القائمة

استعراض محور تجارة السيارات: هو autotradinghub.com احتيال؟

استعراض محور تجارة السيارات: هو autotradinghub.com احتيال؟

مشاركة هذا!

مركز تجارة السيارات (ATH) هي شركة تدعي أنها توفر فرصًا تجارية واسعة لعملائها. تنص المنصة على أنها تهدف إلى التخلص من الحاجة إلى خبير تداول فوركس. لسوء الحظ ، هذا غير صحيح ، وهذه هي الرواية المعتادة التي نسمعها عن مواقع الاحتيال.

يزعم النظام الأساسي أن لديه واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، وهو أمر سهل حتى للمبتدئين الذين ليس لديهم مهارات لاستخدامها. تدعي أن لديها وظيفة شبه آلية ووظيفة آلية لتسهيل التداول. يقدم مركز تجارة السيارات وعودًا كاذبة فقط لجذب المستثمرين الأبرياء للحصول على أموالهم.

تدعي مراكز تجارة السيارات أنها تتعاون مع الوسطاء المنظمين. لا يمتلك مركز التداول التلقائي أي ترخيص أو مستندات تسجيل ، مما يعني أن المنصة تعمل بشكل غير قانوني. الشركة تطعم المتداولين فقط ، ومن الواضح أنه لا يوجد برنامج أو روبوت يقوم بتشغيل الصفقات وتنفيذها.

تدعي المنصة أنها تتكيف مع طريقة التداول الخاصة بك ، سواء كانت مباشرة أو معقدة ، وتنص على أن كل ما عليك هو التسجيل. يعد مركز التداول التلقائي غير آمن ، ولا تخاطر بخسارة أموالك فحسب ، بل أيضًا معلوماتك السرية ، والتي سيتم بيعها إلى محتالين تابعين لجهات خارجية.

تتكبد المنصة خسائر ثابتة ولن تحقق أي أرباح. على الرغم من كونه مخطط بونزي ، إلا أن الموقع لا يزال يذكر أنه من بين مزودي الصرف الأجنبي الرائدين ، وهو ما يدعو للسخرية. من المستحيل التنبؤ باتجاهات السوق بشكل ثابت ، خاصة على المدى الطويل ، لذا لا تنخدع بالوعود غير الواقعية.

يحتوي مركز التداول الآلي على معلومات غير كافية على موقعه على الويب. يفضل المالكون فرض رقابة على كمية المعلومات المتاحة لعملائهم. لقد عمل المحتالون بجد لجعل مواقعهم على الإنترنت تحاكي البرامج الاحتكارية. قام المروجون أيضًا بكتابة مراجعات وشهادات ومقاطع فيديو على YouTube ومدونات مزيفة.

سيقوم المسوقون غير الخاضعين للتنظيم بنشر المحتوى للعملاء التابعين وكسب مكافآت الإحالة. المالكون والمروجون والمسوقون هم من يحصلون على نصيب الأسد من أرباح ودائع المستثمرين. يوجد شركات تداول فوركس شرعية يمكنك الاستثمار في السوق.

استعراض تجارة السيارات المحور

Auto Trading Hub هو نظام تداول ظهر مؤخرًا في السوق يدعي أنه أحد أكثر برامج تداول الفوركس تطوراً. تدعي المنصة أنها تستخدم مجموعة من 14 خوارزمية إستراتيجية مختلفة لاكتساب ميزة تنافسية في سوق الفوركس.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

Auto Trading Hub Review منصة Autotradinghub.com

تفتخر الشركة أنه بفضل التقدم التكنولوجي المحسن ، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى ارتفاع الدخل اعتمادًا على مستوى استثماراتهم. يدعي Auto Trading Hub أنه يوفر للمستخدمين الحد الأدنى من المخاطر باستخدام إشارات تداول من الدرجة الأولى. جميع المعلومات غير قابلة للتحقق ، ولا توجد معلومات متاحة عن أداء ATH السابق.

تبدو المعلومات الموجودة على صفحة الغلاف الخاصة بهم مغرية ولكن هل ATH منصة شرعية؟ يلبي Auto Trading Hub جميع معايير برامج التداول الاحتيالية. لا تتصف المنصة بالشفافية في تعاملاتها ولا تقدم سوى شرح سطحي لعملياتها.

المؤسسون ، وكذلك الفريق ، يعملون وراء الكواليس وهم مجهولون تمامًا. لا تقدم ATH أي معلومات عن الفريق الذي يقف وراء برنامج التداول ، وليس لدينا أي فكرة عن تجربة التداول أو أي تطوير.

عندما تنشئ حسابًا لمعظم برامج التداول الشرعية ، هناك بعض الميزات التي تتوقع رؤيتها ، مثل نسبة ITM أو أحجام التداول أو المبالغ التي يتم إنشاؤها على أساس أسبوعي أو يومي بالإضافة إلى أنواع الأصول. فشل ATH في هذا الجانب عبر جميع العناصر ، مما يثبت أنه موقع مزيف يحتوي على معلومات عامة لتبدو ذات صلة.

يفتقر مركز تداول السيارات إلى المعلومات الموجودة على موقعه على الويب ويعرض فقط عدد الأصول المتداولة والإشارات المزيفة التي يبدو دائمًا أنها لا تتغير أبدًا وبعض نسب ITM. لا يُظهر الموقع وظائفه وتشغيله ، والتدفقات النقدية اليومية ، ووثائق الأداء المالي. من الواضح أن النظام الأساسي يخفي المعلومات ولا يعرض سوى محتوى مزيف جذاب. لا يستحق الأمر الاستثمار في موقع ويب غير آمن لا يظهر أي جهد في الشفافية.

الأشخاص الذين يقفون وراء ATH

يدعي مركز التداول الآلي أنه أحد أفضل روبوتات برامج تداول العملات المشفرة التي يمكنها بسهولة جني أموال المستثمرين بنقرة زر واحدة. تدعي أنها تستخدم خوارزميات معقدة لمسح نتائج السوق والتنبؤ بها وتنفيذ التداولات. الموقع عبارة عن عملية احتيال لسرقة أموال المستثمرين. ليس لدى الشركة أي معلومات عن فريقها أو أي روابط لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. تدعي ATH أن لديها خبرة في تداول العملات الأجنبية مع سنوات عديدة من الخبرة.

يتم تشغيل موقع الويب بشكل مجهول فقط بواسطة شخصيات شبحية. لدى الشركة أيضًا مسوقون ومروجون وهميون يساعدون في بيع فكرة روبوت تداول مثير للإعجاب يمكن أن يحقق لك أرباحًا ضخمة.

عادةً ما تنشئ الشركات التابعة والأسواق مراجعات وشهادات ومقاطع فيديو ومدونات لجذب المستثمرين الأبرياء. يهتم المروجون عادة بالحصول على مكافآت الإحالة ولا يهتمون بأي من خسائرك.

التنظيم ودعم العملاء

مركز تجارة السيارات هو شركة تعمل بشكل غير قانوني وليس لديها حتى لائحة تنظيمية واحدة ترخصها. تدعي الشركة أنها تقبل الودائع والأعضاء من جميع أنحاء العالم. تدعي الشركة أنها لا تميز بين أي عضو ينضم إليها ويمكنها بسهولة التداول وكسب المال باستخدام الروبوت الخاص بها.

تدعي الشركة أيضًا أنها أقامت شراكة مع مجموعات استثمارية منظمة ، لكن لا يوجد دليل يثبت الادعاءات. يجب أن يحتوي مركز التداول الآلي على ترخيص ووثائق تسجيل واحدة على الأقل. تقبل الشركة الودائع من الولايات المتحدة ، لذلك يجب أن يكون لديها وثيقة FCA للمساعدة في تنظيم الموقع وحماية المستثمرين من مشاريع الاستثمار الاستغلالية.

الاستثمار مع ATH هو التوسل لخسارة أموالك ، ولن تستردها أو يكون لديك وسيلة لتقديم شكواك. يمكنك الوصول إلى مركز تداول السيارات عبر [البريد الإلكتروني محمي]، والمنصة لديها مقابض وسائط اجتماعية إضافية ، لكنها ليست نشطة ولديها فقط شهادات مزيفة من جهات التسويق والشركات التابعة. لا توجد طريقة لإثبات أوراق اعتماد فريق الخبراء العاملين في مركز تجارة السيارات.

رؤية المجال

اسم المجال الرسمي للمنصة هو autotradinghubweb.com. تم تسجيل الشركة بتاريخ 07/03/2020 وتنتهي بتاريخ 06/03/2021. الترتيب العالمي لـ Alexa لمركز تجارة السيارات غير معروف.

الحكم النهائي

عادة ما يكون لروبوتات التداول الاحتيالية نفس الخصائص ولكن مع بعض الاختلافات. من السهل اكتشاف مخططات Ponzi إذا كانت لديك عين ثاقبة. مركز تجارة السيارات هو موقع احتيال يهدف إلى سرقة أموال المستثمرين. لدى الشركة العديد من العلامات الحمراء لأن الموقع يعمل بشكل غير قانوني.

لا تحتوي المنصة على أي ترخيص أو أوراق تأسيس أو أوراق تسجيل. سيستغل الموقع طبيعته غير القانونية لسرقة أموالك ولن تتمكن من فعل أي شيء.

يفتقر مركز التداول الآلي إلى أي مصداقية وله سمعة سلبية. تقدم الشركة فقط معلومات غير قابلة للتحقق ، والموقع مجهول الهوية. لديها خدمة عملاء وأوقات استجابة سيئة. يجب أن تستثمر مع شركات تداول فوركس شرعية في السوق.

يضمن الموقع الأرباح بأقل قدر من المخاطر ، ولكن العكس هو الصحيح. لا يتيح مشروع الاستثمار غير المنظم الوصول إلى الأسواق المالية العالمية المعترف بها. يتطلب البقاء على قيد الحياة والفوز في مساحة التشفير أن يكون الشخص ذكيًا وحافظًا ولديه المهارات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "Auto Trading Hub Review: هل autotradinghub.com احتيال؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Auto Trading Hub Review: is autotradinghub.com Scam?

Auto Trading Hub Review: is autotradinghub.com Scam?

Share This!

Auto trading hub (ATH) is a company that claims to offer vast trading opportunities to its clients. The platform states that it aims to eliminate the need for a Forex trading expert. Unfortunately, that is not true, and that is the usual narrative we hear about scam websites.

The platform claims to have a very user-friendly interface, which is easy for even a newbie with no skills to use. It claims to have a semi-automated function and an automated function to make it easier to trade. Auto trading hub only makes false promises to lure innocent investors to get their money.

Auto trading hubs claims to have cooperation with regulated brokers. Auto trading hub has no licensing or documents of registration, which means the platform is operating illegally. The company only baits traders, and it is evident that no software or robot is operating and executing trades.

The platform claims to adjust with your method of trading, whether it is straightforward or complex, and states that all you should is sign up. Auto trading hub is unsafe, and you risk not only losing your money but also your confidential information, which will be sold to third-party scammers.

The platform makes consistent losses, and you will not make any profits. Despite being a Ponzi scheme, the website still states that it is among the leading foreign exchange providers, which is an irony. It is impossible to predict market trends consistently, especially in the long-run, and so do not be cheated by unrealistic promises.

Auto trading Hub has inadequate information on their website. The owners prefer to censor the amount of information available to their clients. The scammers have worked hard to make their website mimic proprietary software. The promoters have also written fake reviews, testimonials, YouTube videos, and blogs.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The unregulated marketers will post the content to affiliate customers and earn referral bonuses. The owners, the promoters, and marketers are the ones who get the lion’s share of the profits from investor’s deposits. There are legit Forex trading companies you can invest with in the market.

Auto Trading Hub Review

Auto Trading Hub is a recently emerged trading system in the market which claims to be one of the most sophisticated Forex trading software.  The platform claims to use a combination of 14 different strategic algorithms to gain a competitive advantage in the Forex market.

Auto Trading Hub Review Autotradinghub.com Platform

The company boasts that with its improved technological advancement, users can rest assured of high income depending on their level of investment. Auto Trading Hub claims to provide users with minimal risk by using top-notch trading signals. All the information is unverifiable, and there is no available information on ATH’s past performance.

The information on their cover page looks alluring but is ATH a legit platform? Auto Trading Hub meets all the criteria for scam trading software. The platform is not transparent in its dealings and only gives a superficial explanation of its operations.

The founders, as well as the team, are working behind the scenes and are completely unknown.  ATH does not give any information on the team behind the trading software, and we do not have any idea of the trading experience or any development.

When you create an account for most legit trading software, there are certain features you expect to see, like ITM ratio, trading volumes, or amounts generated on a weekly or daily basis as well asset types. ATH fails in this aspect across all elements, further proving it is a bogus site with generic information to appear relevant.

Auto trading hub has lacking information on its website and only displays the number of traded assets, fake signals which always seem to never change, and some ITM ratios. The website does not show its functionality and operation, daily cash flows, and financial performance documents. It is evident that the platform is hiding the information and only displays attractive fake content.  It is not worth it investing in an unsafe website that does not show any effort in being transparent.

The people behind ATH

Auto trading hub claims to be one of the top crypto trading software bots which can easily make investor money with just a click of the button. It claims to use sophisticated algorithms to scan and predict market outcomes and execute trades. The website is a scam to rob investor’s money. The company does not have any information on its team or any links to their social media handles. ATH claims to have expertise in forex trading with many years of experience.

The website is only being operated anonymously by ghost characters. The company also has fake marketers and promoters who help to sell the idea of an impressive trading robot that can earn you huge profits.

The affiliates and markets usually create reviews, testimonials, videos, and blogs to lure innocent investors. The promoters are usually interested in getting referral bonuses and do not care about any of your losses.

Regulation and Customer support

Auto trading hub is a company that is operating illegally and does not have even a single regulatory that licenses it. The company claims that it accepts deposits and members from all over the world. The company claims that it does not discriminate from any member joining them and can easily trade and make money with their bot.

The company also claims that it has formed a partnership with regulated investment groups, but there is no evidence to prove the claims. Auto trading Hub should have at least one license and registration documents. The company accepts deposits from the US, so it should have an FCA document to help regulate the website and protect investors from exploitative investment ventures.

Investing with ATH is begging to lose your money, and you will not get it back or have an avenue to lodge your complaints. You can reach Auto trading hub via [email protected], and the platform has additional social media handles, but they are not active and only has fake testimonials from marketers and affiliates. There is no way of proving the credentials of the team of experts working for Auto trading hub.

The Domain insight

The platform’s official domain name is autotradinghubweb.com. The company was registered on 07/03/2020 and will expire on 06/03/2021. The Alexa global ranking of auto trading hub is not known.

Final Verdict

Scam trading robots usually have the same characteristics but with a few variations. The Ponzi schemes are easy to spot if you have a keen eye. Auto trading hub is a scam site that aims to steal investor’s money. The company has numerous red flags because the website is operating illegally.

The platform does not have any license, incorporation papers, or registration papers. The website will take advantage of their illegal nature to steal your money, and you will not be able to do anything.

Auto trading hub lacks any credibility and has a negative reputation. The company only gives unverifiable information, and the site is anonymous. It has poor customer service and response times. You should always invest with legit Forex trading companies in the market.

The website guarantees profits with minimal risk, but it is the opposite. An unregulated investment venture does not offer access to recognized global financial markets.  Surviving and winning in the crypto space requires a person to be smart, preserver, and have skills.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Auto Trading Hub Review: is autotradinghub.com Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons