القائمة

استعراض AxnFX: Axnfx.com كشف احتيال الفوركس

استعراض AxnFX: Axnfx.com كشف احتيال الفوركس

AxnFX (Axnfx.com) عبارة عن خدع للعقود مقابل الفروقات وعقود فوركس أخرى تصل إلى عالم التجارة المربح. تدعي AXN FX بأنها الشبكة التجارية الرائدة في العالم التي تقدم أدنى فروق أسعار على السلع والمؤشرات. لدينا بعض الأعضاء الذين مروا بوقت عصيب مع هذه المنصة. يبكي الأعضاء بعد إغلاق حساباتهم دون سبب. اقرأ مراجعة AXNFX الأصلية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

استعراض AxnFX

يحتاج المستثمرون الذين يرغبون في جني الأموال من تداول الفوركس إلى امتلاك الأدوات المناسبة معهم. سيقترح متداول فوركس ناجح استخدام روبوتات تداول فوركس الموصى بها. روبوتات تداول فوركس معتمدة وموثوق بها هي جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. روبوتات الفوركس التي تقدم إشارات دقيقة ضرورية لكل متداول. اتخذ القرار المستنير اليوم وابدأ في استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة من الصناعة. ماذا تنتظر؟ لقد حان الوقت لكسب المال من خلال روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة.

استعراض AxnFX

بعد تلقي العديد من شكاوى البريد الإلكتروني من أعضاء هذا الموقع ، قررنا التحقيق. إن إلقاء نظرة فاحصة على الموقع سيكشف بعض الحقيقة المروعة التي لا يمكن للعين المجردة اكتشافها. تأكد من بقائك آمنًا عند التعامل مع منصات الاستثمار عبر الإنترنت والشركات التابعة لها. تأكد من قراءة مراجعات من خبراء موثوقين يعطونك تحليلًا صادقًا للمنصات. استمر في قراءة مراجعة AxnFX هذه واكتشف بعض الحيل المستخدمة في خداع المستثمرين.

سيأتي فنانو المحتوى الفضيح المحترفون بمواقع مغرية لمجرد خداع المستثمرين في التسجيل. تقوم AxnFX بالقيام بالشيء نفسه بالضبط لأنها تفشل في إظهار جدول أعمالهم المخفي للمستخدمين. من خلال موقع ويب مصمم بشكل جيد ، ينخدع المستثمرون بأن هذه منصة أصيلة. بعيدا عن ذلك ، هذا هو مخطط لكسب المال نيابة عن الفنانين احتيال عبر الإنترنت. بفضل سنوات خبرتنا في الاستثمار والتجارة ، نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. تأكد من مراعاة بعض التفاصيل الصغيرة التي نعرضها.

حول AxnFX

تزعم إخلاء المسئولية في أسفل الصفحة الرئيسية أن النظام مملوك لشركة Power Business Group Limited. إن إخلاء المسؤولية يمضي قُدماً ويدعي أن المنصة تقع في سيشيل ، مما يعني أن هذه منصة خارجية. السماسرة في الخارج يشتهرون بخرقهم لوائح وقواعد الصناعة. تأكد من الابتعاد عن هذه المنصات غير المشروعة التي تستند إلى الخارج. ستقوم AxnFX بسرقة أموالك وتجعل من الصعب عليك استرداد الأموال المفقودة.

مشكلة مروعة أخرى اكتشفناها مع هذا النظام الأساسي هي مستوى عدم الكشف عن هويته. من هم الأعضاء المؤسسين الفعليين لهذه المنصة؟ تتوقع أن تحتوي المنصة على أسماء الأشخاص الذين يديرون العرض. لا نعرف أسماء أي وسيط مرتبط بهذه المنصة. وهنا تبدأ المشاكل ، تشكل منصات الاستثمار المجهولة عبر الإنترنت مخاطرة. يقدم المستثمرون الذين يقومون بالتسجيل تفاصيل شخصية عند التسجيل ، مما يعني أنهم يبيعون بياناتهم إلى أطراف ثالثة.

هل AxnFX مرخصة أم مسجلة؟

سيقوم فنان الخداع بعمل أو قول أي شيء للتأكد من أن المستخدمين يرون المنصة شرعية. وهذا ما تفعله شركة AxnFX بادعائها بأنها مرخصة في سيشيل. لقد تحققنا مع هيئة الخدمات المالية في سيشيل لمحاولة تأكيد حالتها. ما لاحظناه هو أن الشركة غير معترف بها من قبل الهيئة التنظيمية الرسمية في سيشيل. وقد ذهب الفنان احتيال قدما ونشر أرقام عشوائية كرقم الترخيص. وهذا دليل على أن فنانو الاحتيال سيفعلون أي شيء لتبدو شرعية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر نسخ من شهادات الترخيص الخاصة بهم مثل منصات شرعية أخرى؟ ستتيح منصة شرعية على الإنترنت للمستخدمين رؤية وتأكيد صحة وثائق الترخيص الخاصة بهم. بدون أي نسخ من شهادات الترخيص الخاصة بهم ، لا يمكننا الوثوق بالأرقام المستخدمة كتفاصيل ترخيص. هؤلاء هم فنان الاحتيال الذين يتطلعون للسرقة من المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين. ابتعد عن هذه المنصات وتأكد من تأكيد تفاصيل ترخيص الوسيط. الشرعية أمر لا بد منه لمنصات الاستثمار عبر الإنترنت.

لماذا لا تستخدم الوسطاء الحقيقيين والمعتمدين للحصول على تجربة تداول آمنة. اشترك مع الوسطاء الذين يتمتعون بمصداقية ويمكن الاعتماد عليهم في جميع الأوقات. تأكد من التسجيل مع الصناعة وسطاء الفوركس الرائدة والموثوقة الذين لديهم مصلحة افضل ما لديكم في القلب. تأكد من أن تذهب للوسطاء الذين يمكن الاعتماد عليها وجديرة بالثقة. ابدأ في تحقيق أرباح حقيقية من خلال الشراكة مع الوسطاء الفعالين الذين تقدمهم هذه الصناعة.

مزايا AxnFX

مما يمكننا جمعه ، لا تتمتع المنصة بميزة تداول. بناءً على شكاوى البريد الإلكتروني العديدة المقدمة من الأعضاء ، فهذه منصة أخرى فاسدة. يبكي الأعضاء بعد أن منع مديرو حساباتهم مكالماتهم ورفضوا السماح بالسحوبات. منصات الاحتيال فقط لديها مثل هذه الخدمات الضارة. يجب أن يكون المستثمرون حذرين من عواقب الاشتراك في هذه المنصة غير المشروعة.

عيوب AxnFX

انواع الحسابات

أنواع حسابات AxnFX

تقدم AxnFX للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. الحسابات مدرجة على أنها كلاسيكية ، بريميوم ، وبرو. ما لاحظناه مع هذه الحسابات هو أوجه التشابه مع الميزات. مثال جيد هو وجود مخطط الوصول الذي ينبغي أن يمنح لجميع المستثمرين. لماذا يقدمون خدمة دردشة محدودة للمستثمرين؟

سرعة الرد

هناك مشكلة أخرى مروعة اكتشفناها في هذا النظام الأساسي وهي وجود خدمة محادثة غير متصلة بالإنترنت. ما تقدمه AxnFX هو AnyDesk وهو تطبيق للاستيلاء على سطح مكتب شخص ما. هؤلاء هم فنانو عملية الاحتيال الذين يريدون سرقة بياناتك الشخصية بمجرد النقر فوق تطبيق AnyDesk. ما يشير إليه هذا هو وجود منصة احتيال تنتظر الانقضاض على أي شخص يقوم بالتسجيل. تأكد من البقاء بعيدا عن منصة غير المشروعة الخاصة بهم.

حساب تجريبي

ما لاحظناه غريبًا مع حسابه التجريبي ينتج عنه نتائج غريبة. صمم فنانو الاحتيال هؤلاء طريقة لضمان أن الحساب التجريبي ينتج هوامش ربح مجنونة. مع حسابهم التجريبي ، يُنظر إلى AxnFX على أنها تنتج أكثر من 98٪ من الصفقات الناجحة. حتى مع وجود روبوت ، فإن هذه الهوامش لا يمكن تحقيقها لأسباب واضحة. تتغير أسعار السوق باستمرار مما يجعل من الصعب إنتاج هامش ربح مرتفع بدقة.

​طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع ، فإن المنصة لديها تغطية جيدة. قنوات الإيداع تشمل أمريكان إكسبريس ، حوالة مصرفية ، سكريل ، فيزا ، وأكثر من ذلك. لقد تأكدوا من أن أي شخص من أي مكان في العالم يمكنه الوصول إلى هذه المنصة. لا يزال سحب الأموال يمثل أكبر مشكلة يمكن للمرء مواجهتها مع هذه المنصة. لا أحد يستطيع سحب الأموال من Axn FX. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه منصة التداول غير المشروعة هذه. AxnFX هو مجرد احتيال آخر عبر الإنترنت.

سلامة الأموال

أموالك ليست في مأمن من منصة مجهولة وغير مرخصة. يمثل الفصل بين الحسابات مشكلة أخرى يجب أن نثيرها في هذا النظام الأساسي. يقوم المستثمرون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك. لتكون آمنًا ، ابق بعيدًا عن هذه المنصة.

احتيال من منصة Legit

منصة تداول AxnFX

الأدلة واضحة ، نحن نتعامل مع منصة احتيال لإحداث دمار للمستثمرين عبر الإنترنت. تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي عن طريق وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. لا تنقر أبدًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني لأنها تحتوي على برامج ضارة. تأكد من تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لهم. بمجرد الاتصال بمديري حساباتهم ، قم بحظر بيانات الاتصال الخاصة بهم.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال للتأكد من عدم سقوط أي شخص آخر في هذا الفخ.

يمكنك أيضًا اختيار روبوتات Cryptocurrency التجارية كأداة فعالة لتداول العملات الرقمية. سجل مع منصات تداول Cryptocurrency المختبرة والموثوقة والوقوف فرصة لكسب المال الحقيقي.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

AxnFX Review: Axnfx.com Forex Scam Exposed

AxnFX Review: Axnfx.com Forex Scam Exposed

Share This!

AxnFX (Axnfx.com) is another CFDs and Forex scam to hit the lucrative trading world. AXN FX is claiming to be the world’s leading trading network offering the lowest spreads on commodities and indices. We have some members who have been going through a hard time with this platform. Members are crying foul after having their accounts closed for no reason. Read this genuine and honest AXNFX Review for more details.

AxnFX Review

Investors who want to make money with Forex trading need to have the right tools with them. A successful Forex trader will openly suggest using recommended Forex trading robots. Approved and trusted Forex trading robots are a gem when it comes to online trading. Forex robots which offer accurate signals are a must have for every trader. Make the informed decision today and start using industry backed Forex trading robots. What are you waiting for? Your time to make money is now with credible Forex trading robots.

AxnFX Review

After receiving numerous email complaints from members of this website, we decided to investigate. A closer look at the website will reveal some shocking truth which the naked eye can’t spot. Ensure you stay safe when dealing with online investment platforms and their affiliates. Make sure you read reviews from trusted experts who will give you an honest analysis of platforms. Continue reading this AxnFX Review and find out some of the tricks used to scam investors.

Professional scam artists will come up with enticing websites just to fool investors into signing up. AxnFX is doing the exact same thing as they fail to show users their hidden agenda. With a well-designed website, investors are fooled that this is a genuine platform. Far from it, this is a money making scheme on behalf of online scam artists. Thanks to our years of investing and trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. Make sure to observe some of the little details we expose.

About AxnFX

Disclaimer at the footer of the homepage claims the platform is owned by Power Business Group Limited. The disclaimer goes ahead and claims the platform is located in Seychelles which means this is an offshore platform. Offshore brokers are notorious for breaking set industry regulations and rules. Make sure to stay away from such illicit platforms which are based offshore. AxnFX is going to steal your money and make it hard for you to recover the lost funds.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another shocking issue we discovered with this platform is the level of anonymity involved. Who are the actual founding members of this platform? You would expect the platform to have names of the people running the show. We don’t know the names of any broker associated with this platform. And this is where the problems starts, anonymous online investment platforms are a risk. Investors who sign up give out personal details when signing up which means they sell their data to third parties.

Is AxnFX licensed or registered?

Scam artist will do or say anything to make sure users see the platform as legit. And this is what AxnFX is doing with their claim of being licensed in Seychelles. We checked with the Financial Services Authority of Seychelles to try and confirm their status. What we noticed is that the company is not recognized by the official regulatory body in Seychelles. The scam artist have gone ahead and posted random numbers as their license number. And this is proof that scam artists will do anything to appear legit.

Why have they failed to post copies of their license certificates like other legit platforms? A legit online platform will let users see and confirm the authenticity of their license documents. Without any copies of their license certificates, we can never trust the numbers used as license details. These are scam artist who are looking to steal from unsuspecting online investors. Stay away from these platforms and make sure you confirm a broker’s license details. Legitimacy is a must for online investment platforms.

Why not use authentic and approved brokers for a safe trading experience. Sign up with brokers who are credible and dependable at all times. Make sure to sign up with industry leading and trusted Forex brokers who have your best interest at heart. Ensure you go for brokers who are reliable and trustworthy. Start making real profits by partnering with efficient brokers the industry has to offer.

Advantages of AxnFX

From what we can gather, the platform has no trading advantage. Based on the numerous email complaints from members, this is another rotten platform. Members are crying foul after their account managers block their calls and refuse to allow withdrawals. Only scam platforms have such malicious services. Investors should be wary of the consequences of signing up with this illicit platform.

Disadvantages of AxnFX

Account Types

AxnFX Account Types

AxnFX is furnishing users with three account types to choose from. Accounts are listed as Classic, Premium, and Pro. What we noticed with these accounts is the similarities with features. A good example is having chart access which should be granted to all investors. Why would they offer a limited chat service to investors?

Customer Support

Another shocking issue we discovered with this platform is having an offline chat service. What AxnFX is offering is AnyDesk which is an app for taking over someone’s desktop. These are scam artists who want to steal your personal details once you click on their AnyDesk app. What this points to is a scam platform waiting to pounce on anyone who signs up. Ensure you stay away from their illicit platform.

Demo Account

What we noticed odd with their demo account is producing odd results. These scam artists have designed a way to ensure the demo account produces insane profit margins. With their demo account, AxnFX is seen as producing over 98% successful trades. Even with a robot, such margins are not achievable for obvious reasons. Market prices change constantly making it hard to accurately produce such a high win margin.

Payment Methods

When it comes to the payment methods, the platform has this well-covered. Depository channels include American Express, Bank Transfer, Skrill, Visa, and more. They have made sure anyone from any part of the world can have access to this platform. Withdrawing funds is still the biggest problem one can face with this platform. No one is able to withdraw funds from Axn FX. And this is where we draw the line with this illicit trading platform. AxnFX is simply another online scam.

Safety of funds

Your funds are never safe from an anonymous and unlicensed platform. Segregation of accounts is another problem which we must raise with this platform. Investors are depositing funds straight to owner’s personal bank account. To be safe, stay clear of this platform.

Scam of Legit platform

AxnFX Trading Platform

Evidence is clear, we are dealing with a scam platform out to cause havoc to online investors. Make sure to stay away from this platform by marking their emails as spam. Never click on any links sent by their email marketing team as they contain malware. Ensure you warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Once their account managers call you, block their contact details.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist to ensure no one else falls for this trap.

You can also choose Cryptocurrency trading robots as an effective tool for trading digital currency. Sign up with tested and trusted Cryptocurrency trading platforms and stand a chance of making real money.

Wishing all investors a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons