القائمة

مراجعة Aurum Pro: Autumpro.co Bane Forex الغش

مراجعة Aurum Pro: Autumpro.co Bane Forex الغش

Aurum Pro (Aurumpro.co) هي منصة احتيال أخرى للعملات المشفرة والفوركس تستهدف المستثمرين المطمئنين عبر الإنترنت. تزعم AurumPro أنها تقدم فرصة للاستثمار أثناء العمل مع أفضل الوسطاء. أدت مثل هذه المطالبات الفارغة إلى قيام معظم المستثمرين الجدد بالتسجيل دون تفكير ثانٍ. الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل منذ فترة ، يصرخون الآن بعد حظر حساباتهم. اقرأ مراجعة AURUM PRO المفصلة هذه لمزيد من المعلومات.

مراجعة Aurum Pro

هل ترغب في الحصول على جزء من سوق تداول العملات المشفرة المربح؟ لقد حان الوقت للذهاب إلى أدوات التشفير التي تم دعمها وتوصية الخبراء بها. سيختار المستثمر الحكيم تداول العملات المشفرة الأدوات التي تم اختبارها وموثوق بها. عادة ما يستخدم المجتمع التجاري روبوتات Crypto Currency حقيقية وبأسعار معقولة. حان الوقت لاختيار أفضل روبوتات تداول العملات المشفرة التي يقدمها السوق. حان الوقت لكسب المال باستخدام أدوات التشفير الموصى بها.

مراجعة Aurum Pro

لقد تلقينا العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من أعضاء هذه المنصة. يواجه الأعضاء مشكلة في الوصول إلى حساباتهم. يبدو أن هذا الوسيط يستهدف المستثمرين الذين يقومون بإيداعات ضخمة. لقد لاحظنا أن المستخدمين الذين لديهم أكثر من 1,000 دولار هم الهدف. لفهم المزيد حول هذا الاحتيال ، تحتاج إلى معرفة الحيل التي يستخدمها فنانو الاحتيال. بفضل سنواتنا من الاستثمار والتداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد.

سوف يفعل فنانو الخداع أو يقولون أي شيء لجعل منصتهم ومنتجاتهم تبدو شرعية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تعلم أنه لا توجد طريقة آمنة للتداول باستخدام هذه المنصة. لن تتحقق الأرباح أبدًا مع وجود وسيط يسعى للحصول على أموالك. إنه أفضل لك اختر المنتجات الأخرى الموصى بها للبقاء آمنًا وكسب هامش ربح لائق. اريد معرفة المزيد؟ استمر في قراءة مراجعة Aurum Pro المذهلة هذه.

حول Aurum Pro

Muller Enterprise Ltd هي الشركة التي تحمل اسم مالك هذا الموقع. يكشف إخلاء المسؤولية في الجزء السفلي من صفحة نوع الحساب أن الموقع الإلكتروني خارجي. يقع مقر Aurum Pro في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ما يعنيه هذا هو أننا نتعامل مع وسطاء غير منظمين مجهولي الهوية تمامًا. من المعروف أن سانت فنسنت وجزر غرينادين هي مركز للفنانين المحتالين. إنه مثالي للفنانين المحتالين لأنه يسمح لهم بتقديم منصات تداول دون أي قيود.

يُعد عدم الكشف عن هويته مشكلة كبيرة في هذه المنصة لأننا لا نعرف من يمتلك هذه المنصة بالفعل. كيف يتم إخفاق هؤلاء الفنانين المحتالين في الكشف عن اسم واحد للأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ من هم الأعضاء المؤسسون لهذا الموقع؟ هل يمكننا التعرف على أسماء الأشخاص الذين يتعاملون مع الأموال؟ هذه بعض الأسئلة الصعبة التي نحتاج إلى إجابات عليها. من الأفضل الابتعاد عن Aurum Pro لسبب ما. يصبح استرداد الأموال أقرب إلى المستحيل.

هل Aurum Pro مرخصة أم مسجلة؟

يسرد إخلاء المسؤولية في صفحة نوع الحساب 25479 IBC ليكون رقم تنظيمهم. قلنا سابقًا أن الفنانين المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لجعل منصاتهم تبدو شرعية. هذا ما يفعله فنانو الاحتيال من خلال نشر أرقام عشوائية. سيكون من السهل مطابقة رقم الترخيص بسجلات الهيئات التنظيمية المعروفة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلت هذه المنصة في نشر نسخ من شهادات الترخيص ليراها الجميع؟ مع نسخة من ترخيصهم ، سيكون من الأسهل مطابقة تفاصيل التسجيل. سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر نسخ من شهاداته ووثائقه للسماح بالشفافية. لم تقم أي هيئة تنظيمية اتصلنا بها بترخيص أو تسجيل هذه المنصة على الإطلاق. الهيئات التنظيمية المرخصة لتنظيم الوسطاء تشمل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و NFA و SEC. بدون ترخيص تجاري صالح ، تعمل Aurum Pro تحت ذريعة زائفة.

مع وسيط حقيقي وصادق ، تزداد فرصك في الفوز. من الأفضل اختيار الوسطاء الموثوق بهم والذين يتمتعون بسمعة طيبة عبر الإنترنت. الوسطاء الميسورون وذو المصداقية هم ما تحتاجه لبدء جني الأموال من خلال التداول. السلامة هي واجبهم و وجود شريك تجاري قوي هو الخيار الأفضل.

عيوب برنامج Aurum Pro

الحسابات المقدمة

أنواع حسابات Aurum Pro

يوفر Aurum Pro للمستخدمين خمسة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات مدرجة على أنها زرقاء ، وفضية ، وذهبية ، ونخبة ، وإسلامية هناك مشكلة كبيرة في هذه الحسابات وهي ارتفاع الحد الأدنى المقبول للإيداع. مع النظام الأساسي الذي يطلب 500 دولار كحد أدنى للإيداع ، فهو غير منتظم للغاية. ما تحتاج إلى معرفته هو أن الحد الأدنى للإيداع المطلوب في الصناعة يبدأ من 250 دولارًا. أي وسيط يطلب المزيد يخالف قواعد الصناعة المحددة. تبدو ميزات هذه الحسابات أيضًا متشابهة مع بعضها البعض.

إيداع وسحب

تمويل الحساب سهل وسريع لأن إيداعك سينعكس على الحسابات في غضون خمس دقائق. تشمل قنوات الإيداع MasterCard و Neteller و Visa و Skrill وغيرها. ما يزال يمثل تحديًا مع هذه المنصة هو سحب الأموال. لم يخرج أي شخص بإثبات ملموس على سحب الأموال من خلال هذه المنصة. هذا ما يجعل Aurum Pro ألمًا حقيقيًا في الرقبة.

لما لا قم بالخطوة الجريئة وابدأ بالتعدين على العملات؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

ليس لديك حساب تجريبي

مشكلة كبيرة أخرى في هذه المنصة هي عدم وجود حساب تجريبي. تتوقع أن يكون للنظام الأساسي حساب تجريبي ومنح المستخدمين فرصة لاختباره. بدون حساب تجريبي ، فهذا يعني أن المستثمرين يفتحون حسابات حقيقية لا يعرفون كيف تعمل المنصة. هل المنصة مستقرة؟ هل تنفذ الصفقات بسرعة؟ هذه بعض الأسئلة التي يجيب عليها الحساب التجريبي. من الأفضل أن تبدأ بحساب تجريبي قبل الالتزام بحساب حقيقي. يعرف فنانو الخداع هذا ويستفيدون منه.

لا يستجيب دعم العملاء

هناك مشكلة كبيرة أخرى في هذا النظام الأساسي تتمثل في الافتقار إلى دعم الدردشة. تحتوي رسائل البريد الإلكتروني على عيب كبير ، فهي شبكة اتصال أحادية الاتجاه. قد يختار المستلم تجاهل البريد الإلكتروني خاصةً إذا كان يتعلق بطلبات السحب. من الأفضل أن يكون لديك وسيط يسهل الوصول إليه في جميع الأوقات.

هل الأموال آمنة مع Aurum Pro؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط خارجي مجهول غير مرخص؟ من الواضح أن الأموال ليست آمنة بفضل عدد الشكاوى العائمة بشأن هذه المنصة. يعد الفصل بين الحسابات مشكلة كبيرة أخرى في هذه المنصة. Aurum Pro يجمع الأموال في حساب واحد وهو أمر ممنوع منعا باتا. مع هذا الانتهاك الصارخ للقاعدة ، يمكن أن يحدث الإفلاس في أي وقت. يجب ألا تثق في الوسيط الذي يحتفظ بالأموال في حساب واحد. لكل ما نعرفه ، يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي للمالك.

هل Aurum Pro عملية احتيال؟

منصة التداول Aurum Pro

من الواضح مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الانسحاب ، فالمشاكل تختمر. Aurum Pro هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على أي مستثمر يقوم بالتسجيل. من الأفضل الابتعاد عن الأنظمة الأساسية التي تستخدم أرقامًا عشوائية كتفاصيل ترخيصها. هناك طريقة جيدة تتمثل في تجاهل جميع المواد الترويجية التي يلقيها فريق التسويق في طريقك. AurumPro هي منصة احتيال فاسدة أخرى ذات حد أدنى مثير للسخرية من الإيداع. من الأفضل أن تبتعد عنها.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا السوداء للاحتيال لضمان بقاء القراء بأمان. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها وعدم النقر فوق أي روابط مرسلة.

لماذا لا تختار لديك خبير بجانبك في شكل روبوتات تداول العملات الأجنبية؟ يوصى بشدة باستخدام أفضل الروبوتات من قبل المتخصصين في التجارة. 

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة التداول الخاصة بك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

4 الردود على "مراجعة Aurum Pro: Autumpro.co Bane Forex الغش"

  1. Buenos días، la verdad que está empresa aurumpro son unos estafadores de alto riesgo. Deberían tomar medidas para que no pudieran seguir engando a la gente. Después que tu ingresa se desaparecen y más nunca tienes noticias de ellos
    Publiquen todas las quejas para que la gente lo lean y no caigan
    شكرا

  2. der Broker von Aurum-pro-finance betrügt nicht nur، er droht und schickt schmutzige Pornos auf den Rechner. يموت Stadtanwaltschaft ermittelt bereits.

  3. son unos estafadores.despues no te contestan y se desaparecen ami nme estafaron me llamaban para que invirtiera mas como no inverti me ceraron la cuenta se robaron el dinero

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Aurum Pro Review: Autumpro.co Bane Forex Scam

Aurum Pro Review: Autumpro.co Bane Forex Scam

Share This!

Aurum Pro (Aurumpro.co) is another Crypto Currency and Forex scam platform to target unsuspecting online investors. AurumPro is purporting to offer a chance to invest while working with the best brokers. Such empty claims have led most newbie investors to sign up without a second thought. Members who signed up a while back are now crying foul after having their accounts blocked. Read this detailed AURUM PRO Review for more.

Aurum Pro Review

Want to get a piece of the lucrative Crypto Currency trading market? It is high time you go for Crypto tools which have been backed and recommended by experts. A wise investor will choose Crypto Currency trading tools which are tested and trusted. The trading community usually uses affordable and genuine Crypto Currency trading robots. It is time to choose the best Crypto Currency trading robots the market has to offer. Your time to make money is now with recommended Crypto tools.

Aurum Pro Review

We have been receiving numerous email complaints from members of this platform. Members have been having a problem of accessing their accounts. It seems this broker is targeting investors who make huge deposits. It has come to our attention that users who have more than $1,000 are the target. To understand more about this scam, you need to know tricks used by scam artists. Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away.

Scam artists will do or say anything to make their platform and products appear legit. With this in mind, you should know there is no way trading with this platform is safe. Profits are never going to materialize with a broker who is out to get your funds. It is best you choose other recommended products to stay safe and earn a decent profit margin. Want to know more? Continue reading this eye-opening  Aurum Pro review.

About Aurum Pro

Muller Enterprise Ltd is the company which is named as the owner of this website. Disclaimer at the bottom of the account type page reveals the website is offshore based. Aurum Pro is based in St. Vincent and the Grenadines. What this means is we are dealing with unregulated brokers who are totally anonymous. St. Vincent and the Grenadines is known to be a hub of would be scam artists. It is ideal for scam artists as it allows them to offer trading platforms without any restrictions.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Anonymity is a huge problem with this platform as we don’t know who actually owns this platform. How is it that these scam artists’ fails to disclose a single name of people who run this website? Who are the founding members of this website? Can we get to know the names of people who handle funds? These are some of the hard questions we need answers to. It is best to stay away from Aurum Pro for a reason. Recovering funds becomes next to impossible.

Is Aurum Pro licensed or registered?

Disclaimer at the account type page lists 25479 IBC to be their regulation number. We earlier said scam artists will do or say anything to make their platforms appear legit. It is what these scam artists are doing by posting random numbers. It would be easy to match the license number with records of known regulatory bodies.

Why has this platform failed to post copies of their license certificates for all to see? With a copy of their license, it would be easier to match registration details. A true broker will post copies of their certificates and documents to allow for transparency. No regulatory body that we contacted has ever licensed or registered this platform. Regulatory bodies licensed to regulate brokers include ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, NFA, and SEC. Without a valid trading license, Aurum Pro is operating under false pretense.

With a broker who is genuine and honest, your chances of winning increase. It is best to choose brokers who are reliable and have a solid online reputation. Affordable and credible brokers are what you need to start making money with trading. Safety is their obligation and having a solid trading partner is the best option.

Disadvantages of Aurum Pro

Accounts offered

Aurum Pro Account Types

Aurum Pro is furnishing users with five different account types to choose from. Accounts are listed as Blue, Silver, Gold, Elite, and Islamic. A huge problem with these accounts is the high minimum acceptable deposit. With a platform which is asking for $500 as a minimum deposit, it is highly irregular. What you need to know is the industry set minimum required deposit starts at $250. Any broker asking for more is breaking the set industry rules. Features of these accounts also look similar to each other.

Deposit and withdrawal

Account funding is easy and fast as your deposit will reflect on the accounts within five minutes. Depository channels include MasterCard, Neteller, Visa, Skrill, among others. What remains to be a challenge with this platform is withdrawing funds. No one has come out with concrete proof of ever withdrawing funds with this platform. It what makes Aurum Pro a real pain in the neck.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

No demo account

Another huge problem with this platform is lack of a demo account. You would expect the platform to have a demo account and give users a chance to test it. Without a demo account, it means investors are opening real accounts not knowing how the platform works. Is the platform stable? Does it execute trades fast? These are some of the questions a demo account answers. It is best to start with a demo account before committing to a real account. Scam artists know this and take advantage of it.

Unresponsive customer support

Another huge problem with this platform is in regards to lacking a chat support. Emails have one huge flaw, they are one-way communication network. Receiver may choose to ignore the email especially if it pertain withdrawal requests. It is best to have a broker who is easily accessible at all times.

Are funds safe with Aurum Pro?

How can funds be safe with an anonymous offshore broker who is unlicensed? It is clear funds are not safe thanks to the number of complaints floating regarding this platform. Segregation of accounts is another huge problem with this platform. Aurum Pro is pooling funds in one account which is strictly forbidden. With such blatant rule breaking, bankruptcy can occur at any time. You should not trust a broker who keeps funds in one account. For all we know, members could be depositing funds straight to owner’s bank account.

Is Aurum Pro a scam?

Aurum Pro Trading Platform

It is clear with the high number of people coming out with withdrawal problems, trouble is brewing. Aurum Pro is a scam waiting to pounce on any investor who signs up. It is best to stay away from platforms which use random numbers as their license details. A good way is to ignore all promotional material thrown your way by their marketing team. AurumPro is another rotten scam platform with a ridiculous minimum deposit. It is best you stay away from it.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure our readers are kept safe. Ensure you mark all their emails as spam and never click on any links sent.

Why not choose to have an expert by your side in the form of Forex trading robots? The best robots come highly recommended by trading professionals. 

Wishing you all the best in your trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “Aurum Pro Review: Autumpro.co Bane Forex Scam”

  1. Buenos días, la verdad que está empresa aurumpro son unos estafadores de alto riesgo. Deberían tomar medidas para que no pudieran seguir engando a la gente. Después que tu ingresa se desaparecen y más nunca tienes noticias de ellos
    Publiquen todas las quejas para que la gente lo lean y no caigan
    Gracias

  2. der Broker von Aurum-pro-finance betrügt nicht nur, er droht und schickt schmutzige P***os auf den Rechner. Die Stadtanwaltschaft ermittelt bereits.

  3. son unos estafadores.despues no te contestan y se desaparecen ami nme estafaron me llamaban para que invirtiera mas como no inverti me ceraron la cuenta se robaron el dinero

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons