القائمة

مراجعة Astro Markets FX: شركة Astromarketsfx.com شركة شادي

مراجعة Astro Markets FX: شركة Astromarketsfx.com شركة شادي

Astro Markets FX شركة تعمل في منطقة خارجية. الوسيط ، مع ذلك ، هو نسخة من شركة فوركس أصلية. حتى شعارهم هو تقليد. مخطط بونزي ليس لديه القدرة على التداول. علاوة على ذلك ، يفتقر المشروع إلى الأصالة من خلال محاكاة كل شيء من وسيط موجود. 

مراجعة Astro Markets FX ، شركة Astro Markets FX

تتعهد الشركة بمبلغ 50 دولارًا للعميل الحالي و 50 دولارًا للصديق المشار إليه. مجرد المشاركة في برنامج الإحالة قد يأخذ مبلغًا كبيرًا من المال إلى المنزل. للأسف ، هذه ليست الأشياء تعمل. يجب أن تكتسب مهارات التداول وأن تمارس الكثير لكسب عوائد في الوقت الفعلي. 

اختر بعضًا من أفضل شركات تداول العملات الأجنبية في العالمd. هذه مشاريع منظمة. يأخذون أمن العملاء على محمل الجد. هم أيضا يعملون مع محترفين. سيتم حل أي استعلام قد تواجهه في الوقت المناسب. يمكنك أيضًا الحصول على فرصة لتحسين مهاراتك في التداول بغض النظر عن خبرتك في التداول. 

مراجعة AstroMarketsFX.com

تدعي Astro Markets FX أنها توفر أصول تداول متنوعة. سيكون للعملاء أيضًا ظروف تداول ممتازة. ومع ذلك ، هذا مخطط مشبوه وغير جدير بالثقة. لا يمكنك التداول ، لكن الشركة تعد بأرباح سخيفة. الآلية التي يجري نشرها لا تزال غير معروفة.

بمجرد التسجيل ، ضع في اعتبارك أن بياناتك وأموالك معرضة لخطر كبير. المخطط لا يحمي أموالك. يُزعم أيضًا أن المشروع يقدم مواد تدريبية للعملاء. لم يكن لدينا حرية تصفح المحتوى. 

ومع ذلك ، نشك كثيرًا في أن Astro Markets FX لديها مواد ذات جودة عالية. البيان متاح لأغراض التسويق فقط. لا يمكنك تعلم أي شيء من الوسيط الخاسر. بالإضافة إلى ذلك ، هذا مخطط تم إنشاؤه مؤخرًا. حركة المرور التي تزور الموقع منخفضة. 

شروط تداول Astro Markets FX 

لا يكلف مخطط Ponzi عناء تقديم منصة تداول. الشيء الوحيد المتاح هو مخططات الطرف الثالث. هذا يدل على عدم اهتمام النظام في أنشطة التداول. حتى المشاريع الخارجية المشبوهة ستحاول إخفاء ما هو واضح. يقدمون واجهة متداول ويب أساسية. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، تعلن Astro Markets FX عن برامج Mt4 و MT5. هذه بعض البرامج الرائدة في السوق. إن استخدامها يساهم بشكل كبير في نجاحك. تحتوي المنصة على خمسة حسابات تداول. لا تُظهر هذه الحسابات السبريد أو الرافعة المالية أو العمولة. 

مراجعة AstroMarketsFX.com ، ميزات AstroMarketsFX.com

عندما تكون شروط التداول مفقودة ، كيف يمكن للكيان أن يشير إلى نفسه على أنه وسيط موثوق؟ العوائد المعلن عنها سخيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يُزعم أن المخطط يدفع الأرباح في غضون ساعات وبضعة أيام. يتميز حساب Day Trade بعائد بنسبة 50٪ بعد ساعة واحدة. هذا بعد إيداع 150 دولارًا. 

يتراوح إيداع الحساب القياسي من 200 دولار إلى 7,500 دولار. العائد المتوقع ما بين 500 دولار إلى 3,750 دولار. فترة الاستحقاق بعد 5 أيام. حزمة PAMM لديها ربح يومي 25٪ لمدة 7 أيام. هذا بعد أن قام العملاء بإيداع 2000 دولار إلى 5000 دولار. يتراوح إجمالي عائد الاستثمار المتوقع بين 5,500 دولار و 13,750 دولارًا. 

حسابات VIP و VIP Black هي الحزم الضخمة. تتراوح عوائدهم اليومية من 20٪ إلى 15٪. يتم إرسال المرتجعات لمدة 7 أيام و 10 أيام متتالية. للأسف ، أولئك الذين ينضمون إلى Astro Markets FX على أمل جني الأموال يتعرضون لصدمة فظة. 

لا توجد شركة فوركس أو تشفير حالية قادرة على توليد مثل هذا المبلغ المرتفع. علاوة على ذلك ، نود أن نعرف التقنية التي يستخدمها المخطط. السوق متقلب ولا يمكنك جني عوائد ثابتة. 

السحب والإيداع 

تقبل Astro Markets FX الأموال عبر التشفير والتحويل المصرفي. كلا الطريقتين لا يمكن تعقبهما. لذلك ، لا يمكنك عكس المعاملة بمجرد الضغط على زر الإيداع. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للسلطة تتبع الدفع. الشركة مشروع مشبوه. من الأفضل الابتعاد بينما لا يزال بإمكانك ذلك. 

ومع ذلك ، فإن المخطط يتميز بطرق دفع أخرى. لسوء الحظ ، لا يمكنك استخدامها. إنها خدعة شائعة مع المحتالين. إنهم يريدون فقط أن يظلوا على صلة من خلال تقليد الوسطاء الحقيقيين. 

فشلت Astro Markets FX في إبراز متطلبات السحب. هذا لا يفاجئهم لأن المخطط لا يخطط لإعادة أموال العملاء. سوف تحصل فقط على نتيجة سيئة من المخطط. 

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء 

يُزعم أن الشركة تعمل من موريشيوس. نشك بشدة في أن هذا عنوان تم إنشاؤه عشوائيًا نظرًا لأن الموقع يستخدم معلومات خاطئة في كل شيء. يمكنك الوصول إلى الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. 

قبل أن تبدأ في التداول ، يجب عليك أولاً التحقق من حسابك. تطلب Astro Markets FX من العملاء تقديم إثبات الهوية وبيانات العنوان. لا تقدم مثل هذه المعلومات لأشخاص مجهولين.

احتمالية قيام الكيان بقطع نشاطك عن العمل عند الخروج من السوق مرتفعة. المنصة غير مهتمة بتقديم خدمات عالية الجودة. يعدون بعائدات ضخمة ، لكن لا يمكنهم تحمل تكاليف توظيف فريق دعم مؤهل. 

الوضع التنظيمي لشركة Astro Markets FX

ستفعل Astro Markets FX أي شيء لجذب انتباه الجمهور. يدعي المشروع زوراً أن لديه ترخيصًا. ومع ذلك ، هذا مضلل وغير أخلاقي. علاوة على ذلك ، يستخدم الكيان اسم هيئات الرقابة المالية الصارمة. 

تدعي أنها تعمل وفقًا لإرشادات لجنة الخدمات المالية لجمهورية موريشيوس ، وهيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة ، ولجنة تبادل الأمن القبرصي (CySEC). لسوء الحظ ، تعمل هذه الشركة بشكل مستقل. 

للأسف ، يستخدم المشروع ترخيص وسيط حقيقي في الصناعة. شركة FXTM هي واحدة من أفضل الشركات التي تتداول بذكاءح. تتلاعب Astro Markets FX بترخيصها من خلال عرض اسمها. موقع الويب مستنسخ ولا ينتمي إليهم أي شيء على موقع الويب الخاص بهم. 

يجب أن تتعامل مع شركة حقيقية. سوف تكسب عوائد في الوقت الحقيقي أثناء التداول بأمان. الوسيط لا يخلق بيئة تداول مثالية. شروط التداول الخاصة بهم موجودة فقط للإجراءات الشكلية. 

تأكد من أنك تتعامل فقط مع الشركات الشرعية. هذه الأنواع من السماسرة لها رأس مال باسمها. يؤكد رأس المال الضخم أن الكيان يمكنه إدارة أعماله دون المساومة على ودائع عملائه.

سلامة صندوق العملات الأجنبية في Astro Markets 

لا تضمن Astro Markets FX سلامة الأموال للعملاء. الوسيط لا يعمل مع مؤسسة مالية مرموقة. الأموال المودعة تذهب مباشرة إلى حسابات المحتالين. لذلك ، تطلب الهيئات المالية من جميع الكيانات إيداع النقد في حسابات منفصلة. بهذه الطريقة لا يمكن للوسيط استخدام الأموال لغرض غير مقصود. 

علم أحمر رئيسي آخر هو فشل النظام الأساسي في الكشف عن مالكه. معلومات الشركة الأم ومدير الحساب والمسؤول المالي غير متوفرة. الاستثمار ليس نشاط قمار. عليك أن تعرف أنك تتعامل مع خبراء. خلاف ذلك ، سوف تعتمد على الأفراد غير الأكفاء وغير المؤهلين. 

يمكن أن تؤدي الشركة إلى خسارة ضخمة. لا تقدم Astro Markets FX حماية من رصيد الحساب السلبي. كما لا يوجد دليل على التداول. لا تقوم الشركة بالإبلاغ عن أنشطتها التجارية اليومية إلى السلطة. يجب على المشروع الشرعي تسجيل تقارير المعاملات وإرسالها إلى السلطة المختصة.

يضمن أن كل شيء في محله. علاوة على ذلك ، لا يمكن للكيان التلاعب بسعر السوق. عندما تواجه المنصات الخارجية الإفلاس ، فإنها تخرج من السوق بشكل عرضي دون الاهتمام بالتأثير. من ناحية أخرى ، تشارك الشركات المرخصة في خطة التعويض. 

الحكم النهائي 

Astro Markets FX غير منظمة وغير مربحة. الشيء الوحيد الذي أنت متأكد من الحصول عليه من المخطط هو النتائج السلبية. الوسيط لا يهتم بتجربة العملاء. افترض أنك تكسب أو تكسب خسائر. هذا كل شيء عليك. في النهاية ، سيخرج الوسيط من السوق.

استثمر في أفضل شركات تداول العملات الأجنبية لتجنب كل أوجه القصور في التعامل مع الكيانات المشبوهة. هذه مشاريع شفافة وجديرة بالثقة. لديهم سنوات من الخبرة. يمكنك أيضًا الاعتماد على الأوقات المتقلبة. 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Astro Markets FX Review: Astromarketsfx.com a Shady Company

Astro Markets FX Review: Astromarketsfx.com a Shady Company

Astro Markets FX is a company that is operating in an offshore region. The broker, however, is a clone of a genuine forex company. Even their logo is an imitation. The Ponzi scheme does not have a trading capacity. Moreover, the venture lacks originality by mimicking everything from an existing broker. 

Astro Markets FX Review, Astro Markets FX Company

The firm promises $50 to the existing client and $50 to the referred friend. Simply participating in the referral program could take a huge amount of money home. Sadly, this is not things work. You must acquire trading skills and practice a lot to earn real-time returns. 

Choose some of the best forex trading companies in the world. These are regulated ventures. They take the security of customers seriously. They also work with professionals. Any query that you might experience will be resolved in time. You also get a chance to improve your trading skills regardless of your trading expertise. 

AstroMarketsFX.com Review

Astro Markets FX claims it provides various trading assets. Clients will also have excellent trading conditions. However, this is a shady untrustworthy scheme. You cannot trade, yet the firm promises absurd profits. The mechanism being deployed remains unknown.

Once you sign up, consider your data and fund to be at high risk. The scheme does not protect your money. The venture is also allegedly offering training materials to customers. We did not have the liberty of going through the content. 

However, we greatly doubt Astro Markets FX has quality materials. The statement is available for marketing purposes only. You cannot learn anything from the losing broker. Additionally, this is a recently established scheme. The traffic visiting the website is low. 

Astro Markets FX Trading Conditions 

The Ponzi scheme does not bother to present a trading platform. The only thing available is third-party charts. This shows the disinterest of the scheme in trading activities. Even offshore ventures that are shady will try to hide the obvious. They present a basic web trader interface. 

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Nonetheless, Astro Markets FX advertises the Mt4 and MT5 software. These are some of the leading software in the market. Using them contributes largely to your success. The platform has five trading accounts. These accounts don’t show the spread, leverage, or commission. 

AstroMarketsFX.com Review, AstroMarketsFX.com Features

When the trading conditions are missing, how can the entity refer to itself as a reliable broker? The advertised returns are absurd. Additionally, the scheme allegedly pays the profits in hours and a few days. The Day trade account features a 50% return after one hour. This is after you deposit $150. 

The Standard account deposit range from $200 to $7,500. The expected return is between $500 to $3,750. The maturity period is after 5 days. The PAMM package has a 25% daily profit for 7 days. This is after clients deposit $2000 to $5000. The total expected ROI is between $5,500 to $13,750. 

The VIP and VIP Black accounts are the mega packages. Their daily returns range from 20% to 15%. The returns are dispatched for 7 days and 10 days straight. Sadly, those who join  Astro Markets FX hoping to make money are in for a rude shock. 

There is no existing forex or crypto company that is capable of generating such a high amount. Moreover, we would love to know the technique being used by the scheme. The market is volatile, and you cannot earn constant returns. 

Withdrawal and Deposit 

Astro Markets FX accepts funds via crypto and bank transfer. Both methods are untraceable. Therefore, you cannot reverse the transaction once you hit the deposit button. Additionally, the authority cannot track the payment. The firm is a suspicious venture. It is best to walk away while you still can. 

Nonetheless, the scheme features other payment methods. Unfortunately, you cannot use them. It is a common trick with scammers. They only want to remain relevant by imitating genuine brokers. 

Astro Markets FX fails to feature the withdrawal requirements. This does not surprise them since the scheme doesn’t plan to give back customers’ funds. You will only get a bad outcome from the scheme. 

Contact Details and Customer Support 

The company is allegedly operating from Mauritius. We highly suspect this is a randomly generated address since the website is using false information in everything. You can reach the support via live chat and email. 

Before you start to trade, you must first verify your account. Astro Markets FX requires customers to submit proof of identity and address data. Never submit such information to anonymous people.

The entity’s likelihood of cutting you off when they exit the market is high. The platform is not interested in offering quality services. They promise huge returns, yet they cannot afford to hire a qualified support team. 

Astro Markets FX Regulatory Status

Astro Markets FX will do anything to gain the attention of the public. The venture falsely claims to have a license. However, this is misleading and unethical. Moreover, the entity uses the name of the stringent financial watchdogs. 

It claims to operate per the guidelines of the Financial Service Commission of the Republic of Mauritius, the Financial Conduct Authority (FCA) of the UK, and the Cyprus Security Exchange Commission (CySEC). Unfortunately, this firm is operating independently. 

Sadly, the venture uses the license of a genuine broker in the industry. FXTM is one of the best companies to trade with. Astro Markets FX tampers with its license by displaying its name. The website is a clone, and nothing on their website belongs to them. 

You must deal with a genuine company. You will earn real-time returns while trading securely. The broker does not create an ideal trading environment. Their trading terms are only there for formalities. 

Ensure that you only deal with legitimate companies. These kinds of brokers have capital in their name. The hefty capital ascertains the entity can conduct its business without compromising its customers’ deposits.

Astro Markets FX  Fund Safety 

Astro Markets FX does not guarantee fund safety to clients. The broker is not working with a reputable financial institution. The money being deposited goes directly into the scammers’ accounts. Therefore, The financial bodies require all entities to deposit cash in separate accounts. That way broker cannot use the money for an unintended purpose. 

Another major red flag is the platform fails to reveal its owner. The parent company, account manager, and financial officer information is unavailable. Investment is not a gambling activity. You need to know you are dealing with experts. Otherwise, you will rely on incompetent and unqualified individuals. 

The company can lead to huge loose. Astro Markets FX doesn’t offer negative account balance protection. There is also no proof of trading. The firm is not reporting its daily trading activities to the authority. A legitimate venture must record transactional reports and forward them to the relevant authority.

It ensures everything is in order. Moreover, an entity cannot manipulate the market price. When offshore platforms face bankruptcy, they casually exit the market without caring about the impact. On the other hand, licensed firms participate in a compensation scheme. 

Final Verdict 

Astro Markets FX is unregulated and unprofitable. The only thing you are certain of getting from the scheme is negative outcomes. The broker does not care about clients’ experience. Suppose you earn or make losses. That is all on you. Eventually, the broker will exit the market.

Invest in the best forex trading companies to avoid all the shortcomings of dealing with shady entities. These are transparent and trustworthy ventures. They have years of experience. You can also count on volatile times. 

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.