القائمة

مراجعة ASSAR Elite Pro Forex Scalper: هل هي عملية احتيال؟

مراجعة ASSAR Elite Pro Forex Scalper: هل هي عملية احتيال؟

ASSAR Elite Pro Forex Scalper هي شركة تدعي أنها تقدم خدمات تداول فوركس تلقائية. تستخدم المنصة نظام سكالبينج لأداء أنشطتها التجارية. الشركة عبارة عن مخطط بونزي أظهره أولئك الذين استثمروا معهم سابقًا ألوانهم الحقيقية.

تدعي الشركة أنها تريد مساعدة المتداولين الجدد للحصول على أفضل معرفة في السوق. تنص المنصة أيضًا على أن الخوارزمية التي تستخدمها فريدة من نوعها. كما أنهم يتفاخرون بالاستفادة من نتائج التداول الحية.

نريد تحذير المستثمرين للابتعاد عن هذا المستشار الخبير غير المهني إلا إذا كنت ترغب في خسارة أموالك. تذكر ASSAR أيضًا أنها تمكنت من تحقيق أداء عالٍ. البيان مضلل وغامض لأن العديد من الأشخاص يحسبون الخسائر بالفعل.

للوصول إلى برنامج التداول هذا ، تحتاج إلى إيداع اكتشافات تتراوح من 99 دولارًا إلى 399 دولارًا. نظرًا لعدم وجود نتائج تداول ، يجب ألا تودع فلسًا واحدًا في هذا النظام.

مراجعة ASSAR Elite Pro Forex Scalper ، منصة ASSAR Elite Pro Forex Scalper

ينص مخطط Ponzi أيضًا على أنها موثوقة. تقول أيضًا أنه من خلال الاستثمار معهم ، يمكنك توقع تجربة تداول منخفضة المخاطر. من يمكنه الوثوق بكلمة مخادع؟ سوف ينتهي بك الأمر فقط بخسارة الأموال ، وهذا البرنامج لا يستحق وقتك أو أموالك.

مراجعة ASSAR

تستمر الشركة في تطوير العديد من الترقيات. ومع ذلك ، فهي كلها غامضة ، ولا يجب أن تضع آمالك عالية. على كل نسخة جديدة ، يدعي المطور أنه تم إجراء بعض التعديلات.

يُزعم أن أحدث طراز ASSAR V13 قد خضع لبحث شامل واختبار رجعي. تذكر الشركة أيضًا أنها ستجعل المتداولين يكسبون 2 مليون إذا استثمروا 70 دولارًا في 30 دقيقة. البيان الجريء سخيف وسخيف.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا يوجد نظام في السوق يمكنه تحقيق مثل هذه العوائد. يجب أن تكون حذرًا للغاية لأن المحتالين في الصناعة يقدمون مثل هذه الوعود. هناك تداول فوركس أفضل EA في الصناعة التي يمكنك استخدامها.

ASSAR V1O مضيعة للوقت. في الواقع ، جميع برامج التداول الخاصة بهم مزيفة ومخادعة. لنفترض أنك صادفت أي أداة يقدمها AssarOfficial run. تم تزيين الموقع بمحتوى تسويقي في كل زاوية.

لا تكشف الشركة عن استراتيجية التداول التي تستخدمها. كل شيء مخفي بدءا من ؛ الأرباح ، وقف الخسارة ، متابعة الخسارة. لم يتم أيضًا مناقشة ميزات البرنامج. يلمح البرنامج إلى أنهم يختبئون من وسطاء الفوركس طوال الوقت.

قبل أن تثق بأي شركة بأموالك ، تأكد من أنك تعرف الطريقة التي يستخدمونها للتداول. الثقة العمياء ستكلفك الكثير. السبب الوحيد وراء عمل ASSAR بهذه الطريقة هو إخفاء حقيقة أنهم محتالون.

المؤسس

مؤسس هذه الشركة يدير العمل وراء الظل. الشيء الوحيد الذي ندركه هو أن مجموعة من نخبة قراصنة الفوركس تدير المنصة. المعلومات المتعلقة بخلفيتهم ، والموقع مفقود.

عدم الكشف عن هويته ليس شيئًا يتم تقديره عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. يحتاج التجار إلى معرفة من يثقون به بأموالهم. إن الشركة التي لا تترك بيانات هي علامة واضحة على عدم شفافيتها.

خدمة عملاء XNUMX ساعة

يُزعم أن فريق الدعم في هذه المنصة غير محترف للغاية ، وقد أساءوا معاملة أحد عملائه بعد طرح الأسئلة. ومع ذلك ، يدعي ASSAR على موقعه على الويب أن الدعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة.

سيشاركون الإستراتيجية التي يستخدمونها في حساب Telegram الخاص بهم. اتضح أنها كذبة أخرى لأن المنصة هي الأفضل فقط في إذلال أولئك الذين يتعاملون معها.

يجب معاملة المستثمرين باحترام. إن إخبار العميل بالحصول على موقد وحتى الذهاب إلى ميل آخر لحظره أمر غير أخلاقي. يجب الحصول على المعلومات بحرية ، وفي حالة احتياج المرء إلى مساعدة ، يجب التعامل معها بالإجراء الصحيح.

يجب ألا تثق في شركة قادرة على التعامل مع عملائها بمثل هذه الطريقة السيئة. اعمل لنفسك معروفًا وابتعد ، أو ستعاني من نفس النتيجة. تذكر الشركة بالإضافة إلى ذلك أنها مكرسة لتقديم أفضل تجربة تداول فوركس في السوق.

ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي نحصل عليه هو ردود الفعل السلبية ، وهذا ليس مشروعًا لديه أي نية لتحقيق ربحك. يبدو أن البرنامج الذي تستمر الشركة في التفاخر به غير موجود. إنها آلة خاسرة يجب على الجميع الابتعاد عنها.

التنظيم والتسجيل

المشروع الذي يشرف على تشغيل مخطط بونزي هذا هو شركة Assar Team Holding Limited Liability Company. لا تنظم أي حكومة جمع الأموال من أفراد الجمهور.

تدير ASSAR أعمالها بشكل مخالف للقانون ، ويجب وضعهم وراء القضبان. أموالك ليست آمنة في هذا النظام. في حال قرروا الخروج من السوق ، فلن يقوم أحد بمساعدتك. علاوة على ذلك ، لا توجد هيئة رقابة مالية في السوق تسمح لمثل هذا الكيان بإدارة عملياته.

ملاحظات العملاء

ASSAR هي شركة استقطبت العديد من ردود الفعل من أولئك الذين تعاملوا معها. لديهم العديد من المراجعات السلبية من الإيجابية. يوصف البرنامج بأنه عملية احتيال وإهدار للفضاء الإلكتروني.

يُزعم أنه يفتقر إلى سياسة إدارة الأموال ؛ ومن ثم ينتهي الأمر بخسائر. جوشوا ، المسؤول عن حساب Telegram الخاص بالشركة ، غير أخلاقي ويسيء استخدام أولئك الذين يشككون في النظام. إذا تركت ملاحظة سلبية ، فسيتم حذفها.

إنه مؤشر واضح على أنك تتعامل مع المحتالين. يخسر التجار أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس في هذا البرنامج. ادعاء واحد أنه خسر 410 دولارات. عرض مؤسس مخطط Ponzi على عملائه الحاليين ASSAR V10 لأولئك الذين كانوا على استعداد لترك مراجعة إيجابية للنظام.

من غير الأخلاقي ترك مراجعة لنظام لم تستخدمه. يجب أن تخرج الشركة من الوجود على الفور لأنها أظهرت أن لديها نوايا سيئة. لم يتمكن أحد من كسب أموال من هذا النظام.

الحكم النهائي

ASSAR هي شركة لا تذكر أزواج العملات التي يتم تداولها. يُزعم أن المنصة تستخدم استراتيجية السكالبينج والتحوط. لا تقدم المنصة نتائج التداول الخاصة بهم. يجب على الشركة الاستفادة من حساب MyFxBook لكسب ثقة المستثمرين.

حصلت المنصة على الكثير من التقييمات السلبية من عملائها. هناك احتمال كبير لخروجهم من السوق. الطريقة التي يعاملون بها عملائهم هي علامة حمراء لا ينبغي الاستخفاف بها. استثمر مع برنامج تداول فوركس شرعي في السوق تساعدك على تحقيق عوائد في الوقت الفعلي. اكتسبت أسار العديد من الأعلام الحمراء وسمعة سيئة. ابتعد عن نظامهم حفاظًا على سلامتك.

>

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ASSAR Elite Pro Forex Scalper Review: Is it a Scam?

ASSAR Elite Pro Forex Scalper Review: Is it a Scam?

Share This!

ASSAR Elite Pro Forex Scalper is a company that claims to be offering automatic Forex trading services. The platform uses the scalping system to perform its trading activities. The company is a Ponzi scheme that those who had invested with them earlier have shown their true colors.

The company claims that they want to help newbies traders to have the best knowledge in the market. The platform additionally states that the algorithm that it uses is unique. They also brag of availing live trading results.

We want to warn investors to stay away from this unprofessional EA unless you wish to lose your funds. ASSAR also states that they have been able to attain high performance. The statement is misleading and vague as several people are already counting losses.

To gain access to this trading software, you need to deposit finds ranging from $99 up to $399. Considering there are no trading results, you should not deposit a single penny into this system.

ASSAR Elite Pro Forex Scalper Review, ASSAR Elite Pro Forex Scalper Platform

The Ponzi scheme also states that they are reliable. It also says that by investing with them, you can expect a low-risk trading experience. Who can trust a word of a scammer? You will only end up losing funds, and this software is not worth your time or money.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

ASSAR Review

The company keeps coming up with several upgrades. However, they are all vague, and you should not put your hopes high. On their, every new copy the developer claims some modifications have been made.

Their latest ASSAR V13 has allegedly undergone thorough research and backtesting. The company also states that they will make traders earn 2 million if they invest $70 in 30 minutes. The bold statement is ridiculous and absurd.

No system in the market can generate such returns. You need to be very careful as scammers in the industry make such promises. There are better Forex trading EA in the industry that you can use.

ASSAR V1O is a waste of your time. As a matter of fact, all their trading software is bogus and fraudulent. Suppose you come across any tool being offered by the AssarOfficial run. The website is painted with marketing content in every corner.

The company does not disclose the trading strategy they are using. Everything is hidden starting from; profits, stop loss, trailing loss. The features of the software are also not discussed. The software insinuates that they hide from Forex brokers all the time.

Before you trust any company with your funds, make sure that you know the method they are using to trade. Blindly trusting will cost you heavily. The only reason ASSAR is operating in this manner is to hide the fact that they are scammers.

Founder

The founder of this company is running the business behind the shadows. The only thing that we are aware of is a group of elite Forex hackers is running the platform. The information on their background knowledge, location is missing.

Anonymity is not something that is appreciated when it comes to investment. Traders need to know whom they trust with their funds. The company leaving no data is a clear sign they are not transparent.

Customer Support

The support team of this platform is allegedly very unprofessional, and they abused one of its customers after asking questions. However, on their website, the ASSAR claims that the support is available 24/7 to assist.

It is in their telegram account that they will share the strategy that they are using. It turns out to be another lie as the platform is only best at humiliating those that engage with them.

Investors should be treated with respect. Telling a customer to get a hob and even going to a further mile of blocking them is unethical. Information should be availed freely, and in case one needs help, they should be handled with the right procedure.

You should not trust a company that is capable of treating its clients in such an ill manner. Do yourself a favor and keep off, or else you suffer the same outcome. The company additionally states that it is dedicated to offering the best Forex trading experience in the market.

However, the only thing we are getting is negative feedback, and this is not a venture that has any intention of making your profit. The software that the firm keeps boasting about seems not to exist. It is a losing machine that everyone should stay away from.

Regulation and Registration

The venture that oversees the operation of this Ponzi scheme is the Assar Team Holding Limited Liability Company. It is not regulated by any government to collect funds from members of the public.

ASSAR is running its business against the law, and they ought to be put behind bars. Your funds are not secure in this system. In case they decide to exit the market, no one will come to your aid. Moreover, there is no financial watchdog in the market that would permit such an entity to run its operation.

Clients Feedback

ASSAR is a company that has attracted several feedbacks from those who have engaged with them. They have numerous negative reviews than positive ones. The software is being termed as a scam and a waste of cyberspace.

It allegedly lacks a money management policy; hence it ends up making losses. Joshua, who is the admin of the company’s telegram account is unethical and abuse those who question the system. If you leave a negative remark, it gets deleted.

It is a clear indicator that you are dealing with scammers. Traders are losing their hard-earned money in this software. One claim to have lost $410. The founder of this Ponzi scheme offered their existing customers ASSAR V10 to those that were willing to leave a positive review of the system.

It is unethical to leave a review of a system that you haven’t used. The company should come out of existence immediately as they have shown they have bad intentions. No one has been able to earn funds from this system.

Final Verdict

ASSAR is a company that does not state the currency pairs that they are trading. The platform is allegedly using scalping and hedging strategy. The platform does not provide their trading results. The company should avail their MyFxBook account to win the trust of investors.

The platform has acquired a lot of negative reviews from their clients. There is a high likelihood of them exiting the market. The way they treat their customers is a red flag that should not be taken lightly. Invest with legit Forex trading software in the market that will help you attain real-time returns. ASSAR has acquired multiple red flags and a bad reputation. Keep off their system for the sake of your safety.

>

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons