القائمة

مراجعة Bitfund-Capital: عملية احتيال تشفير أخرى

مراجعة Bitfund-Capital: عملية احتيال تشفير أخرى

عملية احتيال واضحة ، تدعي Bitfund-Capital أنها تقدم هوامش ربح هائلة. أولئك الذين استثمروا في المنصة لم يروا فلسًا واحدًا من المنصة. Bitfund Capital تمنع جميع محاولات السحب من قبل المستثمرين. ولهذا السبب يتعين علينا كشف العلامات الحمراء الساطعة الموجودة على المنصة. بدون دليل على الانسحاب ، فإن مفهوم الاستثمار بأكمله لا يتوافق معنا. يرجى معرفة المزيد في استعراضنا لرأس المال BITFUND-CAPITAL.

ملاحظة: أفضل خطوة هي المضي قدمًا الاستراتيجيات المدعومة من الخبراء عند الاستثمار في العملات المشفرة. وتشمل هذه المكدس Coin Staking و DeFi و Masternoding. لذا ابدأ الاستثمار بهذه الأساليب وابدأ نجاح استثمارك.

حول Bitfund-Capital

لا يوجد الكثير للاستمرار بشأن خلفية وتاريخ Bitfund-Capital. بدلاً من ذلك ، لدينا منصة تفشل في تقديم أي استثمار مفيد. يبدأ عدم جاذبية النظام الأساسي بجماليات موقع الويب.

نظرة عامة موجزة عن Bitfund-Capital

يعد التنقل عبر النظام الأساسي مشكلة بالنسبة لمعظم الأشخاص. هذا لأن النظام الأساسي يحاول تثبيت جميع المعلومات الموجودة على الصفحة الرئيسية. نتيجة لذلك ، لا توجد تفاصيل كافية حول كيفية إدارة النظام الأساسي لتحقيق أي ربح.

مع أي استثمار ، يجب على مقدم الخدمة تفاصيل خطته. لا نرى هذا يحدث مع Bitfund Capital. بدلاً من ذلك ، نحصل على منصة تحاول جذب المزيد من المستثمرين لإيداع الأموال. المنصة تريد منا أن نأخذ كلمتهم من أجلها.

أولئك الذين استثمروا في المنصة ليس لديهم أي شيء جيد ليقولوه عنها. معظمهم لا يمتلكون حسابات لأن النظام الأساسي يحذف بيانات اعتمادهم. لذلك من الواضح ما تفعله المنصة للمبتدئين الذين يستثمرون معهم.

لقد رأينا مثل هذه الحيل المشفرة من قبل ، وأفضل طريقة هي تجنبها على أفضل وجه ممكن. لسوء الحظ ، بالنسبة للمستثمرين الساذجين ، فإن هوامش الربح المرتفعة تجذبهم إلى مثل هذه المنصات. ولكن ، كما يقول المثل ، ليس كل ما يلمع هو الذهب.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

قبل أن تستثمر في أي منصة ، من الأفضل أن تبحث عنها أولاً. حاول وتعرف على ما يجعل المنصة علامة. تعلم من المستخدمين الآخرين وتعرف على تجاربهم. إنها إحدى الخطوات الأولى لحماية نفسك من الثغرات المستقبلية.

حسابات Bitfund-Capital

تقدم Bitfund-Capital أربع خطط استثمارية. وتشمل هذه الأساسيات ، والفضة ، والماسية ، والذهبية. يأتي كل حساب من هذه الحسابات مع ضمان تحقيق الربح في غضون فترة زمنية محددة. وهذا ما يدفع المستثمرين إلى الاشتراك.

فيما يلي نظرة فاحصة على كل من هذه الحسابات الموجودة على Bitfund-capital.com ؛

أساسية

هو الأنسب للمبتدئين الذين يرغبون في تجربة أيديهم في الاستثمار ؛ هذا حسب المنصة. يمكنك إيداع 100 دولار كحد أدنى و 499 دولار كحد أقصى للبدء. يعد الحساب بعائد استثمار بنسبة 10 بالمائة بعد يومين من الاستحقاق.

فضي

بالنسبة لصاحب الحساب الفضي ، تكون فترة الاستحقاق أطول قليلاً. عليك الانتظار لمدة أربعة أيام لسحب الأموال وتوقع ضمانًا لتحقيق عائد استثمار بنسبة 30 بالمائة. الحد الأدنى المقبول للاستثمار هو 500 دولار ، والحد الأقصى 999 دولار.

داياموند

يجب عليك إيداع 1,000،4,999 دولار كحد أدنى و 50،XNUMX دولار كحد أقصى في المنصة. يعد الحساب بعائد استثمار بنسبة XNUMX بالمائة في غضون ستة أيام. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على وعد باستعادة رأس المال الخاص بك بهامش ربح سليم.

ذهبي

إنه الحساب الأكثر تميزًا ، حيث يتعين على المستثمرين إيداع 5,000 دولار على الأقل. الحد الأقصى الذي يمكنك إيداعه في الحساب هو 200,000 دولار. تحصل على وعد بتحقيق عائد استثمار بنسبة 80٪ بعد عشرة أيام.

ميزات الحساب

الحسابات والخطط Bitfund-Capital

من الواضح أن هناك شيئًا ما معطلاً عن هذه الميزات. من المستحيل ضمان ربح في أي مشروع استثماري. مع كون العملات المشفرة سوقًا متقلبًا ، فإن الاستثمار بهذه الآمال قد يراهن على السقوط.

هناك أيضًا مشكلة فترة الاستحقاق القصيرة التي تشير إليها هذه الحسابات. أقصر فترة استحقاق في مشروع استثماري حقيقي للعملة المشفرة هي من ثلاثة إلى أربعة أشهر. لذا فإن أي منصة تقدم أي شيء أقل من ذلك تعد عملية احتيال.

عليك أن تسأل نفسك ما الذي تحتويه هذه المنصة. من الواضح أنه لا شيء لأن المنصة لا تشارك في استثمار حقيقي. بدلاً من ذلك ، نرى نمطًا لمنصة تستخدم مخططًا هرميًا. القليل فقط هم من يستثمرون في المنصة.

برنامج الانتساب bitfund-capital.com

تستفيد المنصة من برنامج فرعي من أربع مستويات للحصول على أكبر عدد ممكن من المستخدمين للتسجيل. تكسب عمولات 5 و 10 و 15 و 20 بالمائة. حسنًا ، ليس بالضبط ؛ لا يحصل أي فرع على فلس واحد من عمله الشاق.

هناك سبب لعدم رغبة أي شركة تابعة مهنية في أي شيء يتعلق بالمنصة. لقد ذهب Word إلى أن النظام الأساسي لا يقدم حتى بيانات التحويل. ما يبدو أنه طريقة مثالية لكسب الدخل السلبي ليس مثاليًا.

النظام الأساسي يريد فقط اتصالاتك للتسجيل. ينتهي بك الأمر أنت والعضو الجديد بالخسارة بعد إيداع الأموال. نعم ، برنامج الإحالة خاص بالأعضاء فقط ، مما يجعله مخطط هرمي آخر.

تجنب توجيه أفراد العائلة والأصدقاء المقربين إلى مثل هذه المنصات. في نهاية اليوم ، تفقد مصداقيتك وسمعتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يفيد البرنامج التابع سوى مالك المنصة وشركائها.

هل الأموال آمنة مع Bitfund Capital؟

هل الأموال آمنة مع Bitfund-Capital؟

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع Bitfund-capital. فشل النظام الأساسي في تقديم غطاء تأميني للودائع التي يقوم بها العملاء. لهذا السبب عليك الابتعاد عنها.

ترخيص وتنظيم Bitfund-Capital

Bitfund-Capital ليست منصة مرخصة ولا تحمل أي شهادات صالحة. على الرغم من محاولتهم نشر شهادة التأسيس ، إلا أنها عملية احتيال. هذا هو المدى الذي ستذهب إليه المنصة لخداع المستثمرين.

صاحب العمل

لدينا القليل لنستمر عليه بشأن من يمتلك المنصة أو يديرها. وهذا يعني أن Bitfund-Capital عبارة عن منصة استثمارية مجهولة المصدر. إذا نجحت المنصة ، فسيحصل أصحابها على التقدير.

ستلاحظ أن المنصة لا تذكر حتى موظفيها. لذا بصرف النظر عن الادعاء بالإقامة في لندن ، ليس هناك ما هو أكثر من ذلك. لذلك ليس لدينا دليل على أن لندن هي مكان إقامتهم الحقيقي.

وهذا يخلق مشكلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى استرداد الأموال. لا نوصي بتعيين وكلاء استرداد لذلك. هؤلاء العملاء هم جزء من المشكلة. لا أحد يستطيع استرداد الأموال لأن المالك يحتفظ بها في حسابات خارجية.

كشف تحقيق حديث أن هؤلاء العملاء هم المسمار الأخير في التابوت. يحصل الوكلاء على معلوماتك من المنصة ويدعون أنهم فازوا بدعوى قضائية. يجب عليك تغطية الرسوم القانونية لكسب جزء من التسوية.

أولئك الذين يرسلون الرسوم القانونية ينتهي بهم الأمر بخسارة استثماراتهم. لا توجد طريقة يمكنك من خلالها تحقيق ربح باستخدام المنصة. لهذا السبب لا نوصي بالاستثمار في منصة لا تمتلكها.

هل موقع bitfund-capital.com مرخص أم منظم؟

شهادة العميل

خسرت Hellen Lauren ما يقرب من 10,000 دولار ، على أمل جني الأرباح وتنمية أعمالها. وبدلاً من ذلك ، قررت أن فترة الاستحقاق كانت قصيرة بما يكفي لضمان إيداع الأموال. لم تكن تعلم أن المنصة لا تسمح بالانسحاب.

لقد مرت أكثر من ثلاثة أشهر منذ أن أودعت Hellen الأموال في المنصة. لسوء الحظ ، ليس لديها الآن طريقة لاستعادة أموالها بعد أن حذفت المنصة حسابها. لسوء الحظ ، هذا ما يحدث لجميع الأعضاء الآخرين الذين يقومون بإيداع مبالغ كبيرة.

الاتصال والدعم

ستلاحظ أن النظام الأساسي يدعي تقديم دعم الدردشة الحية. بدلاً من ذلك ، إنها لوحة رسائل حيث يتعين على الأعضاء ترك رسائلهم. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المنصة بالعودة إلى العملاء في غضون 24 ساعة وهذا غير صحيح.

في الختام

بعد الكشف عن المنصة ، يعتبر موقع bitfund-capital.com عملية احتيال ؛ من فضلك ابقى بعيدا.

ملاحظة: احصل على أفضل النتائج الاستثمار التشفير من خلال استخدام استراتيجيات الاستثمار التي أثبتت جدواها.

هل لديك ما تضيفه؟ يرجى ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة