القائمة

مراجعة FX Automata: هل هي عملية احتيال؟

مراجعة FX Automata: هل هي عملية احتيال؟

توقفت مراجعة Automata FX (Automatafx.com) بعد أن ادعوا تحقيق ربح بنسبة 300 بالمائة. مع استغلال عمليات الاحتيال عبر الإنترنت في عالم التداول المربح ، يحتاج المستثمرون إلى توخي مزيد من الحذر. تكمن مشكلة هذه المنصة في أنها تدعي أنها آلية بالكامل. لم يكن هناك دليل على مفهوم أن الروبوت يقوم بعمل بيان الربح هذا. وهذا هو سبب إجرائنا مراجعة AutomataFX. تعرف على المزيد حول ما تقدمه منصة الحساب المُدار.

مراجعة Automata

حول Automata FX

لافتة على صفحتهم الرئيسية تصرخ أن عمر هذه المنصة خمس سنوات. كما أنها تضمن أن يعرف المستخدمون أن النظام الأساسي يحقق عائد استثمار متوقعًا بنسبة 300 بالمائة. قبل القفز من السفينة والاشتراك في المنصة ، هناك بعض الأشياء التي يجب الإشارة إليها. يبدو موقع الويب احترافيًا ، لكنهم قاموا بترتيب المعلومات. التنقل بعيدًا عن السهولة لأن المعلومات المنشورة كافية لإرهاق المشاهدين. وهذا ناقص بالنسبة لهم لأن الزوار لن يحصلوا على التقرير الكامل مرة واحدة.

هناك أدوات تداول أفضل وشفافة عبر الإنترنت مع سجل حافل. تقدم هذه الأدوات أفضل أشكال التداول لأنها تحمي استثماراتك. هم ما يستخدمه المتداولون الناجحون لأن هذه الروبوتات لها قاعدة مستخدمين متكررة. مع اعتبار السلامة أولوية ، يتداول المستثمرون ، مع العلم أن مواردهم المالية في أيد أمينة. حان الوقت ل قم بالتبديل إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية الجديرة بالثناء التي يدعمها الخبراء. تقدم هذه الروبوتات الأفضل من حيث التداول للمستخدمين. تأكد من تسجيلك باستخدام الأدوات التي تحظى بدعم المجتمع التجاري.

قبل التسجيل في النظام الأساسي ، يجب على المستخدمين ملاحظة أن الحد الأدنى المطلوب للإيداع للمنصة هو 5,000 دولار. يقدمون ثلاثة أنواع من خدمات التداول ، الحسابات المدارة ، الإستراتيجية المستقلة ، والتداول المؤسسي. تدعي المنصة أنها توفر حسابات مُدارة سريعة التتبع أو حسابات مُدارة مضمونة GCU. يبدو أن المنصة تستهدف فئة معينة من المستثمرين. سعر التسجيل غير مرحب به للمستثمر المبتدئ الذي يبحث عن أداة تداول ميسورة التكلفة.

الأصول التي تغطيها المنصة

المعلومات المتعلقة بالأصول التي تغطيها المنصة مفقودة من موقع الويب. وهذه مشكلة كبيرة بالنظر إلى أن المنصة ليست مفتوحة بأصولها. يقوم المستثمرون بالتسجيل وهم لا يعرفون أزواج العملات المتاحة أو الأصول التي تتداول بها المنصة. سيكون من الأفضل أن يكون لدى المستثمرين فهم لما تقدمه المنصة للجمهور. بدون هذه البيانات القيمة ، يُترك المستثمرون لتخمين ما إذا كانت المنصة شرعية. كانت المنصة ستنشر بسرعة معلومات عن السندات أو الفوركس أو الأسهم أو حتى أصول التشفير.

صاحب العمل

Global Profit Technologies Inc هي الشركة التي تحمل اسم مالك هذه المنصة. يبقى مكان تواجد الشركة لغزا حيث لا توجد معلومات عن ذلك. وهذا يترك فجوة كبيرة يجب سدها من حيث الشفافية. يجب أن يكون البائع منفتحًا على مكان عمل النظام الأساسي. لا توجد مصداقية من حيث الخلفية التجارية والتاريخ. وهذا هو المكان الذي نبدأ فيه بالتوتر مع مثل هذه المنتجات. يجب أن تكون شفافة قدر الإمكان مع الخدمات المقدمة.

تعليقات من المستخدم

منصة Automata

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كانت هناك تعليقات متباينة من المستخدمين الذين اختبروا هذا النظام الأساسي. معظمهم غير راضين عن حقيقة عدم الوصول إلى عائد الاستثمار المتوقع. وتوقعوا هامش ربح ضخم بنسبة 300 في المائة ، وهو ما لم يتحقق. ولهذا السبب علينا الإصرار على أن يكون المستخدمون أكثر حرصًا مع المنتج. زعم آخرون أن سحب الأموال من المنصة ليس بهذه السهولة. معظم ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم غير نشطة ، ويفشلون في تحديث أي رسائل عليها.

رؤى المجال

تظهر نظرة على معلومات المجال الخاصة بهم أن النظام الأساسي تم تسجيله في 5th يناير 2015. لقد كانوا في عالم التداول عبر الإنترنت لمدة خمس سنوات. يجب أن يضمن العمل في الصناعة عبر الإنترنت لأكثر من خمس سنوات شكلاً من أشكال التقدير من المستثمرين. لم تسمع معظم المنتديات والمجتمعات التجارية كثيرًا من التفاعل مع البائع. هذا يعني أن المنصة غير قادرة على مواكبة الطلب المتزايد على أدوات التداول عالية الجودة. وهذا هو المكان الذي يبدأون فيه في خسارة العلامات عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت.

ميزات Automata FX

يزعمون أن العلامة التجارية 4X-DAT تشغل المنصة. 4X-DAT هو أول برنامج تداول مؤتمت بالكامل على مستوى المؤسسات في العالم. إنه متاح لتجار التجزئة ، ويدعون أنه سلاح سري للمتداولين المبتدئين. يزعمون أن نظامهم الأساسي يقدم استراتيجيات محملة مسبقًا متاحة. يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار إنشاء استراتيجيتهم باستخدام هذه المنصة. لم يتم إثبات النمو في حسابات GCU الخاصة بهم بعد ، ونعتقد أن هذه استراتيجية تسويقية. يجب على المستثمرين توخي الحذر مع مثل هذه البيانات التي تضلل المستخدمين في بعض الأحيان.

ترخيص وتسجيل Automata FX

إن شركة Automata FX ليست مرخصة أو منظمة من قبل أي جهة تنظيمية أمريكية. ليس لديهم تصريح لعرض منتجاتهم التجارية وخدماتهم لعامة الناس. بكل نواياهم لمساعدة التجار على الفوز ، فشلوا في الحصول على رخصة عمل شرعية. وهذا يشير إلى بائع لا يحرص على حماية مصالح العملاء. مع أكثر من خمس سنوات من الخبرة في التداول ، يجب الآن التقدم بطلب للحصول على ترخيص. لا توجد معلومات على موقع الويب الخاص بهم بخصوص حالة ترخيصهم.

بدون تصريح ساري المفعول ، فهذا يعني أن البائع لا يضمن سلامة الأموال. بمجرد إيداع الأموال في المنصة ، لا توجد ميزة استرداد الأموال. وهذا يجعلها مشكلة كبيرة حيث لا يستطيع المستثمرون استرداد الأموال. لن يتمكن أي وكيل استرداد من استرداد الأموال من منصة غير منظمة. يدعي جميع المنظمين في الولايات المتحدة أنه ليس لديهم فكرة عن وجود المنصة. وهذا يشير إلى صورة سلبية فيما يتعلق بمنصة التداول هذه.

إيجابيات وسلبيات AutomataFX

الحسابات المتوفرة

حسابات التداول الآلي

توفر Automate FX للمستخدمين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات الأربعة المدرجة Standard و Executive و Advanced و VIP. لا يوجد حد أدنى مقبول للإيداع في كل نوع حساب. يبلغ عائد الاستثمار المتوقع لكل نوع حساب 22 و 50 و 71 و 93 بالمائة. تشمل الحسابات البارزة الأخرى حسابات مؤسسية حيث يجب على المستثمرين إيداع 250,000 دولار. للمتداولين الخبراء ، هناك خطة إستراتيجية مستقلة ، والتي تصل أيضًا إلى 250,000 دولار.

الاتصال والدعم

عندما يتعلق الأمر بفريق الدعم ، تقوم منصة Automata أيضًا بعمل رديء في محاولة تقديم خدمات البريد الإلكتروني. في عالم اليوم ، تعد الدردشة المباشرة هي الأفضل حيث يقوم المستخدمون بإجراء اتصال مباشر مع ممثل البائع. تكمن مشكلة رسائل البريد الإلكتروني في أن النظام الأساسي قد يستغرق وقتًا طويلاً للرد على الاستفسارات الأساسية. وهذا هو السبب في أنه من الأفضل تأكيد أن البائع سيكون قادرًا على الاستجابة بسرعة قبل الاشتراك. هذا هو السبب الرئيسي لإصرارنا على أن المستخدمين يجب أن يكونوا أكثر حرصًا مع هذه المنصة.

نتائج التداول واستراتيجية Automata FX

مشكلة أخرى في Automata FX هي أنها لا تقدم نتائج صحيحة. لا يوجد دليل على المفهوم القائل بأن النظام الأساسي يصل بالفعل إلى 300 بالمائة من عائد الاستثمار. وهذه مشكلة كبيرة للمستثمرين. بدون نتائج تم التحقق منها ، كل ما يبيعونه هو محاكاة لعائد الاستثمار المتوقع. حتى أنهم فشلوا في تقديم مخططات أو جداول للمستخدمين. كان ينبغي للمنصة أن تعمل بشكل أفضل وأن تنشر نتائجها على FX Blue أو myfxbook. مع توفر النتائج التي تم التحقق منها ليراها الجميع ، كان من السهل التوصية بالمنصة.

احتيال أو شرعي Automata FX

Automata FX عبارة عن منصة مُدارة بواسطة الحساب غير واضحة بشأن مفهوم إثبات التداول الخاص بهم. تظل كبيرة إذا لم يتم التحقق من النتائج على الصفحة الرئيسية. لم نر أي شهادات واضحة للمستخدمين الذين فازوا بالمنصة. لا يمكن أن تكون هذه الشهادات المنشورة على الموقع من عملاء صالحين. يبدو أن البائع قد نشر هذه المراجعات. لا توجد طريقة واضحة لإثبات فوز المشاهدين بهذه المنصة.

أسفل الخط

لن نوصي بهذه المنصة حتى يثبتوا أن مفهومهم يعمل. يجب عليهم نشر نتائجهم ليراها الجميع.

كن مستثمرًا ناجحًا و اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة. تقدم هذه الأدوات أفضل شكل من أشكال الخدمة للمستثمرين. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول موثوقة تحمي مصالح المستثمرين. نظرًا لكون سلامة الاستثمارات ضمانًا ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

7 الردود على "مراجعة Automata FX: هل هي عملية احتيال؟"

  1. لذلك ، في رأيك ، ما هي أفضل روبوتات التداول التي يمكنك استخدامها ، وهل تربح نهائيًا إذا استخدمت أي روبوت أوصيت به؟

    1. أفترض أن هذا هو توم. أنا موسى أوغوي ما زلت أستفسر عن أموالي لإعادتها إلي.
      حساب التداول: SM100030014
      أرسل الرصيد 5000 دولار.
      أنت ترفض أن تعيد لي أموالي

  2. لقد كنت أنتظر 9 أشهر لاسترداد أموالي من AutomataFX ، كما فعل عدد من المستثمرين. تم تقديم الشكاوى إلى SEC.

  3. كنت أنتظر أيضًا لأكثر من عام لاسترداد أموالي بعد أن استمر الدعم في إخباري أنهم بحاجة إلى فتح حساب مصرفي جديد لتصفية الأموال من حساب الوساطة

  4. جوزيف نيميث وشركاته ، Automata FX ، GLPT ، ICU coin ، Democracy App ، هي عملية احتيال وقد تم اتهامها حاليًا بالاحتيال. ارجع إلى إشعار قسم الأوراق المالية التابع لهيئة أريزونا كوربوريشن (AZCC) بتاريخ 28 مايو 2021 ، بأنه يجب على Nemeth التوقف عن مثل هذه الأنشطة والكف عن هذه الأنشطة ، نظرًا لأنه ينتهك القوانين المنصوص عليها في ؛ عرض وبيع الأوراق المالية غير المسجلة ، والتاجر أو الباعة غير المسجلين ، والاحتيال فيما يتعلق بعرض أو بيع الأوراق المالية. الرجوع إلى الرابط أدناه وملف png المرفق

    https://edocket.azcc.gov/search/docket-search/item-detail/25871

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Automata FX Review: Is it a Scam?

Automata FX Review: Is it a Scam?

Share This!

Automata FX (Automatafx.com) review is out after they claimed making a 300 percent profit. With online scams taking advantage of the lucrative trading world, investors need to be extra careful. The problem with this platform is that they claim to be fully automated. There has been no proof of the concept that the robot does makes this profit statement. And this is the reason why we conducted this AutomataFX review. Find out more about what the managed account platform offers.

Automata Review

About Automata FX

The banner on their homepage screams that this platform is five years old. They also ensure that users know that the platform makes an expected ROI of 300 percent. Before jumping ship and signing up with the platform, there are a few things to point out. The website looks professional, but they have juggled up the information. Navigation is far from easy as the information posted is enough to bore viewers. And this is a minus for them as visitors will not get the full report at once.

There are better and transparent online trading tools with a proven track record. These tools offer the best form of trading as they protect your investments. They are what successful traders use as these robots have a recurring user base. With safety being a priority, investors trade, knowing that their finances are in good hands. It is time to switch to commendable forex trading robots that are backed by experts. These robots offer the best in terms of trading to users. Ensure you sign up with tools that have the backing of the trading community.

Before signing up with the platform, users should note that the platform has a required minimum deposit of $5,000. They offer three types of trading services, managed accounts, independent strategy, and institutional trading. The platform claims to provide fast-tracked managed accounts or Guaranteed Managed Accounts GCU. It seems that the platform is targeting a particular class of investors. The price to sign up is not welcoming to a newbie investor who is looking for an affordable trading tool.

Assets covered by the platform

Information on the assets covered by the platform is missing from the website. And this is a huge problem considering that the platform is not open with their assets. Investors are signing up not knowing the currency pairs available or the assets the platform trades with. It would be better if investors had an understanding of what the platform offers to the public. Without this valuable data, investors are left to guess whether the platform is legit. The platform would have quickly posted information on Bonds, Forex, Stocks, or even Crypto assets.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

Global Profit Technologies Inc is the company that is named as the owner of this platform. Where the company is located remains a mystery as there is no information on this. And this leaves a considerable gap to fill in terms of transparency. The vendor should be open to where the platform operates. There is no credibility in terms of their trading background and history. And this is where we start getting jumpy with such products. They should be transparent as possible with the services offered.

Comments from user

Automata Platform

There have been varying comments from users who have tested this platform. Most are unhappy with the fact that the expected ROI is not reached. They expected a huge profit margin of 300 percent, which did not materialize. And this is why we have to insist on users being more careful with the product. Others have claimed that withdrawing funds with the platform is not as easy. Most of their social media profiles are inactive, and they fail to update any messages on them.

Domain insights

A look at their domain information shows that the platform was registered on 5th January 2015. They have been in the online trading world for five years. Being in the online industry for over five years should warrant some form of recognition from investors. Most of the trading forums and communities have not heard much interaction with the vendor. It means the platform is not able to keep up with the growing demand for quality trading tools. And this is where they start losing marks when it comes to online trading.

Features of Automata FX

They claim that the 4X-DAT trademark operates the platform. 4X-DAT is the world’s first fully automated institutional level trading software. It is available for retailers, and they claim it is a secret weapon for novice traders. They claim that their platform offers pre-loaded strategies available. Users also have the option of creating their strategy using this platform. The growth in their GCU accounts is not yet proven, and we believe this is a marketing strategy. Investors should be careful with such statements that at times mislead users.

License and registration of Automata FX

Automata FX is not licensed or regulated by any American regulator. They don’t have the permit to offer their trading products and services to the general public. With all their intent to help traders win, they fail to get a legit working license. And this points to a vendor who is not keen on protecting the interests of clients. With over five years of trading experience, they should by now be applied for a license. There is no information on their website regarding their license status.

Without a valid permit, it means that the vendor does not guarantee the safety of funds. Once you deposit funds with the platform, there is no money-back feature. And this makes it a massive problem as investors are unable to recover funds. No recovery agent will be able to recover funds from an unregulated platform. Regulators in the United States all claim that they have no idea that the platform exists. And this points to a negative picture in regards to this trading platform.

Pros and Cons of AutomataFX

Available Accounts

Automata Trading Accounts

Automate FX is furnishing users with four account types to choose from. The four accounts listed include Standard, Executive, Advanced, and VIP. There is no quoted minimum acceptable deposit on each account type. The expected ROI with each account type is 22, 50, 71, and 93 percent. Other notable accounts include institutional accounts where investors must deposit $250,000. For expert traders, there is an independent strategy plan, which also goes for $250,000.

Contact and support

When it comes to support team, the Automata platform also does a shoddy job in trying to offer email services. In today’s world, live chat is the best as users make direct contact with the vendor’s representative. The problem with emails is that the platform might take ages to respond to essential queries. And this is why it is best to confirm that a vendor will be able to react quickly before signing up. It is the main reason why we insist that users should be extra careful with this platform.

Trading results and strategy of Automata FX

Another problem with Automata FX is that they offer no valid results. There is no proof of the concept that the platform does indeed reach the 300 percent ROI. And this is a huge problem for investors. Without verified results, all they are selling is a simulation of expected ROI. They even fail to offer charts or tables to users. The platform should have done better and posted their results on FX Blue or myfxbook. With verified results available for all to see, it would have been easy to recommend the platform.

Scam or legit Automata FX

Automata FX is an account managed platform that is unclear on what their trading proof of concept. They remain to be a big if since there are no verified results on the homepage. We have seen no evident testimonials of users who have won with the platform. Those testimonials posted on the site could not possibly be from valid clients. It seems that the vendor has posted these reviews. There is no clear way of proving that the viewers have won with this platform.

Bottom line

We will not be recommending this platform until they prove that their concept works. They must post their results for all to see.

Become a successful investor and go for affordable forex trading robots. These tools offer the best form of service to investors. What are you waiting for? Sign up with credible trading tools that protect the interests of investors. With the safety of investments being a guarantee, this is possibly the best option when it comes to online trading.

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Automata FX Review: Is it a Scam?”

  1. So,in your opinion,what are the best trading robots to use,and do you gain finacially if I use any bot you have recommended ?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons