القائمة

مراجعة AvivaARB: Aviva-arb.com مشروع غير منظم يجب تجنبه

قروض نيبوس

مراجعة AvivaARB: Aviva-arb.com مشروع غير منظم يجب تجنبه

تدعي شركة AvivaARB أنها أفضل مشروع تجاري آمن في السوق. يُزعم أنه يحتوي على أفضل الأدوات وفريق محترف ويوفر عوائد موثوقة. ومع ذلك ، تعرض هذه المنصة ميزات تثبت أنها ليست بعد خدمة العملاء بل الاحتيال عليهم.

تستخدم الشركة سمة سيئة السمعة مشتركة مع جميع المحتالين الآخرين. المستثمرون غير راضين عن طريقة عملهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشروع ليس لديه ترخيص ، والذي يعتبره كيانًا غير قانوني.

مراجعة AvivaARB ، مراجعة AvivaARB

ومع ذلك ، تدعي شركة AvivaARB أن لديها أكثر من 200 أصل قابل للتداول. إنه أمر جيد لأن المستثمرين يمكنهم تنويع مخاطرهم ، ولكن فقط إذا كنت تتعامل مع مشروع شفاف. سيحصل المستثمرون أيضًا على محلل شخصي لمساعدتهم في تجارتهم. يأتي الحساب التجريبي بمبلغ 1000 دولار لمساعدة العملاء على التعرف على النظام الأساسي.

تدعي الشركة أيضًا أنها تقدم خدمات وفقًا للمعايير الأوروبية. هذه كذبة كبيرة لأن الكيان لا يفي بالمؤهلات التنظيمية للاتحاد الأوروبي. تدعي الشركة أنها تضمن المعاملات وليس لدى المستثمرين ما يدعو للقلق.

لا تصدق أبدًا كلمة من وسيط خارجي. سوف يستغلونك باستخدام عرض مبيعاتهم المثالي. أفضل شيء هو تجنبها عن طريق الاستثمار في منصات تداول العملات الأجنبية المرخصة. تقدم المشاريع فروق أسعار منخفضة وستساعدك في أي تحد.

استعراض Aviva-arb.com

يزعم أن شركة AvivaARB توفر مدفوعات ثابتة للعملاء. الصناعة التي يستثمر فيها المشروع محفوفة بالمخاطر ومتقلبة. لا يمكنك التنبؤ بالنتيجة. تحاول شركات الاستثمار تقليل المخاطر لأنها تزيد العوائد إلى أقصى حد.

تحصل الشركة على السيولة من المؤسسات المالية الرائدة في العالم. لم يتم التحقق من هذا البيان لأننا لا نعرف الموقع الفعلي أو شركاء الوسطاء. علاوة على ذلك ، يزعم أن الشركة توفر أيضًا برنامجًا تعليميًا للمتداولين.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لم يتم تسليط الضوء على ما يشتمل على دورة التداول هذه. لذلك ، لا نعرف ما إذا كانت المواد مفيدة لكل من المتداولين المبتدئين والخبراء. تدعي AvivaARB أنها تستخدم محطات تداول حديثة لتوليد عوائد عالية. جرب هذه شركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة موثوقة وحقيقية.

تقول الشركة أنها شفافة. لا نرى شيئًا من هذا القبيل لأن الوسيط فشل في الاستفادة من نتائج التداول. منصة تداول الكيان تنفذ التجارة بسرعة وتوفر أفضل سيولة. إنهم يعتقدون أن هذا هو ما يميزهم عن منافسيهم.

إنهم يريدون تحقيق عوائد طويلة الأجل للمتداولين. لا نوصي المستثمرين بإيداع الأموال في هذا النظام. المشروع الخارجي قادر على تقديم بيانات كاذبة لكسب المستثمرين. الحقيقة هي أن هذا ليس سوى مخطط بونزي.

من هو مؤسس AvivaARB؟

يدعي الكيان أن الأشخاص الذين يقفون وراء عملياته لديهم سنوات من الخبرة. أنها تساعد المتداولين الخبراء والمبتدئين لاستغلال السوق. تنسى المنصة شيئًا واحدًا ينسب الفضل إلى المؤسسين من خلال عرض صورهم ومؤهلاتهم.

لذلك ، تعمل AvivaARB بشكل كامل دون الكشف عن هويتها. بلدهم الأصلي غير معروف ، وبدون معرفة مديري الحسابات والمحللين والمؤسسين يعرضون أموالك لخطر أكبر. علاوة على ذلك ، ليس للكيان تاريخ تداول.

شروط تداول AvivaARB

لا تعد الشركة إلا بالأفضل. يُزعم أنه يوفر حلولًا مخصصة للمستثمرين. تستفيد AvivaARB من التحليلات الشخصية والدورة التعليمية المجانية والمعاملات الآمنة. سيقول هذا الكيان أي شيء لكسب المتداولين.

يمكن للمستثمرين التداول باستخدام أي أداة من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي. منصة التداول المتاحة على شبكة الإنترنت. يستخدم المشروع مخططًا لجهة خارجية يؤدي إلى فقدان الثقة. البرنامج غير موثوق به ، وميزاته ليست مثالية.

نقترح عليك الاستثمار مع وسطاء حقيقيين ذوي سمعة طيبة ولديهم MT4 / MT5. يمكن أن تلاحظ هذه المنصات التلاعب في السعر. يمكن لمخططات Ponzi التي تتظاهر بأنها شرعية أن تعرض ما يريدون أن يراه التجار. قد ترى كما لو كنت تربح التجارة بينما تخسر للتو.

استعراض Aviva-arb.com ، ميزات Aviva-arb.com

ينتشر في AvivaARB 3.7 نقطة لزوج العملات EURUSD. السبريد واسع وغير مفيد للعملاء. سيُطلب منهم دفع المزيد. متوسط ​​معيار السوق هو 1.5. كما ترى ، لا يوجد شيء إيجابي حول هذا الكيان الخارجي.

يقدم وسطاء شرعيون متعددون سبريد ضيق يزيد عن نقطة واحدة. لا نوصي المستثمرين بتسوية مخطط بونزي هذا. يمتلك الكيان أيضًا رافعة مالية تبلغ 1: 1. يتفاخر الكيان بأنه حاصل على ترخيص من الهيئات المالية في المملكة المتحدة وقبرص.

لسوء الحظ ، هذا ليس الحد الأقصى المسموح به في هذه البلدان. علاوة على ذلك ، لا يمكن للمتداولين تعديل الرافعة المالية للحدود المنخفضة. تجبر الشركة العملاء على التداول في ظل تدابير محفوفة بالمخاطر. الكيان محتال يجب عليك الامتناع عن تكليفه.

السحب والودائع

يمكن لمستثمري AvivaARB تمويل حساباتهم عبر بطاقات الائتمان / الخصم والتحويلات البنكية والمحافظ الإلكترونية. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في هذا النظام غير محدد. هذا علم أحمر خطير. يجب أن يكون للكيان الشرعي سعر قياسي لجميع العملاء.

قد تجد عملية احتيال مبالغ فيها للمستثمرين حسب البلد الذي يقيمون فيه. نقترح أن تدفع نقدًا عبر بطاقة الائتمان أو الخصم حيث يمكنك إصدار رد المبالغ المدفوعة لمدة تصل إلى 540 يومًا. لا تتقاضى الشركة رسومًا.

ومع ذلك ، إذا لم يتداول المرء ما لا يقل عن 5 صفقات خلال مدة غير معروفة ، فعليه دفع رسوم قدرها 5٪ من إجمالي المبلغ الذي يسحبونه. تعتبر رسوم نموذج النسبة المئوية بمثابة استغلال ، وقد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد.

علاوة على ذلك ، تفرض AvivaARB أيضًا رسوم عدم النشاط بعد 90 يومًا. يجب على التجار دفع 5٪ ، وهو ما لا يقل عن 25 دولارًا. لا نعرف ما الذي تحتاج إلى رؤيته أيضًا. هذه خدعة سيئة. هدفهم الوحيد هو الثراء السريع من خلال زيادة الأسعار على العملاء.

تعتبر المكافآت التي يقدمها الكيان جذابة ، ولكن على المرء أن يفي بالمتطلبات الصارمة. تعارض هيئات الرقابة المالية مثل هذه المربحة ، مما يدل على أن الشركة عملية احتيال. علاوة على ذلك ، يتطلب حجم تداول الكيان من المستثمرين تنفيذ عروض أن المنصة ليست مثالية.

خدمة العملاء

يقدم الكيان نفسه كوسيط موجه نحو العملاء. تدعي شركة AvivaARB خطأ أنها مقرها في المملكة المتحدة. حتى أنها تحتوي على عنوان مكتب. الحقيقة هي أن هذه شركة خارجية تزعم أنها تعمل من منطقة حسنة السمعة.

دعم العملاء متاح عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. لا يمكنك التداول معهم بشكل آمن. من المرجح ألا تقوم خدمة العملاء بالرد على مكالمتك فيما يتعلق بمتابعة أموالك. يجب على التجار تجنب هذه المنصة.

تنظيم وتسجيل AvivaARB

تعلن AvivaARB أنها حصلت على ترخيص من CySEC و FCA. توضح سياسة الشروط والأحكام أن المشروع يعمل من سانت فنسنت وجرينادينز. المنطقة سيئة السمعة لاستيعاب جميع أنواع المحتالين.

ليس عليهم دفع الضرائب. علاوة على ذلك ، لا ترخص الحكومة في هذا المجال منصات تداول العملات الأجنبية أو أي أنشطة أخرى عبر الإنترنت. يضع أموال المستثمرين في خطر أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، يدعي هذا الكيان أن لديه ترخيصًا من هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.

الهيئة التنظيمية للمملكة المتحدة هي هيئة السلوك المالي (FCA). إنهم يصيغون المنظم الخاص بهم لإرباك المتداولين. يحاول الكيان جاهدًا أن يظل وثيق الصلة بالموضوع. لا تصرح CySEC للكيان بالعمل.

الحكم النهائي

AvivaARB هو وسيط انتهازي يجب تجنبه. هدفهم الرئيسي هو التسبب في الخسائر من خلال جعل المستثمرين يتداولون في بيئة محفوفة بالمخاطر. يكمن الكيان في حالة الترخيص الخاصة به ويدعي أنه يقع في مناطق اختصاص البئر.

يمكنك التجارة مع هؤلاء وسطاء تداول العملات الأجنبية ذوي السمعة الطيبة. أنها توفر خدمات من الدرجة الأولى وبيئة تجارية مواتية. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم العديد من أدوات التداول المتقدمة. يمكنك بسهولة التنقل في السوق ، وتحقيق أفضل العوائد.

هل لدى AvivaARB أفضل شروط التداول؟

لا ، لدى الشركة انتشار واسع سيكلف المستثمرين المزيد من الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرافعة المالية محفوفة بالمخاطر أيضًا.

هل يقع مقر AvivaARB في المملكة المتحدة؟

لا ، موقع الشركة غير معروف.

هل لدى AvivaARB ترخيص؟

تعمل الشركة بشكل غير قانوني.

ما هي منصة التداول المتاحة؟

واجهة على شبكة الإنترنت لا تحتوي على ميزات جذابة مثل MT4.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AvivaARB Review: Aviva-arb.com Unregulated Venture to Avoid

AvivaARB Review: Aviva-arb.com Unregulated Venture to Avoid

AvivaARB claims it is the best secure trading venture in the market. It allegedly has the best tools, professional team and provides reliable returns. Nonetheless, this platform displays features that prove it is not after serving clients but defrauding them.

The company is using an infamous trait that is common with all other fraudsters. Investors are not pleased with their mode of operation. Additionally, the venture does not have a license, which deems them as an illegal entity.

AvivaARB Review, AvivaARB Review

Nonetheless, AvivaARB claims it has over 200 tradable assets. It’s a good thing since investors can diversify their risks, but only if you deal with a transparent venture. Investors will also receive a personal analyst to help them in their trade. The demo account comes with $1000 to help clients familiarize themselves with the platform.

The company also claims it offers services that are per European standards. This is a fat lie because the entity does not meet the EU regulatory qualification. The firm claims it ensures transactions and investors have nothing to worry about.

Never believe a word of an offshore broker. They will exploit you using their perfect sales pitch. The best thing is to avoid them by investing with licensed forex trading platforms. The ventures offer low spreads and will assist you with any challenge.

Aviva-arb.com Review

AvivaARB allegedly provides stable payments to clients. The industry that the venture is investing in is risky and volatile. You cannot predict the outcome. Investment firms try to minimize the risks as they maximize returns.

The company gets its liquidity from leading financial institutions in the world. This statement is unverified since we don’t know the actual location or the brokers’ partners. Furthermore, the firm also allegedly provides an educational program to traders.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

What comprises this trading course is not highlighted. Therefore, we do not know if the materials are useful to both novice and expert traders. AvivaARB claims it utilizes modern trading terminals to generate high returns. Try out these reputable forex trading companies that are reliable and genuine.

The company states it is transparent. We see nothing of the sort since the broker fails to avail trading results. The entity’s trading platform executes trade fast and provides the best liquidity. They believe this is what sets them apart from their competitors.

They want to generate long-term returns for traders. We don’t recommend investors deposit funds into this system. The offshore venture is capable of presenting false statements to win over investors. The reality is this is nothing but a Ponzi scheme.

Who is the Founder of AvivaARB?

The entity claims that the people behind its operations have years of experience. They help expert and novice traders to exploit the market. The platform forgets one thing to credit the founders by showcasing their images and qualification.

AvivaARB is therefore operating fully in anonymity. Their country of origin is unknown, and without knowing the account managers, analysts and founders put your money in greater danger. Moreover, the entity does not have a trading history.

Trading Conditions of AvivaARB

The company promises nothing but the best. It allegedly avails customized solutions to investors. AvivaARB avails personal analytics, free educational course, and secure transactions. This entity will say anything to win over traders.

Investors can trade using any gadget from phone to PC. The trading platform available is web-based. The venture is using a third-party chart that leads to a loss of trust. The software is unreliable, and its features are not ideal.

We suggest you invest with reputable genuine brokers that have an MT4/MT5. These platforms can notice the manipulation of price. Ponzi schemes pretending to be legit can feature whatever they want traders to see. You might see as if you are winning trade while you are just losing.

Aviva-arb.com Review, Aviva-arb.com Features

AvivaARB has a spread of 3.7 pips for the EURUSD currency pair. The spread is wide and not beneficial to the clients. They will be required to pay more. The average market standard is 1.5. As you can see, there is nothing positive about this offshore entity.

Multiple legit brokers offer a tight spread than 1 pip. We do not recommend investors settle for this Ponzi scheme. The entity also has a leverage of 1:100. The entity brags that it has a license from the UK and Cyprus financial bodies.

Unfortunately, this is not the permitted cap in these countries. Moreover, traders cannot adjust the leverage to lower limits. The company is forcing customers to trade under risky measures. The entity is a fraudster that you should refrain from entrusting.

Withdrawal and Deposits

AvivaARB investors can fund their accounts via Credit/Debit cards, Wire Transfers, and E-wallets. The minimum amount that you can deposit into this system is undefined. This is a serious red flag. A legit entity should have a standard price for all clients.

You might find the scam overcharging investors by the country they are based. We suggest that you cash in via Credit or Debit card since you can be able to issue a chargeback from up to 540 days. The company does not charge fees.

However, if one has not traded a minimum of 5 trades within an unknown duration, they have to pay a fee of 5% of the total amount they are withdrawing. Percentage form fees are exploitive, and you might end up paying more.

Moreover, AvivaARB also charges an inactivity fee after 90 days. The traders must pay 5%, which is not less than $25. We don’t know what else you need to see. This is a nasty scam. Their only intention is to get rich fast by overcharging clients.

The bonuses that the entity is offering are enticing, but one has to meet stringent requirements. Financial watchdogs are against such lucrative, which shows the firm is a scam. Moreover, the entity’s trading volume requires investors to execute shows that the platform is not ideal.

Customer Support

The entity presents itself as a customer-oriented broker.  AvivaARB falsely claims to be based in the UK. They even feature an office address. The reality is this is an offshore firm purporting to be operating from a reputable area.

Customer support is available via phone and email. You cannot trade with them securely. The customer care is most likely not going to pick up your call regarding the follow-up of your funds. Traders should avoid this platform.

AvivaARB Regulation and Registration

AvivaARB proclaims it has a license from CySEC and FCA. The Terms and conditions policy shows that the venture is operating from St. Vincent and Grenadines. The area is infamous for accommodating all sorts of con artists.

They do not have to pay tax. Moreover, the government of this area does not license forex trading platforms or any other online activities. It put the funds of investors at higher risk. Additionally, this entity claims it has a license from the FSA in the UK.

The regulatory body of the United Kingdom is The FCA. They formulate their own regulator to confuse traders. The entity is trying very hard to stay relevant. The CySEC does not authorize the entity to operate.

Final Verdict

AvivaARB is an opportunistic broker to avoid. Their main target is to cause losses by making investors trade in a risky environment. The entity lies about its licensing status and claims to be based in well jurisdiction areas.

You can trade with these reputable forex trading brokers. They provide upper-class services and a conducive trading environment. Additionally, they have multiple advanced trading tools. You can easily navigate the market, making the best returns.

Does AvivaARB has the best trading conditions?

No, the company has a wide spread that will cost investors more funds. Additionally, the leverage is also risky.

Is AvivaARB based in the UK?

No, the location of the company is unknown.

Does AvivaARB has a license?

The company is operating illegally.

Which trading platform is available?

A web-based interface that does not have attractive features like the MT4.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.