القائمة

Autocripto.com مراجعة: السيارات Cripto هو عملية احتيال

Autocripto.com مراجعة: السيارات Cripto هو عملية احتيال

نظام Auto Cripto هو برنامج فوركس يدعي أنه أداة تداول 3 في 1. فجأة ، هذا مخطط بونزي آخر دخل السوق. تخطط للحصول على عدد من الجوائز مثل Forex hit الجديد 2019 ، أفضل أداة فوركس ، تقييم 5 نجوم ، المركز الأول في السوق.

للأسف ، كل هذه الادعاءات خاطئة ، وإذا قررت الاستثمار معهم ، فلن تحقق أي ربح. يذكر الروبوت المشبوه أنهم حققوا رقما قياسيا جديدا في الفوركس. يريد الكيان أن يظهر كما لو أنه الأفضل في السوق.

يمكن لأرباح الفوركس الثلاثة في واحد أن تولد عوائد ضخمة للمستثمرين. تدعي الشركة أيضًا أن البرنامج يخرج من التوقعات من خلال عكس النتائج الهائلة.

تدعي Auto Cripto أنها يمكن أن تولد 4055 نقطة في غضون شهر. لم يتم التحقق من المعلومات ، ولا يمكننا المصادقة على خدمات هذا النظام دون إظهار تقرير أدائهم لنا.

لذلك ، فإننا نحث المستثمرين على استخدام أفضل برامج تداول العملات الأجنبية هذا هو الأكثر شهرة في الصناعة. يُزعم أن مجموعة Green Fx طورت نظام Forex Hercules. يدعي المؤسس أن النظام سيصبح أفضل صديق لك لأنه سيرشدك في تحقيق النجاح في السوق.

وتذكر الشركة أيضًا أن البرنامج تم إنشاؤه بواسطة 12 فردًا من ذوي الخبرة في السوق. سيحقق عوائد ضخمة لأنهم أمضوا عدة أشهر في تطوير نظام فريد. يمكن للبرنامج أيضًا تلبية جميع متطلبات عملائه.

تفتقر الشركة إلى الشفافية ، ويعتقدون أنهم يستخدمون هذه المعلومات لكسب ثقة العملاء. في حالة عدم وجود معلومات عن هذه المجموعة ، ستثق بأموالك في أشخاص مجهولين.

 استعراض السيارات Cripto

برنامج التداول الذي يتم تسويقه هو نظام فريد في السوق. يُزعم أنه يمكنه عرض المنطق الكامل باستخدام واجهة رسومية. سوف يتفهم احتياجاتك ويستخدم المؤشرات لمراقبة تجارتك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مراجعة Auto Cripto ، منصة Autocripto.com

يستخدم Auto Cripto ثلاثة مؤشرات. واحد منهم هو الاتجاه. يركز على الاتجاه الحالي. مؤشر الطاقة هو المسؤول عن اتخاذ القرار. سيضمن مؤشر أمان الشركة اليومي أن الخوارزمية تتخذ قرارًا آمنًا.

يستخدم البرنامج أيضًا ثلاثة مخارج تكيفية عند إجراء التجارة. هناك مخرج بسيط ، مخرج Rcmnd ، وخروج الوكيل. إنهم يضمنون للعملاء أنهم نظام التداول سيدخلون ويخرجون من السوق كأفضل مدة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز مفاتيح التبديل لمستخدمي Auto Cripto Forex بمؤقت شمعة. سيُعلمك هذا عندما يكون هناك اتجاه إيجابي على وشك الحدوث. تدعي الشركة أيضًا أن المستثمرين سيحصلون على تنبيه بشأن ما يحدث حاليًا في السوق.

يتم تسويق نظام التداول على أنه شيء متوافق مع المتداولين الخبراء والمبتدئين على حد سواء. لا تحتاج إلى أي معرفة أساسية لتشغيل هذا البرنامج. أولئك الذين اشتروا المنتج سيحصلون على منتجين بسعر مخفض.

يأتي Auto Cripto مع مساعد. يُزعم أنها أداة ستولد عوائد إضافية للمتداولين. روبوت التداول هو خبير مؤتمت بالكامل.

ريتا لاسكر هي أيضًا جزء من أولئك الذين طوروا نظام التداول. وهي معروفة في صناعة الفوركس ، وقد صممت العديد من برامج التداول. ومع ذلك ، سرعان ما يتم نسيان النظام السابق الذي تصممه ، ولا تتوفر تحديثات مستمرة.

استراتيجية التداول

تدعي المنصة أنها تتداول العملة الأكثر شعبية في العالم. هذا بسبب أزواج العملات هذه على الأكثر استقرارًا وأكثر توقعًا. يتضمن الإطار الزمني الذي يدخل البرنامج إلى السوق ؛ H1 و M30 و M15.

ادعت الشركة أنها تستخدم ثلاثة مؤشرات منفصلة في أنشطتها التجارية. يحدد البرنامج الاتجاهات المواتية ويوضح مسارهم. ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي لا يبدو شاملاً لأنه يستخدم الاستراتيجية التي يتفاخرون بها. يعمل النظام كبوت وكمؤشر.

سعر هذا الروبوت 99 دولارًا. تستخدم استراتيجية الكشف عن الاتجاه ، وتشمل بعض أزواج العملات التي يتم تداولها ؛ EURUSD ، EURJPY ، و GBPUSD. يأتي البرنامج مع مكافأة ، وهي أداة Forex Info Master. الأداة متوافقة مع مؤشرات تداول الرياح اليدوية.

فشل Auto Cripto في إظهار تقرير الأداء الذي تم التحقق منه. وبالتالي ، تفتقر الشركة إلى الشفافية ، والتي تعد واحدة من أعظم الجوانب في تداول الفوركس - لقطات الشاشة الحالية للبرنامج والتي تهدف إلى العمل كنتيجة لها.

بدون دليل على أن روبوت التداول مربح ، سيكون من الصعب الوثوق به. العدد الذي يعرضونه مرتفع للغاية ، وحتى إذا كان البرنامج ميسور التكلفة بعض الشيء ، فإن النتيجة التي تم التحقق منها هي جانب مهم. لا تحتوي المنصة أيضًا على بيان تداول.

تفاصيل الاتصال واللوائح

يُزعم أن الأشخاص الذين يقفون وراء برنامج التداول هذا موجودون في 1531 Concord Pike ، Wilmington ، DE ، US. البرنامج لا يعمل وفقًا للقانون. على موقع الويب الخاص بهم ، لا يكلفون أنفسهم عناء ذكر ما إذا كانوا مسجلين أو منظمين من قبل أي سلطة.

لقد اتخذت الولايات المتحدة إجراءات صارمة للغاية بالنسبة للكيانات الاستثمارية التي تجمع الأموال من أفراد الجمهور. هناك العديد من الهيئات التنظيمية التي يتعين عليهم الامتثال لها.

In case you want to contact the support, you can reach them via email; ritalasker@gmail.com. The platform is using a free Gmail address, which creates distrust. The company should avail of multiple methods that investors can use in case they want to reach them.

لا يمكننا التعليق على معدل ردهم. هذا بسبب عدم وجود تعليقات حالية من عملائهم. لا نوصي بخدماتهم لأفراد الجمهور إلا إذا كنت ترغب في اختبار المياه ، مما قد يؤدي إلى نتيجة غير مواتية.

البصيرة المجال

تم إطلاق Auto Cripto في أغسطس 2019. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية النطاق في نفس الشهر من عام 2021. معلومات المسجل خاصة ، لكنها تظهر آثارًا من روسيا. لا نعرف من أين يأتي عملاؤهم.

الحكم النهائي

يعد Auto Cripto أكثر ليونة بحيث لا يستحق فلسا واحدا من أموالك. الأرباح التي يتفاخرون بتوليدها عالية للغاية. ومع ذلك ، فإن الشركة لا تتحقق من نتائج تداولها.

من الصعب تصديق أن الروبوت يمكنه توليد مثل هذه الكمية العالية. لذلك ، فإننا نحث المستثمرين على استخدام أفضل برامج تداول العملات الأجنبية هذا هو الأكثر شهرة في الصناعة.

>

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

3 الردود على "مراجعة Autocripto.com: Auto Cripto عملية احتيال"

  1. Creo que esta confundiendo a este robot con otro. Yo trabajo con autocripto hace mas de 6 meses y me deja un rentabilidad del 8٪، hay que mirar el auto pilot diariamente.
    يخدع جودو podria adjuntar pruebas.
    Por favor revisen la informacion de esta review.
    تحياتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Autocripto.com Review: Auto Cripto is a Scam

Autocripto.com Review: Auto Cripto is a Scam

Share This!

Auto Cripto System is a Forex software that claims to be a 3 in 1 trading tool. Suddenly, this is another Ponzi scheme that has entered the market. It plans to have worn the number of awards like the new Forex hit 2019, best Forex tool, 5-star review, number one place in the market.

Unfortunately, all these claims are false, and if you decide to invest with them, you will not make any profit. The shady bot state that they have set the new Forex record. The entity wants it to appear as though they are the best in the market.

The three-in-one Forex profit can generate huge returns for investors. The company additionally claims that the software exits the expectation by reflecting phenomenal outcomes.

Auto Cripto Claims that it can generate 4055 pips within a month. The information is not verified, and we cannot endorse the services of this system without them showing us their performance report.

Therefore, we urge investors to utilize the best Forex trading software that is more reputable in the industry. Green Fx Group allegedly developed Forex Hercules System. The founder claims that the system will become your best friend since it will guide you in attaining success in the market.

The company further states that the software was built by 12 individuals who are experienced in the market. It will generate huge returns since they spent several-month developing a unique system. The software also can meet all the requirements of its customers.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The company lacks transparency, and they believe that they are using this information to buy clients’ trust. Where there is no existing information on this group, hence, you’ll be trusting anonymous people with your funds.

 Auto Cripto Review

The trading software is being marketed is a unique system in the market. It allegedly can showcase full logic using a graphic interface. It will understand your needs and use indicators to monitor your trade.

Auto Cripto Review, Autocripto.com Platform

Auto Cripto is utilizing three indicators. One of them is the trend; it focuses on the current trend. The power indicator is the one responsible for decision making. Day company safety indicator will ensure the algorithm make a safe decision.

The software is also using three adaptive exits when performing the trade. There is a simple exit, Rcmnd exit, and the agent exit. They guarantee clients that they are the trading system will enter and exit the market as the most favorable duration.

Additionally, the indicator switches  Auto Cripto Forex Users are equipped with a candle timer. This will notify you when there is a favorable direction that is about to happen. The company also claims that investors will get an alert on the current happening in the market.

The trading system is being marketed as something compatible with both expert and novice traders. You do not need any background knowledge to operate this software. Those who purchased the product will receive two products at a discount.

Auto Cripto  comes with an Assistant. It is allegedly a tool that will generate extra returns to traders. The trading bot is a fully automated  EA.

Rita Lasker is also apart of those who developed the trading system. She is known in the Forex industry, and she has designed multiple trading software. However, the previous system that she designs is quickly forgotten, and there are no constant updates available.

The Trading Strategy

The platform claims that it is trading the most popular currency in the world. This is because of these currency pairs at most stable and more predictable. The time frame that the software enters the market includes; H1, M30, and M15.

The company claimed they are using three separate indicators in their trading activities. The software locates favorable directions and demonstrates their course. However, the platform does not look as thorough it is utilizing the strategy they brag of. The system works as a bot, as well as an indicator.

The price of this bot is $99. It utilizes the strategy of trend detection, and some of the currency pairs it is trading include; EURUSD, EURJPY, and GBPUSD. The software comes with a bonus, which is a Forex Info Master tool. The gadget is compatible with wind manual trading indicators.

Auto Cripto fails to show its verified performance report. The company, therefore, lacks transparency, which is one of the greatest aspects in Forex trading—the present software screenshots which are meant to act as their result.

Without proof that the trading bot is profitable, it will be hard to trust them. The number they project is too high, and even if the software is a bit affordable, the verified result is a critical aspect. The platform also does not feature a trading statement.

Contact Details and Regulation

The people behind this trading software are allegedly located at 1531 Concord Pike, Wilmington, DE, US. The software is not operating following the law. On their website, they don’t bother to mention if they are registered or regulated with any authority.

The US has put up very strict measures for investment entities that are collecting funds from members of the public. There are several regulatory bodies that they need to comply with.

In case you want to contact the support, you can reach them via email; [email protected] The platform is using a free Gmail address, which creates distrust. The company should avail of multiple methods that investors can use in case they want to reach them.

We cannot comment on their response rate. This is because there is no existing feedback from their customers. We do not recommend their services to members of the public unless you want to test the waters, which might lead to an unfavorable outcome.

The Domain Insight

Auto Cripto was launched in August 2019. The domain is expected to expire in the same month the year 2021. The information of the registrant is private, but it shows traces from Russia. We do not know where their clients are coming from.

Final Verdict

Auto Cripto is softer that it is not worth a penny of your funds. The profits they are boasting of generating are too high. However, the company does not verify their trading results.

It is difficult to believe the bot can generate such a high amount. Therefore, we urge investors to utilize the best Forex trading software that is more reputable in the industry.

>

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “Autocripto.com Review: Auto Cripto is a Scam”

  1. Creo que esta confundiendo a este robot con otro. Yo trabajo con autocripto hace mas de 6 meses y me deja un rentabilidad del 8%, hay que mirar el auto pilot diariamente.
    Con gusto podria adjuntar pruebas.
    Por favor revisen la informacion de esta review.
    Saludos

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons