القائمة

مراجعة أسواق ATP: منصة تداول وقحة

مراجعة أسواق ATP: منصة تداول وقحة

مع وجود الأموال في خطر ، فإن ATP Markets (atpmarkets.com) ليست نوع منصة الاستثمار. شهدت ATPMarkets ارتفاعًا حادًا في قضايا الانسحاب من الأعضاء. يقوم بعض التجار المخادعين بسحب الأموال بعد تلقي تفاصيل بطاقتك. أولئك الذين يودعون الأموال لا يحتاجون إلى مشاركة معلومات بطاقتهم مع المنصة. سيكتشف معظمهم في مراجعتنا atpmarkets.com أن المتجر يمثل مخاطرة. هذا ما اكتشفناه في استعراضنا الواضح لأسواق ATP.

ملاحظة: هل تبحث عن استثمار آمن والخيارات؟ يوجه الخبراء المستخدمين إلى استثمارات التشفير التي تساعد المستثمرين على تحقيق هامش ربح لائق. يتضمن ذلك خيارات مثل تخزين العملات المعدنية و DeFi و Masternoding.

حول أسواق ATP

تدعي المنصة أنها رائدة عبر الإنترنت في التداول عبر الإنترنت. لكن بعيدًا عن ذلك ، يعد المتجر خيارًا استثماريًا آخر عالي المخاطر. ربما بدأ الأمر بنوايا حسنة ، لكن ثغرة البطاقة أصبحت صعبة.

لا يوجد مستثمر آمن عندما يقدم معلوماته الشخصية إلى المنصة. على الرغم من محاولة النظام الأساسي إخفاء هذه الحقيقة ، لا تزال لدينا مشكلة كبيرة. تمثل المنصة خطرًا أمنيًا كبيرًا للعديد من المستثمرين.

إيجابيات وسلبيات ATP Markets

لا تتوفر معلومات الخلفية والتاريخ على المنصة. المنصة هي أيضًا كيان خارجي مسجل. هذا يعني أن اتباع بروتوكول تنظيمي صارم أمر غير وارد. بدلاً من ذلك ، تضع المنصة بياناتك المصرفية للمتسللين لسرقتها.

يمكننا أن نفهم سبب ذهاب المبتدئين والاشتراك في المنصة. يبدو أن لها جاذبية مهنية. بالإضافة إلى ذلك ، الواجهة مثيرة ، مع توفر جميع المعلومات ذات الصلة المتعلقة بالحسابات والميزات.

ومع ذلك ، فشلت المنصة في استخدام محطات تداول عالمية المستوى. بدلاً من ذلك ، لديها محطة قائمة على الويب وهو أمر مروع في أحسن الأحوال. المزيد عن ذلك لاحقًا عندما نبدأ في التعمق في القضية برمتها. أولئك الذين استثمروا في المنصة سيواجهون مفاجأة فظة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

الادعاءات بتقديم دعم مخصص وسلامة الأموال ليست هي الحالة. لا يحتوي النظام الأساسي على دردشة مباشرة أو حتى تشفير SSL. إنها منصة عالية الخطورة مفتوحة للاختراق ، خاصة أثناء عملية الإيداع.

يوصي المستثمرون بالاشتراك في أفضل المنصات التي توفرها الصناعة. وتشمل هذه التوصيات والمثبتة من قبل الخبراء. ولكن ، بالطبع ، قبل التعامل مع أي منصة ، من المفيد إجراء بحث عنها أولاً قبل المتابعة.

هل هناك أي إيجابيات وسلبيات لأسواق ATP؟

أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت المنصة تستحق الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات. بالنسبة للمبتدئين ، فإن مراجعة ATPMarkets هذه ستفعل ذلك بالضبط. تساعدك على الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات بعيون المحترف.

يمكنك أولاً التحقق من تقييمات المنصة باستخدام أي محرك بحث. لسوء الحظ ، ستتوقف معظم النتائج على كون النظام الأساسي عملية احتيال. هذا بعد عدة شكاوى تم تقديمها ضد ما يسميه الأعضاء انسحابات غير مناسبة.

هذه بعض الأسباب التي تجعلنا نصر على أن atpmarkets.com هي منصة تداول عالية المخاطر. أولئك الذين يستثمرون في المنصة ليس لديهم ما يربحون. تحاول المنصة ، من جانبها ، إخفاء هذه الجوانب من خلال توظيف خبراء لوحة المفاتيح.

لتغطية العيوب الأمنية ، تستأجر المنصة أشخاصًا لنشر تعليقات إيجابية على العديد من اللوحات. وتشمل تلك الموجودة على TrustPilot. لسوء الحظ ، يمكنك رؤية المراجعات تفصل بينها أيام عن بعضها البعض. هذا ليس من قبيل الصدفة.

فيما يلي الميزات التي يجب البحث عنها عند التحقق من النظام الأساسي ؛

منصة تداول يسهل الوصول إليها ATP Markets

تستخدم ATP Markets منصة تداول مصممة خصيصًا على شبكة الإنترنت. إنها ليست منصة موثوقة بسبب نقص أدوات التداول المناسبة. لا تتطابق المنصة مع منصات التداول MT4 أو MT5. هناك الكثير من الثغرات في محطات الويب الخاصة بهم.

لن تتمكن من الوصول إلى أدوات متقدمة مثل المؤشرات الفنية. أدوات الرسوم البيانية بعيدة كل البعد عن أن المحطة بطيئة في تنفيذ الصفقات. نعتقد أن المتجر ليس سوى عملية احتيال تنتظر السرقة من المستثمرين.

حسابات ATP Markets

هناك خمسة أنواع من الحسابات المستخدمة لتقديم جميع فئات المتداولين. وتشمل هذه المعايير ، والفضية ، والذهبية ، وكبار الشخصيات ، والمحترفين. كل من هذه الحسابات يجلب شيئًا مختلفًا إلى الطاولة. دعونا نلقي نظرة على كل حساب ؛

حسابات ATP Markets

المجموعة الأساسية

يتعين على الأعضاء إيداع 250 دولارًا لبدء التداول باستخدام الحساب القياسي. هناك أربع عملات أساسية للتداول بها. وتشمل هذه العملات اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الأعضاء على ما يصل إلى 25 بالمائة في قروض الهامش.

فضي

يقدم الحساب للأعضاء رافعة مالية بحد أقصى 1: 200. هناك فروق أسعار عائمة متاحة اعتمادًا على زوج العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الأعضاء على قروض هامشية تصل إلى 35 بالمائة. المعلومات عن العمولات غير متوفرة. الحد الأدنى للإيداع هو 10,000 دولار.

ذهبي

يجب على الأعضاء إيداع 25,000 دولار للبدء في هذا الحساب. تبدأ الرافعة المالية من 1: 200 مع فروق أسعار تتراوح بين 1.6 و 1.2 نقطة. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50 في المائة في قروض الهامش. لا توجد معلومات عن مديري الحسابات المخصصين.

VIP

يستهدف الحساب المتداولين المهرة برافعة مالية محددة على 1: 300. يجب عليك إيداع 100,000 دولار للبدء في الحساب. الفوارق بين 0.7 و 0.9 نقطة. يمكنك الحصول على قروض بالهامش تصل إلى 75 بالمائة.

طليعة

تم تصميم الحساب بشكل صريح للمتداولين الخبراء ، ويستهدف أيضًا المتداولين المؤسسيين. الحد الأدنى للإيداع المقبول هو 1,000,000،100،1 دولار. توقع ما يصل إلى 400 في المائة في قروض الهامش برافعة مالية XNUMX: XNUMX.

ميزات الحساب

يجب أن نشير إلى أن النظام الأساسي يوفر ميزات محفوفة بالمخاطر للمتداولين. لا تتوافق بعض هذه الميزات مع معايير الصناعة. من الأمثلة الممتازة الحد الأدنى للرافعة المالية المقبولة.

لن يقبل أي منظم أقصى رافعة مالية تزيد عن 1: 100. المنصة هي المستفيد الوحيد من هذه الميزات. ومع ذلك ، فإنه يخاطر بخسارة مركز التداول الخاص بك لحجم تداول كبير. يرجى تجنب مثل هذه الميزات.

هناك أيضًا مسألة القروض ذات الهامش التي لا تتماشى مع المعايير المقبولة. تطلب المنصة أيضًا إيداعات كبيرة للميزات التي لا معنى لها. ولهذا السبب علينا رفع الراية الحمراء.

الأصول وأدوات التداول ATP Markets

توجد خمس فئات من أدوات التداول على المنصة. وتشمل هذه السلع والعملات المشفرة والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تداول النفط الخام والمعادن والغاز الطبيعي.

أصبح تداول العملات المشفرة أحد أكبر الأسواق في هذه الصناعة. يمكنك تداول الأصول مثل Bitcoin و Doge و Ethereum و Litecoin و Ripple. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المتجر يقوم بإقران هذه العملات المشفرة مقابل بعضها البعض أو العملات الرئيسية.

تداول الفوركس هو أكبر مركز نشاط للمنصة. يمكنك فقط تداول العملات الرئيسية. وتشمل هذه العملات اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني والدولار الأمريكي. أولئك الذين قاموا بالتسجيل في المنصة يواجهون مشاكل مع فروق الأسعار المحددة.

المؤشرات هي وسيلة للمتداولين اليوميين لكسب لقمة العيش. يمكنك التداول في أكبر أسواق العالم. وبالتالي ، تساعد في إملاء أسعار السلع العالمية. تتضمن بعض المؤشرات المعروفة DAX و Dow Jones و NASDAQ.

كان سوق الأسهم هناك منذ بدء التداول. احصل على تداول بعض أكبر أسهم الشركة. وتشمل هذه الصناعات التحويلية والتقنية والصناعات النسيجية. تعد مجموعة أسهم FAANG من أكثر الأصول تداولًا.

هل الأموال آمنة مع atpmarkets.com؟ رقم

ترخيص وتنظيم أسواق ATP

ATP Markets ليست كيانًا مرخصًا. نتيجة لذلك ، فشل النظام الأساسي في منح الأعضاء فرصة للاستثمار بحكمة. بدلاً من ذلك ، انتقل إلى الأنظمة الأساسية التي تتمتع بالتنظيم من الجهات التنظيمية ذات السمعة الطيبة. وتشمل هذه ASIC و BaFIN و CNMV و CONSOB و CySEC و FCA و SEC.

ملاحظات ختامية atpmarkets.com

يرجى الابتعاد عن النظام الأساسي بسبب مشكلة أمان البطاقة.

ملحوظة: استثمر بحكمة بموثوقية استثمارات التشفير.

لا تترك تعليقًا أو تكتب إلينا بأي استفسار.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

ATP Markets Review: An Insolent Trading Platform

ATP Markets Review: An Insolent Trading Platform

With funds at risk, ATP Markets (atpmarkets.com) is not the type of investment platform. ATPMarkets has seen a sharp rise in withdrawal issues from members. Some dodgy merchant is withdrawing funds after receiving your card details. Those who deposit funds need not share their card information with the platform. Most will find out in our atpmarkets.com review that the store is a risk. Here’s what we found out in our clear ATP MARKETS REVIEW.

NOTE: Are you looking for safe investment options? Experts direct users to crypto investments that help investors make a decent profit margin. These include options such as coin staking, DeFi, and Masternoding.

About ATP Markets

The platform claims to be an online leader in online trading. But, far from it, the store is another high-risk investment option. It may have started with good intentions, but the card loophole became challenging.

No investor is safe when they give out their personal information to the platform. Despite the platform trying to hide this fact, we still have a large problem. The platform is a huge security risk to many investors.

ATP Markets Pros and cons

There’s no background and history information available on the platform. The platform is also an offshore registered entity. That means following strict regulatory protocol is out of the question. Instead, the platform is putting your bank details for hackers to steal.

We can understand why newbies would go and sign up with the platform. It seems to have a professional appeal. In addition, the interface is exciting, with all relevant information regarding accounts and features available.

That said, the platform fails to utilize world-class trading terminals. Instead, it has a web-based terminal which is terrible at best. More on that later as we start digging deeper into the whole issue. Those who have invested with the platform are in for a rude surprise.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Claims of offering dedicated support and fund safety are not the case. The platform doesn’t have a live chat or even SSL encryption. It’s a high-risk platform open to hacks, especially during the deposit process.

Investors recommend signing up with the best platforms the industry has to offer. These include those recommended and proven by experts. But, of course, before you engage with any platform, it pays to do research on it first before proceeding.

Are there any pros and cons of ATP Markets?

The best way to determine if a platform is worthy is to weigh the pros and cons. For newbies, this ATPMarkets review will do precisely that. Help you weigh the pros and cons with the eyes of a professional.

You can first check the platform’s reviews using any search engine. Unfortunately, most results will hinge on the platform being a scam. This is after several complaints were lodged against what members term inappropriate withdrawals.

These are some reasons why we insist that atpmarkets.com is a high-risk trading platform. Those who invest with the platform have nothing to gain. The platform, on its part, is trying to hide these aspects by hiring keyboard masters.

To cover the security flaws, the platform hires people to post positive reviews on several boards. These include those on TrustPilot. Unfortunately, you can see the reviews are days apart from each other. That’s no coincidence.

Here are the features to look out for when investigating a platform;

Accessible trading platform ATP Markets

ATP Markets is using a web-based custom-built trading terminal. It’s not a credible platform due to a lack of proper trading tools. The platform does not match MT4 or MT5 trading terminals. There are a lot of loopholes with their web terminals.

You won’t access advanced tools such as technical indicators. Charting tools are way off as the terminal is slow at executing trades. We believe the store is nothing but a scam waiting to steal from investors.

Accounts ATP Markets

There are five account types used to furnish all classes of traders. These include Standard, Silver, Gold, VIP, and Pro. Each of these accounts brings something different to the table. Let’s take a look at each account;

Accounts ATP Markets

Standard

Members have to deposit $250 to start trading with the standard account. There are four base currencies to trade with. These include EUR, GBP, JPY, and USD. In addition, members get up to 25 percent in margin loans.

Silver

The account offers members maximum leverage of 1:200. There are floating spreads available depending on the forex pair. In addition, members get margin loans of up to 35 percent. Information on commissions is unavailable. The minimum deposit is $10,000.

Gold

Members must deposit $25,000 to get started with this account. Leverage starts at 1:200 with spreads set between 1.6 and 1.2 pips. You can get up to 50 percent in margin loans. No information on dedicated account managers.

VIP

The account targets skilled traders with leverage set at 1:300. You must deposit $100,000 to get started with the account. Spreads are at 0.7 to 0.9 pips. You can get margin loans of up to 75 percent.

Pro

Designed explicitly for expert traders, the account also targets institutional traders. The minimum acceptable deposit is $1,000,000. Expect up to 100 percent in margin loans with leverage at 1:400.

Account features

We must point out that the platform offers risky features to traders. Some of these features are not in line with industry standards. An excellent example would be the minimum acceptable leverage.

No regulator would accept maximum leverage of more than 1:100. The platform is the only benefactor to these features. However, it risks your trading position losing a large trading volume. Please avoid such features.

There’s also the issue of margin loans that are not in line with acceptable standards. The platform also asks for large deposits for features that don’t make much sense. And that’s why we have to raise the red flag.

Assets and trading instruments ATP Markets

There are five classes of trading instruments found on the platform. These include commodities, cryptos, forex, indices, and stocks. In addition, you can trade crude oil, metals, and natural gas.

Crypto trading has become one of the largest markets in the industry. You can trade assets such as Bitcoin, Doge, Ethereum, Litecoin, and Ripple. Whether the store pairs these cryptos against each other or leading currencies remains unclear.

Forex trading is the platform’s biggest activity center. You only get to trade major currencies. These include EUR, GBP, JPY, and USD. Those who have signed up with the platform are having issues with the set spreads.

Indices are a way for day traders to make a living. You get to trade in the world’s largest markets. And thus, help dictate the prices of international commodities. Some of the well-known indices include DAX, Dow Jones, and NASDAQ.

The stock market has been there ever since trading started. Get to trade some of the biggest company shares. These include those from the manufacturing, tech, and textile industries. The FAANG group of shares are some of the most traded assets.

Are funds safe with atpmarkets.com? NO

ATP Markets License and Regulation

ATP Markets is not a licensed entity. As a result, the platform fails to give members a chance to invest wisely. Instead, go for platforms that enjoy regulation from reputable regulators. These include ASIC, BaFIN, CNMV, CONSOB, CySEC, FCA, and the SEC.

Closing remarks atpmarkets.com

Please stay away from the platform due to the card security problem.

NB: Invest wisely with reliable crypto investments.

Do leave a comment or write to us with any queries.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.