القائمة

أغسطس الفوركس مراجعة Golem: احتيال الفوركس EA؟

أغسطس الفوركس مراجعة Golem: احتيال الفوركس EA؟

صدرت مراجعة غير منحازة وصادقة في أغسطس Forex Golem (Augustforexgolem.com). يقدم المطور ادعاءًا جريئًا أن هذا هو أول خبير خبير مع تحسين في الوقت الفعلي. أحد أكبر المشاكل التي نواجهها مع الموقع هو التصميم. يجب أن يعمل المطور حقًا على هذا لأنه مجرد صفحة مبيعات. AugustForexGolem هو عذر آخر لمنتج EA الذي يريد مطوره الاستفادة من المستثمرين الساذجين. وهذا هو السبب الرئيسي لضرورة فضح هذه المنصة.

حول فوركس غولم أغسطس

أغسطس الفوركس في Golem مراجعة

بعد الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، لاحظنا أن النظام الأساسي له تصميم غريب. تم إيقاف تصميم النظام الأساسي ويتطلب عرض المبيعات ترقية عاجلة. ليس هناك الكثير ليقال عن هذا الروبوت بصرف النظر عن كونه عملية احتيال. لم يخرج أي مستثمر بإثبات على جني الأموال باستخدام هذا الروبوت. في حال رأيت أي شهادات على صفحتهم ، فهي بيانات كاذبة لما يحدث بالفعل. اكتشف المزيد في هذا المنشور التفصيلي حيث نحاول كشف النقاب وراء هذا الروبوت.

للحصول على طريقة تداول أكثر أمانًا ، ابحث عن روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية. تم اختبار هذه الروبوتات من قبل خبراء وثبت أنها تحقق النتائج المرجوة. لقد خضعت الروبوتات لأشهر من التدقيق وأنتجت مئات التجار الناجحين. يدين معظم المتداولين بنجاحهم لوجود روبوتات موثوقة لتداول العملات الأجنبية. هم ما يطلق عليه المستخدمون أفضل أشكال أدوات التداول. اختر روبوتات موثوقة وذات سمعة طيبة مع سنوات من الخبرة في التداول. المعرفة الواسعة التي يقدمونها لا مثيل لها.

أغسطس Forex Golem هو السبب الذي يجعل المستثمرين بحاجة إلى توخي الحذر عند التداول. قد تبدو المنصة ميسورة التكلفة ولكن بها بعض السلاسل المرفقة. يزعمون أنه يمكن للمستثمرين إيداع أي مبلغ وهذا هو سبب توخي المستثمرين الحذر. تستهدف المنصة المستثمرين الساذجين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن التداول. قبل أن تعرف ذلك ، سيطلبون منك المزيد من الأموال. يزعمون أنه كلما زاد إيداعك معهم ، زادت فرصك في الفوز باستخدام الروبوتات الخاصة بهم.

انهيار الروبوت

تدعي المنصة أن لديها خيارًا تلقائيًا يمنح المستخدمين ميزة. بمعنى آخر ، هذا روبوت آلي يتداول نيابة عن المستخدمين. بدون أي نجاح مثبت ، يأمل المطورون أن يقوم المستخدمون بالتسجيل تلقائيًا. وهذا هو المكان الذي يخطئ فيه معظم المستخدمين في المناطق غير المقيدة. قاموا بالتسجيل لأن الروبوت يسمح لهم بإيداع أي مبلغ. لا ينبغي أن تكون محاكاة المكاسب المتوقعة سببًا وجيهًا لبدء إيداع الأموال باستخدام روبوت.

تعليقات من المستخدمين

شهادات أغسطس Forex Golem من المستخدمين

على صفحتهم الرئيسية ، لديهم قسم الشهادات مع ما يسمى بالمستخدمين الذين يشيدون بالروبوت. يجب أن يلاحظ المرء أن هذه أسماء عشوائية بدون صور منشورة بجانبها. قد ينشر المطورون هذه التعليقات بأسماء مستعارة مختلفة. لقد رأينا هذا يحدث مرات لا تحصى من صفحة مبيعات الروبوت. من خلال تحقيقنا ، فإن أولئك الذين اشتروا الروبوت بالفعل يقومون بالتسجيل. لقد صرحوا جميعًا أن هذا الروبوت هو عملية احتيال ولا يجب على أحد شرائه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

رؤى المجال

بعد النظر في سجل المجال الخاص بهم ، من الواضح أنهم كانوا موجودين منذ فترة. كان التاريخ الدقيق لنشر الموقع هو 16th نوفمبر 2015. وهذا يعني أن الروبوت موجود منذ فترة. تكمن مشكلة هذا الروبوت في عدم ذكره في منتديات التداول. لم نتمكن من العثور على أي محادثة من النظام الأساسي لأنه لا يحتوي على أي متابعة. وهذا يثبت أن الشهادات على صفحتهم لا مبرر لها. هذه أساليب احتيال واضحة لجعل المبتدئين يسجلون.

ميزات أغسطس Forex Golem

المنصة تعمل مع أزواج العملات الرئيسية. وهي تشمل EURGBP و USDCHF و USDSGD وغيرها. يقدم المطور أيضًا بيانًا جريئًا مفاده أن الروبوت سيحقق أفضل النتائج في أقل من دقيقة. كل هذا يحدث في إطار زمني مدته دقيقة واحدة. يجب أن يكون لدى أي شخص يدلي بمثل هذه التصريحات الجريئة حقائق تدعمها. وهذا هو سبب وجوب إجراء المزيد من التحقيقات. ما نراه هو أن الروبوت يقامر بأسواق الفوركس بالرسم البياني الذي يقدمه.

ترخيص وتسجيل أغسطس Forex Golem

أغسطس فوركس غولم الشهادات المدفوعة

أغسطس Forex Golem بعيد عن التنظيم من قبل المنظمين في عالم التداول عبر الإنترنت. النظام الأساسي لديه خوادم في الولايات المتحدة. معظم الشهادات من العملاء السعداء المزعومين هي من الولايات المتحدة. اتصلنا بالسلطات الأمريكية لمعرفة ما إذا كانت المنصة مرخصة. واجه كلا المنظمين في المنطقة صعوبة في العثور على مثل هذا الروبوت. لم تسمع CFTC و NFA عن هذا الروبوت. وهذا يدل على أن الروبوت بعيد كل البعد عن الحصول على تصريح للعمل.

بدون تصريح صالح ، فهذا يعني أن المنصة غير قادرة على تأمين الإيداعات التي تم إجراؤها. لا يوجد تأمين على الإيداع يفتح المستخدمين لمخاطر أكبر. لا تذكر المنصة أي ضمان لاسترداد الأموال. على الرغم من أن خيار الإيداع هو PayPal ، إلا أن هذا ليس ضمانًا. باستخدام PayPal ، يمكن للمستخدمين إرسال دعوى اعتراض واسترداد أموالهم. قد تستغرق العملية بعض الوقت ويجب أن يكون لدى الأعضاء أسباب وجيهة لرغبتهم في استعادة أموالهم. وهذا هو السبب في أنه من الأفضل التعامل مع روبوتات تداول عبر الإنترنت موثوقة وذات سمعة طيبة.

إيجابيات وسلبيات أغسطس Forex Golem

السعر المتاح

أغسطس Forex Golem سيبلغ 197 دولارًا من السعر السابق البالغ 250 دولارًا. لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه صفقة لمرة واحدة أم أنها اشتراك شهري أو سنوي. فشلوا في ذكر ذلك وترك المستخدمين في وضع غير موات. قد يشتري المرء الروبوت ويبدأ في تحصيل رسوم مقابل التحديثات. المطور ليس واضحًا بشأن الميزات المتاحة للروبوت. بدون تفاصيل حزمة صالحة ، سيضطر المستثمرون إلى تحمل رسوم خفية. وهذا هو آخر شيء يريده المستثمر من البائع.

الاتصال من الدعم

صفحة الاتصال الخاصة بهم أساسية وتوفر لوحة رسائل وعنوان بريد إلكتروني. مشكلة طريقة الاتصال هذه هي الوقت. لا يتمتع المستخدمون برفاهية انتظار النظام الأساسي للرد على الاستفسارات بعد أسبوعين. يجب أن يكون المطور قد نشر رقم هاتف لتسهيل الوصول إليه. مع الادعاء بوجود خوارزمية تقوم بتحديث نفسها ، من الواضح أنه يجب أن يكون لديهم دعم الدردشة الحية. لديهم بالتأكيد الخبرة لإنشاء واحدة. الطريقة الوحيدة لتوفير الدعم الواسع هي الوصول المباشر إلى البائع.

نتائج واستراتيجية التداول لشهر أغسطس Forex Golem

نتائج التداول المباشر FX Blue

يزعمون أنهم يستخدمون تصحيح فيبوناتشي وهي استراتيجية قاتلة. في معظم الحالات ، تفتح هذه الاستراتيجية مراكز متعددة في اتجاه واحد وهو أمر قاتل. لقد نشروا نتائج التداول الخاصة بهم على FX Blue والتي لديها مشكلة واحدة. فشل البائع في تحديث نتائجه مما يعني أننا لا نستطيع الالتزام بالكامل. نحن سعداء بحقيقة أنهم حققوا نتائج يمكن التحقق منها مع طرف ثالث. على الأقل كانوا شفافين في النتائج. يجب عليهم الاستمرار في تتبع أداء برامج التداول الخاصة بهم.

احتيال أو شرعي غولم فوركس أغسطس

أغسطس Forex Golem هو روبوت أنتج نتائج تداول تم التحقق منها. هذا لا يعني أن الروبوت مثالي للتداول. هناك ميزات أخرى يحتاج المطور إلى العمل عليها للحصول على دعمنا الكامل. هناك العديد من المستخدمين الذين يزعمون أن الروبوت فجّر حساباتهم. وهذا مؤشر أننا نتعامل مع روبوت من الدرجة الثانية. مع مثل هذه الادعاءات ، يجب على البائع العمل على تحسين العلاقات مع العملاء. يمكن للعميل صنع روبوت أو كسره حسب التجربة.

الملاحظات الختامية

لحماية قرائنا الكرام ، لن نوصي بهذا الروبوت. من الواضح أنهم خرقوا ثقتنا بشهادات كاذبة. حتى يقوموا بالتعويض ويبدأوا في الشفافية ، لن ندعو إلى استخدام الروبوت الخاص بهم. إنه لأمر مخز أن يكون الروبوت ذو النتائج المتحقق منها جزءًا من مجموعة تستخدم شهادات كاذبة. وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المستثمرين بحاجة إلى توخي الحذر مع الروبوت.

ابق آمنًا وابدأ في الاستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموصى بها من قبل الخبراء. لقد أثبتت هذه الروبوتات على مدار سنوات أنها استثنائية في تحقيق نتائج مرغوبة. هم ما يستخدمه المتداولون الناجحون للتقدم في عالم التداول. ابدأ عملية التسجيل واستخدم روبوتات مذهلة لها سجل حافل. إنها الطريقة الوحيدة للتداول بأمان في عالم التداول المربح عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

August Forex Golem Review: Scam Forex EA?

August Forex Golem Review: Scam Forex EA?

Share This!

An unbiased and truthful August Forex Golem (Augustforexgolem.com) review is out. The developer makes a bold claim that this is the first EA with real time optimization. One of the biggest problems we have with the website is the design. The developer should really work on this as it is merely a sales page. AugustForexGolem is another excuse of an EA product whose developer wants to take advantage of naïve investors. And this is the main reason why we have to expose this platform.

About August Forex Golem

August Forex Golem Review

After landing on their homepage, we noticed that the platform has a weird design. The design of the platform is off and the sales presentation requires an urgent upgrade. There is not much to say about this robot apart from being a scam. No investor has come out with proof of making money with this robot. In case you see any testimonials on their page, they are false statements of what’s actually happening. Find out more in this detailed post as we try and expose the scumbags behind this robot.

For a safer way to trade, go for authentic forex trading robots. These robots have been tested by experts and proven to generate desired results. The robots have undergone months of scrutiny and have produced hundreds of successful traders. Most traders owe their success to having reliable forex trading robots. They are what users term as the best form of trading tools. Go for reliable and reputable robots with years of trading experience. The vast knowledge they offer is unmatched.

August Forex Golem is the reason why investors need to be careful when trading. The platform may appear to be affordable but has some strings attached. They claim that investors can deposit any amount which is why investors should be wary. The platform is targeting naïve investors who don’t have a clue on trading. Before you know it, they will be demanding more funds from you. They claim that the more you deposit with them, the higher your chances of winning with their robots.

Breakdown of the robot

The platform claims to have an automatic option which gives users an advantage. In other words, this is an automated robot that trades on behalf of users. Without any proven success, the developers hope that users will automatically sign up. And this is where most users go wrong with unchartered territories. They sign up because the robot allows them to deposit any amount. The simulation of expected wins should not be a valid reason to start depositing funds with a robot.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Comments from users

August Forex Golem Testimonials from Users

On their homepage, they have a testimonials section with so-called users hailing the robot. One should note that these are random names with no pictures posted alongside them. The developers could possibly be posting these comments under different aliases. We have seen this happen countless times from a robot’s sales page. From our investigation, those who actually bought the robot are ruing signing up. They all are stating that this robot is a scam and no one should purchase it.

Domain insights

After looking at their domain history, it is clear that they have been around for a while. The exact date the website went live was on 16th November 2015. And this means that the robot has been around for a while. The problem with this robot is that there is no mention of it in trading forums. We couldn’t find any chatter from the platform as it does not have any following. And this proves that the testimonials on their page are unwarranted. These are clear scam tactics to get newbies to sign up.

Features of August Forex Golem

The platform is operating with major currency pairs. They include EURGBP, USDCHF, USDSGD, and others. The developer further makes a bold statement that the robot will produce the best results under a minute. All this happens on the one minute timeframe. Anyone making such bold statements should have facts to back them up. And this is the reason why we have to investigate more. What we see is that the robot is gambling with the forex markets with the chart they provide.

License and Registration of August Forex Golem

August Forex Golem Paid Testimonials

August Forex Golem is far from being regulated by regulators in the online trading world. The platform has servers in the United States. Most of the testimonials from the so-called happy clients are from the States. We contacted US authorities to find out whether the platform is licensed. Both the regulators in the region had hard time finding such a robot. The CFTC and NFA have not heard of this robot. And this shows that the robot is far from having a permit to operate.

Without a valid permit, it means that the platform is unable to secure deposits made. There is no depository insurance which opens up users to greater risk. The platform does not mention any money back guarantee. Although the depository option is PayPal, this is not an assurance. With PayPal, users can send a dispute claim and get their refund. The process might take some time and members must have valid reasons to want their money back. And this is why it is best to deal with credible and reputable online trading robots.

Pros and Cons of August Forex Golem

Available price

August Forex Golem is going for $197 from the previous price of $250. We are not sure whether this is a onetime deal or it is a monthly or yearly subscription. They fail to mention it and leave users at a disadvantage. One might buy the robot and start getting charged for updates. The developer is not clear on the features available for the robot. Without a valid package detail, investors will be forced to incur hidden charges. And this is the last thing an investor would want from a vendor.

Contact from support

Their contact page is basic and offers a message board and an email address. The problem with this method of communicating is time. Users don’t have the luxury to wait for a platform to respond to queries two weeks later. The developer should have posted a phone number for easier access. With the claim of having an algorithm that updates itself, it is clear they should have live chat support. They certainly have the expertise to create one. The only way of providing ample support is having direct access to the vendor.

Results and trading strategy of August Forex Golem

Live Trading Results FX Blue

They claim to use Fibonacci retracement which is a fatal strategy. In most cases, this strategy opens multiple positions in one direction which is fatal. They have posted their trading results on FX Blue which has one issue. The vendor fails to update his results which means we can’t fully commit. We are happy with the fact that they have produced verifiable results with a third party. At least they have been transparent with the results. They should continue to track the performance of their trading software.

Scam or legit August Forex Golem

August Forex Golem is a robot that has produced verified trading results. It is not to say that the robot is ideal for trading. There are other features that the developer needs to work on to get our full support. There are several users who claim that the robot blew up their accounts. And this is a pointer that we are dealing with a second tier robot. With such claims, the vendor should work on improving customer relationships. The client can make or break a robot depending on the experience.

Final remarks

To protect our esteemed readers, we won’t be recommending this robot. They have clearly breached our trust with the false testimonials. Until they make amends and start being transparent, we won’t advocate the use of their robot. It is a shame that a robot with verified results can be part of a group that uses false testimonies. And this is the main reason why investors need to be careful with the robot.

Stay safe and start using expert-recommended forex trading robots. These robots have proven over years to be exceptional in producing desirable results. They are what successful traders use to get ahead of the trading world. Start the sign up process and use incredible robots with a proven track record. It is the only way to trade safely in the lucrative online trading world.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons