القائمة

مراجعة رائد فضاء كابيتال: هل هذا عملية احتيال؟

مراجعة رائد فضاء كابيتال: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

وفقًا لموقعها على الويب ، فإن Astronaut Capital هي مدير أصول بحثي متكامل يركز على إقران البحث الأساسي والنوعي للعملات المشفرة مع نشر رأس المال الاستراتيجي.

تدعي الشركة أنها كانت في سوق العملات المشفرة من خلال التحليل المؤسسي والتداول والاستثمار الأولي منذ عام 2016. وهم يدعون أن هدفهم هو الاستمرار في تقديم قيمة لمستثمريهم من خلال التفوق على جميع المعايير الرئيسية من خلال الاستثمار الانتقائي في وقت مبكر مشاريع المرحلة. يزعمون أنهم قادرون على القيام بذلك من خلال استخدام نهج تقليدي للبحث ونشر رأس المال.

إنهم يعتقدون أنهم أصبحوا أحد المديرين الرائدين في الاستثمار في العملات الرقمية والأصول الرقمية من خلال البحث المكثف والعناية الواجبة التفصيلية والسعي المستمر نحو ألفا.

تفتخر الشركة بوجود فريق متنوع يتمتع بسجل حافل في إدارة الصناديق والخدمات المصرفية الاستثمارية ورأس المال الاستثماري وتحليل الأصول المتعددة.

أسس الشركة مات ديب. إنه الرئيس التنفيذي لشركة Astronaut Capital و Picolo Research. يدعي مات أن لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الخدمات المصرفية الاستثمارية وتداول الأسهم وأبحاث رؤوس الأموال الصغيرة. ومن بين أعضاء الفريق الآخرين هان كاو وليونارد نيو ، وكلاهما عضو في لجنة الاستثمار.

هان كاو هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Crypto Briefing ، وتحليل البيع بالتجزئة ، ومنصة الوسائط. وهو أيضًا مستثمر ومستشار له تاريخ طويل في رأس المال الاستثماري.

ليونارد نيو متخصص في التحليل الأساسي والفني للشركات الناشئة. كان سابقًا محللًا في بيوت السمسرة من الدرجة الأولى. وهو مسجل CFA II.

يعد هذا النوع من الخبرة الواسعة والمتنوعة أمرًا محوريًا لنجاح أي شركة استثمار وعملة رقمية. أعلى موصى به لدينا شركات الاستثمار في تداول العملات المشفرة يديرها أفراد ذوو خبرة ولديهم ثروة من المعرفة للمساعدة في تحقيق عوائد متسقة لاستثمارك.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

استعراض رأس رائد فضاء

تدعي شركة Astronaut Capital أنها ملتزمة بتحديد المجالات المهمة للنمو عبر النظام البيئي للأصول الرقمية. توظف الشركة لجنة استثمار (IC) لتحديد هذه المجالات المهمة عبر النظام البيئي للأصول الرقمية. يزعمون أن فريقهم يؤمن بمنهجية استثمار متنوعة ، حيث يضع جزءًا من رأس المال السائل في أصول مضاربة مثل عروض العملات الأولية (ICO) ، بينما يكتسب أيضًا تعرضًا متوازنًا للعملات المشفرة والمشتقات ذات القيمة السوقية الأعلى. 

تدعي الشركة أنها تستخدم Picolo Research و Crush Crypto كفريق للتحليل والعناية الواجبة. هذا يسمح لهم باتخاذ نهج مستقل وغير ملوث لاستثمار القيمة. يزعمون أن جميع الاستثمارات التي تقوم الشركة بتوظيف رأس المال فيها مدعومة بتقرير بحثي شامل يمكن قراءته من قبل جميع المستثمرين المشتركين في مركبات إدارة أصول رواد الفضاء.

لقد تعهدوا بالاستمرار في التركيز على إنشاء أرضية وسط بين الاستثمار السائل قصير الأجل ورأس المال الاستثماري طويل الأجل ، لتمكينك من تأمين وضعك المالي على المدى الطويل. تريد منك أن تصدق أن أطروحتهم الاستثمارية تحمل تكلفة الفرصة في الاعتبار بدرجة عالية ، وإدراك التأثير الذي يمكن أن يحدثه الاستثمار السائل طويل الأجل على محفظة نشطة. إنهم يسعون إلى توفير أفضل فرصة للنمو من خلال استخدام مزيج فريد من الأصول السائلة جنبًا إلى جنب مع نهج الاستثمارات الأساسية على مراحل.

مراجعة رأس المال لرواد الفضاء ، منصة رواد الفضاء

فيما يتعلق بالتحوط والاستقرار ، تعد الشركة بمواصلة التركيز على التعرض الطويل للتفوق على المؤشر الأساسي مع استخدام مزيج من العملات المسطحة والعقود الآجلة والمستقرة عندما يكون من المتوقع حدوث تقلبات أو انخفاض كبير في السوق. هدفهم هو الاحتفاظ بجزء عالي السيولة من رأس المال متاحًا لظروف السوق المتكتلة ، مما سيساهم في الهامش والرافعة المالية للتعرض القصير.

الشركة مسجلة في CIMA ، مما يعني أنها شركة خاضعة للتنظيم. تركز الشركات التي تعمل بموجب لوائح على تقديم أعلى جودة من خدمات الاستثمار بشكل قانوني.

رئيس الشركة الذي يقدم دعم عملاء على مستوى عالمي. يمكنك الاتصال بالشركة عبر بريدهم الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]، أو املأ نموذج الاتصال الموجود على موقع الشركة.

تمتلك الشركة مجموعة Telegram التي يمكن للمستثمرين في الرمز المميز ERC20 الانضمام إليها. يتم دفع توزيعات الأداء كل ربع سنة اعتبارًا من 31 ديسمبر 2017.

تعرض الشركة محفظتها على موقعها على الإنترنت مع تفاصيل حول أحدث استثماراتها الأساسية في التمويل والمستهلكين و blockchain و dex Industries.

استرو توكن

هذا هو رمز ERC20 مغلق تم إنشاؤه لخدمة احتياجات مجتمع التشفير. يركز الرمز المميز على التعرض لمحفظة متنوعة ، بما في ذلك ICO والعملات المشفرة والعملات البديلة.

يمكن العثور على الرمز المميز مدرجًا على أنه ASTRO في البورصة. يمكنك تداول رمز ASTRO المميز في بورصة ForkDelta.

ForkDelta عبارة عن بورصة رمزية لا مركزية لإيثريوم تدعي أنها تحتوي على معظم قوائم ER20 في أي بورصة. يعمل كواجهة مفتوحة المصدر لعقد EtherDelta الذكي مع فريق تطوير نشط وعام. الغرض من ForkDelta هو تبسيط عملية تقديم الرمز المميز.

لا تكشف Forkdelta عن معلومات حول مؤسسيها أو موقعها الفعلي. إنه أمر مقلق دائمًا بشأن التداول على المنصات التي يظل أصحابها مجهولين. هذه بيئة غير ودية تمامًا للتداول فيها. من غير المستحسن الاستثمار مع أشخاص غامضين على الإنترنت لا يقدمون عناوينهم الفعلية.

تحذر مراجعة عبر الإنترنت لـ ForkDelta المتداولين دائمًا من محاولة التفاعل مع ForkDelta عبر محفظة أجهزة مثل Ledger Nano S للتخلص من مخاطر فقدان أموالك نتيجة لاختطاف DNS وعمليات التصيد الاحتيالي والمزيد. هذه تفاصيل مقلقة للغاية. لا يمكنك خسارة أموالك فقط ، ولكن هذا يعني أن بيانات التعريف الشخصية الخاصة بك ليست آمنة مع ForkDelta. 

المؤسس والموقع الجغرافي

نحن نقدر دائمًا الشركة التي يكشف مؤسسها عن هويتهم ومكان وجودهم. رائد الفضاء هو واحد منهم. مؤسسها هو مات ديب ، وهو الرئيس التنفيذي ويفترض أن لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الخدمات المصرفية الاستثمارية وتداول الأسهم وأبحاث الشركات الصغيرة. هذه التجربة المتنوعة الواسعة هي أحد الأصول عندما يتعلق الأمر بالتداول في سوق الأسهم.

يضم الفريق كذلك أفرادًا ذوي خبرة في هان كاو وليونارد نيو. كما تعزز خبرتهم في الاستشارات الاستثمارية ورأس المال الاستثماري وتحليل السوق للوساطة ادعاء الشركة بأنها الفريق الأكثر خبرة للتعامل مع استثماراتك.

العنوان الفعلي للشركة هو مكتب كايمان: One Capital Place، # 847، Grand Cayman KY1-1103، Cayman Islands.

هل يجب أن تستثمر برأس مال رائد فضاء؟

بشكل عام ، تبدو هذه الشركة قوية. إنها تظهر مستوى من الشفافية لا يُرى إلا مع الشركات الشرعية. لقد قدموا تفاصيل حول فريقهم ويبدو أنهم يتمتعون بالخبرة الكافية لمعرفة ما يفعلونه. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون عنوانهم الفعلي.

يتم إعطاء العملاء عرضًا تفصيليًا لاستراتيجيات الشركة حتى يعرفوا ما يدخلون إليه. بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد الشركة من محفظتها لعرضها. نحن نقدر هذا المستوى من الشفافية.

ومع ذلك ، فإن هذه الشركة لم تكن في السوق لفترة كافية لتطوير سمعتها. في هذه اللحظة ، نشعر أنه لا يزال من السابق لأوانه الوثوق بهذه الشركة تمامًا والتوصية بها لك.

الحكم النهائي 

في حين أن هذه الشركة تبدو شرعية ، إلا أنه من السابق لأوانه معرفة الشكل الذي سيبدو عليه أدائها على المدى الطويل. لم تكن شركة Astronaut Capital موجودة بالفعل في السوق لفترة كافية حتى نوصي بها لك.

في غضون ذلك ، ننصحك بالالتزام بالشركات التي لها سجل حافل بإيجابية مع استثماراتك. هذه شركات الاستثمار في تداول العملات المشفرة المشروعة سيوفر لك أفضل بيئة لحماية أموالك وتنميتها.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Astronaut Capital Review: Is this a Scam?

Astronaut Capital Review: Is this a Scam?

Share This!

According to its website, Astronaut Capital is a research integrated asset manager focused on pairing fundamental and qualitative research of cryptocurrencies with the strategic Capital deployment.

The company claims to have been in the crypto-currency market through institutional-grade analysis, trading, and seed investment since 2016. They claim their goal is to continue to deliver value to their investors by outperforming all major benchmarks through selective investment into early-stage projects. They claim to be able to do this by employing a traditional approach to research and deployment of capital.

They believe they have become one of the leading managers for cryptocurrency and digital asset investment through extensive research, detailed due diligence, and a constant strive for alpha.

The company boasts of having a diversified team with an extensive track record in funds management, investment banking, venture capital, and multi-asset analysis.

The company was founded by Matt Dibb. He’s the CEO of Astronaut Capital and Picolo Research. Matt claims he has over 10 years of experience in investment banking, equities-trading, and small cap research. Other team members include Han Kao and Leonard Neo, who are both investment committee members.

Han Kao is the founder and CEO of Crypto Briefing, a retail analysis, and media platform. He’s also an investor and advisor with an extensive history in venture capital.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Leonard Neo specializes in fundamental and technical analysis of emerging companies. He was previously an analyst at top-tier brokerage houses. He is CFA II registered.

This kind of extensive and diverse experience is pivotal for the success of any cryptocurrency and investment company. Our top recommended legit cryptocurrency trading investment companies are run by experienced individuals with a wealth of knowledge to help bring you consistent returns of your investment.

Astronaut.capital Review

Astronaut Capital claims its committed to identifying the significant areas for growth across the digital asset ecosystem. The company employs an Investment Committee (IC) to identify these significant areas across the digital asset ecosystem. They claim their team believes in a diversified investment methodology, placing a portion of liquid capital into speculative assets such as Initial Coin Offerings (ICO), whilst also gaining a balanced exposure to top market cap cryptocurrencies and derivatives. 

The company claims to use Picolo Research and Crush Crypto as its analysis and due diligence team. This allows them to take an independent and untainted approach to value investing. They claim that all Investments that the company deploys capital into is backed by an extensive research report that can be read by all investors that are subscribed to astronauts asset management vehicles.

They Vow to stay focused on creating the middle ground between short-term liquid investment and long-term venture capital, to enable you to secure your financial status in the long run. The want you to believe their investment thesis holds opportunity cost in high regard, realizing the impact long term liquid investment can have on an active portfolio. They seek to provide the best opportunity for growth by using a unique blend of liquid assets together with seed-staged cornerstone investments approach.

Astronaut Capital Review, Astronaut Capital Platform

With respect to hedging and stability, the company promises to stay focused on long exposure to outperform the core index while utilizing a mix of flat, futures, and stablecoins when significant volatility or downside is expected in the market. Their intention is to keep a highly liquid portion of capital available for lumpy market conditions, which will contribute to margin and leverage for short exposure.

The company is CIMA registered, meaning its a regulated company. Companies that operate under regulations are focused on delivering the highest quality of investment services legally.

The company boss of offering world-class customer support. You can contact the company via their email [email protected], or fill out a contact form featured on the company’s website.

The company has a Telegram group that investors of the ERC20 token can join. Performance distributions are paid every quarter starting December 31st, 2017.

The company features its portfolio on its website with details about its latest cornerstone investments in the finance, consumer, blockchain, and dex Industries.

Astro Token

This is a close-ended ERC20 token which has been created to service the needs of the crypto community. The token focuses on exposure to a diversified portfolio, including ICO’s, cryptocurrencies, and altcoins.

The Token can be found listed as ASTRO on exchange. You can trade the ASTRO token on the ForkDelta exchange.

ForkDelta is a decentralized Ethereum token exchange that claims to have the most ER20 listings of any exchange. It acts as an open-source interface for EtherDelta’s smart contract with an active and public development team. ForkDelta’s purpose is to simplify the Token submission process.

Forkdelta does not disclose information about its founders or physical location. It is always worrying about trading on platforms whose owners remain anonymous. This is quite an unfriendly environment to trade in. It is inadvisable to invest with mysterious people on the Internet who do not give out their physical address.

An online review of ForkDelta warns traders always to try and interact with ForkDelta via a hardware wallet such as Ledger Nano S to eliminate the risk of losing your funds as a result of DNS hijacking, phishing scams and more. This is an extremely worrying detail. You cannot only lose your funds, but this means that your personally identifiable data is not safe with ForkDelta. 

Founder and Physical Location

We always appreciate a company whose founder discloses who they are and where they are situated. Astronaut Capital is one of them. Its founder is Matt Dibb, who is the CEO and presumably has over 10 years of experience in investment banking, equities-trading, and small-cap research. This extensive diversified experience is an asset when it comes to trading in the stock market.

The team further includes other experienced individuals in Han Kao and Leonard Neo. Their experience in investment advisory, venture capital, and market analysis for brokerage also fosters the company’s claim of being the most experienced team to handle your investments.

The company’s physical address is given out as Cayman Office: One Capital Place, #847, Grand Cayman KY1-1103, Cayman Islands.

Should you invest with astronaut capital?

Overall, this company seems solid. They exhibit a level of transparency only seen with legitimate companies. They have provided details about their team and they seem experienced enough to know what they are doing. Additionally, they give out their physical address.

Clients are given a detailed view of the company’s strategies so they know what they’re getting themselves into. In addition, the company avails its portfolio for you to view. We appreciate this level of transparency.

However, this company has not been in the market long enough to develop a reputation. At this moment, we feel like it’s still too early to fully trust this company and recommend it to you.

Final verdict 

While this company seems legit, it is just too early to tell what its performance will look like in the long run. Astronaut Capital has really not been in the market long enough for us to recommend it to you.

In the meantime, we advise that you stick to companies that have a proven positive track record with your investments. Such legitimate cryptocurrency  trading investment companies will provide you with the best environment to safeguard and grow your funds.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons