القائمة

مراجعة كود Augur: 6 أسباب لتجنب augurcode.com

مراجعة كود Augur: 6 أسباب لتجنب augurcode.com

ستكشف مراجعة augurcode.com عن سبب كون Augur Code تطبيقًا للتداول الاحتيالي. أولئك الذين قاموا بالتسجيل والاشتراك يجدون صعوبة في محاولة سحب الأموال. التطبيق أيضًا هو سبب فقدان معظم الأعضاء للبيانات الخاصة على أجهزتهم.

ما لا يعرفه معظم المستخدمين هو أن كود Augur هو برنامج ضار. التطبيق هو تطبيق تداول موثوق به ، لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. لدينا أدلة صحيحة تشير إلى أجندة خفية. إليك مراجعة كود AUGUR الواضحة.

ذات صلة: يمكنك استخدام هذه الطرق الموثوقة لـ الاستثمار في العملات المشفرة.

مقدمة موجزة عن كود Augur (لماذا يعد موقع agurcode.com عملية احتيال)

لا يمتلك تطبيق التداول الشجاعة لإنشاء منصة تداول فريدة. في قسم "نبذة عنا" ، يخبرنا السجل بالاسم الفعلي للمنصة. إنها نسخة أخرى كان اسمها الأصلي منصة تداول Crypto genius.

أولئك الذين سجلوا في المنصة الأولى لم يكسبوا فلسًا واحدًا. الشيء نفسه ينطبق على المجموعة الحالية من الأعضاء. بدلاً من ذلك ، تحصل على منصة تداول تمنع عمليات السحب وتطالب بمكافأة إيداع جديدة بين الحين والآخر.

علينا الكشف عن العديد من العلامات الحمراء الموجودة على المنصة. بدأ المنظمون أيضًا في التحقيق في التطبيق. لكن لسوء الحظ ، يظل الأشخاص الذين يقفون وراءها طلقاء ، مشيرين إلى منصة بدون مساءلة وشفافية.

اوجور كود إيجابيات وسلبيات

منصة تداول يمكن الوصول إليها. ما هي المنصة المتاحة؟

يستخدم Augur Code منصة تداول مصممة خصيصًا ، وتطبيق تداول مع كل ميزة يمكن تخيلها. لسوء الحظ ، فإن الجانب غير المستقر لمحطة التداول الخاصة بها يجعل المنصة عملية بيع. يخاطر الأعضاء بالكثير من التداول باستخدام مثل هذه المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لا توجد أدوات متقدمة لعمليات الإمساك ، مثل الأدوات التحليلية للرسم البياني. التطبيق أيضًا غير متوافق مع العديد من الأجهزة. معظم مصطلح أنها برامج ضارة بسبب الترميز. يصل التطبيق إلى المعلومات الشخصية وينقلها إلى جهات خارجية.

كود اوجور للحسابات

بعد تنزيل التطبيق ، يحصل الأعضاء على نوع حساب واحد لجميع عمليات التداول. هناك العديد من أصول التداول المتاحة ، بما في ذلك العملات المشفرة والعملات الأجنبية. تطالبك المنصة بإيداع مبلغ كبير للاستمتاع بالمزايا الكاملة للتطبيق.

أولئك الذين يخطئون في إرسال المزيد من الأموال ينتهي بهم الأمر بخسارة جزء كبير من أموالهم. لسوء الحظ ، لدينا منصة تداول ليست جاهزة لتقديم الكثير من حيث الموثوقية. يجب عليك تجنب مثل هذه التطبيقات التي لا تضيف قيمة إلى تجربة التداول الخاصة بك.

يسلط الضوء على الحساب

الشيء الوحيد الذي يبرز في هذه الحسابات هو نقص المعلومات المناسبة. يقوم الأعضاء بالتسجيل وهم لا يعرفون القيمة المحددة للرافعة المالية وفروق الأسعار. على سبيل المثال ، يُظهر أحد الحسابات الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1: 500 بينما يُظهر حساب آخر 1: 1000.

هناك أيضًا مشكلة فروق الأسعار المقبولة. هل يقدم التطبيق فروق أسعار ثابتة أو متغيرة؟ بصفتك متداولًا ، فأنت بحاجة إلى معرفة هذه الميزات. وجود مفاجآت ستؤثر على النتائج مع تغير المتغيرات باستمرار.

الوسيط وتقييم التطبيق Augur Code

هذا تطبيق تداول منخفض التصنيف وضعيف. إنه غير مؤهل كتطبيق تداول قد يوصي به المرء لزملائه المتداولين. حتى المبتدئين سيجدون صعوبة في محاولة التنقل عبر الميزات المحددة.

مما نراه ، فإن تطبيق التداول هو 1/10. تتفق معنا معظم مواقع المراجعة المستقلة الأخرى. لذلك يجب عليك الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بخسارة كل شيء. إليكم سبب اعتقادنا أن موقع augurcode.com هو عملية احتيال ضخمة.

المكافآت مرتفعة للغاية

المكافآت غير الواقعية والمطالبات بهامش الربح المرتفع هي سبب قيامنا بإلغاء تطبيق التداول هذا. يعد التطبيق بعوائد بنسبة 100 في المائة مع 90 في المائة من تداولاته. لسوء الحظ ، لا تحتوي الخوارزمية على خط واضح فيما يتعلق بنسبة المكاسب.

لمحاولة جذب المستثمرين ، يزعم الوسيط أن التطبيق يحتوي على روبوتات تضمن النجاح. لسوء الحظ ، لا يمكن لأي خبير أو روبوت ضمان النجاح لجميع الصفقات المائة. مع تقلبات السوق ، سيخسر الأعضاء صفقة واحدة أو اثنتين.

دعم العملاء

يعد الاتصال بالدعم للحصول على مساعدة بشأن التطبيق مشكلة أخرى. الأشخاص الذين يقفون وراءه يقصرون الاتصال على الشكل المكتوب. يمكنك فقط إرسال بريد إلكتروني إلى الوسيط وتوقع الحصول على رد فقط إذا كان استعلامًا عن الإيداع.

فشل التطبيق في تقديم وسائل اتصال مباشرة. ليس لديك حق الوصول إلى الدردشة الحية أو رقم الهاتف المدرج. الأشخاص الذين يقفون وراء هذا التطبيق لا يريدون أي اتصال مع الضحايا المحتملين.

رخصة كود Augur وحالة التنظيم

لا يتوافق موقع Augorcode.com مع لوائح التجارة ، ولن يوافق أي منظم على وجه الأرض على القيام بذلك. علاوة على ذلك ، لا نرى المستندات التي تم تحميلها تدعم الامتثال للوائح التداول.

بدون هذه المستندات ، يكون التطبيق مجانيًا لتقديم أي شروط تداول. لهذا السبب يقدم التطبيق وسيلة رافعة أعلى من الصناعة الموصى بها. بدلاً من ذلك ، تحصل على تطبيق يعرض مركز التداول الخاص بك للخطر أثناء المطالبة بمبلغ إيداع كبير.

تحقق مع المنظمين وتأكد مما إذا كان الوسيط يحصل على ترخيصه للعمل. تحقق مع المنظم في منطقتك لتأكيد الترخيص. يجب أن تتطابق تفاصيل الترخيص الموجودة على موقع الوسيط مع تلك الموجودة على بوابة الجهة المنظمة.

كود اوجور هو عملية احتيال

حماية الرصيد السلبي

لا تتوقع أن يوفر التطبيق للمتداولين حماية من الرصيد السلبي. مرة أخرى ، لدينا منصة بدون أي شعور بالمساءلة. سيضمن التطبيق تكبد المتداولين خسائر والتداول من قيمة سلبية.

شكاوى الإيداع والسحب Augur Code

يتم تمويل حسابك بالمنصة بسرعة حيث يوفر التطبيق العديد من قنوات الإيداع. وتشمل هذه التحويلات المصرفية والتحويلات البرقية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على منصة تقدم للأعضاء فرصة لاستخدام خيارات التشفير.

يظل سحب الأموال من AugurCode التحدي الأكبر الذي يواجه الأعضاء. لكن لسوء الحظ ، لم تتح الفرصة لأي عضو لسحب الأموال خلال الأسابيع القليلة الماضية. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نكشف عن التطبيق.

تجربة المستخدم

ستكون تجربتك مع التطبيق تجربة لا تنسى. أولاً ، يضمن الوسيط أن تطبيق التداول مليء بالأخطاء. وهذا يخلق منصة غير مستقرة وبطيئة في تنفيذ الصفقات. لهذا السبب يتعين علينا كشف واجهة مستخدم الوسيط.

يقوم التطبيق أيضًا أحيانًا بعمل تخزين مؤقت على الرغم من امتلاك المستخدم لشبكة قوية. نرى بعض الأصول مفقودة حيث يتعين على الأعضاء إعادة تحميل التطبيق باستمرار. يعد فتح التطبيق في بعض الأيام مشكلة أيضًا.

كود Augur الخاص بسلامة الصندوق

لا تعد سلامة الأموال ضمانًا مع منصة التداول هذه. فشل الوسيط في توفير حماية DDoS وتشفير SSL على البرنامج. يمكنك أيضًا الحصول على مزود سيولة يفشل في حماية مصالح الأعضاء.

لا يوجد فصل للحسابات لأن الوسيط يفشل أيضًا في تقديم غطاء تأميني. بمجرد إيداع الأموال للأعضاء ، لا يتوقع أي منهم أي تعويض. الوسيط يأخذ المستثمرين والتجار في جولة.

شروط التداول التي يحددها الوسيط

لدينا وسيط عازم على تقديم شروط تداول قاسية. وتشمل هذه الرافعة المالية العالية والمتغيرات غير المعروفة. يرجى الابتعاد عن المنصة أو المخاطرة بفقدانها كلها. بدلاً من ذلك ، لديك وسيط يرغب في وضع المتداولين على لوح التقطيع.

كيف تعمل عملية احتيال كود Augur

بعد تنزيل التطبيق ، تبدأ الرموز المخفية في الحصول على البيانات من جهازك. وتشمل هذه كلمات المرور وغيرها من المعلومات الحساسة. ثم يتم بيع المعلومات إلى جهات خارجية ، بما في ذلك حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

سيطلب الأعضاء أيضًا الاشتراك في الخدمات. يصر الوسيط على قيمة إيداع عالية. يجب أن تعلم أن الحد الأدنى المقبول للإيداع للتداول هو 250 دولارًا. أي وسيط يطلب المزيد يستفيد من المتداولين.

ملخص كود اوجور

نحن نصر على أنه يجب عليك الابتعاد عن التطبيق.

ملاحظة: اذهب لأفضل الصفقات الاستثمارية صناعة التشفير .

لا تترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Augur Code Review: 6 Reasons to avoid augurcode.com

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Augur Code Review: 6 Reasons to avoid augurcode.com

Our augurcode.com review will reveal why Augur Code is a scam trading app. Those who have signed up and subscribed have difficulty trying to withdraw funds. The app is also why most members lose private data on their devices.

What most users don’t know is that Augur Code is malware. The app is a reliable trading app, but that’s far from the truth. We have valid evidence pointing to a hidden agenda. Here’s our clear AUGUR CODE REVIEW.

Related: You can use these reliable ways of investing in crypto.

A Brief Introduction of Augur Code (why agurcode.com is a scam)

The trading app doesn’t even have the guts to create a unique trading platform. In the about us section, the history tells us the actual name of the platform. It’s another clone whose original name was Crypto genius trading platform.

Those who signed up with the first platform didn’t even earn a penny. The same goes for the current crop of members. Instead, you get a trading platform that blocks withdrawals and demands a new deposit bonus now and then.

We have to expose the many red flags found on the platform. Regulators, too, have started investigating the app. But unfortunately, the people behind it remain at large, pointing to a platform without accountability and transparency.

Augur Code Pros and cons

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Accessible trading platform. What platform is available?

Augur Code uses a custom-built trading platform, a trading app with every imaginable feature. Unfortunately, the unstable aspect of its trading terminal makes the platform a sell-out. Members are risking a lot trading with such a platform.

There are no advanced tools for grabs, such as analytical tools for charting. The app is also not compatible with several devices. Most term it malware due to the coding. The app accesses personal information and relays it to third parties.

Accounts Augur Code

After downloading the app, members get one account type for all trading. There are various trading assets available, including crypto and forex. The platform demands you deposit a high amount to enjoy the full benefits of the app.

Those who mistake sending more funds end up losing a large chunk of their funds. Unfortunately, we have a trading platform not ready to offer much in terms of reliability. You must avoid such apps that don’t add value to your trading experience.

Account highlights

One thing that stands out with these accounts is the lack of proper information. Members sign up not knowing the set value of leverage and spreads. For example, one account shows maximum leverage of 1:500 while another, 1:1000.

There’s also the issue of acceptable spreads. Does the app offer fixed or variable spreads? As a trader, you need to know these features going in. Having surprises will affect the results as variables keep changing.

Broker and App rating Augur Code

This is a lowly and poorly rated trading app. It doesn’t qualify as a trading app one would recommend to fellow traders. Even beginners will have a hard time trying to navigate through the set features.

From what we see, the trading app is 1/10. Most of the other independent review websites agree with us. So you must stay away from the platform or risk losing it all. Here’s why we believe augurcode.com is a huge scam.

Bonuses are too high

Unrealistic bonuses and high-profit margin claims are why we flag down this trading app. The app promises 100 percent returns with 90 percent of its trades. Unfortunately, the algorithm doesn’t have a clear-cut line regarding percentage gains.

To try and lure investors in, the broker claims the app has robots that guarantee success. Unfortunately, no expert or robot can ensure success for all 100 trades. With market volatility, members will lose one or two trades.

Customer support

Contacting support for help with the app is another issue. The people behind it limit communication to written form. You can only email the broker and expect to get a response only if it’s a deposit query.

The app fails to offer direct means of communication. You don’t have access to live chat or a listed phone number. The people behind this app don’t want any communication with would-be victims.

Augur Code License and Regulation status

Augorcode.com doesn’t comply with trading regulations, and no regulator on earth would agree to do so. Furthermore, we don’t see uploaded documents supporting compliance with trading regulations.

Without these documents, the app is free to introduce any trading conditions. That’s why the app offers leverage way above the industry recommended. Instead, you get an app putting your trading position at risk while demanding a large deposit amount.

Check with regulators and confirm whether a broker gets their license to operate. Check with the regulator in your jurisdiction to confirm the license. The license details on the broker’s website should match those on the regulator’s portal.

Augur Code is a scam

Negative balance protection

Don’t expect the app to offer traders negative balance protection. Again, we have a platform without any sense of accountability. The app will ensure traders incur losses and trade from a negative value amount.

Deposit and withdrawal complaints Augur Code

Funding your account with the platform is fast as the app offers several depository channels. These include bank and wire transfers. In addition, you also get a platform offering members a chance to use crypto options.

Withdrawing funds from AugurCode remains the biggest challenge facing members. But unfortunately, no member has had the chance to withdraw funds for the past few weeks. And that’s the reason we have to expose the app.

User Experience

Your experience with the app will be one to forget. First, the broker ensures the trading app is riddled with bugs. And that creates an unstable platform that is slow at executing trades. That’s why we have to expose the broker’s user interface.

The app also does sometimes buffer despite the user having a strong network. We see some of the assets missing as members have to constantly re-load the app. Opening the app on some days is also a problem.

Fund safety Augur Code

Safety of funds is not a guarantee with this trading platform. The broker fails to offer DDoS protection and SSL encryption on the software. You also get a liquidity provider failing to safeguard the interest of members.

There’s no segregation of accounts as the broker also fails to offer insurance cover. Once members deposit funds, none of them should expect any compensation. The broker is taking investors and traders for a ride.

Trading conditions set by the broker

We have a broker hell-bent on offering harsh trading conditions. These include high leverage and unknown variables. Please stay away from the platform or risk losing it all. Instead, you have a broker willing to put traders on the chopping board.

How the Augur Code scam works

After downloading the app, hidden codes start getting data from your device. These include passwords and other sensitive information. The information is then sold to third parties, including email marketing campaigns.

Members will also require to subscribe to the services. The broker insists on a high deposit value. You should know the acceptable minimum deposit for trading is $250. Any broker asking for more is taking advantage of traders.

Summary of Augur Code

We insist you must stay away from the app.

NOTE: Go for the best investment deals the crypto industry offers.

Do leave a comment or email us with any queries.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.