القائمة

مراجعة ATS Hilo EA: احتيال أم لا ، فلنرى

مراجعة ATS Hilo EA: احتيال أم لا ، فلنرى

مشاركة هذا!

تبحث هذه المراجعة في مستشار خبير يعرف باسم ATS Hilo من قبل مطور روسي يدعى Gennady Sergienko. تستخدم ATS Hilo إستراتيجية تعتمد على الاختراقات. إنه يبحث عن القيم العالية والمنخفضة حتى يتمكن من الاستفادة من تحركات السوق هذه.

تعتبر ATS Hilo أيضًا واحدة من أشهر روبوتات MT4 المعروضة للبيع على موقع MQL5 في الوقت الحالي. يبدو أن هذا المطور حريص جدًا على تحديث هذا البرنامج نظرًا لأن التحديث الأخير هو الإصدار 3.3 والذي حدث في 6 سبتمبر 2017.

حتى الآن ، ابتكر هذا المطور الروسي منتجين في المجموع. الأول كان يسمى CounterTrend مؤشرات System (CIS) ، وكان أغلى اثنين منذ أن تم تسعير ترخيص واحد بسعر 1000 دولار.

يمكن أن يحدث الاتصال بهذا المطور فقط من خلال ملف تعريف MQL5 الخاص به حيث لا يوجد عنوان بريد إلكتروني تم إعطاؤه لتسهيل هذا الاتصال.

لذلك ، نظرًا لأن هذا الروبوت يقوم بالفعل بإنشاء ضجة هناك ، نود مراجعته ومعرفة ما إذا كان يفي بمعاييرنا.

ATS Hilo Trading Robot Expert Advisor للميتاتريدر 4 في سوق ميتاتريدر

مراجعة ATS Hilo

أول شيء لاحظناه هو أن هذا الروبوت تم إنشاؤه للسماح للمتداولين باكتشاف استراتيجية وتحسينها والتوصل إلى الإعدادات التي تناسبهم بشكل أفضل. ومع ذلك ، فإننا نرى بالفعل أن هذا عمل كثير للغاية بالنسبة للمبتدئ الذي دفع للتو مئات الدولارات للحصول على مستشار خبير مفترض. المستشارين الخبراء المتميزين لا تتطلب أي عمل من جانب المستهلك. في الواقع ، بمجرد استلامك لملفات المجموعة ، يجب أن تكون مهمتك بسيطة للغاية. فقط قم بالتثبيت وابدأ التداول.

ومع ذلك ، مع ATS Hilo ، يبدو أن الأمور مختلفة تمامًا حيث أن معظم العمل يتم بواسطة المستخدم وليس المطور.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

النقطة المهمة هي أن هذا المنتج يضع عبئًا ثقيلًا على العميل ، وقد يجعله في الواقع يبدو وكأنه منتج رديء للبدء به.

لذلك ، نظرًا لأن المستشار الخبير ATS Hilo يجبر المستخدمين على إيجاد طريقة يمكنهم استخدامها بشكل موثوق مع هذا الروبوت ، فإننا نحطم نجمة واحدة على هذا الأساس وحده.

علاوة على ذلك ، لا يمكن لهذا المستشار الخبير العمل إلا عندما تتداول على منصة وسيط منخفض الانتشار. هذا يعني أنه يجب أن تكون انتقائيًا عندما يتعلق الأمر باختيار هؤلاء الوسطاء في السوق. مرة أخرى ، ليس هناك ما يضمن أنك ستجد بسهولة وسيطًا يحافظ باستمرار على فروق أسعاره منخفضة.

أيضًا ، أثناء قراءة وصف هذا المنتج ، أدركنا أنه بحاجة إلى ملف المبادئ الطوعية الفوركس شبكة لتكون قادرة على العمل بكفاءة.

حسنًا ، هذا ليس شيئًا سيئًا لأن معظم المستشارين الخبراء في السوق يستخدمون نوعًا من VPS. لذلك إذا كان عليك الاستثمار في VPS لتداولك ، فيجب عليك استخدام tهذه الخدمات بدلاً من ذلك لأننا فحصناهم واجتازوا الاختبار.

كان المعيار الوحيد الذي نظرنا إليه عند اختيار خدمات VPS هو سرعة الأصوات. تقدم هذه الشركات أسرع زمن انتقال يمكنك العثور عليه في الصناعة. لكن هذا ليس موضوع هذه المراجعة على أي حال.

بشكل عام ، فإن احتمالية عمل مستشار ATS Hilo الخبير مع وسيطك الحالي ضئيلة. في الواقع ، قد تكون الفرص معدومة إذا لم تتحقق الشروط المثالية بالفعل.

وفقًا لهذا المطور ، يعد التداول بقيم اختراق عالية ومنخفضة طريقة شائعة جدًا للتداول في معظم الأنظمة. يعتقد المطور أيضًا أن منتجهم فريد من نوعه مقارنة بالعديد من المنتجات الأخرى في السوق ، وذلك بفضل حقيقة أنهم قاموا بإنشاء هذا البرنامج برمز نظيف لتمكينه من العمل بشكل أسرع وكفاءة ، وبالتالي منح المستخدمين ميزة في سوق الفوركس.

يدعي المطور أنه تم تحسين السرعة على وجه التحديد. من المفترض أن يجعل هذا البرنامج آمنًا ومربحًا في نفس الوقت.

ATS Hilo EA التسعير والاستراتيجية والقدرة على التجارة عملة أزواج

يقوم هذا الروبوت بضرب سوق الفوركس ويمكنه تداول EURUSD و GBPUSD و USDJPY و GOLD. الإطار الزمني المثالي للتداول هو M1 و H1 على التوالي. التكلفة 89 دولارًا.

هذا المنتج هو أحد أرخص المنتجات التي واجهناها على موقع MQL5. معظم المنتجات المباعة هنا مكلفة بشكل عام. لكن مرة أخرى ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في حقيقة أن الأشياء الرخيصة باهظة الثمن دائمًا. إذا كانت رخيصة ، فهذا يعني أن المطور لم يلتزم بالمبلغ أو الجهد المطلوب لإنشاء منتج رائع حقًا. قد لا تعرف هذا أبدًا حتى تشتري المنتج وتبدأ في استخدامه.

لذلك ، من ناحية ، فهذا يعني أن المنتجات التي يتم بيعها على موقع MQL5 قد تصبح قريبًا في متناول معظم المتداولين. ولكن من ناحية أخرى ، قد تكون هذه حالة منتج رخيص لا يسلم ، وبالتالي السعر الرخيص. عليك أن تكون حذرا هنا.

دعونا نرى نتائج التداول

المشكلة الرئيسية التي نواجهها مع المنتجات على موقع MQL5 هي أن مطوريها لا يقدمون أبدًا سجلهم الحافل. غالبًا لا يقدمون أداءً في التداول ، على الرغم من أنهم يصادفونهم خبراء وتجار ذوي خبرة. هم دائما يخطئون في هذا الجزء. وكما تعلم دائمًا ، فإن نتائج التداول مهمة. لا يمكنك شراء أداة تداول لمجرد إخبارك أنها تحقق أرباحًا. بدلاً من ذلك ، تشتريه لأنه تم تقديم دليل على أداء التداول لك ، وأعجبك بالفعل بما كنت تراه.

نتائج البحث مرحبا

الآن ، في حالة ATS Hilo EA ، تم تزويدنا بمجموعة من حزم الإعدادات المختلفة والاختبارات الخلفية التي تظهر جودة النمذجة بنسبة 90٪. قبل بضع سنوات ، كان من الممكن قبول هذا النوع من العروض على أنه أمر طبيعي ومبرر.

ومع ذلك ، فقد تغيرت الأمور اليوم. معظم إن لم يكن كل شيء أنظمة التداول الآن استخدام البيانات الحية. لا يوجد مكان للاختبار العكسي لأن الناس لم يعدوا يثقون في نتائج الاختبار الرجعي.

ثانيًا ، لا نرى الحاجة إلى مطور لتجنب العمل مع البيانات الحية لأنهم عازمون جدًا على العمل مع نتائج تم اختبارها مرة أخرى.

لذلك ، فإن الطريقة الوحيدة للتحقق من صحة هذا النظام هي إذا قدم لنا المطور بياناته على منصات مثل myfxbook. لماذا يتجنبون تتبع نتائج ATS Hilo EA على هذه المنصة؟ ربما تكون الإجابة واضحة تمامًا. ليس لديهم ثقة كافية في أن يتمكن هذا الروبوت من إثبات قدرته في السوق.

ملاحظات العملاء

كان هناك 14 ارآء العملاء في وقت كتابة هذا المنشور. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، لا يقول معظم المراجعين الذين يأتون إلى هنا أشياء إيجابية عن المستشار الخبير ATS Hilo. هذه المراجعات أصبحت سلبية في الآونة الأخيرة. حتى الآن ، صنفه بعض المستخدمين بـ 5 نجوم. ومع ذلك ، فقد توقف هذا منذ ذلك الحين حيث يبدو أن العديد من الأشخاص يمنحونه ما بين نجمة واحدة ونجمتين على الأكثر. هذا يجعلنا نتساءل عما إذا كانت قد فقدت حظها في الأسواق. ربما لم يعد هذا المطور يدعمها بعد الآن. هذه مجرد تكهنات. لسنا متأكدين تماما.

ملاحظات العملاء hilo ats

لدينا أفضل نصيحة لك

في الوقت الحالي ، لن نستخدم هذا النظام حتى الآن لأنه لم يتم توضيح عدد من الأشياء. بينما نتمتع بالمضاربة واختبار أنظمة التداول الجديدة مثل المستشار الخبير ATS Hilo ، لا نشعر بالحاجة إلى سحب بطاقات الائتمان الخاصة بنا لأغراض التسجيل. لا يوجد دليل على أن نظام التداول هذا سيجني لنا المال.

شكرا لقراءة هذا الاستعراض. تأكد من إطلاعك هذه الأنظمة التجارية في حين أن. هم الأفضل فيما يتعلق باختبارنا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "ATS Hilo EA Review: احتيال أم لا ، فلنرى"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

ATS Hilo EA Review: Scam or Not, Let’s See

ATS Hilo EA Review: Scam or Not, Let’s See

Share This!

This review looks at an expert advisor known as ATS Hilo by a Russian developer called Gennady Sergienko. ATS Hilo utilizes a strategy that is based on breakouts. It looks for high and low values so that it can take advantage of those market movements.

ATS Hilo is also considered one of the most popular MT4 robots on sale at the MQL5 website right now. This developer appears to be very keen on updating this software since the last update is version 3.3 which happened on September 6th, 2017.

So far, this Russian developer has created two products in total. The first one was called CounterTrend Indicators System (CIS), and was the most expensive of the two since one license was priced at $1000.

Contacting this developer can only happen through their MQL5 profile as there is no email address that was given to facilitate this communication.

Therefore, given that this robot is already creating a buzz out there, we’d like to review it and see whether it meets our criteria.

ATS Hilo Trading Robot Expert Advisor for MetaTrader 4 in MetaTrader Market

? ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

ATS Hilo review

The first thing we noticed was that this robot was created to let traders figure out a strategy, optimize it and come up with settings that work best for them. However, we are already seeing that this is too much work for a newbie who just paid hundreds of dollars to get a supposedly premium expert advisor. Premium expert advisors don’t require any work on the part of the consumer. In fact, once you receive the set files, your job should be very simple. Just install and start trading.

However, with ATS Hilo, things seem to be very different as most of the work is done by the user and not the developer.

The point is, this product puts a heavy burden on the client, and may actually make it look like an inferior product to start with.

Therefore, because ATS Hilo expert advisor forces users to find a method that they can reliably use with this robot, we are knocking out one star on that basis alone.

On top of that, this expert advisor can only work when you’re trading on a low-spread broker platform. This means that you must be choosy when it comes to selecting these brokers in the marketplace. Again, there is no guarantee that you will easily find a broker who consistently keeps their spreads low.

Also, while we read the description of this product, we realized that it needed a Forex VPS network to be able to work efficiently.

Well, that’s not a bad thing because most EA’s in the market use some sort of VPS. So if you have to invest in a VPS for your trading, you should use these services instead because we vetted them and they passed the test.

The one criteria that we looked at when choosing those VPS services was the speed of pings. These companies offer the fastest latency you can ever find in the industry. But this is not the topic of this review anyway.

All in all, the likelihood of ATS Hilo expert advisor working with your current broker is slim. Actually, chances could be non-existent if indeed the ideal conditions won’t be met.

According to this developer, trading with high and low breakout values is a very popular method of trading in most systems. The developer also believes that their product is unique compared to many others in the market place, thanks to the fact that they created this software with a clean code to enable it work faster and efficiently, thus giving users an edge in the Forex market.

The developer claims that they were optimizing for speed specifically. This is supposed to make the software safe and profitable at the same time.

ATS Hilo EA pricing, strategy and trade-able currency pairs

This robot scalps the Forex market and can trade EURUSD, GBPUSD, USDJPY and GOLD. The ideal time frame of trading is M1 and H1 respectively. The cost is $89.

This product is one of the cheapest we have encountered on MQL5 website. Most products sold here are generally costly. But again, you also need to consider the fact that cheap things are always expensive. If it’s cheap, then it means that the developer didn’t commit the required amount or effort to create a truly amazing product. You may never know this until you purchase and start using the product.

Therefore, on one hand, it means that products that are sold on MQL5 website may soon become affordable to most traders. But on the other hand, this could be a case of a cheap product that doesn’t deliver, hence the cheap price. You have to be careful here.

Let’s see the trading results

The main problem that we have with products on MQL5 website is that their developers never provide their track record. They often don’t provide trading performance, although they come across as experts and experienced traders. They always get this part wrong. And as you have always known, trading results is important. You cannot buy a trading tool simply because you were told that it makes money. Instead, you buy it because you were presented with proof of trading performance, and you actually liked what you were seeing.

ats hilo ea rresults

Now, in the case of ATS Hilo EA, we have been provided with a bunch of different settings package and back-tests which show 90% modeling quality. A few years ago, this kind of presentation would have been accepted as normal and justified.

However, today things have changed. Most if not all trading systems now utilize live data. There is no place for backtesting since people no longer trust back-tested results.

Secondly, we do not see the need for a developer to avoid working with live data because they are so hell-bent on working with back-tested results.

Therefore, the only way to validate this system is if the developer provided us with their statements on platforms like myfxbook. Why are they shying away from tracking the results of ATS Hilo  EA on this platform? Probably the answer is crystal clear. They don’t have confidence enough that this robot can prove its capability in the market.

Customer feedback

There were 14 reviews at the time of writing this post. However, of late most of the reviewers who come here don’t say positive things about the ATS Hilo expert advisor. Those reviews have turned negative lately. Up until now, some users were rating it with a 5 star. However, this has since stopped as many people seem to be giving it between 1 and 2 stars at most. This makes us wonder whether it fell out of favor with the markets. Probably this developer isn’t supporting it anymore. These are just speculations. We are not quite sure.

hilo ats customer reviews

Our best advice for you

For now, we will not be using this system yet because a number of things haven’t been clarified. While we enjoy scalping and testing out new trading systems like the ATS Hilo expert advisor, we don’t feel compelled to pull out our credit cards for purposes of signing up. There is no proof that this trading system will make us money.

Thanks for reading this review. Make sure you check out these trading systems instead. They are the best as far as our testing is concerned.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “ATS Hilo EA Review: Scam or Not, Let’s See”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons