القائمة

مراجعة المحفظة الذرية: محفظة تشفير خاطئة (atomicwallet.io)

مراجعة المحفظة الذرية: محفظة تشفير خاطئة (atomicwallet.io)

Atomic Wallet (atomicwallet.io) عبارة عن محفظة تشفير مذهلة بها مشكلات أمنية خطيرة. اعتبر معظم الناس المنصة منصة ذات مخاطر أمنية عالية. هناك المئات من المشكلات عندما يتعلق الأمر بتقديم الخدمة. الحصول على مساعدة فورية من الدعم شيء يجب أن تنساه. هناك مجال آخر يحتاج النظام الأساسي إلى تحسينه وهو أمان حسابه. يمكن للأعضاء رؤية رصيدهم يختفي ويعود للظهور. هنا هو استعراضنا الكامل للمحفظة الذرية.

مراجعة المحفظة الذرية

حول Atomic Wallet

في صفحة "من نحن" ، يقوم النظام الأساسي بإشراك المستخدمين في ما تدور حوله المحفظة. Atomic Wallet هي أيضًا منصة تبادل Crypto. لذلك فهي تتضاعف كمزود خدمة تبادل العملات المشفرة والمحفظة.

هناك أكثر من 500 أصل من الأصول المشفرة متاحة في بورصة مجهولة المصدر. علاوة على ذلك ، يمكنك تبادل أكثر من 60 أصلًا من الأصول المشفرة بمكافآت استرداد النقود. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من عشرة أصول لنقاط البيع ، حيث يحصل المستثمرون على وعد بأرباح أسبوعية وشهرية وسنوية.

عندما يتعلق الأمر بعملات FIAT ، تستفيد المنصة من أكثر من ثمانية عشر منها. وتشمل هذه العملات الرائدة مثل اليورو ، و GBR ، والدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء أي أصل تشفير باستخدام بطاقتك المصرفية على النظام الأساسي.

وفقًا لما تدعي المنصة ، يوجد أكثر من 24 موظفًا. وهذا يعني أن نصفهم في فريق الدعم. سنعود إلى هذا لاحقًا ، لأنه أحد أكبر العقبات التي ستواجهها كعضو.

إذا كنت تبحث ل الربح من استثمارات العملات المشفرة، نقترح عليك استخدام منصات مبتكرة. انتقل إلى المنصات التي تضمن أمان أموالك. نوصي باستخدام طرق إبداعية مثل Coin Staking و DeFi و Masternoding.

عندما يتعلق الأمر بالأرقام ، تعد المنصة بـ 23 بالمائة من العائدات السنوية. هذه عوائد من تجميع رموز AWC الخاصة بهم. من السوق ، لا يعمل رمز AWC الخاص بهم بشكل جيد وشهد بعض الخسائر الكبيرة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هناك 13 من أصول Staking ، تدعي المنصة أنها تمتلك أكثر من 13 عقدة. تدعي المنصة أيضًا أن هناك أكثر من 200,000 حامل AWC. مما يمكننا رؤيته ، فإن الرقم أقل من ذلك ، وأقل بكثير من 200,000.

الوصول إلى Atomic Wallet Mnemonic Key معرض للخطر

تقوم Atomic Wallet بتعريض مفتاح Mnemonic الخاص بك لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى نظامه الأساسي. على الرغم من محاولات تغيير ذلك ، لا يزال النظام الأساسي يفشل في الحصول على إجراءات مصادقة وافرة. نعم ، محفظتك في خطر من المتسللين والفنانين المحتالين عبر الإنترنت.

فقد مئات المستثمرين أموالهم على المنصة بسبب هذا الخلل. لا تفعل المنصة شيئًا لضمان سلامة المستثمرين. ونعتقد أن هذا هو أساس العمليات لمعظم الفنانين المحتالين.

ستتلقى مكالمة من هؤلاء الفنانين المحتالين يطلبون منك فتح حساب في Atomic Wallet. أثناء إجراء فتح الحساب ، سيصر فنانو الاحتيال على تسجيل العملية. وهذه هي الطريقة التي يتم بها كشف مفتاح ذاكري.

بدلاً من النظام الأساسي الذي يقدم خطوات مصادقة البريد الإلكتروني والهاتف ، لا يوجد شيء. وهذا هو سبب كونها أرضًا خصبة للفنانين المحتالين. هناك العديد من المشكلات التي وجدناها مع مزود المحفظة هذا والتي يجب أن نشاركها.

تعديل رسوم الشبكة دون سابق إنذار

شكاوى عملاء Atomicwallet.io

إذا بدأت عملاتك المعدنية في الارتفاع ، فإن النظام الأساسي دون سابق إنذار يعدل الرسوم الخاصة بك. في معظم الحالات ، تزيد النسبة عن 20 بالمائة لكل فعل. وهذا يجعل من المستحيل تقريبًا استثمار أو سحب الأموال من المنصة.

على الرغم من الادعاء بأن النظام الأساسي يتكيف مع أسعار السوق الحالية ، فإن الأمر ليس كذلك. حتى أننا جربنا Staking وستقوم المنصة بتعديل الأسعار بعد أن ارتفعت العملات بشكل حاد. نعتقد أن المنصة لا تريد أن يستفيد المستثمرون من الرهان على المنصة.

هل الأموال آمنة / آمنة مع Atomic Wallet؟

أموالك ليست آمنة مع المحفظة. نظرًا لكون المنصة مجانية ، فقد جذبت بعض الحفلات المخيفة. ويبدو أن Atomic Wallet طرف في هذه المخططات الاحتيالية. لدينا سبب للاعتقاد بأن المنصة فشلت في حماية المستثمرين.

من واجبهم ضمان تشغيل المعاملات بشكل آمن. ولكن ، لسوء الحظ ، فإن أحد أكبر عيوبها هو الهيكل الأساسي للذاكرة. هل تعلم أن النظام الأساسي لا يخفي مفتاح الذاكرة الخاص بك؟ إنها مشكلة كبيرة تؤدي إلى خسارة معظم الأعضاء للأموال.

خسر أحد مستثمري العملات المشفرة أكثر من 20,000 دولارًا أمريكيًا بعد أن تم الكشف عن مفتاح Mnemonic في محفظته. حاول المستثمر الاتصال بالدعم للحصول على المساعدة وهي مسألة أخرى. يجب أن يكون لديك دعوة للتحدث إلى وكيل.

أصول تشفير المحفظة الذرية

يبدو أن المتسللين والمحتالين ينشئون عدة محافظ على هذه المنصة للاحتيال على المستثمرين. يرسل Atomicwallet.io الأموال إلى هذه المحافظ بعد أن تتلقى المنصة مفتاح ذاكري من هؤلاء الأفراد. نتيجة لذلك ، هناك خرق كامل للأمن عندما يتعلق الأمر بالسلامة.

بمجرد أن تفقد أموالك ، يجب على النظام الأساسي حظر حساب المستلم. يجب أن تكون هناك عملية حل العميل. بدلاً من ذلك ، لن تتلقى الضحية أي تعليقات من المنصة. فقد العديد من المستثمرين أموالهم بسبب هذا الخلل الأمني.

الخلفية والتاريخ

من صفحة "نبذة عنا" ، يمكننا أن نرى أن النظام الأساسي قد بدأ في عام 2017. في عام 2018 ، أصدرت المنصة تطبيق سطح المكتب و BTC-LTC Atomic Swap. يبدو أن هذا هو العام الذي قررت المنصة البدء فيه.

خلال نفس الفترة ، تدعي المنصة أن لديها أكثر من 50,000 عملية تنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، إنه نفس العام الذي أنشأت فيه المنصة تطبيق Android الخاص بها وأدرجت منصتها في قوائم IDEX. بحلول عام 2019 ، تدعي المنصة أن لديها أكثر من 150,000 ألف عملية تنزيل.

خلال فترة 2019 ، بدأ برنامج استرداد النقود وحصل على أكثر من 8 أصول. في نفس العام ، تم إدراج المنصة في قائمة Binance DEX. بحلول عام 2020 ، تدعي المنصة أن لديها أكثر من نصف مليون عملية تنزيل.

سيحصل الأعضاء الآن على قروض تشفير ومكتب تداول متاح للجميع. في عام 2021 ، أطلقت المنصة لوحة تحكم Staking جديدة مع إخطارات دفع غير متصلة بالإنترنت. كانت هناك خطط لإعادة إطلاق المنصة في عام 2021.

حظر العملات

إذا حدث أن عملاتك تضخ ، فإن النظام الأساسي يمنع تلقائيًا الوصول إلى هذه العملات. ما تفعله المنصة في الواقع هو استخدام عملاتك المعدنية للاستفادة من المضخة. لن تتمكن من الوصول إلى العملات المعدنية التي تم ضخها لمدة يومين على الأقل.

بهذه الطريقة ، تحقق المنصة ربحًا من عملاتك المعدنية دون علمك. وهذا يعني أنك لن تستفيد من نفس الشيء. ما تفعله المنصة للأعضاء أمر مثير للاشمئزاز. لا يوجد عذر لذلك.

ما تحصل عليه من الدعم هو وجود مشكلة في أرصدة DOT والإرسال. واجه المئات من العملاء هذه المشكلة خلال الأشهر القليلة الماضية. كانت المنصة الحقيقية ستصلح المشكلة وتضمن عدم تكرار المشكلة.

البق مع كمية التشفير الفعلية

وهذا عيب آخر رأيناه في المنصة. أحيانًا يكون رصيدك أو كميته الفعلية في خطر. يمكنك تسجيل الدخول والحصول على رصيدك المشفر ليس كما تركته. وهذا يشكل تحديًا كبيرًا للأعضاء.

مشاكل الشوائب مع Atomic Wallet

في بعض الأحيان ، تدعي المنصة أنها مشكلة خلل ، والتي يبدو أنه من الصعب حلها بالنسبة لهم. خلال الأشهر القليلة الماضية ، ظلت مشكلة الخطأ نفسها قائمة منذ شهور. تخيل وجود رصيدك عند الصفر ومع ذلك ، تثبت Blockchain أن لديك أصول تشفير في هذا الحساب.

الرصيد غير الصحيح والتخزين هو سبب آخر يجب عليك الابتعاد عن Atomic Wallet. تدعي آنا عزيزخاني أنها رأت توازن تشفيرها يتغير أمام عينيها. لن تسمح لها المنصة بفك الرهان وحتى المطالبة بالمكافآت.

صاحب العمل

على الصفحة الرئيسية ، يسرد النظام الأساسي ثلاثة أشخاص بصفتهم المالكين. ونعم ، الأشخاص المدرجون في القائمة يمتلكون بالفعل المنصة. ولكن ، لسوء الحظ ، عندما يتعلق الأمر بتشغيله فعليًا ، فإن الثلاثة يقومون بعمل رهيب. تم تسجيل مئات الشكاوى ، ولم يأت أحد لإنقاذهم.

يمتلك كل من كونستانتين غلاديش وتشارلي شريم وسيمون ديكسون جزءًا من المنصة. يبدو أنه بعد إنشاء النظام الأساسي ، ذهبوا جميعًا في طريقهم المنفصل. تتوقع أن يقوم مالكو النظام الأساسي بعمل أفضل عندما يتعلق الأمر بتحسين النظام الأساسي.

من يملك AtmoicWallet؟

هل يمكنني الحصول على دعم محفظة الأجهزة؟

مشكلة كبيرة أخرى في النظام الأساسي هي عدم وجود دعم محفظة الأجهزة. يجب أن يكون لدى الأعضاء خيار امتلاك محافظ أجهزة. نظرًا لأن محافظ الأجهزة توفر إجراءات أمان أفضل ، فمن المنطقي أن يكون لديك واحدة.

لا يمكنك تبادل أصول تشفير معينة مع النظام الأساسي. وهذا يعني أيضًا أن تخزين هذه العملات المشفرة المتاحة يمثل مشكلة. ستفقد المحفظة أموالك وتدعي أنها عقبة فنية. لذلك من الأفضل البحث عن بدائل.

الاتصال والدعم

تشتهر Atomic Wallet بفشلها في مساعدة المستثمرين في أي هيكل دعم. عندما تهبط على TrustPilot ، سترى الأخطاء المختلفة للنظام الأساسي. السبب الذي يجعل الأعضاء يلجأون إلى TrustPilot هو عدم وجود وصول مباشر للدعم.

لا يمكنك التحدث إلى الدعم مباشرة. بدلاً من ذلك ، ما يشبه علامة تبويب الدردشة يوجهك إلى نموذج رسالة. يجب أيضًا أن تكون عضوًا للاتصال بالدعم. لذلك عندما يتعلق الأمر بـ Telegram ، فإن النظام الأساسي يجب أن يدعوك بالفعل.

لا توجد أرقام هواتف مدرجة على المنصة. وهذا يجعلها منصة ذات مخاطر أمنية عالية. يبدو أن المنصة تتحكم في عملية الاتصال. سيتصل بك موقع Atomicwallet.io فقط عندما يشعر بالراحة عند القيام بذلك.

ودائع كوزموس

لن يكون مفاجئًا أن النظام الأساسي لن يعرض معاملات Cosmos الخاصة بك. يشكو العديد من المستخدمين من هذه المشكلة. لا يبدو أن المنصة ملزمة بمساعدة المستثمرين.

بمجرد إرسال الأموال ، يتم التحقق من صحتها على شبكة Blockchain. ومع ذلك ، لن يظهر المبلغ في محفظتهم. ونعتقد أن النظام الأساسي يقوم بحذف هذه المعاملات علانية على الخوادم والمحافظ الخاصة بهم.

عندما تطلب الدعم للحصول على المساعدة ، تحصل على نفس الرد ، لقد كان هناك خطأ. مشكلة الخطأ هي البيان الذي يستخدمه النظام الأساسي عندما يعلم أن هناك خللًا في شبكته. لا يوجد تعويض وستتصرف المنصة كما لو لم يحدث شيء.

التكاليف مرتفعة

لقد رأينا أيضًا مطالبات من المستثمرين الذين يصرون علنًا على أن التكاليف مرتفعة. حتى أن النظام الأساسي يجعل من الصعب إرسال Crypto إلى محافظ خارجية. يبدو أن الطريقة الوحيدة الممكنة لإرسال الأموال هي عبر المنصة فقط.

إنه احتكار لا يمكننا ولا ينبغي التسامح معه. يجب أن تكون المنصة أكثر شفافية وأن تستفيد من المعاملات السريعة. هذه بعض الأسباب التي تجعل المستثمرين يتجنبون مزود المحفظة.

 

 

 

المحفظة الذرية لحالة العضوية

هل الأموال آمنة مع Atomic Wallet؟

توفر Atomic Wallet أربعة حسابات لحالة العضوية. يأتي كل حساب مع مجموعة مختلفة من الشروط. تشمل الحسابات الأربعة الأزرق والفضي والذهبي والبلاتيني. في صفحة العضوية ، يتغير النظام الأساسي ويدعي أن هناك 40,000 من حاملي رمز AWC المميز.

بالنسبة لحامل العضوية الزرقاء ، يجب أن يكون لديك 100 رمز AWC وتتوقع استرداد نقدي بنسبة 0.25 بالمائة كمكافأة. يجب أن يكون لدى حاملي العضوية الفضية 300 AWC ويتوقعون مكافأة استرداد نقدي بنسبة 0.5 بالمائة.

يجب أن يكون لدى أصحاب الحسابات الذهبية 600 رمز AWC ويتوقعون 0.75 بالمائة في مكافآت استرداد النقود. العضوية البلاتينية هي الأكثر حصرية من بين الأربعة. يجب أن يكون لديك أكثر من 1,000،1 توكينز لتتلقى حافز استرداد نقدي بنسبة XNUMX بالمائة.

مشاكل Staking مع Atomic Wallet

على الرغم من أن النظام الأساسي يدعي أن هناك أرباحًا مضمونة سنويًا بنسبة 23 في المائة ، إلا أن الأمر ليس كذلك. واجه الأعضاء مشكلات مع النظام الأساسي بسبب عملية Staking. من الصعب في الواقع كسب عملات معدنية باستخدام المنصة.

وفقًا لمستخدم واحد ، يعد الاشتراك في النظام الأساسي مكلفًا. لا يمكنك رؤية المبلغ الإجمالي لأموالك بالدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي. ليس من المنطقي أن تضع ثقتك في منصة تتجاهل سلامتك.

شهادة العميل Atomicwallet.io

الحكم على Atomic Wallet

بعد التحقق من الشكاوى الواردة من عدة أعضاء ، من الأفضل الابتعاد عن المنصة. أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع المحفظة.

فيما يلي أهم أسباب الابتعاد عن Atomic Wallet

  • سلامة الصندوق غير وارد
  • الرهان ليس مربحًا
  • الدعم غير متوفر
  • المحفظة ولوحة القيادة الضعيفة

الآن أنت تعرف المخاطر التي تأتي مع Atomic Wallet.

لأولئك الذين يبحثون عن طرق موثوقة وأكثر أمانًا للاستثمار في Crypto ، لا مزيد من البحث. انضم إلى الكيانات التي أثبتت جدواها ، مثل إستراتيجيات Masternoding و Masternoding من العملات المعدنية. إنه أفضل طريقة للاستثمار في Crypto.

لا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Atomic Wallet Review: A Faulty Crypto Wallet (atomicwallet.io)

Atomic Wallet Review: A Faulty Crypto Wallet (atomicwallet.io)

Atomic Wallet (atomicwallet.io) is a bombshell crypto wallet with serious security issues. The platform has been seen by most as a high-security risk platform. There are hundreds of issues when it comes to service delivery. Getting immediate help from support is something you should forget. Another area the platform needs to improve on is its account security. Members can see their balance disappear and reappear. Here’s our full ATOMIC WALLET REVIEW.

Atomic Wallet Review

About Atomic Wallet

On the about us page, the platform does engage users on what the wallet is all about. Atomic Wallet is also a Crypto exchange platform. So it doubles up as a Crypto exchange and wallet service provider.

There are over 500 crypto assets available with an anonymous exchange. Furthermore, you can exchange more than 60 crypto assets with cashback rewards. In addition, there are over ten POS assets, with investors getting a promise of weekly, monthly, and yearly profits.

When it comes to FIAT currencies, the platform avails over eighteen of them. These include leading currencies such as EURO, GBR, and the USD. In addition, you can buy any crypto asset with your bank card on the platform.

From what the platform claims, there are over 24 employees. And this means that half of them are on the support team. We will get back to this later, as it’s one of the biggest hurdles you will face as a member.

If you are looking to profit from Crypto investments, we suggest you go for innovative platforms. Go for platforms that guarantee security for your funds. We recommend using creative avenues such as Coin staking, DeFi, and Masternoding.

When it comes to the numbers, the platform promises 23 percent in yearly returns. These are returns from staking their AWC Tokens. From the market, their AWC token is not doing well and has seen some major losses.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

There are 13 staking assets, with the platform claiming to own over 13 nodes. The platform also claims there are over 200,000 AWC holders. From what we can see, the number is less than that, way less than the 200,000.

Are funds safe/secure with Atomic Wallet?

Your funds are not safe with the wallet. With the platform being free of charge, it has attracted some scary parties. And it seems Atomic Wallet is a party to these fraudulent schemes. We have reason to believe the platform fails to protect investors.

It’s their obligation to ensure transactions run securely. But, unfortunately, one of its biggest flaws is its Mnemonic key structure. Did you know that the platform doesn’t hide your Mnemonic key? It’s a huge issue that leads to most members losing funds.

One crypto investor lost over 20,000USDT after his wallet’s Mnemonic key was exposed. The investor tried to contact support for help which is another issue. You have to have an invitation to talk to an agent.

Atomic Wallet Crypto Assets

It seems hackers and scammers are creating several wallets on this platform to defraud investors. Atomicwallet.io sends funds to these wallets after the platform receives the Mnemonic key from these individuals. As a result, there’s a complete breach of security when it comes to safety.

Once you lose your fund, the platform ought to block the receiver’s account. There should be a client resolution process. Instead, the victim won’t even receive any feedback from the platform. Several investors have lost funds due to this security flaw.

Background and History

From the about us page, we can see the platform claims to have started in 2017. In 2018, the platform released its desktop app and BTC-LTC Atomic Swap. It seems that this is the year the platform decided to get going.

Within the same period, the platform claims to have had over 50,000 downloads. Additionally, it’s the same year that the platform created its Android app and had its platform listed on IDEX Listings. By 2019, the platform claims to have over 150,000 downloads.

It’s during the 2019 period that the cashback program started and staking of over 8 assets. The very same year, the platform was listed on Binance DEX Listing. By 2020, the platform claims to have over half a million downloads.

Members would now get crypto loans and an all-access trading desk. In 2021, the platform launched a new staking dashboard with offline push notifications. There were plans to relaunch the platform in 2021.

Business Holder

On the homepage, the platform lists three people as the owners. And yes, the people listed do actually own the platform. But, unfortunately, when it comes to actually running it, the three are doing a terrible job. Hundreds of complaints have been listed, with no one coming to rescue them.

Konstantin Gladych, Charlie Shrem, and Simon Dixon own a part of the platform. It seems after creating the platform, they all went their separate ways. You would expect the platform’s owners to do better when it comes to improving the platform.

Who owns AtmoicWallet?

Can I get Hardware Wallet Support?

Another huge problem with the platform is the lack of hardware wallet support. Members should have the option of having hardware wallets. With hardware wallets providing better security measures, it makes sense to have one.

You cannot exchange certain crypto assets with the platform. And this also means storing these available cryptos is a problem. The wallet will lose your funds and claim it’s a technical hitch. So it’s best to look for alternatives.

Contact and support

Atomic Wallet is notorious for failing to help investors with any support structure. When you land on TrustPilot, you get to see the various errors the platform has. The reason members turn to TrustPilot is the lack of direct support access.

You can’t talk to support directly. Instead, what looks like a chat tab directs you to a message form. You also have to be a member to contact support. So when it comes to Telegram, the platform has actually to invite you.

There are no phone numbers listed on the platform. And this makes it a high-security risk platform. The platform seems to control the communication process. Atomicwallet.io will only contact you when they feel comfortable doing so.

Membership Status Atomic Wallet

Are funds safe with Atomic Wallet?

Atomic Wallet provides four membership status accounts. Each of the accounts comes with a different set of conditions. The four accounts include Blue, Silver, Gold, and Platinum. On the membership page, the platform changes tune and claims there are 40,000 AWC token holders.

For the Blue membership holder, you must have 100 AWC tokens and expect 0.25 percent cashback as a reward. Silver membership holders must have 300 AWC and expect a 0.5 percent cashback reward.

Gold account holders must have 600 AWC tokens and expect 0.75 percent in cashback rewards. The platinum membership is the most exclusive of the four. You must have over 1,000 Tokens to receive a 1 percent cashback incentive.

Staking Problems with Atomic Wallet

Although the platform claims there’s guaranteed yearly staking earnings of 23 percent, it’s not the case. Members have been having issues with the platform due to the staking process. It’s hard actually to stake coins with the platform.

According to one user, staking with the platform is expensive. You can’t see the total amount of your funds in USD or USDT. It makes no sense to put your trust in a platform that disregards your safety.

Client Testimonial Atomicwallet.io

Verdict on Atomic Wallet

After checking out the complaints from several members, it’s best to stay away from the platform. Your funds are far from safe with the wallet.

Here are the main cons why you should stay away from Atomic Wallet

  • Fund safety is out of the question
  • Staking is not profitable
  • Support is unavailable
  • Vulnerable wallet and dashboard

Now you know the risks that come with Atomic Wallet.

For those looking for credible and safer ways to invest in Crypto, look no further. Join proven entities such as coin staking and Masternoding strategies. It’s the best way to invest in Crypto.

Feel free to leave a comment or email us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.