القائمة

AUD / NZD Elliott Wave Weekly Weekly: 23rd August to 6th September 2019

AUD / NZD Elliott Wave Weekly Weekly: 23rd August to 6th September 2019

مشاركة هذا!

AUD / NZD إليوت ويف التوقعات الأسبوعية

AUD / NZD إليوت ويف التوقعات الأسبوعية في الرسم البياني لساعة 4

استنادًا إلى التحليل الفني ، يوجد الاتجاه الصعودي في زوج عملات AUD / NZD ، الإطار الزمني لساعات 4 استنادًا إلى تنبؤات الموجات الأسبوعية AUD / NZD Elliott Wave. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، فإن سعر زوج دولار استرالي / أمريكي AUD / NZD سيرتفع الآن على المدى الطويل لطباعة نموذج الموجة الصعودية الدافع Elliott ويجب أن يبحث التجار عن صفقة شراء. لذلك ، اتخذ جميع تجار الفوركس الذين اتبعوا تحليل موجة إليوت القرار الصائب حيث ارتفع السعر.

يوجد مستوى دعم قوي قوي في منطقة سعر 1.0392 التي تمثل نقطة إنهاء الموجة الدافعة الصعودية. في رأيي ، فإن حركة السعر بزوج العملات AUD / NZD قد طبعت الموجة الهبوطية التصحيحية Zig Zag wave ii leg. الآن أتوقع أن يرتفع السوق ويطبع الموجة الصعودية. استنادًا إلى توقعات موجة Elliott ، نتوقع أن ترتفع حركة سعر زوج العملات AUD / NZD بشكل أكبر - الموجة iii leg. لذا ، سيظل السوق صعوديًا بشكل عام. بناءً على تحليل موجة إليوت ، فإن حركة السعر الصعودية الحالية هي جزء من نموذج موجة إليوت إمبولس الصاعد في درجة أعلى.

حاليًا ، يبدو نموذج موجة إليوت الصاعد الثالث كاملاً. لذلك ، من الأفكار الجيدة البحث عن فرصة تداول شراء محتملة للانضمام إلى الاتجاه الصعودي حول منطقة سعر 1.0603. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات AUD / NZD دون مستوى الدعم الحيوي 1.0392 ، فسوف ينتهي الاتجاه الصعودي. في مثل هذا السيناريو السوقي ، من الأفضل عدم التداول في سوق الفوركس وإعادة تحليل تحليل موجة إليوت AUD / NZD على الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة عمليات التداول الخاصة بك وجعلها مربحة جدًا بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في سوق الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أقر بأن الاتجاه صعودي أيضًا في الإطار الزمني الأعلى لزوج العملات AUD / NZD.

AUD / NZD إليوت ويف التوقعات الأسبوعية في الرسم البياني اليومي

يوجد أدناه الرسم البياني اليومي لزوج العملات AUD / NZD مع تحليل موجة إليوت الذي يظهر لنا صورة كبيرة واتجاه صعودي جيدًا أيضًا.

AUD / NZD إليوت ويف التوقعات الأسبوعية

إلي؛ يحاول السعر طباعة ساق الموجة الصعودية الموجة الدافعة والذي سيكمل نموذج Zig Zag الصعودي. الآن ، ترتفع حركة السعر لإكمال نموذج موجة إليوت التصحيحية الصعودية. الضلع الصعودي الحالي في حركة السعر هو الارتفاع الأخير والأخير والسوق سوف يطبع قمة على المدى الطويل بعد ذلك. ضمن نموذج الموجة الدافعة الصعودية (C) ، يجب أن تقسم جميع الموجات الفرعية إلى نمط موجات 5 و 3 و 5.

يوضح الرسم البياني التالي لنموذج موجة تصحيحية Elliott Wave Bullig Zig Zag نموذج نقش متعرج صعودي مكتمل ضمن إطار عمل مبدأ موجة Elliott.

الصاعد التعرج الزاك

يوضح نموذج موجة Zig Zag الصعودي لمبدأ موجة Elliott أن حركة السعر لا تتحرك بطريقة خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات (الارتفاعات) والقيعان (ارتدادات). يمكن رؤية نموذج الموجة الصعودية متعرج Elliott في سوق متجه نحو الارتفاع داخل الصورة أعلاه. يوضح الشكل كيف يبدو نمط الموجة الصعودية المتعرجة Elliott. إذا كان المتداول يعرف شكل نموذج Zig Zag الصعودي ، فسيصبح من السهل جدًا على متداول العملات تحليل مخططات فوركس واتخاذ قرار تداول أيضًا.

يتكون نموذج Zig Zag الصعودي من نموذجين موجهين من موجة Impulse Elliott ، متصلين بموجة B. نحن نستخدم الأبجدية الإنجليزية لتسمية أول موجة موجة متعرجة Zig Zag ونستخدم C الأبجدية الإنجليزية لتسمية الساق الموجة الثانية الدافع Zig Zag. يرجى ملاحظة أن نموذج Zig Zag الصعودي هو نمط موجة تصحيحية Elliott والذي يظهر عند التراجع في اتجاه السوق الهابط الرئيسي.

استنادًا إلى تحليلي الفني لزوج العملات AUD / NZD باستخدام توقعات Elliott Wave Weekly في الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على نموذج الموجة الصعودية (C) بالكامل. الآن ، من المحتمل أن ترتفع حركة السعر أكثر لبدء طباعة موجة الموجة الصعودية (C). إلي؛ في الرسم البياني لأربع ساعات لزوج العملة AUD / NZD ، الموجة التصحيحية الهبوطية - الموجة الثانية والتي هي مجرد تراجع في اتجاه صاعد كما هو مذكور أعلاه كنموذج موجة تصحيحية هبوطية متعرجة داخل الرسم البياني لسعر أربع ساعات.

يوجد مستوى دعم قوي قوي في منطقة سعر 1.0182 على الرسم البياني اليومي AUD / NZD. لذلك ، أتوقع أن يتحرك السوق بشكل جانبي ثم يبدأ في الارتفاع لطباعة نموذج الموجة الصعودية الدافعة (C). لذلك ، في رأيي ، سيبقى السوق جانبيًا ثم يستأنف الاتجاه الصعودي لزوج العملات AUD / NZD ، على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تكون التوقعات الأسبوعية الصاعدة الموجية الإيجابية في الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي فاشلة؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ويجب أن تظل فوق منطقة دعم 1.0182 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الصعودي على قيد الحياة. يؤدي الاختراق الهبوطي الواضح في حركة السعر دون منطقة دعم 1.0182 إلى إنهاء الاتجاه الهابط وتوقعات Elliott Wave Weekly الصعودية وفي مثل هذا السيناريو من السوق ، سيكون من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج العملات AUD / NZD.

تلخيص

وفقًا لتوقعات AUD / NZD Elliott Wave Weekly ، فإن الاتجاه صعودي على الرسم البياني اليومي ، ومن الأفكار الجيدة أن تبحث عن صفقة شراء حول منطقة سعر 1.0625 ، حيث أن السعر سيرتفع أكثر نحو منطقة سعر 1.0922 لكن الاختراق الهبوطي واضح في حركة السعر تحت 1.0182 منطقة الدعم الحيوية سينهي الاتجاه الصعودي. على المدى المتوسط ​​، يمثل الاتجاه الصعودي في الإطار الزمني لساعات AUD / NZD 4 والفكرة الجيدة هي أن تأخذ صفقة شراء حول مستوى سعر 1.0603 وربما يرتفع السعر صعودًا إلى مستوى سعر 1.0777. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات AUD / NZD دون مستوى الدعم الحيوي 1.0392 ، فسوف ينتهي الاتجاه الصعودي والتحليل. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast: 23rd August to 6th September 2019

AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast: 23rd August to 6th September 2019

Share This!

AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast

AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis the bullish trend is present in AUD/NZD currency pair, 4 hours time frame based on AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of AUD/NZD pair is going to rise up now on a long term basis to prints a Bullish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a buy trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave analysis have made the right decision as price has ascended.

Strong key support level is present at 1.0392 price area which is the termination point of bullish impulse wave i leg. In my judgment, price action in AUD/NZD currency pair has printed Bearish corrective Zig Zag wave ii leg. Now I expect market to rise up and prints bullish wave iii leg. Based on Elliott wave forecast, expect price action of AUD/NZD currency pair to rise up more – wave iii leg. So, market is going to remain bullish, overall. Based on Elliott wave analysis, the current bullish price action is part of a Bullish Impulse Elliott wave pattern in higher degree.

Currently, bullish Elliott wave iii pattern looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible buy trading chance to join the up trend around 1.0603 price area. However; if the price of AUD/NZD currency pair breaks below 1.0392 vital support level then up trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the AUD/NZD Elliott wave analysis in four hours chart.

 

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

 

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bullish in higher time frame of AUD/NZD currency pair.

AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast in daily chart

Below is the daily chart of AUD/NZD currency pair with my Elliott wave analysis which shows us a big picture and a well started bullish trend as well.

AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast

To me; price is trying to print a Bullish Impulse wave C leg which is going to complete Bullish Zig Zag. Now, price action is rising up to complete the Bullish Zig Zag corrective Elliott wave pattern. The current bullish leg in price action is the last and final rise and market is going to prints a long term top after that. Within the Bullish impulse wave (C) pattern, all sub-waves must sub-divides into a 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bullish Zig Zag corrective pattern diagram shows us a completed Bullish Zig Zag pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bullish Zig Zag

The bullish Zig Zag wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of highs (rises) and lows (retracements). Bullish Zig Zag Elliott wave pattern in an up trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bullish Zig Zag Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a bullish Zig Zag pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bullish Zig Zag consists of two Impulse Elliott wave patterns, joined by a B wave. We use A English alphabet to label first impulse Zig Zag wave leg and we use C English alphabet to label second Impulse Zig Zag wave leg. Please take a note that Bullish Zig Zag pattern is a corrective Elliott wave pattern which appears at a pull back in a main down market trend.

Based on my AUD/NZD technical analysis using Elliott Wave Weekly Forecast in daily chart, we have got an in-complete Bullish Impulse wave (C) pattern. Now, price action is probably going to rise up more to start printing the Bullish impulse wave (C) leg. To me; in four hours chart of AUD/NZD currency pair the bearish corrective leg – wave ii which is just a pull back in an up trend as mentioned above as Bearish Zig Zag corrective wave pattern inside a four hours price chart.

Strong key support level is present at 1.0182 price area in AUD/NZD daily chart. So, I expect market to move sideways and then starts the rise to prints Bullish Impulse Wave (C) pattern. So, in my opinion market is going to remain sideways and then resume the up trend in AUD/NZD currency pair, in daily chart.

Now, when an existing bullish Elliott Wave Weekly Forecast in AUD/NZD is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and should stays above 1.0182 support area in daily time frame to keep the up trend alive. A clear bearish break out in price action below 1.0182 support area will end the down trend and bullish Elliott Wave Weekly Forecast and in such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-analyze AUD/NZD daily chart.

 

Summary

Based on AUD/NZD Elliott Wave Weekly Forecast the trend is up in daily chart and a good idea is to look for a buy trade around 1.0625 price area, as price is going to rise up more towards 1.0922 price area but a clear bearish break down in price action below 1.0182 vital support area will end the up trend. On a medium term basis, it is a bullish trend in AUD/NZD 4 hours time frame and a good idea is to take a buy trade around 1.0603 price level and price is probably going to rise up towards 1.0777 price level. However; if the price of AUD/NZD currency pair breaks below 1.0392 vital support level then bullish trend and analysis is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons