القائمة

التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي: من 29 أغسطس إلى 12 سبتمبر 2019

التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت لزوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي: من 29 أغسطس إلى 12 سبتمبر 2019

مشاركة هذا!

AUD / USD إليوت ويف التوقعات الأسبوعية

AUD / USD الموجة الأسبوعية Elliott Wave في الرسم البياني لساعات 4

بناءً على التحليل الفني ، يوجد الاتجاه الهبوطي في زوج العملات AUD / USD ، إطار زمني 4 ساعات بناءً على التوقعات الأسبوعية لموجة إليوت AUD / USD. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، فإن سعر زوج دولار استرالي / أمريكي AUD / USD سينخفض ​​الآن ليطبع نمط موجة إليوت Bearish Impulse Elliott ويجب على المتداولين البحث عن صفقة بيع. لذلك ، اتخذ جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا تحليلي لموجة إليوت القرار الصحيح مع انخفاض السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة سعر 0.6821 وهي نقطة إنهاء الضلع الصعودي للموجة الرابعة. في رأيي ، فإن حركة السعر في زوج العملات AUD / USD سوف تنخفض الآن أكثر. لذلك ، سوف يظل السوق هبوطيًا على المدى القصير. بعد ذلك ، نتوقع قاعًا طويل المدى في حركة السعر بعد الانخفاض. بناءً على توقعات موجة إليوت ، فإن الاتجاه الهابط الحالي هو جزء من نمط موجة إليوت الدافعة الهبوطية ، وضلع الموجة C في إطار زمني أعلى.

حاليًا ، تبدو موجة الموجة الهبوطية Elliott wave v كاملة. لذلك ، من الأفكار الجيدة البحث عن فرصة تداول بيع محتملة للانضمام إلى الاتجاه الهبوطي حول منطقة سعر 0.6773. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات AUD / USD فوق مستوى المقاومة الحيوية 0.6821 ، فسوف ينتهي الاتجاه الهابط. في مثل هذا السيناريو السوقي ، من الأفضل عدم التداول في سوق الفوركس وإعادة تحليل تحليل موجة إليوت AUD / USD على الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة تداولاتك وجعلها مربحة للغاية بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في مجال الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي أيضًا في الإطار الزمني الأعلى لزوج العملات AUD / USD.

AUD / USD موجة موجات أسبوعية من Elliott على الرسم البياني اليومي

يوجد أدناه الرسم البياني اليومي لزوج دولار استرالي / أمريكي AUD / USD مع تنبؤات موجة إليوت التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هابط بدأ جيدًا أيضًا.

AUD / USD إليوت ويف التوقعات الأسبوعية

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

إلي؛ السعر يطبع الموجة الهبوطية المتعرجة C الساق التصحيحية. الآن ، حركة السعر تتراجع لإكمال نموذج الموجة الدافعة التصحيحية C الهبوطي. لذلك ، يتراجع السوق الآن على المدى القصير لإكمال الموجة الهبوطية C الموجة الهبوطية. إن الموجة الهبوطية الموجة الدافعة C هي الهبوط الأخير والأخير ، وسيقوم السعر بطباعة قاع طويل المدى بعد ذلك. ضمن نموذج موجة Elliott التصحيحية الهبوطية ، يجب أن تقسم جميع الموجات الفرعية إلى نمط موجات 5 و 3 و 5.

يوضح الرسم البياني التالي لمخططات إيليوت للموجات التصاعدية التصحيحية الهبوطية نمطًا توضيحيًا متكاملاً في إطار عمل موجات إليوت الموجية.

نمط التعرج الهابط

يوضح نموذج موجة التعرج الهابط لمبدأ الموجات إليوت أن حركة السعر لا تتحرك بشكل مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات (الارتداد) والارتفاعات (الارتفاعات). من الممكن رؤية نموذج الموجة الهبوطية المتعرج في نمط الاتجاه الهابط في الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني كيف يبدو نموذج الموجة الهبوطية Zig Zag Elliott. إذا كان المتداول يعرف ما الذي يبدو عليه نموذج Zig Zag ، فقد يصبح من السهل جدًا على تاجر العملات تحليل خرائط الفوركس واتخاذ قرار التداول أيضًا.

يتكون Zig Zag من نمطين موجات Impulse Elliott ، يترافقان مع موجة B. نستخدم الأبجدية الإنجليزية لتسمية الموجة الدافعة الأولى من التعرج ، ونحن نستخدم الأبجدية الإنجليزية C لتسمية الجزء الثاني من الموجة Impulse Zig Zag. يرجى الانتباه إلى أن نموذج Bearish Zig Zag هو نمط موجات Elliott تصحيحي والذي يظهر عند التراجع في اتجاه هبوطي رئيسي في السوق.

استنادًا إلى تحليلي الفني لزوج العملات AUD / USD باستخدام Elliott Wave على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على الموجة التصحيحية الهبوطية C كاملة ، ولا تزال حركة السعر تتجه نحو الانخفاض لإكمال الساق التصحيحية الهبوطية Zig Zag. ومع ذلك؛ من الممكن حدوث كسر للسعر فوق خط مقاومة اللون الأزرق ، ثم تصبح التوقعات غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن تتحرك حركة السعر بشكل جانبي ثم تنخفض أكثر لتكمل نموذج الموجة الهبوطية المتعرج. إلي؛ في الرسم البياني لأربع ساعات لزوج العملات AUD / USD ، الموجة التصحيحية الموجة الرابعة correct الموجة التصحيحية التي تعد جزءًا من موجة ذات درجة أعلى C ، تعتبر الموجة الهبوطية في الرسم البياني اليومي مجرد سحب صعودي على درجة أصغر في اتجاه صاعد كما هو مذكور أعلاه wave iv هبوط هابط مثلث نمط الموجة داخل مخطط سعر أربع ساعات.

يوجد مستوى مقاومة قوي قوي في منطقة سعر 0.7081 على الرسم البياني اليومي AUD / USD. لذلك ، أتوقع أن يتحرك السوق أولاً في اتجاه جانبي خلال أيام التداول القادمة ، ثم يبدأ الانخفاض. لذا ، في رأيي ، سيبقى السوق هابطًا بشكل عام وعلى المدى المتوسط. بعد ذلك ، يتوقع حدوث هبوط في السوق بعد ذلك في زوج العملات AUD / USD على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تفشل التوقعات الأسبوعية الحالية لموجة إليوت الهبوطية في زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يظل السعر أدنى من منطقة مقاومة 0.7081 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الهابط على قيد الحياة. يؤدي الاختراق الصعودي الواضح في حركة السعر فوق منطقة مقاومة 0.7081 إلى إنهاء الاتجاه الهبوطي وتوقعات الموجة الأسبوعية الهبوطية إليوت. في مثل هذا السيناريو السوقي ، من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج العملات AUD / USD.

الخلاصة:

استنادًا إلى AUD / USD Elliott wave Weekly Weekly ، فإن الاتجاه هابط على الرسم البياني اليومي ، ومن الأفكار الجيدة البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 0.6690 ، حيث أن حركة السعر ستنخفض أكثر نحو 0.6452 ولكن هناك اختراق صعودي واضح للسعر العمل فوق منطقة المقاومة الحيوية 0.7081 سينهي الاتجاه الهابط. على المدى المتوسط ​​، هو اتجاه هبوطي في الإطار الزمني لساعات AUD / USD 4 والفكرة الجيدة هي الدخول في صفقة بيع حول مستوى سعر 0.6773 وربما ينخفض ​​السعر نحو مستوى سعر 0.6588. ومع ذلك؛ إذا كسر سعر زوج العملات AUD / USD فوق مستوى المقاومة الحيوية 0.6821 ، فإن الاتجاه الهبوطي سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

AUD/USD Elliott Wave Weekly Forecast: 29th August to 12th September 2019

AUD/USD Elliott Wave Weekly Forecast: 29th August to 12th September 2019

Share This!

AUD/USD Elliott Wave Weekly Forecast

AUD/USD Elliott Wave Weekly Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis the bearish trend is present in AUD/USD currency pair, 4 hours time frame based on AUD/USD Elliott Wave weekly Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of AUD/USD pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave analysis have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 0.6821 price area which is the termination point of Bullish wave iv leg. In my judgment, price action in AUD/USD currency pair is now going to drop more. So, market is going to remain bearish on a short term basis. Next, expects a long term bottom in price action as well after decline. Based on Elliott wave forecast, the current Bearish trend is part of a Bearish Impulse Elliott Wave pattern, wave C leg in higher time frame.

Currently, Bearish impulse Elliott wave v leg looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible sell trading chance to join the down trend around 0.6773 price area. However; if the price of AUD/USD currency pair breaks above 0.6821 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the AUD/USD Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also Bearish in higher time frame of AUD/USD currency pair.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

AUD/USD Elliott Wave Weekly Forecast in daily chart

Below is the daily chart of AUD/USD pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started Bearish trend as well.

AUD/USD Elliott Wave Weekly Forecast

To me; price is printing Bearish Zig Zag corrective wave C leg. Now, price action is falling down to complete the Bearish corrective wave C impulse pattern. So, now market is falling down on a short term basis to complete the Bearish Zig Zag wave C leg. The Bearish impulse wave C leg is the last and final decline and price is going to prints a long term bottom after that. Within the Bearish Zig Zag corrective Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 5, 3 and 5 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Zig Zag corrective pattern diagram shows us a completed Bearish Zig Zag pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Zig Zag Pattern

The bearish Zig Zag wave pattern of the Elliott wave principle shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of lows (retracements) and highs (rises). Bearish Zig Zag Elliott wave pattern in a down trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bearish Zig Zag Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a bearish Zig Zag pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bearish Zig Zag consists of two Impulse Elliott wave patterns, joined by a B wave. We use A English alphabet to label first impulse Zig Zag wave leg and we use C English alphabet to label second Impulse Zig Zag wave leg. Please take a note that Bearish Zig Zag pattern is a corrective Elliott wave pattern which appears at a pull back in a main down market trend.

Based on my AUD/USD technical analysis using Elliott Wave in daily chart, we have got an in- complete Bearish corrective wave C leg and price action is still falling down to completes the Bearish Zig Zag corrective leg. However; it is possible if price breaks above blue colour resistance line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then falls more lower to completes a Bearish Zig Zag wave pattern. To me; in four hours chart of AUD/USD currency pair the bullish leg – wave iv corrective wave which is part of a higher degree wave C Bearish leg in daily chart is just a bullish pull back on a smaller degree in an up trend as mentioned above as wave iv Bearish Contracting Triangle wave pattern inside a four hours price chart.

Strong key resistance level is present at 0.7081 price area in AUD/USD daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the decline. So, in my opinion market is going to remain Bearish overall and on a medium term basis. Next, expects a Bearish leg in market after that in AUD/USD currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bearish Elliott Wave Weekly Forecast in AUD/USD is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays below 0.7081 resistance area in daily time frame to keep the down trend alive. A clear bullish break out in price action above 0.7081 resistance area will end the down trend and Bearish Elliott Wave Weekly Forecast; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze AUD/USD daily chart.

Summary

Based on AUD/USD Elliott wave Weekly Forecast the trend is down in daily chart and a good idea is to look for a sell trade around 0.6690 price area, as price action is going to drop more towards 0.6452 but a clear bullish break out in price action above 0.7081 vital resistance area will end the down trend. On a medium term basis, it is a Bearish trend in AUD/USD 4 hours time frame and a good idea is to take a sell trade around 0.6773 price level and price is probably going to drop lower towards 0.6588 price level. However; if the price of AUD/USD currency pair breaks above 0.6821 vital resistance level then Bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons