلية ، فهذا يعني أن النظام الأساسي يستخدم محاكاة للدخل المتوقع. وهذا يختلف عن النتائج التي سيحصل عليها المستخدمون من منصة تداول موجودة. هذا هو السبب الذي يجعلنا نتجاهل التوصية بهذا الروبوت.

احتيال أو مستغل قمة شرعي

Apex Scalper هو روبوت يتمتع بسنوات من الخبرة عبر الإنترنت ولكنه يفتقر إلى النسب التجارية المطلوبة. بدون نتائج صحيحة ، فإن النظام الأساسي هو مجرد حساب تجريبي. لا توجد طريقة للثقة فيما يبيعه البائع إذا لم يختبره على منصة تداول حقيقية.

حكمنا

لن نوصي بهذه المنصة لأنها خدعة. من المرجح أن تجعل المنصة المستخدمين يفقدون أموالهم.

إذهب الى روبوتات تداول العملات الأجنبية المربحة مع سنوات من الخبرة التجارية. تقدم هذه الروبوتات رؤى قيمة حول التداول لجميع فئات المتداولين. إنهم يحمون الاستثمارات وهم جوهرة عندما يتعلق الأمر بالدخل غير الفعال. لماذا لا تجربهم اليوم؟

يتمنى فريقنا لكل مستثمر ومتداول تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Apex Scalper EA Review: Scam Forex Robot?

Apex Scalper EA Review: Scam Forex Robot?

Share This!

Apex Scalper EA Review is out after some users enquired about it. Sadly, the platform keeps coming in and out of the trading market. The platform is owned by Cutting Edge Forex owned by a person called Joseph Smith. Cutting Edge Forex has been in the industry for a while and produced several products. Other products under their belt include CEF Silicon Falcon, CEF Visitor, and Phantom Scalper. Most of these products have not been received well by the trading community.

Apex Scalper Homepage

Ensure you go for authentic forex trading robots that have been tested by experts. These robots provide a safer way of trading and protect your investments. They are what most traders use to get ahead of the trading world. For anyone interested in the products, check them out as they are a favorite among all classes of traders. Thanks to a recurring user base, these robots have been around for a while and are top-rated. Go for above par robots that are ideal for expert and newbie traders.

About Apex Scalper

The platform is on sale on MQL5, which is a shared trading place for indicators, robots, and signal products. During our investigation, the vendor deleted this system on myfxbook. We still conducted the review, thanks to our skilled experts who were able to find some issues. The vendor is not new and is probably going to revamp Apex Scalper under a different name. And this begs the question, why did he have to delete the platform if it was legit?

Apex Scalper is notably low when it comes to their overall design and presentation. The founder should also do a better job with his other products. There is a similarity with all his creations, which point to his lack of creativity. The vendor does not provide enough information on the robot’s capabilities. And this is why most investors are ignoring the robot even though it shows some promise. Investors want to work with a robot that is transparent and offers relevant trading information.

Apex Scalper License and Registration

Apex Scalper myfxbook

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Apex Scalper is not compliant with US trading rules according to the regulators. We checked with the CFTC and NFA to confirm their status. With most users coming from that region, the platform ought to get a valid license. There should be no excuse, as the vendor is over seven years old. With every product released, there should be a precise license detail. And this is another reason why investors are staying away from the robot. Such a robot does not provide security for deposits made.

And herein is the problem with unregulated online trading products and services. There is no insurance cover for funds deposited. The vendor might state a money-back guarantee, which is not enough. These vendors who fail to have a valid license will likely go back on their word. Recovering funds from such a vendor is a huge problem. And this is why no one should go out of their way and sign up. Without a valid trading permit from authorities, the risks involved are high.

Assets covered by the robot

It is still not clear on the assets covered by this robot. The vendor should do a better job and ensure all traders have full trading instrument information. What the vendor states is that the products don’t use high-risk strategies such as Arbitrage, Grid, Hedging, and Martingale. They should, however inform users of the available currency pairs. Does the robot use major or minor currency pairs? The vendor should also notify users of the available timeframes, which he fails to disclose.

Business owner

Founder Joseph Smith

Joseph Smith is a name that is common but not available in the trading world. We searched for his trading credentials but couldn’t find any valid information. It seems that this is a made-up name, which is a problem. His MQL5 trading profile does not give us any valuable information on his trading background. It only states that he lives in the United States, which could be highly unlikely. Most vendors will choose this location to try and get a hold of investors from the region.

Comments from users

There have been many comments from users who were asking about the robot. Investors should know that these comments were asking for the platform’s capabilities. The comments were in no way endorsing the use of this robot. One of the current members had given the robot a one star. The member claimed that the robot was slow at executing trades and not compatible with the MT4 platform. With such a low rating, it means that the vendor is not yet entirely gone professional.

Domain details and online presence

Domain tool checkers allow us to determine the history of a trading system. With history, one can learn a lot about the platform’s capabilities. The site went live on 26th January 2013. And this means that cutting edge forex has been around for over seven years. They should by now have a strong user base, which is not the case. What is shocking is that the site seems to have hosted other online trading products. There have been six notable changes on six servers over the past thirteen years. And this is proof ownership of the site has changed several times.

Features of Apex Scalper

Apex Scalper Comments from users

The vendor claims that his trading algorithm comes with an intelligent exit mechanism. Thanks to this algorithm, it allows the vendor to break-even loss prevention and smart trailing stop. Joseph also claims that the platform comes with volatility protection that shields traders from excess volatility. If the volatility exceeds a one-minute timeframe, the shield protects users from experiencing massive losses. The platform also has default settings optimized for one currency pair, GBP/USD.

Opportunities and obstacles with Apex Scalper

Available plans

Apex Scalper is advocating for a single purchase of this platform. The platform is going for $299, and this is the bonus price. Joseph states that the cost will avert to the original tag of $399. The vendor claims to have tested the platform with 99 percent tick modeling quality. It helps to reflect the market’s vulnerability and spreads. Users who want to get optimal results with the platform are urged to sign up with a VPS provider. They claim that the servers of the VPS should be close to your preferred broker.

Contact and support from staff

Contact and Support

The only way to contact Joseph is via his main page cuttingedgeforex.com. Joseph uses a message board and does not give users a response email address. There is no phone number listed on the platform, which is a bit chaotic. The user who wants to make direct communication with this vendor has a hard time. A real platform will offer live chat or telephone number for direct contact. Even the comments on MQL5 have a long delay before the vendor sends a response.

Depository and withdrawal channels

It seems that PayPal is their preferred mode of depositing funds. The platform is ideal as users can easily file a chargeback and demand their funds back. There are other notable depository options listed by the platform. These include American Express, Discovery, MasterCard, and Visa. There has been no mention of when a user can withdraw funds. No one has posted any proof of drawing profit thanks to this robot. And this says a lot for a vendor who has been with us since 2013.

Trading results and strategies of Apex Scalper

Another problem with the vendor is not providing audited trading results. He just provides backtests which are not as efficient as results from a real trading account. And this is another reason why we have to stay away from the platform. Without actual results, it means that the platform is using simulations of projected income. And this is not the same as the results users would get from an existing trading platform. It is the reason why we have to ignore recommending this robot.

Scam or Legit Apex Scalper

Apex Scalper is a robot with years of online experience but lacks the required trading pedigree. Without valid results, the platform is merely a demo account. There is no way of trusting what the vendor sells if they do not test it on a real trading platform.

Our verdict

We won’t be recommending this platform as it is a hoax. The platform is likely going to make users lose their funds.

Go for profitable forex trading robots with years of trading experience. These robots offer valuable insights on trading to all classes of traders. They protect investments and are a gem when it comes to passive income. Why don’t you try them out today?

Our team wishes every investor and trader a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons